Saturday 24 February 2018

العشرة الأوائل مواقع تداول العملات الأجنبية


تقييمات الفوركس - أفضل وسطاء الفوركس، بو وسطاء ومنصات التداول 2018.


تقييم الفوركس هو أسهل طريقة لاختيار وسيط الفوركس الصحيح من العديد من شركات التداول عبر الإنترنت. مئات من الشركات تعمل في السوق الفوركس، ولكن إذا كنت تريد أن تنجح في مجال تداول العملات الأجنبية فمن الضروري لجعل الحق في الاختيار من البداية. هدفنا الرئيسي هو ترتيب وتقييم ومقارنة وسطاء الفوركس. ندعوكم للمشاركة في تحديد شركات وساطة الفوركس الأعلى كل شهر.


لا يقبل وسيط الفوركس أي مسؤولية عن أي أخطاء في المعلومات وظروف التداول ومراجعات الفوركس. للحصول على أحدث المعلومات يرجى زيارة موقع الشركة. معدلات تقييم الفوركس المشاركين حسب العدد الفعلي للأصوات. نتائج التقييم الشهري يمكن العثور عليها في قسم الإحصاءات لدينا. يتم نشر تحليل مفصل للفائزين شهريا بشكل منتظم في قسم وسطاء الفوركس. كما أننا نقدم فرصة لمقارنة الشركات. إذا كنت ترغب في مقارنة العديد من السمسرة أو تحليل شروط التداول، يرجى استخدام لدينا المقارنة المجانية والأداة البحث التي سوف تظهر بوضوح لك الفوائد الرئيسية من أفضل وسطاء الفوركس. سواء كنت تبحث عن المؤهلين إن أو وسيط بم للاستثمار أو لإدارة الأموال الخاصة بك، وسوف منصة تفاعلية لدينا قائمة أفضل 10 وسطاء المتاحة المتاحة.


فكسرو سوبيرترادر ​​هو منصة تجمع المستثمرين وقادة التجارة معا. المستثمرين لديهم رأس المال، والقادة لديهم الخبرة والاستراتيجيات المربحة. إدارة المخاطر هي محور فكسرو سوبيرترادر. يجب على القادة اجتياز اختبارات صارمة للمخاطر قبل السماح لهم بإدراج إستراتيجياتهم. في الواقع، حتى بعد الموافقة عليها، يتم رصد أداء كل استراتيجية.


منصة ميتاتريدر هي واحدة من منصات الفوركس الأكثر استخداما على نطاق واسع في العالم. انها مناسبة لكل من المبتدئين والتجار من ذوي الخبرة. يعتبر ميتاتريدر 4 مراجعة البرنامج كمنصة رائدة للتداول الآلي.


ميتاترادر ​​5 هي منصة تداول الفوركس الشهيرة على مستوى العالم والتي توفر فرصا واسعة للوسطاء الذين لديهم حسابات مختلفة. منصة ميتاتريدر يسمح التاجر للتبديل بسرعة بين الحسابات والنوافذ مما يجعل أوامره بسرعة.


في الأساس، وظيفة المتداول هي مراقبة أوضاع السوق بانتظام ومعرفة أي تغييرات، لأن هذه العوامل ذات أهمية حاسمة لأرباحه. ومع ذلك، فإنه ليس من الممكن دائما للجلوس أمام الكمبيوتر طوال أيام من خلال.


عدد المتداولين المحمول المحمول يزيد باستمرار، ولكن هناك أيضا أولئك الذين يعتبرونها غير فعالة: المتشككين 10٪ من المجتمع التجاري. عموما، تجار العملات يقدرون بشكل كبير فرصة وجود المزيد من المرونة في أنشطتهم اليومية.


روموس هو نظام وحدات للتخصيص مصممة لاستخدام الميزات الموجودة وتطوير جديدة. منصة روموس لديه القدرة على إجراء تحليل دقيق من يقتبس التاريخ، لعرض يقتبس في الوقت الحقيقي وحفظ المؤشرات taderlЂЂ ™ ل.


منصة النينجا التاجر هو مجمع كامل من الميزات المفيدة مع واجهة ودية التي تسمح للمستخدم لجعل التداول الناجح والسهل. وظائف برنامج النينجا التاجر من السهل أن نفهم حتى كل من المبتدئين والتجار ذوي الخبرة يمكن استخدامه مع أي مشاكل.


