Friday 19 January 2018

التحليل الفني أسهم الفوركس


مخزون التحليل الفني للأسهم
التحليل الفني للأسهم.
حول ستوك التحليل الفني ستوكتا.
الأسهم التحليل الفني هو تحليل فني مجاني والمخزون الأسهم الموقع المكرسة للتعليم والاستفادة من الفنون الجميلة من التحليل الفني الأسهم لتحسين الصفقات الأسهم الخاصة بك. في الداخل سوف تجد الحرة الآلي الأسهم الفنية وتحليل صناديق الاستثمار، والرسوم البيانية تأخر الحرة، وأرقام فيبوناتشي الحرة، آراء الأسهم الحرة وملامح الأسهم الحرة، هل تبحث عن الأسهم التي هي صعودية، أو الهبوطي؟ تحقق من صفحة فحص الأسهم الحرة، واحدة من الأكثر تقدما الحرة فاحص الأسهم على شبكة الإنترنت.
تعرف على أدوات التحليل الفني مثل أرقام فيبوناتشي شمعدان الرسم البياني، أو العثور على الكتب، على التحليل الفني.
هذا الموقع التحليل الفني مجانا تحت التطوير المستمر ويتم تقدير ملاحظاتك كثيرا!

أساسيات التحليل الفني.
هناك طريقتان رئيسيتان تستخدمان لتحليل الأوراق المالية واتخاذ القرارات الاستثمارية: التحليل الأساسي والتحليل الفني. ویتضمن التحلیل الأساسي تحلیل البیانات المالیة للشرکة لتحدید القیمة العادلة للأعمال، بینما یفترض التحلیل الفني أن سعر الضمان یعکس بالفعل جمیع المعلومات المتاحة للجمھور، ویرکز بدلا من ذلك علی التحلیل الإحصائي لتحرکات الأسعار.
[إذا كنت تبحث عن دورة فيديو ذاتي لمساعدتك على تعلم التحليل الفني، فإن إنفستوبيديا أكاديمي لديها دورة مدتها 5 ساعات تدرس من قبل خبير تقني معتمد في السوق. اعرف المزيد عن دورة التحليل الفني.
قد يبدو التحليل الفني معقدا على السطح، ولكنه يتلخص في تحليل العرض والطلب في السوق لتحديد اتجاه اتجاه السعر. وبعبارة أخرى، يحاول التحليل الفني فهم معنويات السوق وراء اتجاهات الأسعار بدلا من تحليل السمات الأساسية للأمن. إذا كنت تفهم فوائد وقيود التحليل الفني، فإنه يمكن أن تعطيك مجموعة جديدة من الأدوات أو المهارات التي من شأنها أن تمكنك من أن تكون أفضل تاجر أو مستثمر على المدى الطويل.
في هذا البرنامج التعليمي، سيتم تقديمك إلى التحليل الفني وتطوير الأساس اللازم لفهم المفاهيم أكثر تقدما على الطريق.

دروس الفوركس: التحليل الفني & أمب؛ مؤشرات تيشنيكاي.
ويتمثل أحد المبادئ الأساسية للتحليل الفني في أن إجراءات الأسعار التاريخية تتنبأ باتخاذ إجراء مستقبلي للسعر. وبما أن سوق الفوركس هو سوق يعمل على مدار 24 ساعة، فإن هناك كمية كبيرة من البيانات التي يمكن استخدامها لقياس نشاط الأسعار في المستقبل، وبالتالي زيادة الدلالة الإحصائية للتوقعات. وهذا يجعلها السوق المثالي للتجار الذين يستخدمون الأدوات التقنية، مثل الاتجاهات والرسوم البيانية والمؤشرات. (لمعرفة المزيد، اطلع على مقدمة التحليل الفني ورسم طريقك نحو عوائد أفضل).
ومن المهم الإشارة إلى أن تفسير التحليل التقني لا يزال، على وجه العموم، على حاله بغض النظر عن الأصول التي يجري رصدها. هناك حرفيا مئات الكتب المخصصة لهذا المجال من الدراسة، ولكن في هذا البرنامج التعليمي ونحن سوف تلمس فقط على أساسيات لماذا التحليل الفني هو مثل أداة شعبية في سوق الفوركس.
كما نوقشت تقنيات محددة للتحليل الفني في الدروس الأخرى، وسوف نركز على المزيد من جوانب الفوركس محددة من التحليل الفني.
التحليل الفني خصومات كل شيء؛ خاصة في الفوركس.
الحد الأدنى من التناقض معدل.
هناك العديد من اللاعبين الكبار في سوق الفوركس، مثل صناديق التحوط والبنوك الكبيرة، أن جميع أنظمة الكمبيوتر المتقدمة لمراقبة باستمرار أي تناقضات بين أزواج العملات المختلفة. ونظرا لهذه البرامج، فمن النادر أن نرى أي تناقض كبير تستمر لفترة أطول من بضع ثوان. العديد من التجار يتحولون إلى التحليل الفني الفوركس لأنه يفترض أن جميع العوامل التي تؤثر على السعر الاقتصادي والسياسي والاجتماعي والنفسي - قد تم بالفعل إدراجها في سعر الصرف الحالي من قبل السوق. مع الكثير من المستثمرين والكثير من المال تبادل اليدين كل يوم، والاتجاه وتدفق رأس المال هو ما يصبح مهما، بدلا من محاولة تحديد معدل منخفض.
