Saturday 10 February 2018

الأسهم الدعوة ووضع خيارات أمثلة


أمثلة على خيارات الشراء وخيارات الشراء
التمويل الشخصي واالستثمارات.
خيارات التداول شرح - وضع أمثلة على خيار الاتصال.
خيارات الأسهم - ما سوف تتعلم من خلال قراءة هذه المادة بالتفصيل.
شراء خيار الاتصال. بيع خيار الاتصال (كما يطلق عليه أحيانا كتابة خيار الاتصال).
سيمبل كال أوبتيون مثال - كيف يعمل خيار الاتصال ؟.
إذا ارتفع سعر السهم فوق 52 $، ثم سوف تشتري أسهم من جون في 52 $ في هذه الحالة سوف تكسب أنت حسنات ببساطة عن طريق شراء من جون في 52 $ وبيعه في السوق بسعر أعلى من 52 $. جون سيكون في خسارة في هذا الوضع. إذا كان سعر السهم لا يزال أقل من 52 $ ثم كنت ببساطة لن شراء أسهم منه. بعد كل شيء، ما كنت تسأل جون هو 'الخيار' لشراء تلك الأسهم منه - أنت لا تجعل أي التزام.
بسيطة الخيار الخيار مثال - كيف يعمل الخيار يعمل؟
الفرق بين أمثلة الخيار أعلاه و "خيارات الحياة الحقيقية"
يتم تداول الخيارات مباشرة أو تلقائيا من خلال في البورصة، كنت لا تتعامل مع أي شخص "شخصيا". وتعمل البورصة ك "ضامن" للتأكد من أن الصفقة تمر. كل عقد خيارات لمخزون معين لديه الكثير من الحجم المحدد، الذي قررته البورصة.
أمثلة على الحالات التي يتم فيها تداول الخيارات.
إذا كنت تتوقع أن سعر السهم سوف يرتفع، يمكنك شراء خيار الاتصال. هذا هو مجرد تداول المضاربة في حالة الخيارات.
مزيد من القراءة حول خيارات التداول.
آخر يجب زيارة المشاركات على الخيارات والخيار غريكس.
مشتقات سوق الأسهم: العقود الآجلة والخيارات.
من العقود الآجلة إلى العقود الآجلة. الأسهم الآجلة سبيل المثال - شرحت أساسيات التداول الآجلة. أمثلة تداول خيارات الأسهم - كال أوبتيون إكسامبل و بوت أوبتيون إكسامبل. مكالمة مغطاة وغطت - أبسط استراتيجية التداول الخيارات. التقلب والخيارات التسعير - كيف هو سعر الخيار قسط؟ لوت حجم عقد المشتقات - وحدة العقود.
خيارات أساسيات التداول.
16 مارس 2009.
24 تعليقات:
مهلا أحب الطريقة ش أردت أن تشرح المفهوم كله. وهو خير حسن. حصلت على الكثير من الأشياء واضحة. شكر.
طريقة جيدة جدا وسهلة للتفسير.
عظيم! شكرا لكم!
هذا يجعل كل شيء أكثر وضوحا بكثير، شكرا لك!
حقا شرح جميل مثل هذا المفهوم صعبة ..
لا يزال قليلا الخلط. المزيد من الأمثلة ستكون كبيرة. شكر.
كان تفسير لطيف جدا ولكن أنا لا يزال وجود الارتباك بشأن هذا لأن لا يزال أنا لا أعرف المصطلحات الأساسية.
وأخيرا، بعد البحث عن الكثير من موقع بحثي ينتهي هنا. محاولة كبيرة لشرح موضوع صعب قليلا مع مثال بسيط. كان من الصعب أن نفهم بيع بيع وبيع وضع قبل أن أقرأ هذا. شكرا جزيلا.
3. الكتاب أو البائعين من نداء ووضع الخيار هم الذين هم الذين يأخذون المخاطر، وبالتالي يجب أن تدفع & # 39؛ الهامش & # 39؛ إلى البورصة كشكل من أشكال الضمان.
