Thursday 25 January 2018

إشارات التداول المنهجية


إشارات التداول المنهجية
البدء في التداول المنهجي.
البدء في التداول المنهجي.
مايكل R. براينت.
فالتداول المنهجي هو وسيلة شائعة ومربحة لتداول مجموعة متنوعة من الأسواق، بما في ذلك الأسهم والعقود الآجلة والعملات الأجنبية. في التداول المنظم، يقوم نظام التداول بإنشاء إشارات شراء وبيع باستخدام مجموعة محددة مسبقا من قواعد التداول. في كثير من الحالات، يمكن أن يكون نظام التداول الآلي بحيث سيتم تنفيذ أوامر الشراء والبيع تلقائيا من خلال الوساطة. وترد أدناه الخطوات الأساسية للبدء في التداول المنهجي.
الخطوة 1. إعداد الأجهزة الخاصة بك. تم تصميم معظم الأنظمة التجارية لتعمل على منصة ويندوز. في حين أنه قد لا يكون من الضروري أن يكون جهاز مخصص لتشغيل نظام (أنظمة) التداول، يجب أن يكون الكمبيوتر حديثة إلى حد ما، ويفضل تشغيل ويندوز 7. تقريبا أي جهاز كمبيوتر سطح المكتب الجديد سيكون لديك ذاكرة كافية، والسرعة، ومساحة القرص للتداول. ربما أكثر أهمية من الكمبيوتر هو وجود موثوق بها، والوصول إلى الإنترنت بسرعة عالية، وخاصة إذا كان التركيز الخاص بك هو التداول اليوم، حيث أمر سريع التنفيذ المهم.
الخطوة 2. اختيار السوق. ويمكن تطبيق تقنيات التداول المنهجية بنجاح على مجموعة متنوعة من الأسواق مثل الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة والعقود الآجلة (مثل E-ميني S & أمب؛ P 500)، والصرف الأجنبي ("فوركس")، والخيارات، وما إلى ذلك. كل سوق له خصائصه الخاصة ، والمزايا والعيوب. قد تتطلب الأسواق المختلفة، مثل العقود الآجلة، حساب وساطة مختلف عن الأسهم أو العملات الأجنبية.
الخطوة 3. تقرر أسلوب التداول الخاص بك. يمكن وصف أنماط التداول من حيث الفترة الزمنية (التداول اليومي، المدى القصير (التداول البديل)، على المدى الطويل)، الاتجاه مقابل الاتجاه المعاكس، السوق الواحدة مقابل المحفظة، الخ التداول اليومي غالبا ما يكون جذابا بسبب الخروج من المراكز السابقة إلى الإغلاق يميل إلى الحد من المخاطر. ومع ذلك، استراتيجيات التداول يوم مربحة يمكن أن يكون من الصعب العثور عليها، وتجارة أعلى تردد يميل إلى أن تكون أكثر إرهاقا لكثير من الناس.
الخطوة 4. حدد منصة تداول وسيط. وتقدم بعض منصات التداول من قبل شركات الوساطة، في حين أن البعض الآخر يسمح الاتصالات لمجموعة متنوعة من الوسطاء. مفتاح اختيار المنصة هو أن منصة يجب أن تكون قادرة على تشغيل استراتيجيات التداول أو النظم. بعض المنصات الأكثر شعبية للتداول المنهجي تشمل ترادستاتيون و نينجا ترادر ​​و نافيغاتور نافيغاتور و إسيغنال و مولتيشارتس و أميبروكر و ميتاترادر ​​(فوريكس). إذا كنت قد حددت بالفعل استراتيجية التداول (الخطوة 5)، وهذا قد يملي اختيارك للمنصة لأن معظم أنظمة التداول المتاحة لعدد محدود من منصات مختلفة.
الخطوة 5 - الاستراتيجية. بالنسبة لأولئك الذين لديهم الميل، وبناء الاستراتيجية الخاصة بك يمكن أن يكون خيارا جيدا. وإلا، يمكن شراء إستراتيجية من بائع نظام. بناء استراتيجية التداول يمكن أن تكون عملية طويلة، محاكمة والخطأ وعادة ما ينطوي على البرمجة في لغة البرمجة بدعم من منصة التداول الخاصة بك. وسواء تم تطويرها أو شراؤها، يجب إجراء اختبارات دقيقة لفهم خصائص االستراتيجية بشكل كامل والتحقق من ربحيتها.