واحد من أعظم أهداف التجار التقنيين في سوق الفوركس هو تحديد ما إذا كان زوج معين سوف الاتجاه في اتجاه معين، أو إذا كان سوف يسافر جانبية وتبقى محدودة النطاق. الطريقة الأكثر شيوعا لتحديد هذه الخصائص هي رسم خطوط الاتجاه التي تربط المستويات التاريخية التي منعت معدل من رأس أعلى أو أقل. وتستخدم هذه المستويات من الدعم والمقاومة من جانب التجار الفنيين لتحديد ما إذا كان الاتجاه المعطى، أو عدم وجود اتجاه، سيستمر.
بشكل عام، أظهرت أزواج العملات الرئيسية - مثل ور / أوسد و أوسد / جبي و أوسد / تشف و غبب / أوسد - أكبر خصائص الاتجاه، في حين أن أزواج العملات التي أظهرت تاريخيا احتمالا أكبر بأن تصبح مرتبطة بمجال كانت تعبر العملة (أزواج لا تنطوي على الدولار الأمريكي). يظهر الرسمان البيانيان أدناه الطبيعة القوية للاتجاه لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني مقابل الين الياباني مقابل الفرنك السويسري مقابل الفرنك السويسري (ور / تشف). من المهم لكل تاجر أن يكون على بينة من خصائص الاتجاه والمدى، لأنها لن تؤثر فقط على ما يتم تداولها أزواج، ولكن أيضا ما هو نوع من الاستراتيجية التي ينبغي استخدامها. (لمعرفة المزيد حول هذا الموضوع، انظر اتجاه التداول أو النطاق؟)
الرسم البياني التي تم إنشاؤها بواسطة E - إشارة. الشكل 2.
ويستخدم التجار الفنيون العديد من المؤشرات المختلفة بالاقتران مع الدعم والمقاومة لمساعدتهم في التنبؤ بالاتجاه المستقبلي لأسعار الصرف. مرة أخرى، تعلم كيفية تفسير مختلف المؤشرات الفنية الفوركس هو دراسة في حد ذاته ويتجاوز نطاق هذا البرنامج التعليمي الفوركس. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن هذا الموضوع، نقترح عليك قراءة لدينا التحليل الفني البرنامج التعليمي.
وهناك بعض المؤشرات التي نشعر أننا يجب أن نذكر، نظرا لشعبيتها، هي: بولينجر باندز، فيبوناتشي الارتداد، المتوسطات المتحركة، المتوسط ​​المتحرك التقارب التقارب (ماسد) و ستوشاستيك. ونادرا ما تستخدم هذه الأدوات التقنية في حد ذاتها لتوليد الإشارات، بل بالأحرى بالاقتران مع المؤشرات الأخرى وأنماط الرسوم البيانية.

التحليل الفني.
جدول المحتويات.
التحليل الفني.
ما هو التحليل الفني؟
التحليل الفني هو التنبؤ بتحركات الأسعار المالية المستقبلية استنادا إلى فحص تحركات الأسعار السابقة. مثل التنبؤات الجوية، التحليل الفني لا يؤدي إلى تنبؤات مطلقة حول المستقبل. وبدلا من ذلك، يمكن للتحليل الفني أن يساعد المستثمرين على توقع ما هو "المرجح" أن يحدث للأسعار مع مرور الوقت. التحليل الفني يستخدم مجموعة واسعة من الرسوم البيانية التي تظهر السعر مع مرور الوقت.
التحليل الفني ينطبق على الأسهم، المؤشرات، السلع، العقود الآجلة أو أي أداة قابلة للتداول حيث يتأثر السعر بقوى العرض والطلب. تشير بيانات الأسعار (أو كما يطلق عليها جون ميرفي، "عمل السوق") إلى أي مزيج من فتح أو ارتفاع أو انخفاض أو إغلاق أو حجم أو اهتمام مفتوح لأمن معين على إطار زمني محدد. يمكن أن يعتمد الإطار الزمني على البيانات اللحظية اليومية (1 دقيقة، 5 دقائق، 10 دقائق، 15 دقيقة، 30 دقيقة أو ساعة)، وبضع ساعات أو عدة سنوات.
الافتراضات الرئيسية للتحليل الفني.
ويطبق التحليل الفني على الأوراق المالية حيث لا يتأثر السعر إلا بقوى العرض والطلب. التحليل الفني لا يعمل بشكل جيد عندما قوى أخرى يمكن أن تؤثر على سعر الأمن. ولتحقيق النجاح، يقوم التحليل الفني بإجراء ثلاثة افتراضات رئيسية حول الأوراق المالية التي يجري تحليلها:
من المهم تحديد ما إذا كان الأمن يلبي هذه المتطلبات الثلاثة قبل تطبيق التحليل الفني أم لا. هذا لا يعني أن تحليل أي الأسهم التي يتأثر سعرها من قبل واحدة من هذه القوى الخارجية لا طائل منه، لكنه سوف يؤثر على دقة هذا التحليل.
أساس التحليل الفني.
في مطلع القرن، وضعت نظرية داو الأسس لما أصبح فيما بعد التحليل الفني الحديث. لم يتم عرض نظرية داو كدمج كامل واحد، بل تم تجميعها معا من كتابات تشارلز داو على مدى عدة سنوات. من بين العديد من النظريات التي طرحتها داو، ثلاثة تبرز:
السعر خصومات كل شيء.
