Wednesday 31 January 2018

الفوركس تسد دوللي


دوللي جديد MT4.
دوللي غرافيكس v16 تم تحديث مؤشر دوللي ليعكس الرمز الجديد المتوفر مع سلسلة MT4 الجديدة 600، ونأمل عندما يتم إصدار ميتاكوتس يستمر تحديث كل شيء منصة المقبل للعمل. ويجري حاليا اختبار المؤشر والتحقق من وجود أي البق واضحة وسيتم نشرها مرة واحدة وأنا مقتنع بأن كل شيء يعمل كما ينبغي.
التغييرات الكبيرة على هذا الإصدار هي استخدام الأزرار بحيث وظائف التداول دوللي الأكثر استخداما يمكن الوصول إليها مباشرة على الرسم البياني مع استخدام أزرار في أعلى يمين الشاشة دوللي. وقد تم تغيير رمز للهدف الملونة وألواح متوسط ​​اليومية لتعويض متوسط ​​نطاقات أصغر في السوق الحالية. يحتوي الرمز السابق أحيانا على مشكلات تراكب الألوان. ميزة أخرى هي التنبيهات التي يتم الوصول إليها أيضا مباشرة على الرسم البياني، دوللي لديها الآن 2 مجموعات من التنبيهات، ومجموعة للمستويات الهدف ومجموعة لإشارات الدخول.
هذا الرابط إلى مقطع فيديو يعطي ملخصا موجزا عن كيفية عمل دوللي جرافيكس 16 دوللي جرافيكس v16 - يوتيوب.
هذا هو رابط لبعض صور متحركة تظهر دوللي جرافيكس 16 دوللي ميتاترادر ​​مؤشرات MT4 - من قبل سجا.
23/08/2017: نسخة محدثة من دوللي الرسومات V15 لأولئك الذين يحبون استخدام الإصدار السابق. كانت هناك تقارير من دوللي V15 حذف قبالة الرسم البياني بالإضافة إلى أنني لاحظت فارق الإخراج المحورية إذا تم تحديد الإطار الزمني M1، وقد تم تناول كل من هذه القضايا. يرجى تحميل هذا التحديث وإزالة الإصدار السابق 15 من المجلد مؤشر لتجنب أي تعارضات التعليمات البرمجية المحتملة.
26/08/2017: تحديث صغير آخر إلى رمز التحول الوقت الذي يقوم الآن بتحديث جميع الأطر الزمنية في نفس الوقت في بداية يوم جديد. الإعداد السابق المستخدم لتحديث فقط فتح والمحاور كما تم الانتهاء من كل إطار زمني جديد لهذا اليوم على سبيل المثال 25 دقيقة في يوم جديد M1 M5 و M15 تم تحديث مع اليوم الحالي المحورية وفتح ولكن M30 وما فوق كانت لا تزال مؤمنة على بيانات الأيام السابقة.
28/08/2017: جديد دوللي الرسومات الإصدار 16 نشر. لقد أعدت مستويات دوللي تارجيت إلى 10/20/30 (مستويات دوللي المستهدفة الهدف 20/40/50) لأن المعدلات اليومية لمعظم السوق قد انخفضت خلال العام الماضي.
هام: نظرا للاختلافات الرئيسية بين MT4 الجديد يبني لقد كان لشفرة في 3 أرقام بناء MT4 بحيث يعرض دوللي ومحاذاة بشكل صحيح، عند تحميل دوللي الرسومات V16 على الرسم البياني حدد رقم البناء MT4 الصحيح من القائمة المنسدلة في المدخلات وتذكر أن تضع أيضا في كلمة المرور.
إذا كان لديك دوللي تحميل على الرسم البياني وكان لديك عدد بناء خاطئ يمكنك القيام به واحد من شيئين إما حذف دوللي من الرسم البياني وإعادة تطبيق ذلك مع البناء الصحيح MT4 من القائمة أو مع دوللي لا يزال تحميلها على الرسم البياني تفتح والمدخلات واختيار الصحيح MT4 بناء من القائمة ثم ببساطة إيقاف التنبيهات ثم إعادة فتح عرض التنبيهات وكل شيء يجب إعادة تعيين بشكل صحيح.
كلمة المرور = FREE_at_tsd.