الخطوة 6. حساب حساب الوساطة الخاص بك. بعض السمسرة، وخاصة السمسرة الفوركس، تسمح الحد الأدنى من الأحجام الصغيرة حساب البداية. في حين أنه من الحكمة أن تبدأ صغيرة، فمن الضروري أن يكون لديك ما يكفي من الأموال لتغطية أكثر من المتوقع أكبر سحب من نظام التداول الخاص بك. هذا هو المكان الذي تحليل جيد ومفصل لأداء نظام التداول الخاص بك هو أمر حاسم من أجل فهم نوع من الخسائر التي يمكن أن تتوقع عندما يكون النظام في ما يسمى فترة الانسحاب. ومثلما هو الحال مع الشركات الصغيرة، يعتبر نقص التمويل أحد أكبر المساهمين في الفشل. إذا لم يكن لديك رأس مال مخاطر كاف لتمويل حسابك بشكل كاف، فمن الأفضل أن تنتظر حتى تفعل من خطر تداول حساب نقص التمويل.
الخطوة 7. محاكاة التداول. قبل وضع المال الحقيقي في خطر في الأسواق، انها فكرة جيدة للاستفادة من محاكاة التداول منصة التداول الخاص بك، إن وجدت. هذا النوع من "تداول الورق" سوف تعطيك فكرة جيدة عن ما يمكن توقعه من نظام التداول الخاص بك في الوقت الحقيقي (على الرغم من محاكاة) البيئة.
الخطوة 8. الذهاب العيش. إذا كان التداول محاكاة على ما يرام، حان الوقت لبدء التداول مع المال الحقيقي. كما ذكر أعلاه، فإنه من الحكمة أن تبدأ صغيرة من أجل الحد من المخاطر الخاصة بك بينما كنت تعلم ما يمكن توقعه من هذه العملية. إذا كنت تعمل على أتمتة تنفيذ الطلب، فمن الجيد اتباع النظام على الأقل في البداية أثناء تنفيذه للتأكد من إعداد التشغيل الآلي بشكل صحيح. في حين أن بعض التجار لا شك في استخدام تنفيذ النظام الآلي للتجارة استراتيجياتهم في حين انهم بعيدا عن الكمبيوتر، وترك نظام التداول دون رقابة يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر. هناك دائما احتمال أن شيئا ما يمكن أن يحدث خطأ خلال يوم التداول التي قد تتطلب التدخل البشري، مثل انقطاع في الاتصال بالإنترنت.
الخطوة 9. مراقبة التداول الخاص بك. لأن الأسواق المالية تتطور باستمرار، حتى أفضل أنظمة التداول توقف في نهاية المطاف الأداء. وهذا يعني أنه من الضروري مراقبة أداء التداول الخاص بك. على سبيل المثال، إذا كان السحب في حسابك أكبر من الحد الأقصى للتخفيض التاريخي من نظام التداول، فقد يكون من الضروري إيقاف التداول بالاستراتيجية. في بعض الحالات، یمکن تعدیل إستراتیجیة ضعیفة الأداء لإعادتھا بما یتماشی مع السوق. وفي حالات أخرى، قد يكون من الأفضل التحول إلى نظام تجاري مختلف.
إذا كنت ترغب في أن تكون على علم بالتطورات الجديدة، والأخبار، والعروض الخاصة من أدابتريد البرمجيات، يرجى الانضمام إلى قائمة البريد الإلكتروني لدينا. شكرا لكم.
حقوق الطبع والنشر © 2004-2018 أدابتريد البرمجيات. كل الحقوق محفوظة.

إشارات التداول المنهجية
أفضل عشر طرق تداول منهجية.
أفضل عشر طرق تداول منهجية.
مايكل R. براينت.
أساليب التداول المنهجية هي أساس أنظمة التداول واستراتيجيات التداول الآلي. وهي تتكون من مؤشرات فنية أو أساليب رياضية أخرى تستخدم لتوليد إشارات شراء وبيع موضوعية في الأسواق المالية. بعض من الأساليب الأكثر شعبية كانت قيد الاستخدام منذ ظهور أجهزة الكمبيوتر، في حين أن أساليب أخرى هي أكثر حداثة. تسرد هذه المقالة عشرة من الأساليب المنهجية الأكثر شعبية الموجودة في أنظمة التداول.