منصة التداول المرآة هي حل مختلف تماما لتجار الفوركس. المبدأ الأساسي من ذلك لا يزال هو نفسه. مرآة التجارة وكذلك أي منصة أخرى تسمح التاجر لارتكاب المعاملات ولكن طريقة مختلفة تماما.


منصة جفوريكس ليست واسعة الانتشار مثل العديد من البرامج التجارية الأخرى ولكنها بسيطة جدا ومريحة للاستخدام للمبتدئين وكذلك للتجار ذوي الخبرة. جفوريكس يسمح للتجارة يدويا وتلقائيا.


منصة التداول إسيغنال هي الأداة التي توفر فرصا واسعة لكل وسيط. إسيغنال يسمح المسح وتحليل جميع البيانات المتصلة بسوق العملات. أيضا برنامج إسيغن يستخدم المؤشرات والرسوم البيانية لجعل التحليل الفني أكثر دقة.


قراءة دليل الفوركس لدينا لمعرفة كيفية اختيار أفضل وسيط فوركس 2018.


أنا المتداولة لباري، بضعة أشهر أنا أحب انخفاض انتشار سهل الانسحاب من المال، ثم فقدت أجلس الانتظار وأعتقد أن السوق ليس عملي. كل الحظ. ألباري حقا أحب ذلك.


مجرد تحديث، أنا بالفعل بنجاح سحب 2K $ إلى حسابي سكريل من هوتفوريكس في غضون 24 ساعة. انها وسيط موثوق بها.


القيام بالكثير من البحوث على هذا الوسيط، وجدت مراجعات مختلطة جدا. حاولت في نهاية المطاف نفسي لاختبار ذلك. لذلك قمت بإنشاء حساب، وقدمت جميع الوثائق ووقعت اتفاقات مختلفة. T & أمب؛ كس كانت واضحة، والتي قرأت بعناية. عرضت أيضا مكافأة جيدة ولكن يجب أن اتبع قاعدة بعض السلع التجارية قبل أن أتمكن من الانسحاب. يجعل من المنطقي لأن لا أحد من شأنه أن يعطي لي حقا المال مجانا؟ منصة MT4 متوسطة، ولكن أنا في مهب حقا من قبل وسيط بلدي. أعطيت فعلا وسيط سيدة. كانت أنيسيا مفيدة جدا وحتى أعطني إشارات على بعض الصفقات. قبل أن أبدأ حتى سألت لإبرام اتفاق تعاقدي أنه بمجرد الوصول إلى معلما ربح معين وأود أن سحب تلقائيا المبلغ. استقرنا في 10،000GBP. وفيما يلي سلسلة من الانتصارات والخسائر، حتى كنت قادرا على السيطرة والوصول إلى معلمي. كل ذلك أخذني أكثر من شهر. كما اتفقنا، تمكنت من سحب أموالي، ولكن ما زلت بحاجة إلى إما إيداع مبلغ معين أو ترك بعض من أرباحي بسبب هوامي. إذا نظرنا إلى الوراء من البحث إلى العملية نفسها، يبدو الوسيط شرعي. قد يكون هناك بعض الأوقات أن الدعم لا يمكن الوصول إليه، أو أنا أعطى واحد وقحا. ولكنهم كانوا قادرين على إعطائي الخدمة التي دفعتها، وما زلت أحصل على أموالي في النهاية.


الحصول على أكثر من مجرد الربح من التداول. تبادل الصفقات الخاصة بك وكسب ما يصل الى 8 $ من كل نسخ الكثير منك. تصبح رائدة في Share4you نسخ خدمة التداول مدعوم من Forex4you.


هناك الكثير من السماسرة على الانترنت هناك، ولكن الأدميرال الأسواق هي تلك التي لديها كل ما تحتاجه في مكان واحد.


تخصصي هو تداول العقود الآجلة، وفي غين كابيتال .. منذ عام 2018 لدي جميع أنواع المشاكل مع هذا الوسيط، قطع الاتصال في النقاط الحاسمة، والآن، 2017، حظر على الرسوم البيانية أكبر من 1440 دقيقة. (النقد الأجنبي قد يكون المقبل.) فقدت الكثير من المال بسبب كل هذا .. بالنسبة لي هذا ليس وسيطا موثوقا وصادقا، ولكن هذا رأيي!


هذا الوسيط هو فعل جيد حقا، على محمل الجد، وكثير منا لديهم صعوبة في اختيار وسيط جيد، بعد معضلي الأخير كنت مندهشا حقا مع هذه الخدمة على الرغم من أنني قد سمعت عنهم لفترة طويلة الآن. أحسنت هوتفوريكس.


أعلى وسطاء الفوركس مع الاستعراضات.


هل أنت جديد في الفوركس ولا تعرف من أين تبدأ؟ تعلم الآن مع دليلنا مجانا.


تحويل عملة واحدة إلى أخرى وحساب أسعار صرف العملات الأجنبية باستخدام أداة تحويل العملات مجانا لدينا.


استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.


أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. جميع المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليلات، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.


أفضل 10 وسطاء الفوركس للمبتدئين.


إذا كنت تعرف أساسيات صرف العملات الأجنبية أو تداول العملات الأجنبية، والمعروف أيضا باسم تداول العملات الأجنبية، وترغب في إعطائها، هناك المزيد للتعلم مما كنت تتوقع. فمن الأفضل أن يكون لديك فكرة عن ما تفعلونه قبل أن تضع العملة الحية للاختبار. الخطوة الأولى هي اختيار وسيط الفوركس السمعة التي توفر الأدوات التعليمية والموارد لبدء التجار.


يتم سرد عدد قليل من وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة أدناه، من أجل الحد الأدنى للإيداع المطلوب لبدء تداول العملات الأجنبية. مع معظم السماسرة سوف تجد 24/5 أو 24/7 المساعدة الدردشة الحية وجميع تقدم الموارد التعليمية مجانا على المواقع الخاصة بكل منها. عندما تكون مستعدا للفة، يمكنك التداول على جهاز كمبيوتر أو جهاز لوحي أو حتى هاتف ذكي.


حساب الممارسة: 25،000 $.


الحد الأدنى للإيداع: لا شيء.


A وسيط الفوركس منذ عام 2001، يقدم أوبتيونسكسبريس ندوات عبر الإنترنت مباشرة أو مسجلة من قبل فريقهم التعليمي، وحلقات العمل الحية في شخص، و إنزيدر النشرة الإخبارية وبلوق الجماعية، فضلا عن النشرات الإخبارية زبريسو و زبوند.


حساب الممارسة: غير محدود.


الحد الأدنى للإيداع: لا شيء.


A وسيط الفوركس منذ عام 2001، يقدم أواندا الحسابات التجريبية التي لا تنتهي، مما يتيح لك القدرة على ممارسة التداول حتى كنت على استعداد للذهاب العيش. انقر على "أكاديمية" للندوات عبر الإنترنت (حية أو أرشفة)، أساسيات التداول، وأحداث التعلم المجدولة. أشرطة الفيديو على الطلب وتتوفر أيضا للحصول على انك بدأته.


فوريكس (جزء من غين كابيتال هولدينغز [غساب])


حساب الممارسة: 50،000 دولار.


الحد الأدنى للإيداع 250 دولارا.


A وسيط الفوركس منذ عام 1999، يقدم فوريكس دروس الفيديو خصيصا للمبتدئين، ساعتين من ندوات عبر الإنترنت، والتدريب الحية، و Q & أمبير؛ A جلسات لتعليمك أساسيات. كما تتوفر دورات تدريبية عبر الإنترنت على أساس الرسوم.


حساب الممارسة: 50،000 دولار أمريكي.


الحد الأدنى للإيداع: 500 دولار أمريكي.


A وسيط الفوركس منذ عام 2005، تقدم تراديكينغ قوية أسئلة وأجوبة الفوركس المتداولة، وعلامة التبويب التعليم على موقعه على الانترنت الذي يفسر الأساسيات والتحليل الفني، والتحليل الأساسي، فضلا عن التعليم المتميز متاح مقابل رسوم.


حساب الممارسة: $ 25،000- $ 200،000 الخيار لحساب محاكاة.


الحد الأدنى للإيداع: 2،000 دولار أمريكي.