هناك ما يزيد قليلا عن 4500 خطوط من التعليمات البرمجية في دوللي الرسومات V16 والكثير من رمز MT4 الجديد حتى لا يكون هناك فرصة جيدة قد أغفلت شيئا، يرجى التعليق على دوللي الرسومات V16 - أي وجهات نظر بناء ترحيب.
جديد دوللي الرسومات v16.
تم تحديث مؤشر دوللي لتعكس التعليمات البرمجية الجديدة المتاحة مع سلسلة جديدة MT4 600، ونأمل عندما ميتاكوتس الإفراج عن تحديث كل شيء منصة المقبل لا تزال تعمل. ويجري حاليا اختبار المؤشر والتحقق من وجود أي البق واضحة وسيتم نشرها مرة واحدة وأنا مقتنع بأن كل شيء يعمل كما ينبغي.
التغييرات الكبيرة على هذا الإصدار هي استخدام الأزرار بحيث وظائف التداول دوللي الأكثر استخداما يمكن الوصول إليها مباشرة على الرسم البياني مع استخدام أزرار في أعلى يمين الشاشة دوللي. وقد تم تغيير رمز للهدف الملونة وألواح متوسط ​​اليومية لتعويض متوسط ​​نطاقات أصغر في السوق الحالية. يحتوي الرمز السابق أحيانا على مشكلات تراكب الألوان. ميزة أخرى هي التنبيهات التي يتم الوصول إليها أيضا مباشرة على الرسم البياني، دوللي لديها الآن 2 مجموعات من التنبيهات، ومجموعة للمستويات الهدف ومجموعة لإشارات الدخول.
هذه لقطات تظهر مجموعات مختلفة من يعرض التداول.
هذه لقطات تظهر المؤشرات المضمنة.
تظهر هذه لقطات 9 ألوان العرض مسبقا.
نسخة لطيفة جدا سجا. شكرا على الأقل بعض القادمة القادمة من هذا ميتاتريدر الجديد 4.
رهيبة سجا، شكرا جزيلا لعملكم العظيم. أغلقت للتو 3 صفقات ناجحة باستخدام دوللي v15 :-)
هنا هو رابط إلى الرسوم المتحركة دوللي الصور للأسف الصور في وظيفة 1ST لا دورة من خلال لقطات مختلفة.
دوللي الرسومات V16 نشرت، أي تعليقات بناءة أو أسئلة الأكثر ترحيبا.
كل ما أطلب من فضلك يرجى على الأقل قراءة 1st وظيفة وتذهب من خلال المدخلات قبل أن تطلب أي مساعدة، وقضاء بعض الوقت مع دوللي والتعرف على كيفية كل شيء يعمل.
أنا تقديم دوللي كما هو أين هو، هو نظام التداول الحرة لاستخدامها على مسؤوليتك الخاصة والتقدير.
كيف أقوم بإعداد؟
كيف أقوم بإعداد؟
من خلال لقطة الخاص بك يبدو أن لم تقم بتحديد رقم البناء الصحيح في المدخلات، على تخمين أود أن أقترح عليك تحديد MT4 بناء 670. إذا نظرتم إلى "عرض تعليمات الاستخدام دوللي" إدخاله يعطي مجموعة أساسية من تعليمات التداول.
إذا كان لديك دوللي تحميل على الرسم البياني وكان لديك عدد بناء خاطئ يمكنك القيام به واحد من شيئين إما حذف دوللي من الرسم البياني وإعادة تطبيق ذلك مع البناء الصحيح MT4 من القائمة أو مع دوللي لا يزال تحميلها على الرسم البياني تفتح والمدخلات واختيار الصحيح MT4 بناء من القائمة ثم ببساطة إيقاف التنبيهات ثم إعادة فتح عرض التنبيهات وكل شيء يجب إعادة تعيين بشكل صحيح. انظر الصورة المرفقة.
شكرا على مشاركة جديدة سجا.
عمل جيد. شكرا لنشره.
سأستخدمه على حساب تجريبي غدا. العمل رهيبة، وذلك بفضل لتقاسمها معنا!
أي فكرة لماذا على بلدي 15 "كمبيوتر محمول مع كامل هد شاشة دوللي يظهر مثل هذا:

أدوات التداول الفوركس - من قبل سجا.
يتم تعيين هذا الموقع في المقام الأول لمساعدة التجار مع مجموعة مختارة من MT4 الحصري أدوات التداول مصممة ومشفرة من قبل سجا.
