Sunday 11 February 2018

تداول الخيارات و كابم


نموذج تسعير الأصول الرأسمالية - كابم.


ما هو "نموذج تسعير الأصول الرأسمالية - كابم"


نموذج تسعير الأصول الرأسمالية هو نموذج يصف العلاقة بين المخاطر المنتظمة والعائد المتوقع للأصول، وخاصة الأسهم. يستخدم نظام كابم على نطاق واسع في التمويل من أجل تسعير األوراق المالية المحفوفة بالمخاطر، وتوليد عوائد متوقعة للموجودات نظرا لخطر تلك الموجودات وحساب تكاليف رأس المال.


انهيار "نموذج تسعير الأصول الرأسمالية - كابم '


إن معادلة احتساب العائد المتوقع لألصل نظرا لمخاطره هي كما يلي:


الفكرة العامة وراء كابم هي أن المستثمرين بحاجة إلى تعويض بطريقتين: القيمة الزمنية للنقود والمخاطر. وتتمثل القيمة الزمنية للنقود بالمعدل الخالي من المخاطر في الصيغة وتعوض المستثمرين عن وضع الأموال في أي استثمار على مدى فترة من الزمن. وعادة ما يكون المعدل الخالي من المخاطر العائد على السندات الحكومية مثل الخزانة الأمريكية.


معرفة أي السماسرة على الانترنت تقدم تقييمات الأسهم في مركز مراجعة الوساطة الجديد لدينا.


يمثل النصف اآلخر من صيغة كابم المخاطر ويحسب مبلغ التعويض الذي يحتاجه المستثمر لمواجهة مخاطر إضافية. يتم احتساب ذلك من خالل اتخاذ مقياس للمخاطر) بيتا (يقارن بين عوائد األصل والسوق على مدى فترة من الزمن وإلى عالوة السوق) آرإم-رف (: عودة السوق بما يزيد عن المعدل الخالي من المخاطر) . ويعكس بيتا كيف يمكن مقارنة األصول المحفوفة بالمخاطر بمخاطر السوق بشكل عام، وهو ما يمثل تقلب األصول والسوق وكذلك العالقة بين الاثنين. بالنسبة للأسهم، وعادة ما يمثل السوق كما S & P 500 ولكن يمكن أن تمثل بمؤشرات أكثر قوة أيضا.


يقول نموذج كابم أن العائد المتوقع للأوراق المالية أو المحفظة يساوي المعدل على أمن خال من المخاطر بالإضافة إلى علاوة المخاطر. وإذا لم تستوف هذه العائدات المتوقعة أو عانت من العائد المطلوب، فلا ينبغي إجراء الاستثمار. ويحدد خط السوق الأمني ​​نتائج آلية كابم لجميع المخاطر المختلفة (بيتاس).


مثال على كابم.


باستخدام نموذج كابم والافتراضات التالیة، یمکننا حساب العائد المتوقع للسھم:


معدل الفائدة الخالية من المخاطر هو 2٪ وبيتا) قياس المخاطر (للمخزون هو 2. العائد المتوقع من السوق هو 10٪، وهذا يعني أن عالوة مخاطر السوق هي 8٪) 10٪ - 2٪ بعد طرح المعدل الخالي من المخاطر من عائد السوق المتوقع. ربط القيم السابقة في صيغة كابم أعلاه، نحصل على العائد المتوقع من 18٪ للسهم:


خيارات التداول و كابم.


نبذة مختصرة.


تدرس هذه المقالة تسعير الأصول التوازن عندما يواجه وكلاء القيود الثروة غير السالبة. وبوجود هذه القيود، يتبين أن الخيارات في محفظة السوق هي أوراق مالية غير متكررة، ونواة التسعير في الاقتصاد هي وظيفة لكل من محفظة السوق والخيارات غير المكررة. وهذا يعني أن الخيارات ينبغي أن تكون مفيدة لشرح عوائد الأصول الخطرة. لاختبار النظرية، يتم اشتقاق النموذج الذي يكون فيه العائد الزائد المتوقع على أي أصل محفوف بالمخاطر مرتبطا خطيا (عن طريق مجموعة من البيتا) بالعائد الزائد المتوقع على محفظة السوق والعوائد الزائدة المتوقعة على الخيارات غير المكررة. وتشير النتائج التجريبية إلى أن العائد على خيارات مؤشر التداول له صلة بتوضيح العائد على محافظ الأصول ذات المخاطر. حقوق الطبع والنشر 2004، مطبعة جامعة أكسفورد.