A وسيط الفوركس منذ عام 1991، ترادستاتيون يسمح لك أن تبدأ مع أساسيات ترادستاتيون، حتى تتمكن من تعلم في وتيرة الخاصة بك. فرع إلى مختبرات ترادستاتيون، جامعة، والأحداث، والتي تشمل وسائل الإعلام ونصائح سريعة. الأحداث على حد سواء مجانا وعلى أساس الرسوم.


حساب الممارسة: 50،000 دولار أمريكي.


الحد الأدنى للإيداع: 2،000 دولار أمريكي.


A فوركس وسيط منذ عام 1999، فورتكس كابيتال التسويق يقدم يوميا منصة المشي من خلال جلسات والاستراتيجية، مكتبة التداول وأدلة أداة، وتقويم للأحداث (التي يمكن أن تضاف إلى التقويم الشخصي الخاص بك) من شأنها أن يعلمك كيفية قراءة يقتبس ومكان الصفقات. تتوفر أشرطة الفيديو حسب الطلب عند الطلب مقابل رسوم.


الحد الأدنى للإيداع 2،000 دولار أمريكي.


وسيط الفوركس منذ عام 1999، ثينكورزويم هو تد منصة الفوركس أميريتراد. ويشمل تعليم المستثمر منهج التعلم الصاعد مع أشرطة الفيديو والدورات لخلق مسار التعلم الخاصة بك. ويتكون مركز التعلم ثينكورزويم من الدروس، وأشرطة الفيديو، مجلة ثينكموني، ثينكمانوال، ووسط كويز.


الاسم: E * تريد فكس (E * تريد فينانسيال كوربوراتيون [إتفك])


حساب الممارسة: 50،000 دولار لمدة 30 يوما.


الحد الأدنى للإيداع: 2،000 دولار أمريكي.


A وسيط الفوركس منذ عام 1982، ويمكن الاطلاع على دروس فكس التجارة E * عن طريق إدخال "التدريب الفوركس" في مربع البحث موارد التعليم. تم تصميم الندوات على شبكة الإنترنت، وأشرطة الفيديو، والمقالات في فئة "أساسيات" خصيصا للمبتدئين.


حساب الممارسة: N / A.


الحد الأدنى للإيداع: 5000 دولار (3000 دولار للأفراد الذين تتراوح أعمارهم بين 21 و 26 عاما)


A وسيط الفوركس منذ عام 2002، ومركز التعليم بلاس التجارة المالية وتشمل الأدوات والحاجيات وأشرطة الفيديو، ندوات عبر الإنترنت، والعروض، وتطبيقات، والدورات التعليمية للمستثمرين.


حساب الممارسة: بعد الموافقة على حساب التداول وتمويلها.


الحد الأدنى للإيداع: 10000 دولار أمريكي.


A وسيط الفوركس منذ عام 1977، جامعة التجار التفاعلية "وسطاء" يقدم مسرد، ندوات عبر الإنترنت (حية أو مسجلة)، منتديات المناقشة غير المراقبة للتواصل مع التجار الآخرين، تطبيقات، الحاجيات، ورقة الغش، وأدلة المستخدم.


نضع في اعتبارنا أن تداول العملات الأجنبية، والمعروف أيضا باسم الفوركس وتداول العملات الأجنبية، هي عالية المخاطر وربما لا يكون الخيار الأفضل للأفراد العلامة التجارية الجديدة لتداول سوق الأوراق المالية و / أو التداول اليوم.


أفضل 10 وسطاء الفوركس.


سوف تكون في أيدي آمنة جدا إذا قررت وضع تداول الفوركس في أي من أبرز 10 وسطاء الفوركس المعروض أدناه. سوف تجد كل الفوركس وسطاء العملات الأكثر شعبية تتداول جنبا إلى جنب مع غيرها من المعلومات القيمة التي من شأنها أن تسمح لك لاتخاذ قرار مستنير الخاصة بك على أي وسيط فوركس يجب أن تكون الاستفادة من خدمات. زيارة ترادرسبيبل / الفوركس / السماسرة للحصول على قائمة محدثة من وسطاء الفوركس ومنصات التداول لهذا العام.


قائمة أفضل 10 مواقع فوركس لعام 2017.


أوصى موقع تداول الفوركس.