هذه النظرة تشبه أشكال قوية وشبه قوية من كفاءة السوق. ويعتقد المحللون الفنيون أن السعر الحالي يعكس تماما جميع المعلومات. ولأن جميع المعلومات تنعكس بالفعل في السعر، فإنها تمثل القيمة العادلة، وينبغي أن تشكل أساسا للتحليل. بعد كل شيء، يعكس سعر السوق المعرفة الإجمالية لجميع المشاركين، بما في ذلك التجار والمستثمرين ومديري المحافظ والمحللين من جانب الشراء والمحللين من جانب البيع، استراتيجي السوق والمحللين الفنيين والمحللين الأساسيين وغيرها الكثير. سيكون من الحماقة أن نختلف مع السعر الذي حددته هذه المجموعة الرائعة من الأشخاص الذين لديهم أوراق اعتماد لا تشوبها شائبة. التحليل الفني يستخدم المعلومات التي تم التقاطها من قبل السعر لتفسير ما يقوله السوق لغرض تشكيل وجهة نظر حول المستقبل.
أسعار الحركة ليست عشوائية تماما.
معظم الفنيين يتفقون على اتجاه الأسعار. غير أن معظم الفنيين يعترفون أيضا بأن هناك فترات لا تتوجه فيها الأسعار. إذا كانت الأسعار عشوائية دائما، سيكون من الصعب للغاية لكسب المال باستخدام التحليل الفني. في كتابه، شواغر في المستقبل: التحليل الفني، جاك شواجر ما يلي:
"طريقة واحدة للعرض هو أن الأسواق قد تشهد فترات طويلة من التقلبات العشوائية، تتخللها فترات أقصر من السلوك غير العشوائي. والهدف من المخطط هو تحديد تلك الفترات (أي الاتجاهات الرئيسية) ".
ويعتقد فني أنه من الممكن تحديد الاتجاه، والاستثمار أو التجارة على أساس الاتجاه وكسب المال مع هذا الاتجاه تتكشف. ولأن التحليل التقني يمكن تطبيقه على العديد من الأطر الزمنية المختلفة، فمن الممكن تحديد الاتجاهات القصيرة الأجل والطويلة الأجل على حد سواء. يوضح مخطط عب وجهة نظر شفاغر حول طبيعة هذا الاتجاه. الاتجاه العام هو أعلى، لكنه يتخلل أيضا مع نطاقات التداول. في ما بين نطاقات التداول هي الاتجاه الصاعد أصغر داخل الاتجاه الصاعد أكبر. يتم تجديد الاتجاه الصعودي عندما يكسر السهم فوق نطاق التداول. يبدأ الاتجاه الهبوطي عندما يكسر السهم أدنى مستوى التداول السابق.
ومثل، ما ومثل. هو أكثر أهمية من & كوت؛ لماذا & كوت؛
في كتابه "علم النفس من التحليل الفني"، يعبر توني بلومر عن أوسكار وايلد بقوله: "المحلل الفني يعرف ثمن كل شيء، ولكن قيمة لا شيء". والفنيين، كما يطلق عليه المحللون الفنيون، لا يهتمون إلا بشيئين:
والثمن هو النتيجة النهائية للمعركة بين قوى العرض والطلب على أسهم الشركة. والهدف من التحليل هو التنبؤ اتجاه السعر في المستقبل. من خلال التركيز على السعر والسعر فقط، التحليل الفني يمثل نهجا مباشرا. الأصوليين قلقون لماذا السعر هو ما هو عليه. وبالنسبة للفنيين، فإن السبب في أن الجزء من المعادلة واسع جدا وأحيانا كثيرة الأسباب الأساسية التي أعطيت مشكوك فيها للغاية. ويعتقد الفنيون أنه من الأفضل التركيز على ما لا يهمون لماذا. لماذا ارتفع السعر؟ أنها بسيطة، أكثر المشترين (الطلب) من البائعين (العرض). بعد كل شيء، قيمة أي أصل هو فقط ما هو شخص على استعداد لدفع ثمنها. الذي يحتاج إلى معرفة لماذا؟
خطوات عامة للتقييم الفني.
يستخدم العديد من الفنيين نهجا من أعلى إلى أسفل يبدأ بتحليل شامل واسع النطاق. ثم يتم تقسيم أجزاء أكبر إلى أسفل إلى الخطوة النهائية على منظور أكثر تركيزا / الدقيقة. وقد ينطوي هذا التحليل على ثلاث خطوات:
جمال التحليل الفني يكمن في تنوعها. ولأن مبادئ التحليل الفني قابلة للتطبيق عالميا، يمكن تنفيذ كل من خطوات التحليل أعلاه باستخدام نفس الخلفية النظرية. لا تحتاج إلى درجة اقتصادية لتحليل الرسم البياني لمؤشر السوق. لا يلزم أن تكون تكلفة الاكتساب لتحليل مخطط أسهم. الرسوم البيانية هي الرسوم البيانية. لا يهم إذا كان الإطار الزمني هو 2 أيام أو 2 سنوات. لا يهم إذا كان الأسهم، مؤشر السوق أو السلع. المبادئ التقنية للدعم، المقاومة، الاتجاه، نطاق التداول والجوانب الأخرى يمكن تطبيقها على أي مخطط. في حين أن هذا قد يبدو سهلا، والتحليل الفني هو بأي حال من الأحوال سهلة. النجاح يتطلب دراسة جادة، والتفاني، وعقل مفتوح.
تحليل الرسم البياني.
التحليل الفني يمكن أن يكون معقدا أو بسيطا كما تريد. المثال التالي يمثل نسخة مبسطة. وبما أننا مهتمون بشراء الأسهم، فإن التركيز سيكون على اكتشاف الأوضاع الصعودية.