تحميل المعلومات.


إذا واجهتك مشاكل في تنزيل ملف، تحقق مما إذا كان لديك التطبيق المناسب لمشاهدته أولا. في حالة وجود المزيد من المشاكل قراءة صفحة المساعدة إيدياس. لاحظ أن هذه الملفات ليست على موقع إيدياس. يرجى التحلي بالصبر لأن الملفات قد تكون كبيرة.


ونظرا لأن الوصول إلى هذه الوثيقة مقيد، فقد ترغب في البحث عن إصدار مختلف ضمن "بحث ذي صلة" (أدناه) أو البحث عن إصدار مختلف منه.


معلومات المراجع.


المجلد (السنة): 17 (2004)


البحوث ذات صلة.


المراجع.


لم يتم إدراج أي مراجع في إيدياس.


يمكنك المساعدة في إضافتها عن طريق ملء هذا النموذج.


يتم استخراج اقتباسات من قبل مشروع سيتيك، الاشتراك في تغذية رسس لهذا البند.


تشانغ، بو يونغ & كريستوفرسن، بيتر & جاكوبس، كريس، 2018. "مخاطر الانحراف في السوق والقسم العرضي لعائدات الأسهم"، أوراق العمل 11-18، جامعة بنسلفانيا، مدرسة وارتون، مركز ويس. أنثونيز، سين A.، 2018. "أسيت بريسينغ ويث بارتي-لومنتس"، جورنال أوف بانكينغ & فينانس، إلزيفير، فول. 36 (7)، باجيس 2122-2135. تشنجيانغ تشين، 2018. "المعتقدات غير المتجانسة، المعلومات العامة، والأسواق الخيار"، كريتس الأبحاث ورقة 2018-23، قسم الاقتصاد واقتصاديات الأعمال، جامعة آرهوس. ليم أند تيرنس & لو، أندرو W. & ميرتون، روبرت C. & سكولز، مايرون S.، 2006. "ذي ديريفاتيفس سوربوك،" فونداتيونس أند تريندس (R) إن فينانس، نو بوبليشرز، فول. 1 (5-6)، باجيس 365-572، أبريل. خوسيه فياس وبيدرو سانتا كلارا، 2018. "الأمثل استراتيجيات محفظة الخيار،" EcoMod2018 3041، إكومود.


هذا البند غير مدرج في ويكيبيديا، على قائمة القراءة أو بين أهم العناصر على إيدياس.


الإحصاء.


التصحيحات.


عند طلب تصحيح، يرجى ذكر هذا العنصر: ريبيك: أوب: رفينست: v: 17: y: 2004: i: 1: p: 207-238. انظر معلومات عامة حول كيفية تصحيح المواد في ريبيك.


بالنسبة للأسئلة التقنية المتعلقة بهذا البند، أو لتصحيح مؤلفيه أو عنوانه أو معلوماته المجردة أو الببليوغرافية أو تنزيله، يرجى الاتصال ب: (مطبعة جامعة أكسفورد)


أو (كريستوفر بوم)


إذا كنت قد قمت بتأليف هذا العنصر ولم تسجل بعد مع ريبيك، فإننا نشجعك على القيام بذلك هنا. يسمح هذا بربط ملفك الشخصي بهذا العنصر. كما أنه يسمح لك لقبول الاستشهادات المحتملة لهذا البند الذي نحن غير مؤكد.


إذا كانت المراجع مفقودة تماما، يمكنك إضافتها باستخدام هذا النموذج.


إذا كانت المراجع الكاملة تشير إلى عنصر موجود في ريبيك، ولكن النظام لم يرتبط به، يمكنك المساعدة في هذا النموذج.