أنا م الخلط حول وضع & أمب؛ خيار المكالمة ولكن بعد قراءة الخاص بك الفني بلدي كونفيدستيونس سالد تماما حتى شكرا لجهودكم تفسير كبير & أمب؛ أمثلة حقا هذه الأمثلة مربحة ل سوريس بلدي ساليس.
وأوضح المفاهيم بوضوح. أنها تساعد المبتدئين.
مفاهيم وضع وخيارات الدعوة شرح بلغة واضحة وبسيطة. يساعد المبتدئين بشكل جيد للغاية.
ويسمح الهامش بشراء الأسهم في السوق ومنحها لك (في حالة خيار الاتصال) في حالة اختفاء البائع أو عدم دفعه.
تفسير جيد حقا، يجب أن أبريكيت حقا عملك وشرح السلطة.
جيد حقا .. شكرا.
شكرا لمساعدتك.
تفسير لطيف حقا.
نعم، التفسير جيد جدا.
رائع. كلمة الحذر للمبتدئين هو أكثر سوبر. يجب فهم واضح واضح كيف يعمل.
رائع. تفسير أفضل من ويكيبيديا و إنفستوبيديا.
كان بسيط & أمب؛ دقيق. تفسير لطيفة. :) شكرا جزيلا.

ما هي الخيارات.
ما هو الخيار "وضع"؟
ضع أمثلة الخيار.
وضع تعريف الخيار:
خيار الشراء هو الأمان الذي تشتريه عندما تعتقد أن سعر السهم أو المؤشر سوف ينخفض. وبشكل أكثر تحديدا، خيار الخيار هو الحق في بيع 100 سهم من الأسهم أو مؤشر بسعر معين بحلول تاريخ معين. أن "سعر معين" يعرف باسم سعر الإضراب، وأن "تاريخ معين" يعرف بانتهاء الصلاحية أو تاريخ انتهاء الصلاحية.
يتم تحديد خيار وضع، مثل خيار الاتصال، من خلال الخصائص التالية 4:
هناك مخزون أو مؤشر أساسي يرتبط به الخيار هناك تاريخ انتهاء لخيار وضع هناك سعر إضراب للخيار وضع الخيار الخيار هو الحق في بيع الأسهم الأساسية أو مؤشر بسعر الإضراب. هذا يتناقض مع خيار الاتصال الذي هو الحق في شراء الأسهم الأساسية أو مؤشر بسعر الإضراب.
ويطلق عليه "وضع" لأنه يعطي لك الحق في "وضع"، أو بيع، الأسهم أو مؤشر لشخص آخر. خيار الخيار يختلف عن خيار الاتصال في أن المكالمة هي الحق في شراء الأسهم ووضع هو الحق في بيع الأسهم.
لذلك، مرة أخرى، ما هو وضع؟ بما أن الخيارات المعروضة هي حق البيع، فإن امتلاك خيار الشراء يسمح لك بإقفال أدنى سعر لبيع الأسهم. هو "الحد الأدنى لسعر البيع" لأنه إذا كان سعر السوق أعلى من سعر الإضراب الخاص بك، ثم كنت مجرد بيع الأسهم بسعر السوق أعلى وعدم ممارسة ذلك.
نصيحة التداول: انظر إلى الرسم البياني في أسفل اليسار ولاحظ شكل منحنى العائد لامتلاك خيار وضع. العيب الرئيسي الذي يضع بالمقارنة مع المكالمات هو أن الأرباح المحتملة محدودة مع يضع! بالنسبة للتداول، فإن أكثر ما يمكن أن ينخفض ​​سعر السهم هو $ 0 (أعتقد الإفلاس). وبالتالي فإن معظم أن خيار وضع يمكن أن يكون من أي وقت مضى في المال هو قيمة سعر الإضراب.
هذا يتناقض مع المكالمات، حيث سعر السهم نظريا يمكن أن تذهب إلى ما لا نهاية وبالتالي فإن احتمال الربح من خيار الدعوة غير محدود. هذا هو أحد الأسباب التي تضع أقل جاذبية وأقل حجم من المكالمات. والسبب الآخر الذي يضع عادة أقل حجم من المكالمات هو أن الاتجاه الطبيعي للسوق هو ما يصل حتى معظم الناس يتوقعون الأسهم لترتفع بحيث يشترون المكالمات.
وضع الخيار الرسم البياني مردود.
متى لشراء وضع:
إذا كنت تعتقد أن السهم أو مؤشر السعر سوف تنخفض، ثم هناك 3 طرق يمكنك الاستفادة من انخفاض سعر السهم:
وضع مثال الخيار:
هناك ثلاثة أمثلة مختلفة يمكن أن يشتريها معظم الناس.
ضع الخيار مثال # 1 - المضاربة.
المثال الأول هو إذا كنت تعتقد أن سعر السهم سوف يسقط في المستقبل القريب. ربما ارتفع السهم كثيرا جدا بسرعة كبيرة. أو لنفترض أنك تعرف أن الأسهم على وشك إطلاق أرباح سيئة أو الإبلاغ عن بعض الأخبار السيئة الأخرى. إذا كان هذا هو الحال، فإنك أفضل طريقة لكسب المال على المدى القصير هو مجرد شراء خيار وضع على الأسهم.
لنفترض أنك تعتقد أبل الكمبيوتر (رمز شريط هو آبل) مبالغ فيها في 700 $ حصة وكنت تعتقد أن الأسهم سوف تنخفض في المستقبل القريب، يمكنك شراء خيارات وضع على آبل. سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية الذي تختاره يعتمد على مدى كنت تعتقد آبل سوف تنخفض وعندما كنت تعتقد أنها سوف تنخفض.
لنفترض أنه 1 فبراير، آبل هو في 700 $، وأنت تعرف أن الأرباح آبل سيصدر غدا. افترض أيضا أنك اكتشفت من صديق أن يعرف على وجه اليقين أن المبيعات إلى أسفل والأرباح أسفل. يمكنك شراء آبل فبراير 690 $ الخيار الخيار ربما $ 2 أو 200 $ لكل عقد (تذكر كل عقد الخيار يغطي 100 سهم حتى عندما ترى السعر في $ 2 وهذا هو سعر السهم الواحد وسوف يكلف عقد الخيار 200 $). يمكنك شراء أقرب شهر انتهاء لان ذلك سيكون أرخص، وكنت شراء أقرب سعر الإضراب تحت سعر السوق الحالي لأن هذا هو المكان الذي تميل إلى الحصول على أكبر نسبة مئوية العودة.
عندما يأتي الخبر غدا أن مبيعات آبل كانت فظيعة و سعر آبل ينخفض ​​إلى 675 $ للسهم الواحد، ثم الخاص بك آبل $ 690 وضع الخيار سيتم بسعر 15 $ أو أكثر، ويمكنك بيعه مقابل 1500 $ للعقد وجعل لطيفة $ 1،300 الربح ! لماذا يستحق الأمر 15 دولار على الأقل؟ يستحق 15 دولارا لأن لديك الآن الحق في بيع 100 سهم من الأسهم آبل في 690 $ حتى يعتقد أن سعر السوق الحالي هو فقط 675 $. الخيار الخاص بك هو وضع في المال. 15 $، وسوف يكون العقد بقيمة 1500 دولار على الأقل.
بوت أوبتيون إكسامبل # 2 - أنت تملك الأسهم وتتوقع انخفاض مؤقت في سعر السهم، ولكنك لا تريد بيع الأسهم.
وهنا مثال آخر لماذا الكثير من الناس التجارة وضع الخيارات. إذا قمت بشراء 100 سهم من أبل كمبيوتر (آبل) في 50 $ منذ سنوات عديدة وكنت خائفا من السعر قد ينخفض ​​مؤقتا، ولكن كنت ترغب في التمسك آبل على المدى الطويل، يجب عليك شراء خيار وضع.
كما هو الحال في المثال أعلاه، يمكنك شراء آبل $ 690 وضعت ل 200 $ وعندما آبل في وقت لاحق في 665 $ يمكنك بيع الخاص بك 35 $ أو 3500 $ لكل عقد. في هذه الحالة كنت لا تزال تملك الأسهم وقد اتخذت خسارة مماثلة على امتلاك الأسهم، ولكن الخسارة على السهم هو تعويض 1: 1 عن الربح الذي أجريته على خيار وضع.
بوت أوبتيون نصيحة التداول: لماذا تشتري خيار الشراء إذا كنت تملك الأسهم وكنت تعتقد أن السعر سينخفض؟ كثير من الناس في هذه الحالة سوف مجرد بيع الأسهم، والسماح لها قطرة، ومن ثم شراء الأسهم مرة أخرى بسعر أقل. المشكلة في هذه الاستراتيجية هي أنك ستحصل على مكاسب رأسمالية ضخمة على بيع الأسهم، وعليك أن تدفع الضرائب على هذا المكسب. إذا كنت مجرد شراء وضع، وهذا هو معاملة مختلفة تماما بقدر ما يتعلق مصلحة الضرائب لذلك سيكون لديك فقط للتعامل مع العواقب الضريبية من أن خيار التجارة الخيار.
حتى إذا كنت تملك الأسهم في أساس تكلفة رخيصة جدا وكنت تعتقد أن سعر السهم سوف تنخفض على المدى القصير، ولكن كنت لا تزال ترغب في التمسك بها على المدى الطويل، ثم شراء خيار وضع!
الضرائب على التجارة وضع سيكون أقل من الضرائب على الأسهم إذا كنت قد اشتريت الأسهم بسعر منخفض جدا.
وضع الخيار مثال # 3 - استخدام يضع التأمين.
لنفترض أنك اشتريت 100 سهم من آبل بسعر 500 دولار ولكنك تريد التأكد من أنك لا تخسر أكثر من 10٪ على هذا الاستثمار. هل يمكن شراء خيار وضع آبل مع ضربة قدرها 450 $. وبهذه الطريقة إذا انخفض السعر إلى أقل من 450 $ سهم سوف تكون قادرة على ممارسة خيار وضع الخاص بك وبيع الأسهم الخاصة بك لمدة 450 $. يرجى ملاحظة أنك لا "يجب أن" بيع أسهم آبل الخاص بك في 450 $! إذا كان السعر في السوق هو 475 $ ثم بالطبع يمكنك بيع أسهمك في السوق في 475 $. وهذا هو السبب في أنه يسمى خيارا - فهو خيار وليس التزاما.
بالطبع في هذا المثال إذا ارتفع سعر آبل إلى 750 $ ثم وضعك سوف تصبح لا قيمة لها، ولكن على الأقل كان لديك حماية (تسمى أحيانا التأمين) في حال انخفض سعر السهم.
بوت أوبتيون تلميح التداول: في الولايات المتحدة تنتهي معظم خيارات الأسهم والمؤشرات في يوم الجمعة الثالث من الشهر، ولكن الآن نرى أن الأسهم الأكثر تداولا تسمح بالخيارات التي تنتهي كل أسبوع. وعادة ما تصبح هذه الخيارات الأسبوعية متاحة في نهاية الأسبوع السابق. إذا كنت بدأت للتو خيارات التداول، ثم البقاء بعيدا عن الأسبوعية لأنها متقلبة جدا.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:
خيارات الموارد والروابط.
يتم عرض خيارات التجارة في مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات والأسعار من قبل هيئة الإبلاغ عن الأسعار الخيار (أوبرا):

دعوة الخيار ووضع خيار التداول.
وضع وخيارات الاتصال: مقدمة.
تعلم ما هي خيارات المكالمة، ما هو وضع، وكيفية كسب المال مع تداول الخيار. فمن السهل، إذا كنت تفهم الأساسيات.
يتم كتابة هذه المقدمة للمكالمات ووضع من قبل تاجر من ذوي الخبرة ومليئة النصائح التي سوف تساعدك على جعل خيارات التداول المال. فهو مليء بالأمثلة التي تبين انتصارات التداول الفعلية (وخسائر قليلة) من التداول.
خيار الاتصال ووضع خيار التداول هو أسهل ويمكن أن تكون أكثر ربحية من معظم الناس يعتقدون. إذا كان لديك أبدا تداولها من قبل، ثم تم تصميم هذا الموقع بالنسبة لك. ليس فقط تداول الخيارات سهلة التعلم، ولكن خيارات التداول يجب أن تكون جزءا من استراتيجية كل مستثمر.
هذه المقدمة إلى يضع ويدعو يوفر جميع التعاريف والتفسيرات والأمثلة، والحياة الحقيقية نصائح التداول اللازمة لمساعدة المتداول مبتدئ تعلم كيفية التجارة بها بنجاح! إذا كنت تبقي القراءة سوف تتعلم الاستراتيجيات الأساسية للمساعدة في تعظيم المكاسب الخاصة بك وتقليل لكم الخسائر.
مثال طويل للمكالمات.
توفر خيارات التداول وخيارات االتصال طريقة ممتازة لقفل األرباح، وتحقيق أقصى قدر من المكاسب في حركة األسهم قصيرة األجل، والحد من المخاطر اإلجمالية للمحفظة، وتوفير مصادر دخل إضافية. أفضل من ذلك كله، تداولها يمكن أن تكون مربحة في أسواق الثور، الأسواق الدب، والأسواق الجانبية. إذا كنت تتداول الأسهم ولكن كنت لا تستخدم واقية يضع، شراء مكالمة، أو إذا كنت قد أبدا بيعت خيار المكالمة المغطاة، ثم كنت لا تجعل الكثير من المال كما يمكنك، وكنت في عداد المفقودين على بعض الأرباح لطيفة. وقد وفر التقلب الأخير في سوق الأسهم فرصا مربحة على نحو غير عادي. في حين أن تجار الأسهم يكرهون بشكل عام التقلب، فإن تجار الخيارات يحبون التقلب لأنه من الأسهل إجراء صفقات مربحة عندما تتحرك الأسواق صعودا وهبوطا كل يوم.
وبمجرد أن يصل متوسط ​​المستثمر إلى أسهم تداول على مستوى الراحة، ثم يجب أن يبدأ التعلم عن خيارات وضع والدعوة وكيفية تداولها. ثم، بمجرد أن يفهم الأساسيات وكيفية التجارة بها بنجاح، ثم انه يجب تنفيذها في تداوله العادية وإدارة المحافظ الاستراتيجية ومشاهدة زيادة أرباحه.
ومع ذلك، غالبا ما يجد المتعاملون خيار خيار الشراء والطلب من الصعب الانتقال من الأسهم التجارية إلى خيارات التداول لأن هناك بعض المصطلحات الجديدة ويتطلب طريقة مختلفة قليلا للتفكير في تحركات الأسعار. ولكن تداولها هو أسهل مما كنت أعتقد - شريطة أن تبدأ مع تعلم أساسيات. هذا الموقع هو بالضبط لذلك: تعليم لك أساسيات.
يجب على أي تاجر ناجح تنفيذ استراتيجية تتضمن كلا من الأسهم والخيارات. لماذا يتم وضع خيارات الاتصال والدعوة مهمة؟ تداولها مهم لأنها تسمح لك لكسب المزيد من المال من التداول فقط الأسهم! هناك وقت لتداول الأسهم وهناك وقت لخيارات التداول. ولكن معظم الوقت يجب أن تكون التداول كل ثلاثة! حافظ على القراءة من خلال هذا الموقع لمعرفة أفضل 10 أشياء تحتاج إلى معرفتها قبل بدء التداول الخاص بك.
فهم التداول بالخيار والدعوة أمر سهل إذا خصصت القليل من الوقت لقراءة الصفحات التالية التي تصف بطريقة واضحة وموجزة جدا التعاريف والمفاهيم الهامة التي يجب أن تتعلمها. يوفر هذا الموقع الكثير من الأمثلة، ونصائحي الشخصية. كمستثمر الأسهم من ذوي الخبرة، والتاجر الخيار، والمعلم مدى الحياة، أنا خلقت هذا الموقع لإدخال وشرح معرفتي التداول للمستثمر المتوسط.
إذا لم يكن لديك فهم أساسي للتداول الخيارات، ومع ذلك، فإنه يمكن أيضا أن تكون مكلفة للغاية. بسبب الحياة قصيرة من الخيار، والأرباح والخسائر يمكن أن تضيف بسرعة. وعادة ما لا يكون المستثمر النموذجي للأوراق المالية الذي يبدأ خيارات التداول لديه فهم جيد للقوى العاملة، ويفقدون المال على صفقاتهم القليلة الأولى، وبعد ذلك يلقون أيديهم في الهواء ويقولون "إنه مربك جدا - أبدا مرة أخرى ". الحفاظ على القراءة حتى هذا لا يحدث لك!
مثال طويل.
هو مثل كل شيء آخر - يجب عليك تخصيص القليل من الوقت لفهم الأساسيات. ثم بمجرد البدء في فهم ذلك سوف تجعل بعض المال في ذلك. وبمجرد البدء في صنع القليل من المال في ذلك، ثم سوف تبدأ التمتع بها، ونتطلع إلى فتح سوق الأسهم كل صباح.
لقد ساعدت بالفعل الآلاف من الناس على فهم ما هو الخيار وكيفية التجارة بها. لقد كتبت هذه المقدمة للدعوة ووضع لمساعدتك على تعلم ما هي عليه، وتظهر لك كم هو سهل لتداولها.
إذا قرأت بالتتابع من خلال الروابط الموجودة في جدول المحتويات في الجانب الأيسر العلوي من هذه الصفحة، في أقل من 60 دقيقة سيكون لديك فهم واضح جدا لما يلي:
أنا جعلت أول مكالمة التجارة في عام 1985، وقد تم التداول دعوة & أمبير؛ وضع خيارات من أي وقت مضى منذ ذلك الحين. لدي ماجستير في إدارة الأعمال في المالية، لقد قرأت العشرات من أفضل الكتب، لقد اشتركت في العديد من أفضل النشرات الإخبارية، لقد استخدمت العديد من أفضل مواقع السماسرة الخصم، ولقد جعلت الآلاف من الصفقات في حياتي.
الآن، مع هذا الموقع، وانا ذاهب الى تبادل لكم كل من بلدي 29 سنوات من الخبرة التجارية الدعوة ووضع، من يبحثون عن أفضل، من معرفة متى تأخذ الأرباح ومتى السماح لهم بتشغيل، وللأسف بالنسبة لي ولكن جيدة بالنسبة لك، وسوف تظهر لك أيضا بعض من أكبر الأخطاء التجارية التي أدليت بها.
بدء خيارات التداول.
أولا وقبل كل شيء، دعونا نتحدث عن ما تحتاجه لبدء التداول:
قراءة على طول الطريق من خلال جدول المحتويات على هذا الموقع ممارسة التداول على منصة تداول افتراضية فتح حساب الوساطة الخصم، انظر قائمتي الموصى بها من أفضل وسطاء الخيار أنت لا تحتاج إلى الكثير من المال، ولكن تحتاج ما لا يقل عن 1،000 $ لتبدأ تحتاج إلى أن يكون لديك فكرة عن الاتجاه المستقبلي للأسهم أو مؤشر تحتاج إلى أن تكون قادرة على القيام قليلا فقط من الرياضيات.
إذا كنت تستطيع أن تفعل هذه الأشياء، ثم لديك ما يلزم لجعل تجارتك الأولى.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:
خيارات الموارد والروابط.
يتم عرض خيارات التجارة في مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات والأسعار من قبل هيئة الإبلاغ عن الأسعار الخيار (أوبرا):

ضع خيارا.
ما هو "وضع الخيار"
خيار الخيار هو عقد الخيار الذي يعطي المالك الحق، ولكن ليس الالتزام، لبيع مبلغ محدد من الأمن الأساسي بسعر محدد في غضون فترة زمنية محددة. هذا هو عكس خيار الدعوة، الذي يعطي حامل الحق في شراء الأسهم.
كسر أسفل 'وضع الخيار'
يصبح خيار الشراء أكثر قيمة حيث ينخفض ​​سعر السهم الأساسي مقارنة بسعر الإضراب. وعلى العكس من ذلك، يفقد خيار الشراء قيمته مع زيادة المخزون الأساسي والوقت الذي يستغرقه انتهاء الصلاحية.
الوقت تسوس.
تنخفض قيمة خيار الشراء بسبب تسوس الوقت، لأن احتمال انخفاض السهم دون سعر الإضراب المحدد ينخفض. عندما يفقد أحد الخيارات قيمته الزمنية، تترك القيمة الجوهرية، أي ما يعادل الفرق بين سعر الإضراب ناقصا سعر السهم. فالخيارات التي يتم طرحها خارج نطاق المال والمال تكون لها قيمة جوهرية من الصفر لأنه لن يكون هناك فائدة من ممارسة الخيار. يمكن للمستثمرين بيع الأسهم قصيرة بسعر السوق الحالي، بدلا من ممارسة خيار الشراء خارج المال بسعر غير مرغوب فيه من الإضراب، مما سيؤدي إلى خسائر.
خيار الخيار الطويل.
على سبيل المثال، افترض أن المستثمر يمتلك خيارا واحدا وضع على الأسهم الافتراضية تازر مع سعر الإضراب من 25 $ تنتهي في شهر واحد. لذلك، يحق للمستثمر بيع 100 سهم من تازر بسعر 25 $ حتى تاريخ انتهاء الصلاحية الشهر المقبل، والذي عادة ما يكون ثالث الجمعة من الشهر. إذا انخفضت أسهم تازر إلى 15 $ ويمارس المستثمر الخيار، يمكن للمستثمر شراء 100 سهم من تازر ل 15 $ في السوق وبيع الأسهم لكاتب الخيار ل 25 $ لكل منهما. وبالتالي، فإن المستثمر سيجعل 1000 $ (100 × (25- 25 $)) على خيار وضع. لاحظ أن الحد الأقصى للربح المحتمل في هذا المثال يتجاهل القسط المدفوع للحصول على خيار الشراء.
[خيار وضع طويلة هو نوع واحد فقط من الخيارات عقد يمكنك استخدامها لوضع خلاف في صالحك. إذا كنت مهتما في الطرق الأخرى للانخراط مع سوق الخيارات والتجارة الطريقة التي المهنيين الأكثر نجاحا القيام به، ومن المؤكد أن تحقق من دورة التداول خيارات إنفستوبيديا الأكاديمية.]
مثال الخيار القصير.
على عكس خيار الشراء الطويل، فإن خيار الشراء القصير يجبر المستثمر على تسليم أو شراء الأسهم من المخزون الأساسي. افترض المستثمر صعودي على الأسهم الافتراضية فاب، الذي يتداول حاليا عند 42.50 $، ولا يعتقد أنها سوف تنخفض إلى أقل من 35 $ على مدى الأسبوعين المقبلين. يمكن للمستثمر تحصيل قسط عن طريق كتابة خيار واحد على فاب مع سعر الإضراب 35 $ مقابل 1.50 $. وبالتالي، فإن المستثمر جمع ما مجموعه 150 $، أو $ 1.50 * 100. إذا أغلق فاب فوق 35 $، فإن المستثمر الحفاظ على قسط جمعها لأن الخيارات ستنتهي من المال وتكون لا قيمة لها. على العكس من ذلك، إذا أغلق فاب أقل من 35 $، يجب على المستثمر شراء 100 سهم من فاب في 35 $، وذلك بسبب الالتزام التعاقدي.

أنواع الخيارات: المكالمات & أمب؛ يضع.
في اللغة الخاصة من الخيارات، وتنقسم العقود إلى فئتين - المكالمات ويضع. تمثل المكالمة حق المالك في شراء الأسهم. A يمثل يمثل حق حامل لبيع الأسهم.
أنواع الخيارات.
خيارات الشراء.
إن خيار النداء هو عقد يمنح المشتري الحق في شراء 100 سهم من حقوق الملكية الأساسية بسعر محدد سلفا (سعر الإضراب) لفترة محددة مسبقا. يجب على البائع أن يقوم ببيع الضمان الأساسي إذا كان المشتري يقوم بتمرير خيار شراءه قبل أو قبل تاريخ انتهاء صلاحية الخيار. على سبيل المثال، شركة وزيز الأمريكية الطراز 21 مايو 2018 60 دعوة تخول المشتري لشراء 100 سهم من الأسهم العادية شركة وزيز في 60 $ للسهم الواحد في أي وقت قبل تاريخ انتهاء صلاحية الخيار 21 مايو 2018.
وضع خيارات.
الخيار "بوت" هو عقد يمنح المشتري الحق في بيع 100 سهم من المخزون الأساسي بسعر محدد سلفا لفترة زمنية محددة مسبقا. ويلزم خيار البائع "بوت" بشراء الضمان الأساسي إذا مارس المشتري عملية بيعه في أو قبل تاريخ انتهاء صلاحية الخيار. وبالمثل، فإن شركة وزيز على الطراز الأميركي 21 مايو 2018 60 يتيح للمشتري بيع 100 سهم من الأسهم العادية لشركة وسيز بسعر 60 دولارا للسهم في أي وقت قبل تاريخ انتهاء صلاحية الخيار في مايو.
عملية انتهاء الصلاحية.
في أي وقت من الأوقات، يمكن شراء خيار أو بيعه مع تواريخ انتهاء صلاحية متعددة. يشار إلى ذلك من خلال وصف التاريخ. تاريخ انتهاء الصلاحية هو آخر يوم يوجد فيه خيار. بالنسبة لخيارات الأسهم المدرجة، هذا هو عادة يوم السبت التالي يوم الجمعة الثالث من شهر انتهاء الصلاحية. يرجى ملاحظة أن هذا هو الموعد النهائي الذي يجب على شركات الوساطة تقديم إشعارات ممارسة. يجب أن تطلب من الشركة أن توضح إجراءات ممارستها بما في ذلك أي مهلة قد تكون للشركة للحصول على تعليمات ممارسة في آخر يوم تداول قبل انتهاء الصلاحية.
هناك خيارات معينة وتنتهي في نهاية الأسبوع، نهاية الربع أو في أوقات أخرى. من المهم جدا أن نفهم متى ينتهي أحد الخيارات، حيث أن قيمة الخيار ترتبط ارتباطا مباشرا بانتهاء صلاحيته.
ممارسة الخيار.
خيارات المستثمرين ليس لديهم فعلا لشراء أو بيع الأسهم الأساسية التي ترتبط مع خياراتهم. فبإمكانهم وكثيرا ما يفعلون ببساطة إعادة بيع خياراتهم - أو "الخروج من مراكز الخيارات". إذا اختاروا شراء أو بيع الأسهم الأساسية التي تمثلها خياراتهم، وهذا ما يسمى ممارسة الخيار.
الحصول على خيارات الأسعار.
أدخل اسم الشركة أو الرمز أدناه لعرض ورقة سلسلة الخيارات:
مركز الخيارات الرئيسية.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

No comments:

Post a Comment