الاتجاه العام: الخطوة الأولى هي تحديد الاتجاه العام. ويمكن تحقيق ذلك مع خطوط الاتجاه، المتوسطات المتحركة أو تحليل الذروة / الحوض الصغير. على سبيل المثال، فإن الاتجاه صاعد طالما أن السعر لا يزال فوق خط الاتجاه الصعودي المنحدر صعودا أو متوسط ​​متحرك معين. وبالمثل، فإن الاتجاه آخذ في الارتفاع طالما تشكل أحواض أعلى على كل شكل من أشكال التراجع وارتفاع أعلى على كل تقدم.
الدعم: مجالات الازدحام والهبوط السابقة أدنى من السعر الحالي علامة مستويات الدعم. وسيعتبر كسر الدعم أدنى هبوطي وضار بالاتجاه العام.
المقاومة: مناطق الازدحام والارتفاع السابق فوق السعر الحالي يمثل مستويات المقاومة. أما الاختراق فوق المقاومة فقد يعتبر صعوديا وإيجابيا للاتجاه العام.
الزخم: عادة ما يتم قياس الزخم مع مذبذب مثل ماسد. إذا كان مؤشر الماكد أعلى من المتوسط ​​المتحرك ل 9 أيام (المتوسط ​​المتحرك الأسي) أو إيجابي، فإن الزخم سيعتبر صعوديا، أو على الأقل يتحسن.
شراء / بيع الضغط: للأسهم والمؤشرات مع حجم الأرقام المتاحة، ويستخدم مؤشر يستخدم حجم لقياس الشراء أو بيع الضغط. عندما تشايكين تدفق المال هو فوق الصفر، وشراء الضغط هو المهيمنة. ويكون ضغط البيع مهيمنا عندما يكون دون الصفر.
القوة النسبية: السعر النسبي هو عبارة عن خط يتكون من قسمة الأمن بواسطة معيار. بالنسبة للأسهم، فإنه عادة ما يكون سعر السهم مقسوما على مؤشر S & أمب؛ P 500. مؤامرة هذا الخط على مدى فترة من الزمن سوف تخبرنا إذا كان السهم يتفوق (ارتفاع) أو ضعف (الهبوط) المؤشر الرئيسي.
والخطوة الأخيرة هي تجميع التحليل الوارد أعلاه للتأكد مما يلي:
التحليل الفني من أعلى لأسفل.
وبالنسبة لكل قطاع (السوق والقطاع والمخزون)، يقوم المستثمر بتحليل المخططات طويلة الأجل وقصيرة الأجل للعثور على تلك التي تستوفي معايير محددة. سوف ينظر التحليل أولا في السوق بشكل عام، وربما S & أمب؛ P 500. إذا اعتبر السوق الأوسع أن يكون في الوضع الصعودي، والتحليل أن يمضي إلى مجموعة مختارة من المخططات القطاعية. أما القطاعات التي تظهر أكثر الوعود فسيتم تحديدها لتحليل الأسهم الفردية. مرة واحدة يتم تضييق قائمة القطاع إلى 3-4 مجموعات الصناعة، يمكن أن تبدأ اختيار الأسهم الفردية. مع مجموعة مختارة من 10-20 مخزونات الأسهم من كل صناعة، ويمكن إجراء مجموعة مختارة من 3-4 من الأسهم الواعدة في كل مجموعة. وكم عدد الأسهم أو مجموعات الصناعة تجعل التخفيض النهائي يعتمد على صرامة المعايير المنصوص عليها. في ظل هذا السيناريو، ونحن سوف تركت مع 9-12 الأسهم التي للاختيار. هذه المخزونات حتى يمكن تقسيمها إلى مزيد من العثور على 3-4 من أقوى قوية.
نقاط القوة في التحليل الفني.
التركيز على السعر.
إذا كان الهدف هو التنبؤ بالسعر في المستقبل، فمن المنطقي التركيز على تحركات الأسعار. تحركات الأسعار عادة ما تسبق التطورات الأساسية. من خلال التركيز على حركة السعر، يركز الفنيون تلقائيا على المستقبل. ويعتقد أن السوق كمؤشر رئيسي ويقود عموما الاقتصاد من 6 إلى 9 أشهر. لمواكبة السوق، فمن المنطقي أن ننظر مباشرة في تحركات الأسعار. في كثير من الأحيان، التغيير هو الوحش خفية. على الرغم من أن السوق عرضة للتفاعلات المفاجئة في الركبة، فإن التلميحات تتطور عادة قبل التحركات الكبيرة. سوف يشير فني إلى فترات التراكم كدليل على تقدم وشيك وفترات توزيع كدليل على انخفاض وشيك.
العرض، الطلب، والعمل السعر.
العديد من الفنيين استخدام مفتوحة، عالية، منخفضة وإغلاق عند تحليل حركة السعر للأمن. هناك معلومات يمكن استخلاصها من كل بت من المعلومات. بشكل منفصل، هذه لن تكون قادرة على معرفة الكثير. ومع ذلك، مجتمعة، مفتوحة وعالية ومنخفضة وقريبة تعكس قوى العرض والطلب.
