Sunday 11 February 2018

الخيار التجارة التفوق


الخيار تداول جداول البيانات إكسل مجانية.
بيثونوفيس هو أبي بيثون لتنسيق شمل شمل (إكسيل) جدول البيانات. انها تسمح لك لقراءة وكتابة وثائق إكسيل شمل من داخل لغة برمجة بايثون. وفي المستقبل، من المزمع تقديم الدعم للأشكال الأخرى، بما في ذلك منظمة أو، السيدة المفتوحة. .
اسم الملف؛: PythonOffice_2006-11-03.zip المؤلف: بيثونوفيس الترخيص ؛: مجانية (مجانا.) حجم الملف ؛: 152 كب يعمل على ويندوز؛ ماك؛ لينكس.
الخيار جدول التسعير الذي يحسب السعر النظري وجميع من الإغريق الخيار للدعوة الأوروبية ووضع الخيارات. كما يسمح جدول البيانات للمستخدم بإدخال ما يصل إلى 10 أرجل الخيار لتسعير مزيج استراتيجية الخيار.
اسم الملف: OptionTradingWorkbook. zip الناشر: أوبتيون ترادينغ تيبس الترخيص: مجانية (حجم الملف): 54 كب عدد مرات التشغيل: ، ماك أوس X.
يتيح لك عامل استقبال استيراد جدول البيانات استيراد ملفات جداول البيانات من ميكروسوفت إكسيل 4.0 أو 5.0 إلى أدوب باجيماكر 6.5 أو الإصدارات الأحدث. يتضمن تحديث عامل تصفية جدول البيانات هذا تحسينات إكسيل 97 غير متوفرة للإصدار 1.6 من الفلتر. .
اسم الملف: spread. sea. hqx المؤلف: أدوب سيستمز، Inc. ترخيص: مجانية (مجانا) حجم الملف: 552 كب تشغيل: بيك.
أوبنكسلز هو إصدار مفتوح المصدر من إكستينكسلز - أفضل في فئتها جافا سك جداول البيانات من إكستنتيش الذي يسمح لك لقراءة وتعديل وإنشاء جداول بيانات جافا إكسيل من تطبيقات جافا الخاص بك.
اسم الملف؛: أوبنكسلس-6.0.7.jar المؤلف: سام هينيس، سباسغوست الترخيص ؛: مجانية (مجانا). حجم الملف؛: 1.39 مب يعمل على ويندوز؛ ماك؛ لينكس.
باتولس الأرقام إلى الكلمات هو جدول بيانات إكسل مصممة لتحويل الأرقام التي تدخلها في الحقول المعينة إلى الكلمات الفعلية. على سبيل المثال، إذا قمت بإدخال 1234 كعدد، فإن التطبيق يعود ألف مائتين وأربعة وثلاثين. .
اسم الملف: باتولس فري نومبرس تو words. xls المؤلف: باتولس الترخيص ؛: مجانية (مجانا). حجم الملف: يعمل على: ويندوزوال.
باتولس التقويم هو جدول بيانات إكسل مصممة لتمكينك من إدارة التقاويم مباشرة من إكسيل. يعمل التطبيق لأي سنة أو فترة، مع خيارات مختلفة. كل ما عليك القيام به هو مجرد لصق في شعارك والطباعة. ل ويندوسال. .
اسم الملف: باتولس فري Calendar. xls المؤلف: باتولس الترخيص ؛: مجانية (مجانا). حجم الملف ؛: يعمل: ويندوزوال.
خيارات نظام التداول - نهج لخيارات التداول وخيارات التداول استراتيجيات.
اسم الملف: OPTIONS-TRADING. zip المؤلف: أوبتيونس ترادينغ الترخيص: مجانية (حجم الملف): يعمل على: أندرويد، بلاكبيري، هانديلد، موبيل أوثر، إفون، إيبود، إتوش، جافا، لينوكس، لينوكس كونسول، لينوكس غنوم، لينوكس غل، لينكس المصدر المفتوح، ماك أوس X، ماك أخرى، مس-دوس، نيتوار، أوبنفمس، بالم، كمبيوتر الجيب، سيمبيان، أونيكس، Win2000، Win7 x32، Win7 x64، Win98، وينموبيل، وينزوير، وينزرفر.
إكسيل ريدر كومبوننت هي مكتبة مصممة لقراءة ملفات إكسيل سبريادشيت (زلس، كسف) من التطبيقات أو مشاريع مواقع الويب (C #، ف). يتم تمثيل جدول بيانات إكسيل كهيكل شجرة. الجذر من شجرة هو مصنف. .
اسم الملف؛: excelreadernet_trial. zip المؤلف .: ديفتريو غروب الترخيص ؛: مجانا (مجانا). حجم الملف ؛: يعمل: ويندوزوال.
أوراكل-تو-إكسيل هو برنامج لتحويل قواعد بيانات أوراكل إلى جدول بيانات إكسل إكسيل. أوراكل إلى إكسيل هو البرنامج الذي يسمح لك لتحويل قاعدة بيانات أوراكل إلى جداول البيانات إكسل إكسيل.
اسم الملف؛: ora2xlsd. exe المؤلف: إنتليجنت كونفيرترز ترخيص: مجانية (مجانا) حجم الملف: يعمل على: ويندوز آل.
إكسيل ريكوفيري مجاني هو برنامج كامل المواصفات لإصلاح تلف جداول البيانات ميكروسوفت إكسيل التالفة واستعادة أي البيانات التي فقدت بسبب الأضرار التي لحقت الملف. يمكن أن تضيع البيانات أو تصبح تالفة بسبب عدد من. .
اسم الملف: ExcelRecoveryFreeInstall. exe الناشر: إكسيل ريكوفيري سوفتوار، Inc. الترخيص ؛: مجانا. (فري) حجم الملف ؛: 1.18 مب يعمل على: وينكسب، وينفيستا، وينفيستا x64 و Win7 x32 و Win7 x64 و Win2000 و Windows2000 و Windows2003 و وينزرفر و ويندوز فيستا، Win98، وينم، وينت 4.x، Win95، ويندوز اللوحي بيسي إديتيون 2005، ويندوز ميديا ​​سينتر إديتيون 2005.
عند استخدام فواصل الأرقام الأوروبية في جدول بيانات إكسيل (على سبيل المثال، "1.234.567") ويتم وضع جدول البيانات في مستند أدوب إنديسيغن 2.0، يتم استيراد فواصل الأرقام. .
اسم الملف: id202_excelupdate_all. hqx المؤلف: أدوب سيستمز، Inc. الترخيص ؛: مجانية (مجانا). حجم الملف ؛: 406 كب يعمل على: ماك أوس 9.1 أو أحدث، أو ماك أوس X 10.2.1 أو لا.
يوفر إكسيل كونفيرتر 1.0 طريقة سهلة ومكتملة لتحويل جداول بيانات زلس الخاصة بك إلى صفحة الويب الدورية والسيارات المنعشة. تكتشف عملية التحويل الصامت التغييرات التي يتم إجراؤها على جدول بيانات إكسيل الخاص بك، ثم تقوم بإعادة التحويل والتحميلات التلقائية. .

إكسيل تريد إكسيل
استراتيجيات التداول يوم الرسم البياني رينكو.
خيارات الرسم البياني الربح للتغيرات السعر قبل انتهاء الصلاحية.
ورقة العمل هذه لخيارات التداول لدينا جدول هو إضافة إلى السعر إلى الرسوم البيانية الربح انتهاء الصلاحية، حيث أنها سوف تعطي أيضا انحناء الربح لتاريخ الخيارات التجارة، جنبا إلى جنب مع أي تاريخ آخر قبل انتهاء الصلاحية. هذا مفيد جدا، بالنظر إلى أن معظم الخيارات واحدة لا تعقد لانتهاء، وخصوصا عندما تكون الصفقات خيار طويل.
خيارات التسعير جدول البيانات للقيم النظرية والإغريق.
سوف ورقة عمل غريكسشين لجداول البيانات تداول الخيارات لدينا إعطاء المكالمات ويضع سلسلة السعر للقيمة النظرية واليونان، مصنوعة من مدخلات المستخدم لدينا لسعر الكامنة، وتقلب، وأيام لانتهاء الصلاحية. بالإضافة إلى ذلك، هناك مكالمات ويضع قسم الربح للقيام سيناريوهات واتيف والتعديلات الموقف.
خيارات الأسهم التجارة موقف مقارنة جدول البيانات.
وسيتخذ جدول بيانات مقارنة خيارات الأسهم موضعين مختلفين ويعطي مكافأة المخاطرة لكل منهما على نفس الرسم البياني للأرباح. ورقة العمل هذه مفيدة بشكل خاص للقيام نمذجة واتيف لأنواع مختلفة من خيارات المواقع أو أسعار الدخول.
الخيار موقف جدول البيانات للرسم البياني الأرباح الحالية.
أوبتبوس [أوبتيون بوسيتيون] تداول ورقة العمل يظهر كيف يتم استخدامه لإدخال الصفقات والمواقف الخيار للحصول على كل من الرسم البياني يظهر الربح عند انتهاء الصلاحية، فضلا عن الربح الحالي في أي تاريخ معين، استنادا إلى التغيير في القيمة النظرية للموقف.
الأسهم الخيار موقف جدول البيانات الربح.
خيارات تداول جدول البيانات الفيديو الذي يناقش ورقة العمل ستكوبت التي يمكن رسم الربحية موقف الخيار الأسهم عند انتهاء الصلاحية، جنبا إلى جنب مع أيضا رسم موقع تجارة الأسهم فقط للمقارنة.
خيارات السعر واليونانيين تغيير في فترة 30 يوما.
خيارات التداول جدول البيانات الفيديو الذي يناقش ورقة العمل غريكسشغ وكيف تتغير القيمة النظرية والخيار غريكس على مدى فترة 30 يوما، بما في ذلك الاختلافات التي تحدث من التغييرات في الأساسية و / أو تقلب.
خيارات تداول التسعير الفورمولا المدخلات والمخرجات.
خيارات التداول جدول البيانات الفيديو الذي يناقش المدخلات ورقة العمل غريكس والمخرجات، وخاصة فيما يتعلق المدخلات تقلب وعدد ما للاستخدام. وهناك مزيد من النقاش حول الطرق التي يمكن بها استخدام ورقة العمل هذه للتوقعات وقرارات التداول.
خيارات التداول جدول البيانات تنزيل.
رابط التحميل ل ميكروسوفت إكسيل خيارات تداول ملف جدول البيانات.
اإلفصاح عن المخاطر.
العقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية ينطوي على مخاطر كبيرة وليس لكل مستثمر. يمكن أن يفقد المستثمر كل أو أكثر من الاستثمار الأولي. رأس المال المخاطر هو المال الذي يمكن أن تضيع دون تعريض الأمن المالي أو أسلوب الحياة للخطر. يجب استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول، ويجب فقط على األشخاص الذين لديهم رأس مال مخاطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
إفصاح الأداء الافتراضي.
نتائج الأداء الافتراضي لها العديد من القيود الكامنة، وبعضها قد وصفها في المحتوى على هذا الموقع. ولا يوجد أي تمثيل مفاده أن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة؛ في الواقع، هناك اختلافات حادة في كثير من الأحيان بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تجاري معين. واحدة من القيود المفروضة على نتائج الأداء الافتراضي هو أنها تعد بشكل عام مع الاستفادة من التأخر.

التداول جدول البيانات.
الأسهم، الخيارات، العقود الآجلة، الفوركس، انتشار الرهان، كفد و كريبتوكيرنسي.
حيث الصفقات تأتي إلى الحياة!
على مدى أكثر من عقد من الزمان، تم تداول جدول بيانات التداول في تحويل بيانات التداول الخام إلى تحليل تقييم (فتح العين). تتبع كل خطوة تقوم بها في متعددة (تعديل) فئات تتبع الأداء.
الحصول على تيس، ومشاهدة الصفقات الخاصة بك تأتي في الحياة.
أفضل التداول، من خلال تحليل أفضل!
و تيس لجميع التجار!
سواء كنت تتاجر أسواق واحدة أو متعددة، و تيس لديه نسخة بالنسبة لك: الأسهم، خيارات، العقود الآجلة، الفوركس، الرهان، كفد & # 8217؛ ق (أو & # 8220؛ جميع الأسواق & # 8221؛ حزمة).
لقد بذلنا كل جهد ممكن لضمان تجاوز تجربة تيس توقعاتك!
تيس النخبة الدعم.
للحصول على الدعم الذي تستحقه من مجلة التداول، يجب أن يأتي مباشرة من المطور. أنشأنا تيس؛ ونحن نقف وراء عملنا وهنا لمساعدتك في أي أسئلة عن طريق البريد الإلكتروني أو الهاتف أو الدعم عن بعد.
ونحن نتطلع إلى الاستماع منك، في أي وقت.
التحليل هو فقط نصف ما نقدمه!
تعرف على، و.
التداول جدول البيانات.
أنشأنا طن من الميزات والوظائف مذهلة في كل منتج تيس.
هنا & # 8217؛ s صفحات المنتج الرئيسية:
تيس الرئيسية القائمة.
هنا & # 8217؛ s لمحة عن رمز مستوحاة القائمة الرئيسية، حيث أنت & # 8217؛ سوف تجد جميع الأوراق عرض بدقة في شكل منظم.
يتم الوصول إلى العديد من الأوراق من الرؤوس في كل من صفحتي سجل التداول والتحليل (للوصول السريع والسهل)، بحيث يتم إخفاءهما من العرض في هذه الصورة، ولكن يمكن مشاهدته بسهولة من خلال النقر على علامة & # 8220؛ توسيع & # 8217؛ 8221؛ زر أثناء وجوده داخل القائمة.
يتم تضمين روابط الاتصال والدعم في تيس الرئيسية القائمة!
تحليل تيس.
تخصيص & أمب؛ تحليل العناصر المهمة في & # 8220؛ أنت & # 8221 ؛.
تيس سجل التداول.
سهل الاستعمال، والتصميم الجمالي، ومجموعة كبيرة من الميزات والوظائف الرائعة، بما في ذلك:
رأس ثابت مع النتائج التراكمية. الرسم البياني لأسهم منحنى (مع فلتر). P & أمب؛ L الرسم البياني شمعدان. R - متعددة مبعثر الرسم البياني مؤامرة (ما عدا خيارات) نصائح تعليمية جزءا لا يتجزأ. القوائم المنسدلة / كشف خطأ الإدخال جورنال & أمب؛ قسم الملاحظات. شاملة، في تحليل التجارة. استعراض التجارة، لكل التجارة.
هناك & # 8217؛ s أكثر من ذلك بكثير! الذهاب (في العمق) إلى تيس معرض / معلومات الصفحة.
دعونا نكتشف المزيد.
تيس و ميكروسوفت إكسيل. "جلب الصفقات الخاصة بك إلى الحياة!"
سهل الاستخدام.
أنشأنا تيس ليكون المستخدم ودية مع ميزات تصميم لك & # 8217؛ ليرة لبنانية نقدر، مثل وصلات النص زر لعرض أقسام مختلفة من سجل التداول، وروابط السهم زر لتحصل على العودة إلى حيث جئت من. أقول فقط لا للتمرير!
المعيار الفعلي لبرنامج جداول البيانات. يحتوي إكسيل على بيانات الطاقة، وتصور البيانات، والتخصيص، والميزات المتقدمة، وقدرات الترميز اللازمة ل & # 8220؛ جلب الصفقات الخاصة بك إلى الحياة & # 8221؛. عند اختيار مجلة التداول، انتقل مع مطور منصة ثبت والشركة التي & # 8217؛ تم تكريس لتحليل التجارة (لأكثر من عقد).
لمستخدمي ويندوز إكسيل.
يمكن استخدام منتج تيس الحالي من قبل كافة مستخدمي إكسيل المستندة إلى ويندوز. * قد يحتاج المستخدمون ماك إلى تعديل ملف المنتج تيس، والتي قد تكون باطلة من بعض الميزات والوظائف. تحليل التجارة لا يتأثر بأي شكل من الأشكال. يرجى الاستفسار إذا كنت مستخدم ماك، جنبا إلى جنب مع ماك الخاص بك O / S وإصدار إكسيل.
تيس التعليقات.
يمكن للمتداولين فقط التوقف عن الحديث عن جدول بيانات التداول.
بضع كلمات من بعض المستخدمين تيس سعيدة في جميع أنحاء العالم.
أفضل قيمة مقابل المال.
كشخص الذي تم تداوله لأكثر من 10 سنوات، لا بد لي من القول أن هذا هو أفضل قيمة للمال جدول التداول I & # 8217؛ جئت عبر.
لانس بيغز / أو / يورترادينغكوش.
أفضل أداة تحليل التجارة.
لقد قمت بتطوير أفضل أداة تتبع التجارة وأنا واثق من أن التجار الذين يتطلعون إلى زيادة أدائها والتنبؤ يجب استخدام تيس.
راندال بال، أوليمبيان / الولايات المتحدة الأمريكية.
عوامل التنمية.
ويستند تطور بلدي إلى مستوى التداول I & # 8217؛ حققنا على ثلاثة عوامل: الإرشاد، خطة التداول، واستخدام جدول التداول اليومية.
بال-هارالد أوثوس، كبير المحللين / النرويج.
دعم العملاء العظيم.
جدول التداول اليومية هو الأداة الرئيسية في تتبع التجارة وتحليلها. انها & # 8217؛ ق قيمة ممتازة مقابل المال مع دعم العملاء كبيرة.
ستيوارت يونغ / غلوبالترادينغتولس / أو.
في غرفة التداول.
هناك الكثير من الميزات الرائعة لمجلتكم، أعضاء غرفة التداول لدينا يتمتعون بالمزايا حيث يحسب، وخلاصة القول & # 8211؛ الربح!
كام دادوار / أوك / ذي ترادينغفراميورك.
هل كل شيء.
هذا جدول البيانات يفعل كل شيء بالنسبة لك. فإنه يتتبع ويحلل كل ما تريد والحاجة. هذا هو الأموال التي تنفق بشكل جيد!
تريشا / الولايات المتحدة الأمريكية / إيسيمينيتراد.
(5) خطوات جدول بيانات التداول اليومية.
التخطيط: تخصيص ورقة تحليل تيس إلى & # 8220؛ المسار & # 8221؛ ما هو أهم بالنسبة لك والأعمال التجارية الخاصة بك.
التجارة: في حين اكتساب الخبرة في الأسواق، سجل كل ما تفعله في تيس سجل التداول.
تحليل: ورقة تحليل تيس يعرض تلقائيا جميع الإحصاءات ذات الصلة (في لمحة)، للمراجعة.
تحديد نقاط القوة & أمب؛ نقاط الضعف: تيس ينبهك إلى الفئات التي تنتج إما إيجابية وسلبية المتوقع.
تحسين: سيكون لديك قريبا المعرفة اللازمة ل: التجارة بثقة، والكمال خطتك، وزيادة / نقصان كميات المخاطر، والتقدم بشكل طبيعي كما تاجر محنك، وتصبح تاجر الصدارة.
دعونا تحليل الصفقات الخاصة بك، ونحن؟
السماح بعرض صفحة المعرض والمعلومات.
الاستفسارات، وردود الفعل، والمساعدة.
لديك أسئلة، ولدينا إجابات.
التداول جدول البيانات.
ترادينغ جورنال سبريادشيت، Corp.
لاس فيغاس، نيفادا.
برنامج تتبع التجارة وتحليلها، للجميع:
الأسهم، الخيارات، العقود الآجلة، الفوركس، (المملكة المتحدة) الرهان الفرز، وتجار كفد.

خيارات أساسيات تعليمي.
في الوقت الحاضر، العديد من المحافظ المستثمرين تشمل استثمارات مثل صناديق الاستثمار المشترك والأسهم والسندات. ولكن مجموعة متنوعة من الأوراق المالية لديك تحت تصرفكم لا تنتهي هناك. نوع آخر من الأمن، والمعروف باسم الخيارات، ويعرض عالما من الفرص للمستثمرين المتطورة الذين يفهمون كل من الاستخدامات العملية والمخاطر الكامنة المرتبطة بهذه الفئة الأصول.
