Monday 19 February 2018

تعريف الفوركس بمي


تعليم الفوركس.


البحث عن تعريفات لمصطلحات تداول الفوركس الرئيسية جنبا إلى جنب مع مقدمات للمفاهيم والأشخاص والكيانات التي تؤثر على سوق الفوركس.


يتم إصدار مؤشر مديري المشتريات في الساعة 10 صباحا في أول يوم عمل من شهر من قبل معهد إدارة التموين (إيسم). ويشير هذا المؤشر إلى النمو إذا كان التقرير فوق 50 في حين يشير إلى تقلص عندما يكون التقرير أقل من 50. مكوناته هي: الطلبات الجديدة، ومستويات المخزون، ومستويات الإنتاج، والتسليم المورد، وبيئة العمل.


لمعرفة المزيد حول كيفية تأثير الأخبار الأساسية / الاقتصادية على سوق الفوركس، قم بزيارة:


شروط تداول الفوركس (أبجديا)


تنويه المخاطر: تداول الفوركس عبر الإنترنت يحمل درجة عالية من المخاطر على رأس المال الخاص بك، وأنه من الممكن أن تفقد كامل الاستثمار الخاص بك. مضاربة فقط مع الاموال التي يمكن أن تخسره. قد لا يكون تداول العملات الأجنبية مناسبا لجميع المستثمرين، وبالتالي تأكد من فهمك الكامل للمخاطر التي تنطوي عليها، وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


مديري المشتريات & # 039؛ المؤشر - مؤشر مديري المشتريات.


ما هو "مديري المشتريات & # 039؛ المؤشر - مؤشر مديري المشتريات "


مؤشر مديري المشتريات (بمي) هو مؤشر على الصحة الاقتصادية لقطاع الصناعات التحويلية. ويستند مؤشر مديري المشتريات إلى خمسة مؤشرات رئيسية: الطلبيات الجديدة، ومستويات المخزون، والإنتاج، والتسليم من الموردين، وبيئة العمل. والغرض من مؤشر مديري المشتريات هو توفير المعلومات حول الظروف التجارية الحالية لصانعي القرار في الشركة والمحللين ومديري المشتريات.


تراجع "مديري المشتريات & # 039؛ المؤشر - مؤشر مديري المشتريات "


يتم جمع المعلومات لإنتاج مؤشر مديري المشتريات باستخدام استطلاعات شهرية أرسلت إلى شراء المديرين التنفيذيين في حوالي 300 شركة. ويمثل مؤشر مديري المشتريات أكثر من 50 توسعا في قطاع الصناعات التحويلية بالمقارنة مع الشهر السابق. تمثل قراءة مؤشر مديري المشتريات تحت 50 نقطة انكماشا، والقراءة عند 50 تشير إلى عدم وجود تغيير. معهد إدارة التموين (إيسم) يولد مؤشر مديري المشتريات كل شهر. على الرغم من أن إيسم تنشر عدة فهارس، مؤشر مديري المشتريات هو الأكثر انتشارا على نطاق واسع ويشار إليها أحيانا باسم مؤشر إيسم.


كيف تؤثر بمي على قرارات الإدارة.


بمي هو أداة حاسمة لصنع القرار للمديرين في مجموعة متنوعة من الأدوار. على سبيل المثال، تقوم الشركة المصنعة للسيارات باتخاذ قرارات الإنتاج بناء على الطلبات الجديدة التي تتوقعها من العملاء في الأشهر المقبلة. وتؤدي هذه الأوامر الجديدة إلى اتخاذ قرارات الشراء التي تتخذها الإدارة بشأن عشرات الأجزاء المكونة والمواد الخام، مثل الصلب والبلاستيك. كما أن أرصدة المخزون الحالية تقود كمية الإنتاج التي يحتاج المصنع إلى إكمالها لتعبئة الطلبات الجديدة والحفاظ على بعض المخزون في نهاية الشهر.


الموردين أيضا اتخاذ القرارات على أساس مؤشر مديري المشتريات. ويتبع مورد قطع الغيار للشركة المصنعة مؤشر مديري المشتريات لتقدير كمية الطلب المستقبلي على منتجاتها. كما يرغب المورد في معرفة مقدار المخزون الذي يحصل عليه عملاؤه، مما يؤثر أيضا على كمية الإنتاج التي يجب أن يولدها عملاؤهم. تؤثر معلومات مؤشر مديري المشتريات حول العرض والطلب على األسعار التي يمكن للموردين تحصيلها. إذا كانت الطلبيات الجديدة للشركة المصنعة آخذة في النمو، على سبيل المثال، قد ترفع أسعار العملاء وتقبل زيادات الأسعار من مورديها. ومن ناحية أخرى، عندما تنخفض الطلبيات الجديدة، قد تضطر الشركة المصنعة إلى خفض أسعارها وتطلب تكلفة أقل للأجزاء التي تشتريها.


وتستخدم الشركة جميع المعلومات الخاصة بمؤشر مديري المشتريات هذه لتخطيط ميزانيتها السنوية ومستويات التوظيف والتنبؤ بالتدفقات النقدية.


شيكاغو بمي التعريف.


دعونا ننظر تعريف بمي شيكاغو. شيكاغو مؤشر مديري المشتريات يمثل تقريرا موجزا للمسح مدير شيكاغو المتخصصة في المشتريات الصناعية.


النتائج التي تم الحصول عليها تسمح بتقييم الظروف الحالية لأوامر التصنيع، والمخزونات وكذلك ديناميات الأسعار في هذا المجال التصنيع.


يجب أن تكون القيمة النهائية تحت & لدكو؛ 45-50 & رديقو؛ وهو يحكي عن الاتجاهات الاقتصادية السلبية.


ويعلن هذا المؤشر شهريا في آخر يوم عمل في الساعة العاشرة صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (نيويورك). تأثير السوق قوي، لأن توقعات مؤشر مديري المشتريات نشرت في وقت لاحق تعتمد على المؤشر. غروت من مؤشر مديري المشتريات شيكاغو يرافقه من خلال توحيد العملة الوطنية.


قد تكون مهتما أيضا في:


ليس عميل حتى الآن؟


يصبح حساب تجريبي.


يسمح بنسخ المحتويات فقط مع ارتباط تشعبي نشط بالمصدر الأصلي.


يتم تقديم الخدمات المالية من قبل شركة ريستون كابيتال المحدودة. الخدمات الموصوفة على موقعنا الإلكتروني غير متوفرة في العراق واليابان وكوريا الشمالية والاتحاد الأوروبي والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية.


تعريف مؤشر مديري المشتريات.


تعريف مؤشر مديري المشتريات. الرابطة الوطنية للمشتريات، مؤشر بمي يمثل تقريرا موجزا للمسح بين المديرين في مجال الصناعة. مؤشر مؤشر مديري المشتريات يستخدم لقياس التغير في إنتاج الإنتاج، وعدد الأوامر الصناعية الجديدة، والمخزون، فضلا عن سرعة تشغيل الموردين. والهدف من هذا المؤشر الاقتصادي هو توفير المعلومات حول تشكيل سياسة الأسعار، والاتجاهات في مجال الأعمال والاقتصاد. ويقاس مؤشر مديري المشتريات (الذي يسمى خلاف ذلك نبم) كنسبة مئوية من 1 إلى 100.


بمي = 0.30 ∙ (الطلبيات الجديدة) + 0.25 ∙ (الإنتاج) + 0.20 ∙ (التوظيف) + 0.15 ∙ (تسليم الموردين) + 0.10 ∙ (المخزون)


يجيب المستجيبون على أسئلة بسيطة. عادة ما يكون اختيار الإجابات محدودا بواسطة & لدكو؛ نعم & رديقو ؛، & لدكو؛ لا & رديقو؛ و & لدكو؛ لا تغيير & رديقو ؛. مع الأخذ بعين الاعتبار هيكل الأسئلة، فإنه من الصعب الهروب من الاستنتاج أن العوامل النفسية تؤثر بشكل كبير قيمة المؤشر، والتي يمكن أن تشوه الأرقام.


يتضمن الاستبيان المناصب التالية:


- نسو أوردرس & نداش؛ عدد الطلبات الجديدة التي يقدمها العملاء؛


- أوامر نيسو؛


- أوردر بيكليوغس & نداش؛ محفظة من أوامر غير صالحة؛


- مخزون المواد التي تم شراؤها & نداش؛ شراء المواد ومخزونات الإنتاج؛


- إمبورتس (نسو إمبيرت оrdеrs)؛


- فندور دليفيريز (وقت التسليم).


- إيتسمز إن شورت سوستيرزلي (سوبلير).


وينشر مؤشر مديري المشتريات في الساعة 00/10 صباحا بالتوقيت الشرقي (واشنطن) أو الساعة السادسة مساء بتوقيت موسكو (موسكو) من قبل الرابطة الوطنية لمديري المشتريات. تاريخ النشر: عادة في اليوم الأول من الشهر.


تأثير على سوق الفوركس.