يوضح المثال المشروح أعلاه الأسهم التي تم فتحها بفجوة أعلى. وقبل فتح، تجاوز عدد أوامر الشراء عدد من أوامر البيع وأثيرت الأسعار لجذب المزيد من البائعين. كان الطلب السريع من البداية. ويعكس الارتفاع اللحظي قوة الطلب (المشترين). ويعكس انخفاض التداول اليومي مدى توفر العرض (البائعين). يمثل الإغلاق السعر النهائي المتفق عليه من قبل المشترين والبائعين. في هذه الحالة، الإغلاق هو أدنى بكثير من أعلى وأقرب بكثير إلى أدنى مستوى. هذا يخبرنا أنه على الرغم من أن الطلب (المشترين) كان قويا خلال النهار، إلا أن العرض (الباعة) ساد في نهاية المطاف وأجبر السعر على التراجع. حتى بعد هذا الضغط البيع، بقي إغلاق فوق مفتوحة. من خلال النظر في حركة السعر على مدى فترة طويلة من الزمن، يمكننا أن نرى المعركة بين العرض والطلب تتكشف. ويعكس ارتفاع الأسعار في أبسط صوره زيادة الطلب وانخفاض الأسعار يعكس زيادة العرض.
الدعم / المقاومة.
تحليل الرسم البياني البسيط يمكن أن يساعد في تحديد مستويات الدعم والمقاومة. وعادة ما تتميز هذه الفترات بفترات الازدحام (نطاق التداول) حيث تتحرك الأسعار ضمن نطاق ضيق لفترة طويلة، تقول لنا أن قوى العرض والطلب مسدودة. عندما تتحرك الأسعار من نطاق التداول، فإنه يشير إلى أن العرض أو الطلب قد بدأ في الحصول على اليد العليا. إذا تحركت الأسعار فوق النطاق العلوي من نطاق التداول، ثم الطلب هو الفوز. إذا تحركت الأسعار تحت النطاق السفلي، ثم العرض هو الفوز.
الصورة السعرية التاريخ.
حتى إذا كنت محلا أساسيا أساسيا وحقيقيا، فإن الرسم البياني للسعر يمكن أن يقدم الكثير من المعلومات القيمة. الرسم البياني للسعر هو حساب تاريخي سهل القراءة لحركة سعر الأمان على مدى فترة من الزمن. الرسوم البيانية أسهل بكثير للقراءة من جدول الأرقام. في معظم مخططات الأسهم، يتم عرض أشرطة حجم في الجزء السفلي. مع هذه الصورة التاريخية، فمن السهل تحديد ما يلي:
مساعدة مع نقطة الدخول.
التحليل الفني يمكن أن يساعد في توقيت نقطة دخول صحيحة. بعض المحللين يستخدمون التحليل الأساسي لتحديد ما لشراء والتحليل الفني لتحديد متى لشراء. ليس سرا أن التوقيت يمكن أن تلعب دورا هاما في الأداء. ويمكن للتحليل الفني أن يساعد في تحديد مستويات الطلب (الدعم) ومستويات العرض (المقاومة) وكذلك الاختراقات. ببساطة الانتظار لكسر فوق المقاومة أو شراء بالقرب من مستويات الدعم يمكن أن تحسن العائدات.
ومن المهم أيضا أن نعرف تاريخ السهم الأسهم. إذا كان المخزون الذي فكرت كبيرة ل 2 سنوات الماضية تداولت شقة لتلك السنتين، قد يبدو أن وول ستريت لديه رأي مختلف. إذا كان السهم قد تقدم بالفعل بشكل ملحوظ، قد يكون من الحكمة الانتظار للحصول على التراجع. أو، إذا كان السهم يتجه إلى الانخفاض، قد يدفع إلى الانتظار لشراء الفائدة وانعكاس الاتجاه.
نقاط الضعف في التحليل الفني.
محلل التحيز.
وكما هو الحال في التحليل الأساسي، فإن التحليل الفني غير موضوعي، ويمكن أن ينعكس التحيز الشخصي في التحليل. من المهم أن تكون على بينة من هذه التحيزات عند تحليل الرسم البياني. إذا كان المحلل ثور دائم، فإن الميل الصاعد سيطغى على التحليل. من ناحية أخرى، إذا كان المحلل هو الدب الأبدي الساخط، ثم التحليل ربما يكون الميل الهبوطي.
مفتوحة للتفسير.
تعزيز حجة التحيز هو حقيقة أن التحليل الفني مفتوح للتفسير. على الرغم من أن هناك معايير، عدة مرات اثنين من الفنيين سوف ننظر في نفس الرسم البياني ورسم سيناريوهين مختلفين أو رؤية أنماط مختلفة. كلاهما سوف يكون قادرا على الخروج مع مستويات الدعم والمقاومة المنطقية وكذلك فواصل رئيسية لتبرير موقفهم. في حين أن هذا يمكن أن يكون محبطا، تجدر الإشارة إلى أن التحليل الفني هو أشبه الفن من العلم، إلى حد ما مثل الاقتصاد. هل الكأس نصف فارغ أو نصف كامل؟ هو في عين الناظر.
وقد انتقد التحليل الفني لأنه متأخر جدا. وبحلول الوقت الذي يتم فيه تحديد هذا الاتجاه، حدث بالفعل جزء كبير من هذه الخطوة. بعد هذه الخطوة الكبيرة، ومكافأة نسبة المخاطر ليست كبيرة. التأخير هو انتقاد خاص لنظرية داو.
دائما مستوى آخر.
حتى بعد تحديد اتجاه جديد، هناك دائما مستوى "مهم" آخر في متناول اليد. وقد اتهم الفنيون بالجلوس على السياج وعدم اتخاذ موقف غير مؤهل. حتى لو كانت صعودية، هناك دائما بعض المؤشرات أو بعض المستوى الذي سوف يؤهل رأيهم.