تحريك متوسط ​​عمليات الانتقال. قد تكون أنظمة التداول القائمة على تقاطع متوسطين متحركين بأطوال مختلفة الأسلوب التجاري الأكثر شيوعا. وتشمل هذه الطريقة أيضا متوسطات الانتقال الثلاثية المتحركة، وكذلك مؤشر التباعد المتوسط ​​المتحرك (ماسد)، وهو الفرق بين متوسطين متحركين أسيين. ويمكن حساب المتوسطات المتحركة نفسها بطرق متنوعة، مثل الأساليب البسيطة والأسية والمرجحة وما إلى ذلك.
انقطاع القناة. في هذه الطريقة، يتم تعريف قناة السعر بأعلى وأدنى مستوى منخفض على بعض الأعداد السابقة من الأشرطة. يشار إلى التجارة عندما ينفجر السوق فوق القناة أو أسفلها. ويعرف هذا أيضا باسم قناة دونشيان، التي تستخدم تقليديا طول النظر إلى الوراء من 20 يوما. كان نظام "السلاحف" الشهير على أساس انقطاع القناة.
تقلبات التذبذب. هذه هي مماثلة في بعض النواحي لكسر القناة إلا أنه بدلا من استخدام أعلى أعلى وأدنى مستوى منخفض، ويستند الاختراق على ما يسمى التقلب. وعادة ما يمثل التقلب متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر)، الذي هو في الأساس متوسط ​​نطاقات الأشرطة، معدلة لفجوات الافتتاح، على بعض عدد الماضي من الحانات. يتم إضافة أتر إلى أو طرحه من سعر الشريط الحالي لتحديد سعر الاختراق.
الدعم / المقاومة. وتستند هذه الطريقة إلى فكرة أنه إذا كان السوق دون مستوى المقاومة، فسيواجه صعوبة في تجاوز هذا السعر، في حين أنه إذا كان فوق مستوى الدعم، فستجد صعوبة في الانخفاض دون هذا السعر. ويعتبر ذلك مهما عندما يكسر السوق مستوى الدعم أو المقاومة. أيضا، عندما كسر السوق من خلال مستوى المقاومة، وهذا السعر يصبح مستوى الدعم الجديد. وبالمثل، عندما ينخفض ​​السوق من خلال مستوى الدعم، يصبح هذا السعر مستوى المقاومة الجديد. وتستند مستويات الدعم والمقاومة عادة إلى أسعار حديثة وكبيرة، مثل الارتفاع والهبوط في الآونة الأخيرة أو نقاط الانعكاس.
المذبذبات والدورات. مؤشرات التذبذب هي المؤشرات الفنية التي تتحرك ضمن نطاق مجموعة، مثل صفر إلى 100، وتمثل مدى السوق في ذروة الشراء أو ذروة البيع. وتشمل مؤشرات التذبذب النموذجية ستوشاستيكش و ويليامز٪ R ومعدل التغير (روك) ومؤشر القوة النسبية (رسي). كما أن مؤشرات التذبذب تكشف عن الطبيعة الدورية للأسواق. ويمكن أيضا إيجاد طرق أكثر مباشرة لتحليل الدورة، مثل حساب طول الدورة المهيمنة. ويمكن استخدام طول الدورة كمدخل للمؤشرات الأخرى أو كجزء من طريقة التنبؤ بالأسعار.
أنماط الأسعار. يمكن أن يكون نمط السعر بسيطا مثل سعر إغلاق أعلى أو معقد مثل نمط الرأس والكتفين. وقد كتب العديد من الكتب على استخدام أنماط الأسعار في التداول. موضوع عصي الشموع اليابانية هو في الأساس وسيلة لتصنيف أنماط الأسعار المختلفة وربطها بسلوك السوق.
مظاريف السعر. في هذه الطريقة، يتم بناء العصابات فوق وأسفل السوق بحيث يبقى السوق عادة داخل النطاقات. وربما تكون نطاقات البولينجر التي تحسب عرض المغلف من الانحراف المعياري للسعر هي أكثر أنواع المغلفات استخداما. يتم إنشاء إشارات التداول عادة عندما يلمس السوق أو يمر إما من خلال النطاق العلوي أو السفلي.