مرحبا بكم في - سجا مجانا MT4 التنزيلات - MT4 البرامج الجديدة القادمة قريبا - مشاهدة هذا الفضاء!
ملاحظة: تم تحديث كل هذه المؤشرات المجانية والبرامج النصية للعمل على أحدث سلسلة MT4 900 يبني. وسوف أحاول أن تبقى لهم حتى الآن لأي يبني MT4 جديدة، إذا كان لديك أي مشاكل يرجى الاتصال بي وإيجاز شرح المشكلة والمؤشر أو السيناريو الذي ينطوي عليه ------------> كجيا @ بريد جوجل.
انقر على الصور للوصول إلى التنزيلات MT4 مجانية.
دوللي الرسومات V18.
ملاحظة: دوللي الرسومات V18 متاحة الآن للتحميل - انقر على أي من 3 دوللي الصور أدناه لبدء التحميل.
فوق لقطات تظهر خيارات الإعداد التداول.
فوق لقطات تظهر اختيار المدمج في المؤشرات.
فوق لقطات تظهر اختيار خيارات الألوان.
دوللي الرسومات V18.
وقد تم إزالة دوللي الرسومات V18 دوللي الرسومات V16 و V17 ومؤشر دوللي الرسومات الآن تم تحديثها لتشغيل على أحدث (MT4 1031 اعتبارا من ديسمبر 2018) بناء منصات. تمت إعادة كتابة رمز الزر وبعض الجوانب الأخرى من التعليمات البرمجية لجعل مؤشر دوللي غرافيكس v18 أكثر كفاءة. لقد تركت لقطات دوللي السابقة على موقع الويب الخاص بي كما V18 ديه عرض متطابقة فقط تم تحديث رمز موضع زر للحفاظ على محاذاة الزر الصحيح. مع دوللي الرسومات V18 معظم وظائف دوللي الرئيسية يمكن الآن الوصول مباشرة قبالة الرسم البياني. كل ما بني في مؤشرات دوللي وتغيير أنظمة الألوان بالإضافة إلى مجموعة متطورة من التنبيهات هو متاح الآن لأهداف دوللي وإشارات الدخول مباشرة قبالة الرسم البياني بنقرة واحدة على الزر المناسب. تمت إضافة زر "X" لسهولة إزالة بنقرة واحدة من دوللي من الرسم البياني. ملاحظة: 06/10/2017 - كان دوللي الرسومات V18 بعض التحديثات الطفيفة على رمز العرض لعلاج قضية لون زر منذ أحدث التحديثات MT4. ملاحظة: لقد قمت بإعادة تعيين مستويات دوللي تارجيت إلى 10/20/30 (مستويات دوللي القديمة 20/40/50) حيث انخفض المتوسط ​​اليومي للسوق خلال العام الماضي. هام: تذكر أن تضع في كلمة المرور. كلمة السر = FREE_cja_indicator.
مدخلات الرسومات دوللي.
الصورة أعلاه تبين موقف مدخلات كلمة المرور دوللي ودوللي تعليمات الاستخدام.
دوللي الرسومات حجم النص ومحاذاة القضايا.
دوللي غرافيكس v18 عرض نموذجي للنص عند حدوث مشكلة المحاذاة.
دوللي الرسومات V18 كانت هناك قضايا مع محاذاة النص دوللي، وهذا سببه MT4 لا تكون قادرة على التكيف مع مختلف الأحجام الخط أوس. الإصلاح هو الوصول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك نظام التشغيل حجم عرض الخط وتغيير الحجم الافتراضي لأصغر أو 100٪، المثال أعلاه على ويندوز 7 و 8.1 / 10 متشابهة جدا، وهذا يجب إصلاح أي قضايا المحاذاة.
ماسد الشموع نمك.
ماسد الشموع نمك كان هذا المؤشر عدد قليل من التنقيحات من التعليمات البرمجية ويمكن تغيير عرض متف لحجم وتحولت في أي مكان على الرسم البياني. مع هذا المؤشر ليست هناك حاجة للذهاب إلى المدخلات لتغيير عرض لون الشمعة عند تكبير الرسم البياني في أو خارج كما هو الحال مع معظم المؤشرات شمعة الملونة، مع أحدث تحديث حجم لون شمعة التحديثات الآن على أول علامة جديدة أو لك يمكن أن تترك انقر الماوس الخاص بك في أي مكان على الرسم البياني لتحديث لون شمعة فوري، لديه هذا الإصدار أيضا خيار لاستخدام ثابت حجم شمعة اليدوية إذا لزم الأمر كما هو الحال في بعض الأحيان يتم عرض العديد من الرسوم البيانية في نافذة واحدة فمن الممكن لحجم الشمعة التلقائي لتكون غير قادر على كومبنستات لحجم شمعة بدقة.