التاجر ندم.
ليس كل الإشارات الفنية وأنماط العمل. عند البدء في دراسة التحليل الفني، سوف تأتي عبر مجموعة من الأنماط والمؤشرات مع قواعد لتتناسب. على سبيل المثال: يتم إعطاء إشارة بيع عندما يتم كسر خط العنق من نمط الرأس والكتفين. على الرغم من أن هذا هو قاعدة، فإنه ليس ثابتا ويمكن أن تخضع لعوامل أخرى مثل حجم والزخم. وفي هذا السياق نفسه، فإن ما يصلح لمخزون معين قد لا ينجح بالنسبة لمخزون آخر. المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوم قد يعمل بشكل كبير لتحديد الدعم والمقاومة ل عب، ولكن المتوسط ​​المتحرك لمدة 70 يوما قد يعمل بشكل أفضل لياهو. على الرغم من أن العديد من مبادئ التحليل الفني عالمية، فإن كل أمن له خصوصياته الخاصة.
الاستنتاجات.
ويعتبر المحللون الفنيون أن السوق لتكون 80٪ النفسية و 20٪ منطقية. يعتبر المحللون الأساسيون أن السوق 20٪ نفسي و 80٪ منطقي. قد يكون نفسيا أو منطقيا مفتوحا للنقاش، ولكن لا شك في السعر الحالي للأمن. بعد كل شيء، هو متاح للجميع لنرى ولا أحد يشك شرعيتها. السعر الذي يحدده السوق يعكس المعرفة الإجمالية لجميع المشاركين، ونحن لا نتعامل مع خفيفة الوزن هنا. وقد اعتبر هؤلاء المشاركون (مخفض) كل شيء تحت الشمس واستقر على سعر لشراء أو بيع. هذه هي قوى العرض والطلب في العمل. من خلال دراسة حركة السعر لتحديد القوة السائدة، يركز التحليل الفني مباشرة على النتيجة النهائية: ما هو السعر؟ أين كان؟ إلى أين تذهب؟
على الرغم من وجود بعض المبادئ والقواعد العالمية التي يمكن تطبيقها، يجب أن نتذكر أن التحليل الفني هو أكثر شكل فني من العلم. وكشكل فني، فإنه يخضع للتفسير. ومع ذلك، فهي مرنة أيضا في نهجها، ويجب على كل مستثمر استخدام فقط الذي يناسب أسلوبه. تطوير نمط يستغرق وقتا وجهدا والتفاني، ولكن المكافآت يمكن أن تكون كبيرة.

التحليل الفني.
وتشير الأنماط في بعض أسواق الدولار الأسترالي إلى حقيبة مختلطة من الأداء. قد يبدأ الدولار الأسترالي بقوة مقابل اليورو و الجنيه الإسترليني.
وانخفض الزوج المتحرك بقوة إلى مستويات قياسية جديدة في الأسبوع الماضي، وطالما أن المقاومة السابقة في 7550/600 تحتفظ بدعم توقعات التداول ستبقى صعودية.
في الأسبوع الماضي، فشل المؤشر الألماني مرة أخرى داخل نطاق التداول الذي كان عالقا في، مشيرا إلى اختبار ممكن من الجانب السفلي. ظروف التداول لتكون بطيئة رقيقة من الأسبوع.
اللقطات المحلل.
بول روبنسون.
متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: عدة أيام إلى عدة أسابيع.
جيمس ستانلي.
الخبرة: العمل السعر، الماكرو.
متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: بضعة أيام - بضعة أسابيع.
الدعم والمقاومة.
البيانات التي تم تحديثها في الوقت الحقيقي:
تحديث البيانات في الوقت الحقيقي.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
تحديث البيانات في الوقت الحقيقي.
تحديث البيانات في الوقت الحقيقي.
اليورو صافي المراكز الطويلة هي الأقل في أكثر من شهر.
اليورو مقابل الدولار الأمريكي (يوروس): تظهر بيانات المتداولين بالتجزئة أن 26.5٪ من المتداولين لديهم صافي طويل مع نسبة المتداولين قصيرة إلى طويلة عند 2.77 إلى 1. بلغت نسبة المتداولين الصافيين الآن أدنى مستوى له منذ 22 نوفمبر عندما تداول اليورو مقابل الدولار الأمريكي بالقرب من 1.18143. انخفض عدد المتداولين الصافية لفترة طويلة بنسبة 18.7٪ عن يوم أمس و 18.2٪ أقل من الأسبوع الماضي، في حين أن عدد المتداولين الصافيين هو أعلى بنسبة 10.3٪ من يوم أمس و 13.2٪ أعلى من الأسبوع الماضي.
نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي قصيرة تشير إلى أن أسعار اليورو مقابل الدولار الأميركي قد تستمر في الارتفاع. كما أن المتداولين أكثر صعودا من الأمس والأسبوع الماضي، والجمع بين المعنويات الحالية والتغيرات الأخيرة يعطينا تحيزا متضاربا متضاربة في اليورو مقابل الدولار الأميركي.
--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.
الين قد تقع مع تحول المشاعر.
أوسجبي: تظهر بيانات المتداولين بالتجزئة أن 49.9٪ من المتداولين لديهم صافي طويل مع نسبة المتداولين قصيرة إلى طويلة عند 1.0 إلى 1. إن عدد المتداولين الصافيين هو أقل بنسبة 1.7٪ من الأمس و 2.4٪ أقل من الأسبوع الماضي، في حين أن عدد من التجار صافي قصيرة هو أقل بنسبة 8.2٪ من أمس و 12.1٪ أقل من الأسبوع الماضي.
نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي قصيرة تشير إلى أن أسعار أوسجبي قد تستمر في الارتفاع. ومع ذلك، فإن المتداولين أقل صافية من الأمس ومقارنتهم بالأسبوع الماضي. التغيرات الأخيرة في المعنويات تحذر من أن الاتجاه الحالي لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسجبي) قد ينعكس قريبا على الرغم من أن التجار لا يزالون قصيرين.
--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.
الجنيه قد يستمر في الارتفاع.
غبوسد: أظهرت بيانات المتداولين بالتجزئة أن 46.3٪ من المتداولين هم من الشباك طويلا مع نسبة المتداولين قصيرة إلى طويلة عند 1.16 إلى 1. بلغت نسبة المتداولين الصافيين الآن أدنى مستوى له منذ 13 ديسمبر عندما تداول الجنيه الإسترليني مقابل الدولار بالقرب من 1.34085. انخفض عدد المتداولين الصافيين بنسبة 3.8٪ عن الأسبوع السابق و 6.0٪ عن الأسبوع الماضي، في حين أن عدد المتداولين الصافيين هو أعلى بنسبة 5.3٪ من أمس و 10.2٪ أعلى من الأسبوع الماضي.
نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي قصيرة تشير إلى أن أسعار غبوسد قد تستمر في الارتفاع. كما أن المتداولين أكثر صعودا من الأمس والأسبوع الماضي، والجمع بين المعنويات الحالية والتغييرات الأخيرة يعطينا تحيزا متضاربا في الاتجاه الصعودي.
--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.
الذهب قد تسلق أعلى مع استمرار البيع.
الذهب الخام: تظهر بيانات المتداولين بالتجزئة أن 69.7٪ من المتداولين لديهم صافي طويل مع نسبة المتداولين طويلة إلى قصيرة عند 2.3 إلى 1. عدد المتداولين الصافيين هو أقل بنسبة 7.4٪ من أمس و 19.0٪ أقل من الأسبوع الماضي، فإن عدد المتداولين الصافي هو أعلى بنسبة 4.7٪ من أمس و 2.6٪ أعلى من الأسبوع الماضي.
نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي طويلة تشير إلى أن أسعار الذهب قد تستمر في الانخفاض. ومع ذلك، فإن المتداولين أقل صافية من يوم أمس، وبالمقارنة مع الأسبوع الماضي. التغيرات الأخيرة في المعنويات تحذر من أن الاتجاه الحالي لسعر الذهب الفوري قد يتراجع قريبا على الرغم من بقاء التجار على المدى الطويل.
--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.
بيتكوين قد تقع أكثر من ذلك على الرغم من أسبوع صعب.
جديد إلى بيتكوين؟ تأكد من تحقق من بيتكوين دليل التداول الجديد!
بيتكوين: أظهرت بيانات المتداولين بالتجزئة أن 69.6٪ من المتداولين هم من الشباك طويلا مع نسبة التجار طويلة إلى قصيرة عند 2.29 إلى 1. عدد المتداولين الصافيين طويلا بنسبة 1.7٪ عن يوم أمس و 46.0٪ أعلى من الأسبوع الماضي، في حين أن عدد المتداولين الصافى القصير هو 20.3٪ أقل من أمس و 2.6٪ أعلى من الأسبوع الماضي.
ونحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي طويلة تشير إلى أن أسعار بيتكوين قد تستمر في الانخفاض. المتداولون أكثر صافية من أمس والأسبوع الماضي، والجمع بين المعنويات الحالية والتغيرات الأخيرة يعطينا أقوى بيتكوين الهبوط التحيز التداول مناقضة.
--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.
S & P 500 لترتفع على التحيز الصاعد للتجارة.
الولايات المتحدة 500: أظهرت بيانات تاجر التجزئة أن 35.8٪ من المتداولين صافية طويلة مع نسبة المتداولين قصيرة إلى طويلة عند 1.79 إلى 1. إن عدد المتداولين الصافيين منخفضا بنسبة 0.3٪ عن الأسبوع السابق و 0.9٪ أقل من الأسبوع الماضي، فإن عدد المتداولين الصافيين هو أعلى بنسبة 1.3٪ من أمس و 0.2٪ أقل من الأسبوع الماضي.
نحن عادة ما نأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الجماهير، والتجار الحقيقة هي قصيرة قصيرة تشير إلى أن أسعار 500 دولار قد تستمر في الارتفاع. كما أن المتداولين أكثر صعودا من الأمس والأسبوع الماضي، والجمع بين المعنويات الحالية والتغييرات الأخيرة يعطينا تحيزا متضاربا أقوى من 500 دولار أمريكي.
--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.
اليورو مقابل الدولار الأمريكي (يوروس): تظهر بيانات المتداولين بالتجزئة أن 26.5٪ من المتداولين لديهم صافي طويل مع نسبة المتداولين قصيرة إلى طويلة عند 2.77 إلى 1. بلغت نسبة المتداولين الصافيين الآن أدنى مستوى له منذ 22 نوفمبر عندما تداول اليورو مقابل الدولار الأمريكي بالقرب من 1.18143. انخفض عدد المتداولين الصافية لفترة طويلة بنسبة 18.7٪ عن يوم أمس و 18.2٪ أقل من الأسبوع الماضي، في حين أن عدد المتداولين الصافيين هو أعلى بنسبة 10.3٪ من يوم أمس و 13.2٪ أعلى من الأسبوع الماضي.
نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي قصيرة تشير إلى أن أسعار اليورو مقابل الدولار الأميركي قد تستمر في الارتفاع. كما أن المتداولين أكثر صعودا من الأمس والأسبوع الماضي، والجمع بين المعنويات الحالية والتغيرات الأخيرة يعطينا تحيزا متضاربا متضاربة في اليورو مقابل الدولار الأميركي.
--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.
أوسجبي: تظهر بيانات المتداولين بالتجزئة أن 49.9٪ من المتداولين لديهم صافي طويل مع نسبة المتداولين قصيرة إلى طويلة عند 1.0 إلى 1. إن عدد المتداولين الصافيين هو أقل بنسبة 1.7٪ من الأمس و 2.4٪ أقل من الأسبوع الماضي، في حين أن عدد من التجار صافي قصيرة هو أقل بنسبة 8.2٪ من أمس و 12.1٪ أقل من الأسبوع الماضي.
نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي قصيرة تشير إلى أن أسعار أوسجبي قد تستمر في الارتفاع. ومع ذلك، فإن المتداولين أقل صافية من الأمس ومقارنتهم بالأسبوع الماضي. التغيرات الأخيرة في المعنويات تحذر من أن الاتجاه الحالي لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسجبي) قد ينعكس قريبا على الرغم من أن التجار لا يزالون قصيرين.
--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.
غبوسد: أظهرت بيانات المتداولين بالتجزئة أن 46.3٪ من المتداولين هم من الشباك طويلا مع نسبة المتداولين قصيرة إلى طويلة عند 1.16 إلى 1. بلغت نسبة المتداولين الصافيين الآن أدنى مستوى له منذ 13 ديسمبر عندما تداول الجنيه الإسترليني مقابل الدولار بالقرب من 1.34085. انخفض عدد المتداولين الصافيين بنسبة 3.8٪ عن الأسبوع السابق و 6.0٪ عن الأسبوع الماضي، في حين أن عدد المتداولين الصافيين هو أعلى بنسبة 5.3٪ من أمس و 10.2٪ أعلى من الأسبوع الماضي.
نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي قصيرة تشير إلى أن أسعار غبوسد قد تستمر في الارتفاع. كما أن المتداولين أكثر صعودا من الأمس والأسبوع الماضي، والجمع بين المعنويات الحالية والتغييرات الأخيرة يعطينا تحيزا متضاربا في الاتجاه الصعودي.
--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.
الذهب الخام: تظهر بيانات المتداولين بالتجزئة أن 69.7٪ من المتداولين لديهم صافي طويل مع نسبة المتداولين طويلة إلى قصيرة عند 2.3 إلى 1. عدد المتداولين الصافيين هو أقل بنسبة 7.4٪ من أمس و 19.0٪ أقل من الأسبوع الماضي، فإن عدد المتداولين الصافي هو أعلى بنسبة 4.7٪ من أمس و 2.6٪ أعلى من الأسبوع الماضي.
نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي طويلة تشير إلى أن أسعار الذهب قد تستمر في الانخفاض. ومع ذلك، فإن المتداولين أقل صافية من يوم أمس، وبالمقارنة مع الأسبوع الماضي. التغيرات الأخيرة في المعنويات تحذر من أن الاتجاه الحالي لسعر الذهب الفوري قد يتراجع قريبا على الرغم من بقاء التجار على المدى الطويل.
--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.
جديد إلى بيتكوين؟ تأكد من تحقق من بيتكوين دليل التداول الجديد!
بيتكوين: أظهرت بيانات المتداولين بالتجزئة أن 69.6٪ من المتداولين هم من الشباك طويلا مع نسبة التجار طويلة إلى قصيرة عند 2.29 إلى 1. عدد المتداولين الصافيين طويلا بنسبة 1.7٪ عن يوم أمس و 46.0٪ أعلى من الأسبوع الماضي، في حين أن عدد المتداولين الصافى القصير هو 20.3٪ أقل من أمس و 2.6٪ أعلى من الأسبوع الماضي.
ونحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي طويلة تشير إلى أن أسعار بيتكوين قد تستمر في الانخفاض. المتداولون أكثر صافية من أمس والأسبوع الماضي، والجمع بين المعنويات الحالية والتغيرات الأخيرة يعطينا أقوى بيتكوين الهبوط التحيز التداول مناقضة.
--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.
الولايات المتحدة 500: أظهرت بيانات تاجر التجزئة أن 35.8٪ من المتداولين صافية طويلة مع نسبة المتداولين قصيرة إلى طويلة عند 1.79 إلى 1. إن عدد المتداولين الصافيين منخفضا بنسبة 0.3٪ عن الأسبوع السابق و 0.9٪ أقل من الأسبوع الماضي، فإن عدد المتداولين الصافيين هو أعلى بنسبة 1.3٪ من أمس و 0.2٪ أقل من الأسبوع الماضي.
نحن عادة ما نأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الجماهير، والتجار الحقيقة هي قصيرة قصيرة تشير إلى أن أسعار 500 دولار قد تستمر في الارتفاع. كما أن المتداولين أكثر صعودا من الأمس والأسبوع الماضي، والجمع بين المعنويات الحالية والتغييرات الأخيرة يعطينا تحيزا متضاربا أقوى من 500 دولار أمريكي.
--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment