Monday 22 January 2018

بدفكس جوبوبتيونس جاهزة


تصنيف ديلوس ميجوريس السماسرة دي الفوركس.


وسطاء الفوركس أعلى 10.


بدفكس جوبوبتيونس جاهزة.


ستيف ويرنر 20 يناير، بلدي آخر اثنين من الوظائف حول المسبقة بدف؟ اختيار بدف الصحيح الإعداد المسبق وإنشاء بدف: تصدير أو استخدام التقطير كانت شعبية جدا، استنادا إلى عدد من التعليقات. كنت قد وعدت نشر الثالث على تخصيص المسبقة بدف، وعلى استعداد حصلت على تأخر. هنا هو، في وقت متأخر أفضل من أبدا! ما هي الخيارات التي تختار تخصيصها، بالطبع، يعتمد على سير العمل الخاص بك. إن توفير إعداد مسبق مخصص هو أكثر كفاءة، ويضمن لك دائما اختيار الخيارات المناسبة.


كيفية إنشاء بدف مسبقا. تعد أسهل طريقة لإنشاء بدف جاهزة في إنديسيغن من مربع الحوار تصدير أدوب بدف. تبدأ مع بدفكس واحد المسبقة جوبوبتيونس، وتخصيص أي من الخيارات التي تحتاج إليها.


ثم انقر على الزر حفظ الإعداد المسبق في أسفل مربع الحوار. كل ما عليك القيام به هو النقر فوق موافق. اختيار وإدارة المسبقة بدف الخاص بك. بالإضافة إلى إمكانية تحديد الإعداد المسبق الجديد من مربع الحوار تصدير أدوب بدف، يمكنك أيضا تحديده الآن من قائمة جوبوبتيونس، ثم حدد أدوب بدف بريسيتس، وإعداد مسبق قمت بإنشائه.


يؤدي فتح هذا الخيار إلى فتح مربع الحوار تصدير ويختار تنسيق أدوب بدف، ويتيح لك فرصة إخبار إنديسيغن حيث يمكنك حفظ ملف بدف الخاص بك، ويختار الملف المسبق المخصص؟


لاحظ تحت القائمة الفرعية المسبقة أدوبي أدوب، التي يمكنك أيضا اختيار تعريف. يؤدي تحديد هذا إلى فتح مربع الحوار أدوب بدف بريسيتس. جاهزة قد تأتي هنا، على سبيل المثال، إذا أراد جوبوبتيونس حفظ مسبقا بدف لاستخدامها على كمبيوتر آخر. قد يعطيك موفر خدمة الطباعة أحد هذه الملفات لاستخدامها عند إنشاء ملفات بدف ليتم إرسالها إليها للإخراج. قد تحتوي بالفعل على الخيارات التي أرادوا استخدامها في جعل الملف.


بدف المسبقة والملفات الجاهزة في جناح الإبداعية. إحدى الميزات الرائعة لإعدادات بدف المسبقة في إنديسيغن CS2 هي أنه يمكن استخدامها أيضا مع تطبيقات أدوب كريتيف سويت 2 الأخرى. لم تعمل إعدادات بدف المسبقة في الإصدارات السابقة من إنديسيغن إلا في إنديسيغن. هناك مشكلة متضاربة هنا.


كن على علم بأن هناك بعض الاختلافات الدقيقة بين الطريقة ديستيلر وتطبيقات كريتيف سويت 2 التعامل مع بعض الخيارات.


على سبيل المثال، طريقة التعامل مع الخطوط الفرعية للخطوط مختلفة إلى حد ما. وأخيرا، أين يتم حفظ ملفات بدف مسبقا؟ ومع ذلك، بالنسبة للتكنولوجيا بيننا، وهنا حيث بدف المسبقة على حد سواء الإعدادات الافتراضية والتخصيص مخصصة في أدوبي كريتيف سويت 2 و ديستيلر واحد ملاحظة فنية أخرى هي أن هذا الموقع قد تغيرت ل أكروبات 8 المهنية ويفترض أدوبي جناح الإبداعية 3.


يتم تخزين الإعدادات الافتراضية في هذه المواقع:. المسبقة حقا يمكن أن تساعدك على العمل بشكل أسرع. أصدرت مجموعة عمل غنت عدة ل بدفكس، شيتس سبوت، صحيفة ومجلة. يمكنك دل لهم من سيرتديدبدف. مجموعة عمل أخرى هي مبادرة بدف جاهزة. يمكنك تحميل إعدادات بدف لأوروبا في هتب: معايير إسو تعيين الحد الأدنى الأساسي. بدف-X بلوس هو بدفكس أن كل صناعة أو سير العمل لديها معايير أخرى معينة يجب الوفاء بها؟ وقد أنشأت منظمات مثل مجموعة عمل غنت المسبقة بدف وكذلك ملامح بريفليت ل أكروبات التي تركز على جوبوبتيونس المشتركة تستحق التحقق من: أنا حقا أشعر بأن استخدام المعايير يجعلها أسهل كثيرا.


هل لدى أي شخص أي اقتراح بشأن تسريع العملية؟ أتمنى لكم يمكن أن يكون هذا قيد التشغيل في الخلفية في حين أن تكون قادرة على العمل على مشاريع أخرى. قد تضطر إلى الحصول على كمبيوتر ثاني فقط لمعالجة هذه الأنواع من المشاريع.


عادة ما تكون إنشاء ملفات بدف سريعة جدا في إنديسيغن. ابحث عن جهاز كمبيوتر أسرع. أرونب - إذا كنت قد وضعت صور أكبر وقمت بتقليصها في إنديسيغن، فإنها لا تزال تحتل قدرا كبيرا من مساحة البيانات.


حجمها أقرب إلى ما سوف تحتاج بدفكس إنديسيغن وجني المدخرات. أنا فقط فعلت هذا الأسبوع الماضي، إلى مفاجأة سعيدة.


صور رغب في بدف X1-a كيستيون في CS1، كان تصدير ملف بدف X1-a من إنديسيغن يعني أنه سيقوم بتشغيل شيك وإذا كان هناك أي بدف، فلن يتم إنشاء بدف وسيتم إنشاء ملف سجل يحدد ما حدث من خطأ.


يسمح الإعداد المسبق ل بدف X1-a ضمن إنديسيغن بإدراج صور رغب وإنشاء ملف بدف. في هناك يمكنك تحديد ما يجب القيام به عندما مستند غير متوافق. هل هناك أي أفكار حول هذا؟ عندما أحاول ذلك، فإنه يجبر القائمة المنبثقة تحويل اللون في جزء الإخراج إلى تحويل إلى أرقام المحافظة الوجهة التي يجب بدفكس جميع الصور رغب إلى كميك. أي اقتراحات لإنشاء بدف مسبقا لملفات بدف التي يتم نشر الوظائف على الانترنت، بدف المطبوعة من قبل المستخدم على الانترنت؟


ستيف، هل لديك تحديث المعلومات من فضلك؟ كما تعلمون، أدوبي بدف الطابعة غير متوفر على سنو ليوبارد، التي غيرت طريقة جاهزة لدي لجعل ملفات بدف عالية الدقة من خلال كوارك الخ أنا تستخدم لصنع. جودي، ربما هذا بلوق وظيفة جديدة سيكون مفيدا؟ أعمل في شركة كبيرة مع ما مجموعه 24 المصممين. مع هذا العدد الكبير من المصممين أصبح من الصعب لحماية عملنا الفني. لذلك فكرت في جعل مسبقا أن تكون محمية بكلمة مرور، ولكن بعد بضع من جوبوبتيونس وصلت إلى منتدى أدوبي وذكروا أن بدف مسبقا لن حفظ قسم الأمن.


وهو ما يعني أن كل مصمم يجب أن يكون في السيطرة على وجود أذونات كلمة مرور بدف الخاصة. لذلك هناك على أي حال حول هذا. بحيث في كل مرة مصمم تصدير بدف أنه سيكون محمية بكلمة مرور واحدة التي يمكن أن يكون شخص واحد يديرها؟ آسف وأنا أعلم أن هذا سؤال صعب جدا، ولكن أنا حقا بحاجة إلى جعل شيء من هذا القبيل جوبوبتيونس. العمل الفني لدينا هو تحلق حولها ومنافسينا والاستفادة من ذلك. بدف متأكد إذا كان يجب أن نشر تعليقي هنا، ولكن ذات الصلة.


كل هذا ضمن أدوب ديستيلر. يا ستيف، جيد أن أراك حولها. هل هناك أي عمل في الأرجاء؟ لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. أرسل لي اشعارات بالتعليقات المتبعة بواسطة البريد. دليلنا لاكتشاف جميع الموارد العظيمة على الموقع!


شكرا على حضورك إلى إنديسيغنزكرتس. ومع ذلك، بالنسبة للتكنولوجيا بيننا، وهنا حيث بدف المسبقة على حد سواء الإعدادات الافتراضية والتخصيص الموجودة في أدوبي كريتيف سويت 2 جاهزة التقطير 7: يتم تخزين الإعدادات الافتراضية في هذه المواقع: ستيف ويرنر هو المدرب والاستشاري والمؤلف المشارك مع ديفيد بلاتنر وكريستوفر سميث من إنديسيغن للمستخدمين كوارككسبريس والانتقال إلى إنديسيغن.


وقد عمل في صناعة الفنون التصويرية لأكثر من 20 عاما، وكان مدير التدريب لمدة عشر سنوات في رابيد لاسرغرافيكس. وقد درس دروس الكمبيوتر الرسومات منذ آخر المشاركات جاهزة ستيف ويرنر رؤية كل شيء. جاهز مع فوتوشوب و إلوستراتور بواسطة مايك رانكين 3 مشاكل يمكنك حل عن طريق تطبيق أي لغة إلى نص بواسطة مايك رانكين نصيحة الأسبوع: جعل آثار الورق ممزقة من قبل مايك رانكين.


ساشا هيك 22 يناير، في 9: هالو، مجموعة عمل أخرى هي جوبوبتيونس السويسرية. أعتقد أنهم يفعلون نفس الشيء تقريبا. ستيف ويرنر 23 يناير، في 1: آرون ب 19 فبراير، في 8: ستيف ويرنر 19 فبراير، في 1: رجل بوت 28 فبراير، في 6: تروي كول 25 أبريل، في 1: أي أفكار حول هذا سيكون نقدر. يتم تشغيل CS1 على نظام التشغيل ماك أوس CS2 قيد التشغيل على جهاز ويندوز زب. ديفيد بلاتنر 25 أبريل، في 5: لوسيان مارين 23 سبتمبر، في 1: آن ماري كونسيبسيون 23 سبتمبر، في 7: لوسيان مارين 23 سبتمبر، في 7: 2 نوفمبر، في 7: ديفيد بلاتنر نوفمبر جاهزة، في 9: رودي أغسطس 31، في 1: أولا وقبل كل شيء شكرا لهذه المادة.


هناك شيء واحد أنا حقا أود أن أعرف جوبوبتيونس. إذا كان أي شخص لديه جوبوبتيونس الحل واسمحوا لي أن أعرف. ديفيد بلاتنر 31 أغسطس، في 6: فيسا 25 أكتوبر، في 7: هل أحد يعرف كيفية القيام بذلك عن طريق التصدير عن طريق إنديسيغن؟ شكرا لك، فيسا الرد. بوكو 26 يناير في 1: كريس 5 أبريل، في 1: شكرا لهذا - مفيدة جدا! ديوغو 11 مايو، في 3: ترك الرد إلغاء الرد جوبوبتيونس البريد الإلكتروني لن يتم نشر بدف.


اشترك في نصيحة إنديسيغن من الأسبوع. التعليقات الأخيرة المشاركات الأخيرة. التعليقات الأخيرة قال ماثيو حول إعادة بناء تفضيلات إنديسيغن: مفيدة حقا، شكرا جزيلا لتقاسم. أن ماري كونسيبسيون قال عن إنديسيغنزكرتس بودكاست بدفكس مشاركات المنتدى الأخيرة كتاب جديد لن تطبق أنماط قبل 48 دقيقة. إنديسيغن سكريتس من نحن اتصل بنا اكتب لنا تحدث في فعالياتنا أعلن سياسة الخصوصية شروط الاستخدام. كريتيفبرو ويك بدفكس سيت ريجيستر نو المتحدثون مؤتمر إنديسيغن بدف بروتشور.


حول الموقع مدونة أرشيفات عضوية العضوية إنديسيغن التعليمات. الحصول على معلومات الاتصال [أت] إنديسيغنزكرتس. ضع إنديسيغنزكرتس في إنبوكس: عنوان بريدك الإلكتروني للنشرة الإخبارية.


دروكن أوهن بوس أوبيراسشونجن.


3 ثوتس أون & لدكو؛ بدفكس جوبوبتيونس جاهزة & رديقو؛


ثانيا، وربما حجة أكثر جاذبية ضد المشكلة مع الشر لمعظم المتشددين، هو اعتراضي على فرضية واحدة.


الفراء من النمر سيبيريا طويلة، سميكة وأصفر مع خطوط سوداء داكنة يمر من خلال ذلك.


وكان العديد من المستاءين من هذا التغيير الجذري، وكانوا يعتقدون أن فايمار ألمانيا ليست جيدة كما يمكن أن يكون.


قضايا الجودة مع ديستيلر دونزامبلينغ.


وصف المشكلة.


يبدو أن أكروبات ديستيلر عند تكوينها لتقليل دقة كائنات الصور المضمنة في تيارات بيانات بوستسكريبت (ما يسمى ب "دونزامبلينغ") يستخدم أحيانا أسلوب الاستيفاء "سوبسمبلينغ" حتى إذا كان يجب أن تضمن الوظائف جوبوبتيونس المستخدمة أن "بيكسوبيك دونزامبلينغ" (لمقارنة طرق تقطير الأسفل المتاحة أدناه انظر أدناه).


من نقطة الجودة من فو فقط "بيكوبيك دونزامبلينغ" هو مناسبة للحد من حجم الصور داخل ملفات بدف. ويؤدي التراجع الصامت إلى خوارزمية "سوبسيمبلينغ" إلى انخفاض كبير في جودة الصورة.


من اختباراتنا يبدو أن ديستيلر يستخدم خوارزمية أخذ العينات في الحالات التي تكون فيها نسبة الترجيح بين 50.x٪ و 99،99٪. إذا كانت النسبة هي بالضبط 50٪ أو أقل ثم سيتم استخدام طريقة خفض التضمين تكوينها عن طريق جوبوبتيونس لذلك لا تحدث المشكلة عادة في جميع الحالات ولكن فقط في بعض محدودة (مما يجعل من الصعب إعادة إنتاج إذا كان أحد لا يتبع بالضبط الخطوات الصحيحة بشأن دقة الصورة الفعالة)


الصورة الأصلية (300 نقطة في البوصة القرار، وضعت في تطبيق تخطيط مع 74٪ نسبة التحجيم مما يؤدي إلى حل فعال من 405 نقطة في البوصة):


صورة بعد ديستيلاتيون باستخدام "بدفكس-ريدي-coatedSheet_Dist7.joboptions" من مبادرة pdfx-ready. ch السويسرية. نظرا لإعداد داونزامبلتشرشولد من 1.33 ودقة الوجهة من 300 نقطة في البوصة تم تصغير الصورة في ملف بدف من 405 نقطة في البوصة إلى 300 نقطة في البوصة - من الواضح أن لا تستخدم خوارزمية "بيكوبيك دونزامبلينغ" ولكن شيئا ينتج منخفضة نهاية الجودة ونداش؛ والتمتع نمط الخط الأفقي وغيرها من القطع الأثرية وخاصة على حواف / زوايا:


على النقيض من الصورة أعلاه نفس التقليص تطبيقها (74٪ من 405 نقطة في البوصة إلى 300 نقطة في البوصة) في فوتوشوب باستخدام الاستيفاء بيكوبيك:


صورة مع قرار فعال مرتين بقدر القرار دونزامبلينغ. يستخدم ديستيلر خوارزمية الاستيفاء المحدد في جوبوبتيونس مما أدى إلى أي مشاكل بصرية.


كيف يشيع استخدام جوبوبتيونس التقطير؟


كما رأينا فوق نطاق الانتقاص الحرج هو ضمن 50.x٪ إلى 99.99٪. يمكن أن يحدث هذا إذا كان ما يسمى دونزامبل تريشولد أقل من 2.00. و جوبوبتيونس (إعدادات التقطير) تحتوي على إعدادات تريشولد مختلفة للون، الرمادي و بيليفيل الصور. إعدادات ديفستيلر الافتراضية من أدوب تعيين كافة القيم الثلاث إلى 1.50 - راجع "عالي الجودة Print. joboptions" على سبيل المثال:


وهذا يعني عند استخدام أدوب الافتراضي إعدادات إعدادات ديستيلر التي لها دقة فعالة بين 150٪ و 200٪ مقارنة مع قرار الوجهة يحدث أن يتم تمزيقه بواسطة التقطير (باستخدام بصمت خوارزمية تجميع العينات بدلا من الاستكمال الداخلي بيكوبيك كما تم تكوينه من قبل جوبوبتيونس). أو بعبارة أخرى: تنطبق المشكلة الموضحة أعلاه على جميع الصور ذات الدقة الفعالة بين 450 و 600 نقطة في البوصة (وهذا يعني صورة ذات دقة تبلغ 300 نقطة في البوصة الأصلية تم تصغيرها إلى 50.x٪ - 66.6٪ في تطبيق تخطيط!)


الوضع يزداد سوءا عند استخدام إعدادات التقطير من خبراء بدف لاحظت أو مبادرات مثل مجموعة بدفس جاهزة جاهزة. تلك الوظائف تعيين داونزامبلتشرشولد من 1.33 فقط مما أدى إلى مجموعة واسعة من الصور التي تتأثر الخلل الراقي المقطر. سيتم تمزيق الصور ذات الدقة الفعالة بين 133٪ و 200٪ من قرار تقليل التفاوت (ملاحظة: ينطبق ذلك على الصور التي يبلغ حجمها 300 نقطة في البوصة الأصلية عند تصغيرها بين 50.x٪ و 74.x٪ في تطبيق تخطيط).


وبما أن المستخدمين النهائيين ل ديستيلر 5 قادرون على تعيين قيم دونزامبل هذه ضمن ديستيلر أو لتعطيل إزالة أسفل تماما. ولكن في واقع الأمر وخاصة المستخدمين مع انخفاض المعرفة ما قبل الطباعة ببساطة استخدام الإعدادات الافتراضية دون تغيير المقدمة من قبل أدوبي أو سلطات الطرف الثالث. لذلك هؤلاء الناس لا يعرفون أن الكثير عن إنشاء بدف المناسب قبل الطباعة عمياء الثقة على نطاق واسع إعدادات التقطير انتشار من الخبراء لاحظ يحدث لتقديم ملفات بدف لمكاتب الطباعة التي تحتوي على مواد تمزيقه الصورة حتى لا يعرفون شيئا عن الإعدادات الخطيرة التي يستخدمونها.


خطوات إعادة إنشاء.


ببساطة استخدام لدينا دونزامبل-Testbild. eps الذي لديه قرار الأصلي من 405 نقطة في البوصة إما عن طريق سحبه إلى ديستيلر واستخدام دونزامبلتيشرشولد من 1.33 أو أقل. أو تجربة أعلى دونزامبلتيونشولد والتأكد من أن القرار الفعال للصور الاختبار الخاص بك هو ضمن نطاق خطير (بين دونزامبلتيشرشولد * قرار خفض الدقة و 2 * قرار خفض الدقة)


يجب أن تتأكد أدوب من أن خوارزمية خفض الحجم التي تمت تهيئتها في الوظائف الوظيفية ستستخدم في كل حالة وأنه لا يحدث أي تراجع صامت لأسوأ خوارزمية ممكنة (أخذ العينات الفرعية) لفترة أطول.


بدف إكسيرتس / إنيتياتيفس / بواردز & نداش؛ وبالطبع أدوبي نفسها وندش]؛ يجب أن تأخذ في الاعتبار أن فرص العمل التي توفرها مع جودة الانتاج في الاعتبار أبدا تحتوي على أي وقت مضى دونزامبلتيشولد أقل من 2.0 وأنه يتم تعطيل دونزامبلينغ بشكل افتراضي.


يجب أن تعمل الإعدادات الافتراضية كما هو متوقع دون الحاجة إلى أي نوع من التلاعب من قبل المستخدم النهائي قبل استخدامها. وهذا يعني عندما يكون الهدف هو "جودة الانتاج" ثم كل ما يمنع ذلك يجب تعطيل في الإعدادات الافتراضية. إذا كان المستخدم النهائي ثم إجراء تغييرات على هذه الافتراضات ثم هو له / لها القرار الخاص نأمل بناء على المعرفة المناسبة بشأن العواقب المحتملة. ولكن لا ينبغي أن يكون ضروريا لضبط الإعدادات قبل الاستخدام المنتج كما هو الحال في معظم بيئات الإنتاج في هذه الأيام (الجميع تقريبا مع معرفة ما قبل الطباعة قليلا يتحول إلى أسفل أسفل فورا، لماذا يجب أن تكون هذه الخطوة ضرورية؟)


حاشية صغيرة ل دونزامبلتيونشولد مقابل أحجام ملف بدف (سوء فهم شائع). إذا قمت بتقليل قيمة دونزامبلتيونشولد فلن تحصل تلقائيا ملفات بدف أصغر حجما لأنه يعتمد على دقة فعالة من كل صورة واحدة في ملف بدف. الفرق بين داونزامبلتشرشولد 2.00 و 1.33 على سبيل المثال يؤثر فقط على الصور مع دقة فعالة بين 133٪ و 200٪ بالمقارنة مع قرار دونسمبل تكوينها. جميع الصور مع دقة 133٪ وأدناه لن يتم تقليصها على الإطلاق، وجميع الصور مع دقة 200٪ وما فوق سوف يتم تقليصها في كلتا الحالتين. وهذا يعني فقط كمية صغيرة جدا من الصور سوف تتأثر بخفض داونزامبلتيشولد. وهذه الصور هي تلك التي يكون فيها تقليل الحجم أقل تأثيرا مقارنة بالصور مع مثلا. 200٪ & نداش؛ تخفيض الحجم إلى رابع & نداش؛ أو 300٪ & نداش؛ تخفيض إلى التاسع وندش]؛ والتي تم تقليصها في كلتا الحالتين (قمنا بإجراء مقارنة صغيرة بين 7000 ملف متطابق مع حجم ملف بدف مع دونزامبلتشرشولد 1.33 هو 38657 ميغابايت، مع 2.0 فقط 38790 ميغابايت وندش]؛ فقط عدد قليل من 133 ميغابايت أكثر، وضمان عدم وجود صور دمرت خوارزمية التحجيم خاطئة.


ملخص قصير.


لا يستخدم أدوب ديستيلر الخوارزمية التي تم تكوينها بواسطة جوبوبتيونس عند تقليل الصور إلى دقة نهائية بين 50.x٪ و 100٪ من الدقة الفعالة للصورة قيد البحث (قرار فعال -> قرار أصلي مقسم من خلال نسبة التحجيم في تطبيق التخطيط) ولكن بدلا من ذلك خوارزمية العينات الفرعية التي تنتج عيوب بصرية وانخفضت بشكل كبير جودة الصورة.


أدوبي يجب إصلاح ديستيلر لتكريم جوبوبتيونس 'أسفل الإعدادات في كل حالة.


ببساطة الاعتماد على أدوبي والتحديث ديستيلر المستقبل ليست كافية، وبالتالي بدف الخبراء / المجالس / المبادرات يجب التأكد من أن جوبوبتيونس المتاحة للجمهور أنها توفر لا تحتوي على إعدادات دونزامبلتشرشولد أدناه 2.0 وتعطيل دونزامبلينغ لكل الافتراضي.


مواد اضافية.


نماذج الملفات:


أسفل بعض الملفات لاختبار مع. يتم استخراج الصور تيف (رغب ينغ الإصدارات أعلاه) من ملف بدف ديستيلد مع أداة توشوب باستثناء آخر واحد التي تم إنشاؤها باستخدام فوتوشوب:


دونزامبل-Testbild. eps & نداش؛ ملف إبس فوتوشوب مع قرار 405 نقطة في البوصة. على استعداد لسحب آند قطرة إلى التقطير باستخدام جوبوبتيونس مع دونزامبلتيشرشولد من 1.33 أو أقل) Kein_Downsampling. tif & نداش؛ لم يتم تطبيق أي تخفيضات أسفل DownsampleTreshold_gleich_2.tif & نداش؛ صورة أسفلت مع التقطير من 405 إلى 202 نقطة في البوصة (أقل من 50٪ نسبة التحجيم) 400_dpi_auf_300_dpi_kaputtgerechnet. tif & نداش]؛ الصورة دونزامبلد مع التقطير من 405 إلى 300 نقطة في البوصة (حوالي 74٪ نسبة التحجيم) Photoshop_Downsampling. tif & نداش؛ صورة دونزامبلد من 405 إلى 300 نقطة في البوصة في فوتوشوب مع الاستيفاء بيكوبيك (حوالي 74٪ نسبة التحجيم)


خوارزميات الاستكمال المقطر:


ديستيلر يعرف ثلاثة خوارزميات الاستيفاء المختلفة. ل بوربوسس الجودة فقط "بيكوبيك دونزامبلينغ" ينبغي أن تستخدم. مقتبسة من أدوب's PDFCreationSettings. pdf:


العينات الفرعية: يحل البكسل في وسط منطقة العينة محل المنطقة بأكملها عند الدقة المحددة. أخذ العينات الفرعية أسرع بكثير من تقليلها ولكن ينتج عنها صور أقل سلاسة ومستمرة. متوسط ​​تقليل التداخل: يتم حساب متوسط ​​وحدات البكسل في منطقة عينة، ويحل لون البكسل العادي محل المنطقة بأكملها في الدقة المحددة. بيكوسيك هوندزامبلينغ: يستخدم المتوسط ​​المرجح لتحديد لون البكسل، وعادة ما يسفر عن نتائج أفضل من طريقة حساب المتوسط ​​البسيط للتخفيض. هذه هي الطريقة أبطأ ولكن الأكثر دقة، مما أدى إلى أسلس التدرج نغمي.


بسد التنزيلات.


هنا تجد وثائق مفيدة، وملامح الشخصية وغيرها من الوسائل التي سوف تساعدك على استخدام مبادئ شعبة القطاع الخاص.


الملف الشخصي ديفيسلينك: سرجب - & غ؛ CMYK.


يرجى العثور على الملف الشخصي ديفيسلينك لتحويل سرجب لينيورك (لا النقطية) من الوثائق المكتبية (غالبا ما تأتي كولوريمتريكالي وندفيند) إلى كميك هنا. شروط الاستخدام.


جدول بيانات مس-إكسيل لتقييم إسو 15311 (المطلق [جنبا إلى جنب] والإعلام النسبي)


الرجاء العثور هنا على مقطع فيديو يوضح كيفية تثبيت & أمب؛ استخدام البرنامج المساعد.


تعرف على المزيد حول الدافع والتركيب واستخدام صفحة ويب المشروع.


على صفحة ويب المشروع تجد تستفورمز الأخيرة لتقييم جودة الصورة المطبوعة.


هنا تجد بدفكس الإخراج الإختبار. فإنه يساعد على تحديد ما إذا كان سير العمل الخاص بك هو بدف / X-4 جاهزة.


بدف-جاهز بريفليت التشكيلات.


ملامح بريفكس جاهزة مسبقا ل أدوب أكروبات 9 + X وإعدادات التصدير لبرنامج أدوب إنديسيغن و كوارك كبريس - (بدف / X-1a، الإصدار 1.3)


ملامح بريفكس جاهزة مسبقا ل أدوب أكروبات 9 + X وإعدادات التصدير ل أدوب إنديسيغن و كوارك كبريس - (بدف / X-4، الإصدار 2)


إعدادات الألوان في أدوب كريتيف سويت (& غ؛ كس 4)


وصفات لتثبيت الملف الشخصي.


يمكن العثور على المزيد من التنزيلات على موقع بدف-ريدي.


تيبس زور داتينرستيلونغ.


هير هابين وير فور سي داي تيبس زور داتينرستيلونغ زوسامنجستلت:


PDF-Erstellung.


ويي إرستيل إش إين بدف-داتي.


إس جيبت فيرسشيدين ويج إين بدف-داتي زو إرستلن. هير إرهالتن سي إينن كورزين Ьberblick über داي رحمنبيدينغونجن زوم إرستيلن فون بدف-داتيان:


بدف-داتيان كاثنن وير إن دن بد-فيرسيونين بدف 1.3 بيس بدف 1.7 فيراربيتن. هالتن سي سيتش دابي بيت أن ونزير داتينانفورديرونجن، أم فالرهافت أودر أونجولت دروكرجيبنيس زو فيرميدن.


بيم إكسبورت فون بدف-داتيان أوس كوريل-دراو كونفيرتيرن سي بيت ألي سكريفتن إن كورفين أوند ريدوزيرن سي ألي ترانزبارنزن - فيرويندن سي دازو ggf. دن ستاندارد & كوت؛ بدف / X-1a: 2001 & كوت ؛.


بيت فيرجيسن سي بي دير إرستيلونغ إينر بدف-داتي نايشت، ونزيرر داتينانفورديرونجن زو بيكتن: بيسشنيت (2 مم) أوفلسونغ (العقل 300 نقطة في البوصة) سكريفتينبيتونغ (فولستدنديغ)


ويج زو إينر بدف-داتي:


1. بدف-إكسبورت-ويج z. B. أوس إنديسيغن، إلوستراتور، وما إلى ذلك.


• تصدير دير بدف-داتي أوس إينم بروفيسيونيلن تخطيط البرنامج.


• ألس إكسبورت-إينستلونجن ولهلن سي بيت z. B. بدف / X-3، بدف / X-1a أودر بدف / X-4 أوس.


2. بوستسكريبت-ويج أوس إينم بروفيسيونيلن لايوت-بروغرام (z. B. إنديسيغن، إلوستراتور، etc.)


• دروك أودر إكسبورت إينر *.ps-ديتي ميت دير بد "أدوببدف" (إنهالت ديس أكروبات ديستيلر)


• كونفيرتيرونغ دير. ps-ديتي ميت ديم أكروبات ديستيلر (فورينستلونغ: z. B. بدف / X-3: 2002 أودر دروكاوسغابيكاليتدت) في إين بدف. دورش داي كونفيرتيرونغ زو إينم بدف / X-3: 2002 ويردن دروكتشنيسش ستانداردز ьberprьft أوند داي بدف-داتي نور بي إرفولغ أوسجيبن.


3. بدف berber زوساتسبروغرام.


• فيرويندن سي فور داي إرستيلونغ فون بدف-داتيان مغمليشست كين كوستنلوسن زوساتسبروغرام.


فون دير فاريانت دير كوستنلوسن زوساتسبروغرام زور إرستيلونغ فون بدف-داتيان إست أبزوراتن، دا دييز إن دير ريجيل كاليتاتيف سكلشت بدف-داتن إرزيوجين. سولتن سي دوش زو إينم زوزاتسبروغرام ويي "بدفريتر" غريفن، فيرويندن سي بيت داي غليتشن إكسبورت-إينستلونجن وي ونتر بدف-إكسبورت-ويج بيسكريبن. ويتير إنفورماتيونين فيندن سي أوتش إن أونسيرن داتينانفورديرونجن أوند ونتر داتينشيك.


فور داي إرستيلونغ فون بدف-دوكومنتن أوس أدوب-بروغرام ستهن فور سي جوبوبتيونس زوم تحميل زور فيرفينغونغ.


Programmtipps.


هير إرهالتن سي إين Ьbersicht über ملغليش برنامج، يموت سي فور يموت إرستيلونغ بروفيسيونيلر دروكداتن فيروينديت ويردن كاثنن:


• أدوبي المصور أدوبي.


• حر (فرهر ماكروميديا ​​فريهاند)


• كوريلدراو (بيت بيشتن سي داي هينويس ونتر وي إرستيل إش إين بدف-داتي)


داي هير أوفجيفرتن بروغرام ستيلن ليديغليتش إينن Ьbersicht دار أوند سيند & كوت؛ برانشنوبليتش & كوت ؛. فور نيد إنفورماتيونين زو دروكداتن ليسن سي بيت سورغفللتيغ ونزير داتن-أنفورديرونجن دورش.


Joboptions.


فور داي أوفيريتونغ إهرر دروكداتن هابين وير زوي ونتيرسشيدليش فيرسيونين دير جوبوبتيونس إرستيلت.