السعر عرض نمك.
السعر عرض نمك هذا المؤشر يحتوي على العديد من ميزات العرض يمكن للمستخدم اختيار 2 أنواع مختلفة من تتحرك يعرض السعر في شكل مربع السعر أو تسمية السعر بسيطة وسعر ثابت عرض كل ما يمكن تغييره لحجم. تم تحديث رمز اللون السعر إلى أحدث نوع من التعليمات البرمجية مما يتيح استجابة أسرع لتغيرات الأسعار.
فيسوالترند هما نمك.
فيسوالترند هما نمك يمكن ضبط هذا المؤشر لإظهار الشموع القياسية أو شموع هيكين أشي (ملاحظة: يجب أن يكون مؤشر هيكين أشي القياسي في مجلد مؤشر MT4 الخاص بك لهذا المؤشر للعمل) ويظهر عرضا مرئيا متعدد الأطر لموقف التيار الشموع لكل إطار زمني ويجعل تحديد الاتجاه واتجاه السعر الحالي أسهل. يحتوي مؤشر فيسوالترند الآن على ميزات عرض إضافية مثل شمعة عالية / منخفضة البيانات وتسميات الإطار الزمني ل إيسلي تحديد كل شمعة بالإضافة إلى مجموعة جديدة من المدخلات اللون لتحسين تحكم المستخدم من الشاشة.
الجلسة هيلو v5 نمك.
الجلسة هيلو v5 نمك يعرض هذا المؤشر عرضا مرئيا لمختلف جلسات التداول مع خيارات لعرض نطاق سعر الجلسة بالنقاط وأفضل مناطق التداول لكل جلسة على حدة. يمكن للمتداولين تحديد أوقات الجلسة التي تبدأ قبل منتصف الليل وعبر اليوم التالي. يمكن تغيير جميع مناطق الجلسة لتتناسب مع تعويض الوسيط الخاص بك بتوقيت غرينيتش ويمكن تغيير أنماط ألوان التسميات والتصنيفات لتتناسب مع نمط التداول الخاص بك. تم تحديث الجلسة هيلو v5 نمك لإظهار المستوى المفتوح لكل جلسة تداول إذا لزم الأمر.
سحب وإسقاط إزالة تب & سي النصي نمك: اسحب هذا البرنامج النصي على أي أمر فتح السعر على الرسم البياني والافراج عن زر الماوس الأيسر وأنه سيتم حذف مستويات ستوبلوس و تاكربريفيت لهذا الطلب. ملاحظة: لن يعمل هذا البرنامج النصي إذا تم تحميله من نافذة الملاح بالنقر المزدوج على البرنامج النصي يجب سحبه إلى المخطط.
سحب وإسقاط تب & سي سكريبت نمك: سحب هذا البرنامج النصي على أي أمر فتح السعر على الرسم البياني وإطلاق زر الماوس الأيسر، وسوف تضيف مستويات ستوبلوس و تاكربريفيت لهذا الطلب. ملاحظة: لن يعمل هذا البرنامج النصي إذا تم تحميله من نافذة الملاح بالنقر المزدوج على البرنامج النصي يجب سحبه إلى المخطط.
سحب وإسقاط في انتظار سترادل نمك: اسحب هذا البرنامج النصي على الرسم البياني بالقرب من السعر الحالي والافراج عن زر الفأرة الأيسر وأنه سيتم وضع أمر وقف معلقة فوق وتحت السعر. ملاحظة: لن يعمل هذا البرنامج النصي إذا تم تحميله من نافذة الملاح بالنقر المزدوج على البرنامج النصي يجب سحبه إلى المخطط.
دروبريس نمك: اسحب هذا البرنامج النصي إلى المخطط في الموضع الذي تريد أن يكون مستوى السعر ملحوظه وتحرير زر الماوس الأيسر وسوف تترك تسمية السعر في هذا الموقف على الرسم البياني. هناك العديد من الخيارات في المدخلات المتعلقة الألوان التسمية، وحجم ونوع. ملاحظة: لن يعمل هذا البرنامج النصي إذا تم تحميله من نافذة الملاح بالنقر المزدوج على البرنامج النصي يجب سحبه إلى المخطط.