بانك دي بيناري & # 8211؛ في بانك دي بيناري كنت قادرا على جعل تداول العملات من أقل من 1.00 فقط الحد الأقصى في مكان لأي خيار التجارة عملة واحدة في بانك دي بيناري هو 3000.00. هل يمكن أن تجعل الربح الأقصى من 91٪ في بانك دي بيناري. كنت قادرا على تمويل حساب تداول العملات الخاصة بك مع أقل من 250.00 بانك دي ثنائي الفوركس أنواع التجارة: غبب / أوسد & # 8211؛ أوسد / تشف & # 8211؛ ور / غبب & # 8211؛ ور / جبي & # 8211؛ EUR / CHF.


أعلى # 7 مواقع تجارة الفوركس لمتابعة في عام 2018.


لقد جمعت القائمة الصغيرة لمواقع تداول الفوركس التي أزورها كل يوم & # 8230؛ كل واحد من الموقع من القائمة ساعدني البقاء مستكملة في التحديث المستمر مع تحركات السوق & # 8230؛ كم يتضمن أسلوب التداول الأساسي تحليلا فنيا، أود دائما أن أعرف ما الذي يمكن أن يعزز أو يبرم الصفقات المفتوحة. لذا، فإن أعلى مواقع تداول لي رقم 8 هي & # 8230؛


لقد فحصت قائمة مواقع الفوركس التي أزورها كل يوم، والآن عليك أولا إضافة موقعي & # 8220؛ موجة الطاقة & # 8221؛ في قائمتك & # 8230؛ واسمحوا لي أيضا أن أعرف ما هي المواقع التي تساعدك أكثر من خلال يوم التداول.


المزيد من الأشياء المثيرة للاهتمام التي من شأنها تحسين التداول الخاص بك تأتي بسرعة على بلوق، لذلك لا & # 8217؛ ن ننسى لزيارة موقعي مرة أخرى قريبا & # 8230؛


5 تعليقات.


نيابة عن فكستريت شكرا جزيلا لإدراجنا في قائمة أفضل مواقع الفوركس على مواقع كبيرة جدا مثل الفوركس مصنع، الفوركس لايف، أزمة الفوركس & # 8230؛.


بعد 15 عاما في السوق الفوركس هو منعش ومشجعة حقا أن نرى أن الكثيرين نقدر عملنا هناك.


شكرا جزيلا على تسليط الضوء على موقع الويب الخاص بي والكلمات الرقيقة. أنا & # 8217؛ م كرم!


أفضل الدروس يجب أن تتعلم من البنك الوطني السويسري & أمب؛ تشف تحطم! - 3 مارس 2018.


[& # 8230؛] إثبات التجار & أمب؛ بانكس ورونغ & # 8230؛ حتى الدرس الرئيسي هنا هو التأكد من أن لا شيء في عالم الفوركس لدينا هو 100٪ آمنة (لا يوجد تجارة آمنة 100٪)، وأن أفضل شيء هو البقاء جانبا من أزواج أن [& # 8230؛]


[& # 8230؛] لم يكن من دواعي سروري أبدا أن يجتمع نيكولا ديليك ولم يسمع من قبل من موقعه موجة السلطة ولكن جعل حقا بلدي يوم [& # 8230؛]


[& # 8230؛] ونعم أنت على حق. حتى لو قمت بزيارة موقعه على الانترنت بانتظام (كما أقترح بضعة أيام مضت في هذا المنصب) انها & # 8217؛ s أيضا شيء ذكي أن يكون لهم على تويتر. كل الأخبار التي تنشرها على الموقع، [& # 8230؛]


طريقة سهلة إلى بقعة موجات إليوت مع & هيليب.


أعلى # 7 مواقع تجارة الفوركس ل & هيليب؛


ما هو نمط التداول الخاص بك؟


أعلى 3 خطوات تحتاج إلى متابعة، قبل & هيليب؛


كيفية إعداد خطة التداول ل & هيليب؛


لعب الشطرنج & # 038؛ تجارة الفوركس.


إليوت موجة اختراق! الأرباح الكبيرة & هيليب؛


أعلى 5 أشياء سيارتك يمكن أن يعلمك & هيليب؛


أعلى 8 التجار لمتابعة على تويتر في & هيليب؛


أفضل 8 أشياء ناجحة التجار دو & هيليب؛


أفضل المنتجات بلدي!


فوركس التحوط صندوق للمستثمرين مختارة!