مؤشر مديري المشتريات له تأثير محدود على سوق الفوركس. وعلى الرغم من هذه الحقيقة، فقد كان مؤشر مديري المشتريات (بمي) على مدى فترة طويلة من قياسه (40 عاما) مؤشرا يعتمد عليه إلى حد ما للتنبؤ بالدورات التجارية. وقد وجد أن القيم العالية لمؤشر مديري المشتريات (أكثر من 50٪)، ذروة دورة التداول تصل إلى حوالي 7 أشهر. إذا كانت قيمة مؤشر مديري المشتريات منخفضة (أقل من 50٪)، يتم التوصل إلى انخفاض دورة تداول f تقريبا من قبل 3 الشهر. أيضا العتبة النفسية في 44٪ مهم. وإذا ما انخفض المؤشر إلى ما دون هذه القيمة، فإنه يحكي عن بداية الركود الذي يمكن أن يؤثر سلبا على وتيرة نمو الناتج المحلي الإجمالي. وكقاعدة عامة، يرافق الركود مستوى مؤشر مديري المشتريات على 34-35٪. إذا استمر المؤشر في التمسك بأعلى من 44٪، فإن الاسترداد سيتخذ خطوات أسرع.


ويرتبط مؤشر مديري المشتريات بتوقع المؤشرات وغالبا ما يتم تحليله جنبا إلى جنب مع الشخصيات الأساسية الأخرى، على وجه الخصوص، مع مؤشر الإنتاج الصناعي ومؤشر نشر الأسعار.


قد تكون مهتما أيضا في:


ليس عميل حتى الآن؟


يصبح حساب تجريبي.


يسمح بنسخ المحتويات فقط مع ارتباط تشعبي نشط بالمصدر الأصلي.


يتم تقديم الخدمات المالية من قبل شركة ريستون كابيتال المحدودة. الخدمات الموصوفة على موقعنا الإلكتروني غير متوفرة في العراق واليابان وكوريا الشمالية والاتحاد الأوروبي والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية.


خدمات بمي الألمانية.


فريف.


جدول الإصدار: 7:55 (بتوقيت جرينتش)؛ الشهر، في النصف الأول من كل شهر.


مصدر التقرير: نت الاقتصاد.


عنوان الويب: نتك-ريزارتش /


عنوان الإصدار: نتك-ريزارتش / إنفورماتيون / AboutPMIData. asp.


البنود ذات الصلة.


جدول الافراج: صدر خلال النصف الأول من كل شهر في 3.55 إست مصدر التقرير: نت الاقتصاد.


جدول الإصدار: 9:00 (بتوقيت جرينتش)؛ شهريا، يوم العمل الثالث من كل شهر مصدر التقرير: نتك.


جدول الإصدار: 9:00 (بتوقيت جرينتش)؛ شهريا، أول يوم عمل من كل شهر مصدر التقرير: نتك.


الإنتاج الصناعي واستخدام القدرات (إيبكو) هو مقياس للنشاط الاقتصادي، صدر على أ.


الدخل الشخصي والإنفاق، والمعروف أيضا باسم الدخل الشخصي والاستهلاك، هو تقرير ولدت من قبل.


مقالات ذات صلة.


لندن جلسة ملخص: الجنيه الإسترليني يقفز على ارتفاع مؤشر مديري المشتريات للخدمات.


وجاءت جلسة لندن عقب تداولات الدورة الآسيوية، حيث ظلت ظروف التداول محدودة نسبيا. لم تكن الجلسة عبارة عن مهرجان غفوة كامل، ولكن منذ أن ارتفع الجنيه الإسترليني عند صدور مؤشر مديري الشراء للخدمات في المملكة المتحدة مفاجأة صعودية.


هل تختلط تحليلات الإطار الزمني الخاص بك؟


ومثل أي مسعى عالي الأداء، فإن كيفية تعامل التجار مع المعلومات مهمة في اكتساب الخبرة. هل خلط المعلومات التي تعتقد أنها ذات صلة إلى الصفقات الخاصة بك؟


الجلسة الآسيوية ملخص: الدولار يتراجع مقابل الفرنك والين، مسيرات الاسترالي.


وعزز تقرير ذات صلة بالناتج المحلي الإجمالي الدولار الأسترالي في جميع المجالات، في حين أثرت كوريا الشمالية على الدولار مقابل العملات ذات العائد المنخفض.


لندن جلسة خلاصة: الجنيه يحصل على قصف شديد.


وكانت كل العيون على الجنيه اليوم، وذلك بفضل بيان بنك انجلترا. وللأسف للجنيه، أثار بيان بنك انجلترا موجة بعد موجة من ضغوط البيع.


للسيطرة على الاهتمام يعني السيطرة على الخبرة، وبالتالي نوعية الحياة. ميهالي سيكسزنتميهالي.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

No comments:

Post a Comment