الوقت من اليوم / يوم لمدة أسبوع. طرق التداول المستندة إلى الوقت، والتي تعتمد إما على الوقت من اليوم أو يوم من الأسبوع، هي شائعة جدا. نظام تداول معروف للعقود الآجلة S & أمب؛ P 500 اشترى على فتح يوم الاثنين وخرج على الإغلاق. واستفادت من اتجاه السوق في ذلك الوقت للتداول حتى يوم الاثنين. وتقيد المناهج المنهجية الأخرى الصفقات في أوقات معينة من اليوم تميل إلى تفضيل أنماط معينة، مثل الاتجاهات أو الانتكاسات أو السيولة العالية.
الصوت. وتستند العديد من أساليب التداول المنهجية فقط على الأسعار (مفتوحة، عالية، منخفضة وإغلاق). ومع ذلك، حجم هو واحد من المكونات الأساسية لبيانات السوق. وعلى هذا النحو، فإن الأساليب القائمة على الحجم، وإن كانت أقل شيوعا من الطرق القائمة على الأسعار، جديرة بالملاحظة. في كثير من الأحيان، التجار استخدام حجم لتأكيد أو التحقق من صحة تحرك السوق. بعض من الأساليب المنهجية الأكثر شيوعا على أساس حجم هي المؤشرات على أساس حجم، مثل على حجم الميزان (أوب)، وخط التراكم / التوزيع، ومذبذب شايكن.
التوقع. يستخدم التنبؤ بالسوق أساليب رياضية للتنبؤ بسعر السوق في وقت ما في المستقبل. التنبؤ يختلف نوعيا عن الطرق المذكورة أعلاه، والتي تهدف إلى تحديد اتجاهات السوق التجارية أو أنماط. وعلى النقيض من ذلك، فإن نظام التداول القائم على التنبؤ قد يشتري، على سبيل المثال، السوق اليوم إذا كانت التوقعات هي أن يكون السوق أعلى من أسبوع من اليوم.
يرجى أن تضع في اعتبارك أن هذه القائمة تستند إلى شعبية، والتي ليست بالضرورة نفس الربحية. فالنظم التجارية الناجحة غالبا ما تستخدم مجموعة من الطرق وغالبا بطرق غير تقليدية. أيضا، فمن الممكن أن طرق أخرى أقل شعبية قد تكون أكثر ربحية في بعض الحالات.
إذا كنت ترغب في أن تكون على علم بالتطورات الجديدة، والأخبار، والعروض الخاصة من أدابتريد البرمجيات، يرجى الانضمام إلى قائمة البريد الإلكتروني لدينا. شكرا لكم.
حقوق الطبع والنشر © 2004-2018 أدابتريد البرمجيات. كل الحقوق محفوظة.

اتجاه إشارات التداول.
تريند إشارات التداول توفر إشارات تداول الأسواق المالية ذات جودة عالية، والرسوم البيانية، والتعليق السوق العالمية، والرؤى والتعليم باستخدام الملكية، الاتجاه المنهجي القائم على الأسعار العملية التالية.
لماذا نحن مختلفون.
تريندرادينغسينالز فريدة من نوعها لأننا تغطي ثلاثة جوانب رئيسية من التداول.
إشارات التداول المنتظمة والرسوم البيانية.
نحن نقدم بالضبط شراء وبيع ووقف الخسائر إشارات في سقف كبير السائل والأسهم الضخمة كاب، فضلا عن إتفس متعددة الأسواق العالمية، تكملها عالية الجودة، والرسوم البيانية عالية المستوى.
السوق العالمية التحليل الفني والتعليق.
نحن نقدم التحليل الفني الكمي على مستوى عال والتعليق من 16 الأسواق المالية العالمية الكبرى، بما في ذلك مؤشرات الأسهم والأسعار والسلع، وأسواق العملات الأجنبية، وذلك باستخدام أنظمة التداول الخاصة بنا.
المحتوى التعليمي لمساعدتك على تطوير النظام الخاص بك.
بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في تعلم لتطوير نظامهم الخاص، ونحن نقدم المدونات التعليمية والتعليمية، وأشرطة الفيديو، وندوات عبر الإنترنت لمساعدتك على تعلم لتطوير وتنفيذ والتجارة العملية المنهجية الخاصة بك.
عضوية.
بريميوم تغذية تويتر مع تحديثات التداول اليومية والتحليل.
A أعضاء فقط في السوق اليومي خلاصة وموقع تحديث الفيديو.
تنبيهات الاتجاه الكلي العالمي الأسبوعية من الأسهم العالمية الرئيسية & أمب؛ الأسواق المالية.