تداول الفوركس، سهل. الانضمام إلى التداول الخاص نادي إليوت موجة اليوم!


لا تفتح أي تجارة حتى تشاهد إليوت موجة الحمض النووي دفد أولا.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 · موجة الطاقة · جميع الحقوق محفوظة.


قائمة أعلى مواقع تداول الفوركس.


مع بعض من مواقع الفوركس أفضل، ونحن قد سرد هنا مع مجموعة مختلفة من المواقع التي عادة ما تكون في أعلى كل عمليات البحث كأعلى 10 بلوق الفوركس قائمة ونأمل أن القراء سوف تستفيد كثيرا.


الإيداع: 5 $ الرافعة المالية: 1: 500.


الإيداع: 100 دولار الرافعة المالية: 1: 294.


إيداع: 10 $ الرافعة المالية: 1000: 1.


إيداع: 50 دولار الرافعة المالية: 1: 1000.


إيداع: 50 $ الرافعة المالية: 400: 1.


الإيداع: 100 دولار الرافعة المالية: 200: 1.


إيداع: 250 $ الرافعة المالية: 400: 1.


مصنع الفوركس.


هذا هو موقع الفوركس الذي يأتي جنبا إلى جنب مع منتدى النقد الاجنبى السائد جنبا إلى جنب مع تقويم أفضل. بالإضافة إلى ذلك لديهم قسم رائع يوفر تحديثات على قسم الأخبار فوركس.


فكستريت هو وسيط الذي يقدم خدماتها ظهرت في لغات متعددة جنبا إلى جنب مع التوقعات العادية. أنها توفر توقعات مجمعة على التحديثات الأسبوعية ومعاينات للأحداث الكبيرة على خدمات الفوركس.


هذه المواقع الحية يوفر تحديثات منتظمة وصحية على منصة الاجتماعية مثل عبر تويتر، الفيسبوك الخ وهي متاحة أيضا للعملاء طوال الوقت. بالإضافة إلى أنها تجلب الميزات بين البنوك التي تؤثر على الفوركس، تحديثات الأخبار العادية وغيرها الكثير.


ALPHAVILLE.


ألفافيل هو بلوق النشطة التي تديرها فايننشال تايمز التي توفر تحليل ممتاز في الوضع العميق. أنها تساعد في فهم التحديثات العادية والعيش على تداول العملات الأجنبية.


التداول نرغ.


هنا أنها تساعد في كل شيء أن يكون المعلومات التي ترتبط تقريبا كل شيء. وبالتالي فمن المهم جدا لتحديث اتجاه تجارة السلع مثل النفط والغاز والذهب والفضة. في الواقع تداول الطاقة هو الذي يؤدي هذا يعمل بطريقة ممتازة.


هذا هو موقع غير عادي التي تشارك في نمو صناعة تداول العملات الأجنبية. هذا أيضا أحكام خاصة من الفيديو. جنبا إلى جنب مع هذا أنها توفر أيضا تحديثات الفيديو مجانا على أساس حي. وبالتالي يمكن إجراء أي استثمارات في الفوركس عن طريق فحص هذا الموقع.


هذه المواقع تأتي مع وسيلة ممتازة لتفسير تحديثات الفوركس. يستخدمون أدوات الرسم البياني التي يتم استخدامها على العديد من المواقع الهامة الأخرى لتوفير نقاط الحية العادية على تداول العملات الأجنبية. جنبا إلى جنب مع البرمجيات ضبطها بدقة، فإنها تفسر الخدمات النشطة على مر الزمن.


وهي أول شبكة اجتماعية لإعداد الفوركس التي اتخذت بالفعل خطوات كبيرة في عام 2018. جنبا إلى جنب مع هذا، هم خبراء في توفير تحديثات منتظمة لعالم الفوركس بوتيرة سريعة في الوقت الحالي.


FXTechstrategy.


ويغطي التحليل الفني الذي يغطيه الموقع في الواقع العملات والمعادن الثمينة والسلع الأخرى باستخدام أدوات تقنية أخرى مختلفة.


مدونات دايليفكس.


هذا بلوق هي واحدة من الشهيرة وأوسع واحد الذي يأتي مع قسم للمناقشة على الفوركس الأخبار والتحديثات.

No comments:

Post a Comment