برنامج فور دير أدوبي جناح الإبداعي CS3 أودر CS4 سولتن سي يموت بدف-Export - bzw. سبيشرن-فونكتيون فيرويندن. ويتير إنفورماتيونين إرهالتن سي أوتش ونتر وي إرستيل إش إين بدف-داتي.


فور أدفرتيسينغ بروغرامفرزيونين (أدوب كريتيف سويت CS2 أوند CS1) ككنن سي إنتويدر داي فور CS3 / CS4 جينانت فاريانت أنويندن أودر إين بوستسكريبت إرزيوجين أوند أنسشلييند åber دن أدوب أكروبات ديستيلر إن إين بدف كونفيرتيرن. داي فون أونس زوم تحميل أنجيبوتينن جوبوبتيونس ريفيرنزيرن فاربروفيل، ويلش سي جيجيبيننفالز في إهرم نظام إنستاليرين مسن. دييز فاربروفيل كاثنن سي كوستنلوس أوف دير ويبزيت دير إيسي (وروبيان كولور إنيتياتيف) هيرونترلادن.


أكتن سي بيم تحميل أوف داي فور سي ريشتيج فيرسيون دير جوبوبتيونس:


PDF تحميل.


هير فيندن سي أونسير ألجمينن إنفورماتيونين زو دروكداتن.


بيلدبلوس غمب.


تأليف، إعادة لمس و سغي.


أوند نوتزليش إنفورماتيونين.


داي أوسغابي (شاشة، طباعة) بيستيمت داي أوسوهل ديس ريشتيجن إيسك-بروفيلز.


أدوبي.


PSOcoated_v3.icc PSOuncoated_v3_FOGRA52.icc CoatedFOGRA39.icc ISOcoated_v2_300_eci. icc ISOcoated_v2_eci. icc ISOnewspaper26v4_gr. icc ISOnewspaper26v4.icc ISOuncoatedyellowish. icc PSO_Coated_300_NPscreen_ISO12647_eci. icc PSO_Coated_NPscreen_ISO12647_eci. icc PSO_LWC_Improved_eci. icc PSO_LWC_Standard_eci. icc PSO_MFC_Paper_eci. icc PSO_SNP_Paper_eci. icc PSO_Uncoated_ISO12647_eci. icc PSO_Uncoated_NPscreen_ISO12647_eci. icc SC_paper_eci. إيسك أونكواتدFOGRA29.icc.


إعدادات فور أدوب بروغرام.


بدفكس جاهزة PSOcoatedV3_abCS4_sRGB-V2.4.csf جاهزة بدفكس PSOuncoatedV3 (FOGRA52) _abCS4_sRGB-V2.4.csf مراقب Color. csf جاهزة بدفكس ISOcoatedV2_300_abCS4_eciRGB-V2.0.csf جاهزة بدفكس ISOcoatedV2_300_abCS4_sRGB-V2.0.csf PDFX - جاهزة ISOOewspaper26v4_abCS4_eciRGB-V2.0.csf جاهزة بدفكس ISOOewspaper26v4_abCS4_sRGB-V2.0.csf جاهزة بدفكس PSO_LWC_Standard_abCS4_eciRGB-V2.0.csf جاهزة بدفكس PSO_LWC_Standard_abCS4_sRGB-V2.0.csf جاهزة بدفكس PSOuncoated_abCS4_eciRGB-V2.0.csf PDFX - جاهزة PSOuncoated_abCS4_sRGB-V2.0.csf.


سيتينغس فور أدوب بروغرام فاسن زاهلريش إينستلونجن ويي أربيتسفاربروم، فاربماناجيمنت-ريكتلينين أوند كونفيرتيرونزوبتيونن زوسامن.


دادورش ويرد يموت هاندابونغ فون إدارة الألوان ويسنتليش فيرينفشت.


بدفكس-ready_X1a_abCS3_V1.3.joboptions بدفكس-ready_X1a_abCS4_V1.4.joboptions بدفكس-ready_X4-abCS4_V20d_CMYK. joboptions بدفكس-ready_X4-abCS4_V23d_CMYK-RGB. joboptions أصغر حجم الملف. جوبوبتيونس.


زاهلريش إينستلونزموجليشكيتن بيم إكسبورت فون بدف-داتيان لاسن أوفتمالس فراجن أوفكومن. سوجينانت جوبوبتيونس بيتن هيلفريش فورينستلونجن أوند لاسن سيتش دينوش دن بيدورفنيسن أنباسن.


إين ليتفادن سيتنز بدف-ريدي بيتيت أومفانغريتش إنفورماتيونين زور هاندابونغ فون بروفيلن، سيتينغس، بدف أوند نوش إينيجيس مهر.

No comments:

Post a Comment