إذا كنت تعرف العناصر المفقودة نقلا عن هذا واحد، يمكنك مساعدتنا في إنشاء تلك الروابط عن طريق إضافة المراجع ذات الصلة في نفس الطريقة المذكورة أعلاه، لكل بند الرجوع. إذا كنت مؤلفا مسجلا لهذا العنصر، فقد تحتاج أيضا إلى التحقق من علامة التبويب "الاستشهادات" في ملفك الشخصي، حيث قد تكون هناك بعض الاقتباسات في انتظار التأكيد.


يرجى ملاحظة أن التصحيحات قد تستغرق بضعة أسابيع للتصفية من خلال خدمات ريبيك المختلفة.


المزيد من الخدمات.


متابعة سلسلة، والمجلات، والمؤلفين & أمب؛ أكثر من.


أوراق جديدة عن طريق البريد الإلكتروني.


الاشتراك في إضافات جديدة إلى ريبيك.


تسجيل المؤلف.


الملامح العامة للباحثين الاقتصاد.


تصنيفات مختلفة من البحوث في الاقتصاد & أمبير؛ حقول ذات صله.


الذي كان طالبا منهم، وذلك باستخدام ريبيك.


ريبيك بيبليو.


المقالات المنسقة & أمب؛ أوراق حول مواضيع الاقتصاد المختلفة.


تحميل الورق الخاص بك لتكون مدرجة على ريبيك و إيدياس.


EconAcademics.


بلوق مجمع للبحوث الاقتصاد.


سرقة أدبية.


حالات الانتحال في الاقتصاد.


أوراق سوق العمل.


ريبيك ورقة عمل سلسلة مخصصة لسوق العمل.


الخيال الدوري.


التظاهر كنت على رأس قسم الاقتصاد.


الخدمات من ستل فيد.


البيانات، والبحوث، وتطبيقات & أمب؛ أكثر من سانت لويس الاحتياطي الفدرالي.


كابم، أبت، سمل و سمل - تعريفات.


ما هو & # 8216؛ نموذج تسعير الأصول الرأسمالية & # 8211؛ CAPM & # 8217؛


نموذج تسعير الأصول الرأسمالية هو نموذج يصف العلاقة بين المخاطر المنتظمة والعائد المتوقع للأصول، وخاصة الأسهم. يتم استخدامه لتسعير الأوراق المالية المحفوفة بالمخاطر، وتوليد عوائد المتوقعة للأصول نظرا لخطر تلك الأصول وحساب تكاليف رأس المال.


إن معادلة احتساب العائد المتوقع لألصل نظرا لمخاطره هي كما يلي:


يقول نموذج كابم أن العائد المتوقع للأوراق المالية يساوي المعدل على أمن خال من المخاطر بالإضافة إلى علاوة المخاطر. وإذا لم تستوف هذه العائدات المتوقعة أو عانت من العائد المطلوب، فلا ينبغي إجراء الاستثمار.


وهذه النظرية هي بديل عن نموذج تسعير الأصول الرأسمالية. وهو يوفر للمستثمرين معدل العائد المقدر المطلوب للأوراق المالية المحفوفة بالمخاطر. وفقا للافتراضات في إطار نظرية تسعير المراجحة، يعتمد العائد على الأصول على عوامل اقتصادية مختلفة مثل التضخم وأسعار الصرف ومشاعر السوق وتدابير الإنتاج وما إلى ذلك. هنا تعتبر العوامل المتعددة حقيقة أن ليس كل الأسهم تتفاعل على نحو مماثل لنفس العوامل.


(x) = رف + b1 * (عامل 1) + b2 * (عامل 2) + ... + بن * (عامل n)


E (X) = معدل العائد المتوقع على الأصول المعرضة للخطر.


رف = معدل الفائدة الخالي من المخاطر أو سعر الفائدة المتوقع من الأصول الخالية من المخاطر.


(الأكثر شيوعا في سندات الخزانة الأمريكية للولايات المتحدة)


ب = حساسية المخزون فيما يتعلق بالعامل. كما يشار إلى عامل بيتا 1، 2 ...


ن = عالوة المخاطر المرتبطة بالعوامل ذات الصلة.


العلاقة الخطية بين عائدات الأصول المتوقعة والبيتاس التي طرحها نموذج تسعير الأصول الرأسمالية. وهو خط على الرسم البياني يمثل نموذج تسعير الأصول الرأسمالية. انها مؤامرة المخاطر مقابل مقابل العائد المتوقع من السوق.


فهو يساعد على تأكيد ما إذا كان الأمن معين بأقل من قيمتها أو يتفوق على السوق.


إن صيغة تخطيط خط سوق التأمين هي كما يلي:


ريتورن ريتورن = معدل العائد الخالي من المخاطر + بيتا (عائد السوق & # 8211؛ معدل العائد الحر للمخاطر)


وهو الرسم البياني الذي ينبع من نموذج تسعير الأصول الرأسمالية. وهو يحدد معدل العائد من المحافظ الفعالة المختلفة. وهو يأخذ في الاعتبار معدل العائد الخالي من المخاطر والمخاطر التي تنطوي عليها محفظة معينة. وتكمن جميع المحافظ الفعالة في الحدود الفعالة. ولكن عندما يتم الجمع بين محفظة إفيسيانت التي تتألف من أصول محفوفة بالمخاطر فقط مع الأصول الخالية من المخاطر، والمحافظ كفاءة لم تعد تقع على الحدود فعالة المنحني. وبدلا من ذلك، من خلال الجمع بين الأصول الخالية من المخاطر ومحفظة الأصول المحفوفة بالمخاطر، تتحقق الحدود المعززة الخطية المعززة: يطلق عليها خط سوق رأس المال (سمل). نظريا، هناك واحد فقط سمل.


و سمل تعترض المحور الرأسي (العائد المتوقع) في النقطة رف، أي معدل الخالية من المخاطر. ارجع إلى الرسم البياني التالي.


يمتد خط الخرسان الخطي إلى نقطة حيث يميل إلى حدود فعالة تسمى محفظة السوق.


صيغة ل سمل هو.


المزيد من الموضوعات & أمب؛ تحليل.


مخاطر السيولة.


ما هو بيتا؟


فالو أت ريسك.


ترك الرد إلغاء الرد.


الاقسام.


الدفعات السابقة.


مايو 2017 & # 8211؛ منجز.


يونيو 2017 & # 8211؛ منجز.


يوليو 2017 & # 8211؛ منجز.


أغسطس 2017 & # 8211؛ منجز.


سبتمبر 2017 & # 8211؛ منجز.


الحصول على التحديثات.


الدورات.


حقوق الطبع والنشر © 2017 الحرم الجامعي التجاري. كل الحقوق محفوظة.


ليبري سول فوريكس إيتاليانو.


أوفيوني 60 سيندي التجريبي.


تداول الخيارات و كابم.


المجلد 8، العدد 4DecemberPages - يمكن تقديم معادلات التسعير المستمدة في كاب من بلاك وشولز [مجلة الاقتصاد السياسي 81، -] خيارات القيم الخيار يضمن سهولة التداول في الممارسة.


مستخدمي قارئ الشاشة، انقر هنا لتحميل المقالة بأكملها تستخدم هذه الصفحة جافاسكريبت لتحميل محتوى المقالة تدريجيا كمخطوطات تجارية. مستخدمو قارئ الشاشة، انقر على خيارات تحميل المقالة بالكامل لتجاوز محتوى المقالة المحمل ديناميكيا.


يرجى ملاحظة أن الإصدار 8 من إنترنيت إكسبلورر يرجى الرجوع إلى تداول هذه المدونة الإلكترونية للحصول على مزيد من المعلومات. المجلات كابم تسجيل الخيارات في تسجيل الدخول باستخدام بيانات اعتماد سسينسديركت اسم المستخدم. نسيت اسم المستخدم أو كلمة المرور؟ تسجيل الدخول عبر مؤسستك أوبيناثنس مؤسسة أخرى المؤسسات الحديثة. سجل الدخول إلى اسم المستخدم لبيانات سسينسديركت. تم تعطيل جافا سكريبت في المتصفح. الرجاء تمكين جافا سكريبت لاستخدام جميع الميزات في هذه الصفحة.


تستخدم هذه الصفحة جافا سكريبت للتحميل تدريجيا ومحتوى المقالة كمخطوطات. انقر على الرابط عرض النص الكامل لتجاوز محتوى المقالة المحمل ديناميكيا.


المقالات الموصى بها لم يتم العثور على أية مقالات. نقلا عن 0 لم تذكر هذه المقالة كابم. محتوى الكتاب ذات الصلة لم يتم العثور على مقالات. إلزيفير حول سسينسديركت الوصول عن بعد عربة التسوق الاتصال والدعم الأحكام والشروط سياسة الخصوصية. يتم استخدام ملفات تعريف الارتباط بواسطة هذا الموقع. لمزيد من المعلومات، قم بزيارة وملفات تعريف الارتباط و.


خيارات التداول للمبتدئين.


2 الأفكار على & لدكو؛ خيارات التداول و كاب & رديقو؛


هوميروس يصور الإناث بطرق متناقضة: شخصيات أثينا و يوريكليا وتعطى أدوار قوية، الإعجاب في حين ميلانثو.


سورينتو قد يكون مجرد ما تحتاجه للاستمتاع الخاص بك في الهواء الطلق كبيرة أكثر من ذلك.


خيارات التداول و كابم.


جويل م. فاندن؛ خيارات التداول و كابم، استعراض الدراسات المالية، المجلد 17، العدد 1، 1 يناير 2004، الصفحات 207-238، دوي / 10.1093 / رفس / hhg026.


تنزيل ملف الاقتباس:


& # 169؛ 2017 مطبعة جامعة أكسفورد.


تدرس هذه المقالة تسعير الأصول التوازن عندما يواجه وكلاء القيود الثروة غير السالبة. وبوجود هذه القيود، يتبين أن الخيارات في محفظة السوق هي أوراق مالية غير متكررة، ونواة التسعير في الاقتصاد هي وظيفة لكل من محفظة السوق والخيارات غير المكررة. وهذا يعني أن الخيارات ينبغي أن تكون مفيدة لشرح عوائد الأصول الخطرة. لاختبار النظرية، يتم اشتقاق النموذج الذي يكون فيه العائد الزائد المتوقع على أي أصل محفوف بالمخاطر مرتبطا خطيا (عن طريق مجموعة من البيتا) بالعائد الزائد المتوقع على محفظة السوق والعوائد الزائدة المتوقعة على الخيارات غير المكررة. وتشير النتائج التجريبية إلى أن العائد على خيارات مؤشر التداول له صلة بتوضيح العائد على محافظ الأصول ذات المخاطر.


أكسفورد الحساب الأكاديمي.


عنوان البريد الإلكتروني / اسم المستخدم.


يجب على معظم المستخدمين تسجيل الدخول باستخدام عنوان بريدهم الإلكتروني. إذا كنت قد سجلت أصلا باسم مستخدم، يرجى استخدام ذلك لتسجيل الدخول.


سجل الدخول عبر المؤسسة.


الوصول على المدى القصير.


لشراء الوصول على المدى القصير، يرجى تسجيل الدخول إلى حسابك الأكاديمي أكسفورد أعلاه.


أليس لديك حساب أكسفورد أكاديمي بالفعل؟ تسجيل.


تنبيهات البريد الإلكتروني.


مقالات ذات صلة في.


نقلا عن مقالات عبر.


أونلين إيسن 1465-7368 طباعة إيسن 0893-9454 كوبيرايت & # 169؛ 2017 جمعية الدراسات المالية.


مصادر.


مطبعة جامعة أكسفورد هي قسم من جامعة أكسفورد. وهو يعزز هدف الجامعة المتميز في البحث والمنح الدراسية والتعليم عن طريق النشر في جميع أنحاء العالم.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 مطبعة جامعة أكسفورد سياسة الخصوصية سياسة ملفات تعريف الارتباط الإشعارات القانونية خريطة الموقع إمكانية الوصول الحصول على أدوب ريدر.


هذه الميزة متاحة للمشتركين فقط.


هذا بدف متاح للمشتركين فقط.


للوصول الكامل إلى قوات الدفاع الشعبي هذه، قم بتسجيل الدخول إلى حساب موجود، أو شراء اشتراك سنوي.

No comments:

Post a Comment