ندوات أسبوعية لمراجعة المراكز المفتوحة، والإشارات، والمخارج.
المواد التعليمية الملكية المقدمة فقط للأعضاء.
بريميوم تغذية تويتر مع تحديثات التداول اليومية والتحليل.
A أعضاء فقط في السوق اليومي خلاصة وموقع تحديث الفيديو.
تنبيهات الاتجاه الكلي العالمي الأسبوعية من الأسهم العالمية الرئيسية & أمب؛ الأسواق المالية.
ندوات أسبوعية لمراجعة المراكز المفتوحة، والإشارات، والمخارج.
المواد التعليمية الملكية المقدمة فقط للأعضاء.
التداول المنهجي & أمب؛ لماذا عليك الإنضمام.
التداول المنهجي، والمعروف أيضا باسم القواعد المستندة إلى التجارة الكمي أو الميكانيكي، توظف قواعد محددة مسبقا للخروج والخروج وتحديد الموقف لوضع هيكل الصفقات في استراتيجية كمية للقضاء على السلطة التقديرية والتحيز والتنبؤ والمشاركة العاطفية.
ونحن نسعى للحصول على اتجاهات سعرية متوسطة إلى طويلة الأجل في سقف متوسط ​​عالي السيولة، وغطاء كبير وسهم ضخم للأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة العالمية متعددة الأسواق. ونحن نركز حصريا على الصفقات المتوسطة إلى طويلة الأجل باستخدام الاتجاه التالي، الزخم والاختراق، برامج التداول على أساس الأسعار.
ويتلقى جميع الأعضاء ما يلي:
الوصول إلى موقعنا تغذية تويتر الخاص الذي يتضمن: تنبيهات التجارة اليومية وإشارات، مع إدخالات ومخارج ووقف نقاط تحليل السوق اليومي والتعليقات والرؤى من الأسهم الرائدة وصناديق الاستثمار المتداولة لدينا مواقف مفتوحة تحديثها في الوقت الحقيقي ملخص السوق اليومية للأعضاء فقط وموقف تحديث الفيديو مستوى بريميوم بلوق من الأسواق واستراتيجيات التداول أسبوعي تنبيهات الاتجاه الكلي العالمي من 16 مفتاح الأسهم العالمية والأسواق المالية أسبوعيا مشاركة الفيديو الشاشة لمراجعة مواقف مفتوحة لدينا وإشارات ومخارج الوصول إلى الوظائف التعليمية الخاصة بنا وأشرطة الفيديو ندوة على شبكة الإنترنت الشهرية للأعضاء إلى ومناقشة الأسواق الحالية واستراتيجيات التداول لدينا.
من المدونة.
تحجيم الفرص في أسهم الطاقة والنفط الخام.
نوف 5، 2017، 12:10 بيإم.
5 خطوات لتحسين النتائج التجارية الخاصة بك اليوم.
أكتوبر 22، 2017، 2:18 بيإم.
10 أشياء تحتاج إلى معرفته حول المخاطر، وإدارة المخاطر والتجارة.
أكتوبر 14، 2017، 8:34 بيإم.
يمكن إتفس تكون مربحة كما الأسهم.
13 أكتوبر، 2015، 9:36 بيإم.
على استعداد لتصبح عضوا؟
في أقل من خمس دقائق سيكون لديك حق الوصول إلى كل هذه الفوائد، وأكثر من ذلك.

إشارات التداول المنهجية
مساعدة التجار تزدهر.
التسجيل في اليوم!
24 مارس 2018 من قبل ستيف.
الفرق بين التجار الذين يعتمدون على غريزاتهم وقدرات القراءة الرسم البياني وأولئك الذين هم تجار النظام النقي.
التجار المقدرون ...
... تدفق المعلومات التجارية. ... تحاول أن تتوقع ما سوف تفعله السوق. ... ذاتي؛ يقرأون آرائهم وخبراتهم السابقة في عمل السوق الحالي. ... التجارة ما يريدون ولها قواعد فضفاضة لتنظيم تداولهم. ... وعادة ما تكون عاطفية جدا في تجارتهم وأخذ خسائرهم شخصيا لأن رأيهم كان خاطئا وأذى هم يضر. ... استخدام العديد من المؤشرات المختلفة للتجارة في أوقات مختلفة. في بعض الأحيان قد تكون المؤشرات الاقتصادية الكلية، أنماط الرسم البياني، أو حتى أخبار الاقتصاد الكلي. فهي "نكهة الشهر" جدا في هذا الصدد. ... لديها عموما قائمة مراقبة صغيرة جدا من الأسهم والأسواق للتجارة القائمة في معظمها من الوقت على خبراتهم من الأسواق التي يتاجرون بها.