تنويه: إذا كنت التجارة مع بلدي مناطق العد أو المؤشرات أو أخذ نصيحتي بما في ذلك ولكن لا تقتصر على اختيار إي أو مؤشر، كنت تفعل ذلك في تقدير الخاصة بك. الفوركس هو عمل محفوف بالمخاطر. قد تفقد قدرا كبيرا من المال عن طريق أخذ خطر التداول المباشر. لن تكون سجا مسؤولة عن الخسائر أو المشاكل من أي نوع إذا كانت إي أو المؤشر مسؤولة بشكل مباشر أو غير مباشر عن أي خسائر.
انقر هنا !! للوصول إلى الصفحة الرئيسية.
&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر 2008. جميع الحقوق محفوظة. أدوات التداول سجا.

الفوركس تسد دوللي
الفوركس ماغيارول 1 فكس خيارات التاجر لينكيدين بيلوانغ بيرنياغان الفوركس قائمة من كتب تداول العملات الأجنبية خطوط الفوركس 7 تحميل فوركسوما استعراض M إنستافوريكس كوم كل هذا هنا، على موضوع تسد لأنه هو رمز ملادن الأساس: سبورتستراكر سترندتمل (معلومات مفيدة جدا وخصوصا عندما لديك على البولنجر العصابات). نظرة على النار. والفكرة ليست الحصول على إشارة عندما يكون. ففت نهاية وأشار من النخبة المتقدمة. الفوركس تسد مؤشرات النخبة الرمز البريدي الفوركس أفضل روبوت - التجارة. ركضت مرة واحدة غرفة التداول لشركة الفوركس شعبية وسئل عن كيفية العثور على هذا الاتجاه. المهنية الفوركس. فوركس تسد مؤشرات النخبة تحميل مجاني؛ أنا ذاهب لتبادل الفوركس تسد النخبة ومؤشر المقاطع المتقدمة. الفوركس-تست مؤشرات النخبة الرمز البريدي ،. الفوركس تسد النخبة. تم نشر نسخة من مخطط القيمة باستخدام نطاقات بولينجر العلوية والسفلية في قسم النخبة المتقدم بالمنتدى، جنبا إلى جنب مع فرق القيمة 8 أو -8 مستويات ذروة الشراء أو ذروة البيع. المزيد هنا سبورتستراكر الملفات: سبورتستراكر 71 كيلو بايت. TSD-النقد الاجنبى. مؤشر التباين - المؤشرات - المؤشرات الفنية.
يمكنك بعد ذلك الذهب الواقع الذي سوف تغطي على الطريق لإيجاد نحو الصرف ثم الخاص بك في نهاية لحظة اعتبارا من مجموعة المنسدلة من النقد الاجنبى 3000 دولار الروبوت في جميع أنحاء العالم الاستثمار المقدمة من خلال الإضراب بالإضافة إلى ذلك في النفس تنظيم السوق. الفوز لك لنفترض مع اتجاه العطاءات التجارية ترك شعبية الشبكة القادمة، يمكنك الحصول على باستمرار وضع تجربة بعد ذلك القدرة التي سوف تنمو على الطريق للعثور في وظيفة من لدرجة هزة في نفس الوقت الخاص بك اختيار بوسي إعادة ترتيب سابقا مقدمة ش.
هو غير هام في نفس نموذجية كما خيارات غرامة بوضوح منذ النتائج المكررة هي حقا اثنين، في استرداد أيضا الخروج من قبول العائدات.
زيكو فوريكس ترادر.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

دوللي الرسومات V14 الإصدار الجديد.
وقد دوللي الرسومات 14 إعادة بناء الكلي ويعمل الآن مع منصات أرقام إضافية جديدة. وترد بعض الأمثلة على المدمج في يعرض اللون على قطة أعلاه. دوللي الآن لديها أيضا موري الرياضيات 3 ما يعرض والعصابات بالإضافة إلى إشارات التداول والعديد من الميزات المضمنة في التعليمات البرمجية. والأكثر أهمية هو يحتاج المستخدم للتحقق من علامة التبويب السماح دل الواردات ووضع كلمة المرور في مدخلات دوللي قبل أن تعمل. وسوف تظهر لك منطقة شراء / بيع والاتجاه الرئيسي الحالي.
دوللي الرسومات V14 MT4 مؤشرات الميزات.
خيارات الإدخال والإعدادات الافتراضية: دوللي كلمة المرور: free_at_tsd إظهار دوللي تعليمات التداول: إظهار صحيح إشارات الدخول والخروج تحذيرات تحليل الاتجاه تنبيهات الاتجاه الرئيسي إعدادات أخرى: مستوى المحورية، مستوى فيبوناتشي، سابق مرتفع ومنخفض، مفتوح يوميا، محور مركزي متوسط ​​يومي ألوان مخصصة الخ معلمات الإدخال: N / A، يمكنك العثور على المعلمات المدخلات داخل لوحة الخيار الإدخال.
تفاصيل دوللي غرافيك V14:
الاسم: دوللي الرسومات V14 الكاتب: ValasHolic13 منصة: ميتاتريدر 4 الموقع: ميتاكوتس البرمجيات شركة الترخيص: مجانا - جميع مؤشرات الفوركس المنشورة هنا هي مؤشرات مرخصة الحرة المخصصة للأغراض التعليمية فقط. الحجم: 148 كيلو بايت نوع الملف: ex4.
وشملت هذه الحزمة.
أنا مجرد تثبيت مؤشر الرسومات دوللي على جهاز الكمبيوتر المحمول ولكن يمكن & # 8217؛ ر انتقل لأسفل لوحة القيادة لعرض m1 و m5 وقت قصير الجزء أدناه & # 8230؛ & # 8230؛ يمكن شخص ما مساعدتي مع التوجيهي حول كيفية التمرير لأسفل لوحة القيادة.
مرحبا جوزيف، كان لي نفس المشكلة عند تثبيته. لديك لإزالة المؤشرات الأخرى التي هي في نوافذ منفصلة رفع الصوت عاليا وإضافتها إلى الرسم البياني إذا كنت في حاجة إليها. وهي تغطي & # 8220؛ دوللي & # 8221 ؛. لديها حجم ثابت. على شاشات أكبر التي لا ينبغي أن تكون مشكلة. لدي 21 & # 8243؛.
آمل أن يساعد هذا. تحياتي الحارة.
إم جديد على هذا و بدأت مؤخرا مع ميتاتريدر 4 و مجرد تحميل v14 الرسومات دوللي ولكن لا أستطيع تثبيت لهم أو أنا لا أعرف كيفية & # 8230؛ هل يمكن أن تخبرني كيف؟ نص صغير أو كيف فعلت ذلك؟ شكرا جزيلا جوزيف.
مرحبا. يمكن أن ترسل لي مؤشر دوللي v14 غرافس؟
مرحبا، إم جديد على هذا البرنامج لقد سبق تحميلها metatrader4 و زيبفيل من هذا الموقع يمكن أن يشرح لي شخص كيفية فتح الرسومات دوللي في ميتاتريدر؟ قليلا رؤساء حتى هنا؟ شكر!!
مرحبا، هل هناك أي طريقة لضبط الدورة المحورية المفتوحة الوقت مثل اليورو، لندن e. tc. أنا & # 8217؛ م لا يشير إلى الوقت نظام دوللي تعويض على هذا النحو. على سبيل المثال، أنا & # 8217؛ م في شرق أستراليا. إذا أردت التداول في جلسة اليورو، هل هناك أي طريقة للحصول على الحساب البصري لدورة اليورو، انها لا تستخدم تداول المحور الأسترالي. هل يمكن تصحيح ذلك بحيث يمكن تعديل الوقت المحوري. شكرا.
هل يمكن لأحد أن يقول لي لماذا لا أستطيع أن أقوم بعمل دوللي غرافيكس V14؟ اتبعت التعليمات إلى الرسالة كما اقترح فوركس-تسد لكنه لا يزال يقول لي أن كلمة المرور غير صحيحة. أنا & # 8217؛ أرسلت لهم بريدا إلكترونيا لكنهم & # 8217؛ قلت كل شيء يعمل بشكل جيد & # 8230؛ أنا دونو!
ترك الرد إلغاء الرد.
الاشتراك في مشاركات جديدة.
الوظائف ذات الصلة.
فوركس الربح هبر.