التجار المنتظمون ...
... تدفق أسعار التجارة. ... يشاركون في ما يفعله السوق. ... هي موضوعية. وليس لديهم رأي في السوق ويتابعون ما يفعله السوق فعليا، أي اتباع هذا الاتجاه. ... لديها قواعد قليلة ولكن صارمة جدا ومحددة لتنظيم إدخالاتها ومخارجها، وإدارة المخاطر، وحجم الموقف. ... هم عاطفيون لأنه عندما يفقدون ذلك ببساطة أن السوق لا يفضي إلى نظامهم. وهم يعرفون أنهم سيفوزون على المدى الطويل. ... دائما استخدام نفس المؤشرات الفنية نفسها لإدخالاتهم ومخارجهم. انهم أبدا تغييرها. ... تجارة العديد من الأسواق وتداول نظامها الفني على أساس الأسعار والاتجاهات بحيث لا تحتاج إلى أن تكون خبيرا في الأساسيات.
في حين أن التجار التقديري مشغولون في محاولة لهضم ما الأخبار والمعلومات الأساسية يعني، والتجار المنهجي أخذ الإشارات التي يحصلون عليها من حركة السعر الفعلي في السوق. التجار المنتظمون لا يفكرون ويتنبأون بما سيقوم به السوق، وهم يتفاعلون مع ما تقوم به الأغلبية استنادا إلى إشارات دخول النظام المحددة سلفا.
بالنسبة للتاجر العادي كونه نظام ميكانيكي 100٪ عادة ما يزيد التاجر من فرص النجاح في الأسواق، خاصة إذا كنت تستخدم نظام مربح ثبت تاريخيا. إذا كنت إزالة المشاعر والخروج من التداول الخاص بك والسيطرة على خطر الخراب الخاص بك مع حجم التجارة المناسبة ووقف الخسائر، ثم لديك احتمال على الجانب الخاص بك من الانضمام إلى التجار مربحة باستمرار في السوق.
الآن أي نوع من التاجر تريد أن تكون؟
موارد التداول.
شركاؤنا.
أور إكورسس.
التاجر الجديد U للتسوق.
كتاب مميز.
التاجر الجديد ريتش التاجر: 2nd الطبعة.
التجار الجدد الجشع ولديهم توقعات غير واقعية. التجار الأغنياء واقعيون حول & # x02026؛
$ 3.99 كيندل الطبعة.
علم النفس التداول.
كيفية التكيف مع المفاجآت: عند التداول.
ستيف بيرنز: بعد سحر طويل الأمد مع الأسواق المالية، بدأ ستيف بيرنز في الاستثمار في عام 1993، وتداول حساباته الخاصة في عام 1995. كان & # x02026؛ اقرأ أكثر.
أور إكورسس.
المتوسطات المتحركة 101.
أعلن معنا.
إذا كنت قد تفكر في الإعلان على تويتر، ستيف هو الرجل الخاص بك! مع أكثر من 70،000 أتباع مخصص، ستيف لديه بعض من أعلى & # x02026؛ اقرأ أكثر.

trinitytrading.
Trinity_Trading ليك هي شركة تجارية وتعليمية مكرسة للبحوث الصارمة، والانضباط التجاري الذي لا يعلى عليه. انضباط التداول شحذ خلال سنوات من التفاني الثابت في حلم. حلم الحرية المالية.
اشترك مجانا اليوم للحصول على نظرة ثاقبة وتحليل على التداول والاحتمال والمخاطر. التكلفة في لا شيء.
اشترك الآن للحصول على إشارات الثالوث! تعلم عندما تتحول خوارزمية الرائدة لدينا إلى والخروج من الأسواق. فقط انقر على زر أدناه والحصول على نسخة تجريبية مجانية لمدة 30 يوما!
تعرف على إشاراتنا، فلسفة التداول، والاستراتيجيات، ونتائج التداول المنهجي.
أبدي فعل.
على استعداد لاتخاذ الخطوة التالية؟ اشترك في حزمة إشارات خوارزمية الثالوث واحصل على نسخة تجريبية مجانية لمدة شهر واحد.

No comments:

Post a Comment