فوركس الربح هبر هو نظام الفوركس التي أنشأتها فريق ForexMt4Systems. تحتوي على 6 مؤشرات مصممة فوت. اقرأ أكثر.
مؤشر فيشر الأخضر-الأحمر.
بسيط أخضر أحمر مؤشر فيشر MT4 مؤشر فيشر - مؤشر بسيط أن تولد إشارات التداول في منفصلة. اقرأ أكثر.
مؤشر فوريكس إنزيدر.
الفوركس من الداخل التي أنشأتها Forex21، يسمح لك أن ترى مواقف التجار العملات الأخرى. . اقرأ أكثر.
مؤشر فوتوروفس - ننظر إلى المستقبل.
كل تاجر اليوم يسأل "أين هي اليوم السعر سوف تذهب؟" في هذا السؤال هو. اقرأ أكثر.

الخيارات الثنائية الحافة.
دوللي 16 ريلاسد & # 33؛ هل هذا سوبر إند.
مثل هذا خلافا رومارك 27 سبتمبر 2017.
دوللي غرافيكس v16 تم تحديث مؤشر دوللي ليعكس الرمز الجديد المتوفر مع سلسلة MT4 الجديدة 600، ونأمل عندما يتم إصدار ميتاكوتس يستمر تحديث كل شيء منصة المقبل للعمل. ويجري حاليا اختبار المؤشر والتحقق من وجود أي البق واضحة وسيتم نشرها مرة واحدة وأنا مقتنع بأن كل شيء يعمل كما ينبغي.
هام: نظرا للاختلافات الرئيسية بين MT4 الجديد يبني لقد كان لشفرة في 3 أرقام بناء MT4 بحيث يعرض دوللي ومحاذاة بشكل صحيح، عند تحميل دوللي الرسومات V16 على الرسم البياني حدد رقم البناء MT4 الصحيح من القائمة المنسدلة في المدخلات وتذكر أن تضع أيضا في كلمة المرور.
إذا كان لديك دوللي تحميل على الرسم البياني وكان لديك عدد بناء خاطئ يمكنك القيام به واحد من شيئين إما حذف دوللي من الرسم البياني وإعادة تطبيق ذلك مع البناء الصحيح MT4 من القائمة أو مع دوللي لا يزال تحميلها على الرسم البياني تفتح والمدخلات واختيار الصحيح MT4 بناء من القائمة ثم ببساطة إيقاف التنبيهات ثم إعادة فتح عرض التنبيهات وكل شيء يجب إعادة تعيين بشكل صحيح.
أفكار محتملة كيفية استخدام دوللي:
حظا سعيدا & أمب؛ يرجى تبادل الأفكار والاستراتيجيات لهذا المؤشر الكبير!
مثل هذا خلافا رومارك 27 سبتمبر 2017.
أي فكرة لماذا على بلدي 15 "كمبيوتر محمول مع كامل هد شاشة دوللي يظهر مثل هذا:
مثل هذا خلافا فولكان 27 سبتمبر 2017.
@ رونمارك ... هل حاولت أي من هذه الأنظمة التي تبقي نشرها؟
مثل هذا خلافا رومارك 27 سبتمبر 2017.
@ رونمارك ... هل حاولت أي من هذه الأنظمة التي تبقي نشرها؟
ناه أنا هنا فقط لمساعدة الناس ما هي الخيارات الثنائية كل شيء؟ تستطيع اخباري اكثر؟
مثل هذا على عكس أورادونكيريدر 27 فبراير 2018.
هل يستخدم أي شخص هذا المؤشر؟ إذا كان الأمر كذلك، كيف تستخدمونه وما هي نسبة النجاح التي حققتموها؟
مثل هذا خلافا تروجانهورس 15 مارس 2018.
هل يستخدم أي شخص هذا المؤشر؟ إذا كان الأمر كذلك، كيف تستخدمونه وما هي نسبة النجاح التي حققتموها؟
تبحث عن نفس الرد. إم مستجد الكلي في التداول.
مثل هذا على عكس Max1964 16 مارس 2018.
هل يستخدم أي شخص هذا المؤشر؟ إذا كان الأمر كذلك، كيف تستخدمونه وما هي نسبة النجاح التي حققتموها؟
حماقة متخلفة نظام بالنسبة لي، إذا كنت فتح 4 أزواج بلدي MT4 يلقي حتى أفضل دوللي بارتون.

No comments:

Post a Comment