وتكمن قوة الخيارات في تنوعها وقدرتها على التفاعل مع الأصول التقليدية مثل الأسهم الفردية. أنها تمكنك من التكيف أو ضبط الموقف الخاص بك وفقا لكثير من حالات السوق التي قد تنشأ. على سبيل المثال، يمكن استخدام الخيارات كتحوط فعال ضد تراجع سوق الأسهم للحد من الخسائر الهبوطية. يمكن وضع خيارات لاستخدامها لأغراض المضاربة أو أن تكون متحفظة للغاية، كما تريد. ولذلك، يفضل وصف الخيارات على أنها جزء من استراتيجية أكبر للاستثمار.
ولكن هذا التنوع الوظيفي لا يأتي دون تكاليفه. الخيارات هي الأوراق المالية المعقدة ويمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر للغاية إذا ما استخدمت بشكل غير صحيح. هذا هو السبب، عندما خيارات التداول مع وسيط، سوف غالبا ما تأتي عبر إخلاء المسؤولية مثل ما يلي:
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة للجميع. يمكن أن يكون تداول الخيارات مضاربا في طبيعته ويحمل مخاطر كبيرة من الخسارة. الاستثمار فقط مع رأس المال المخاطر.
الخيارات تنتمي إلى مجموعة أكبر من الأوراق المالية المعروفة باسم المشتقات. وقد ارتبطت هذه الكلمة مع المخاطر المفرطة، ولها القدرة على تحطم الاقتصادات. ومع ذلك، فإن هذا التصور مفرط بشكل عام. كل "المشتقة" تعني أن سعرها يعتمد على، أو مشتقة من ثمن شيء آخر. وبهذه الطريقة، والنبيذ هو مشتق من العنب. الكاتشب هو مشتق من الطماطم (البندورة). الخيارات هي مشتقات الأوراق المالية - قيمتها تعتمد على سعر بعض الأصول الأخرى. هذا هو كل الوسائل المشتقة، وهناك العديد من أنواع مختلفة من الأوراق المالية التي تندرج تحت مشتقات الاسم، بما في ذلك العقود الآجلة، العقود الآجلة، المقايضة (التي هناك أنواع كثيرة)، والأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري. في أزمة عام 2008، كان الأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري ونوع معين من المبادلة التي تسببت في المتاعب. وكانت الخيارات إلى حد كبير بلا لوم. (انظر أيضا: 10 استراتيجيات الخيارات التي يجب معرفتها.)
معرفة كيفية عمل الخيارات بشكل صحيح، وكيفية استخدامها بشكل مناسب يمكن أن تعطيك ميزة حقيقية في السوق. إذا كانت طبيعة المضاربة للخيارات لا تناسب أسلوب حياتك، لا توجد مشكلة - يمكنك استخدام الخيارات دون المضاربة. حتى إذا قررت عدم استخدام الخيارات، ومع ذلك، فمن المهم أن نفهم كيف الشركات التي كنت تستثمر في استخدامها. وسواء كان الهدف من ذلك هو التحوط من مخاطر معاملات الصرف الأجنبي أو إعطاء الموظفين ملكية في شكل خيارات الأسهم، فإن معظم المواطنين متعددي الجنسيات يستخدمون اليوم خيارات في شكل أو بآخر.
هذا البرنامج التعليمي سوف أعرض لكم أساسيات الخيارات. نضع في اعتبارنا أن معظم التجار الخيارات لديها سنوات عديدة من الخبرة، لذلك لا نتوقع أن تكون خبيرا على الفور بعد قراءة هذا البرنامج التعليمي. إذا لم تكن معتادا على كيفية عمل سوق الأوراق المالية، قد ترغب في التحقق من أساسيات الأسهم الأساس أولا.

سجل التجارة.
سجل التجارة يسمح لي لتتبع النجاح الشامل للنظام بلدي من خلال قياس الأرقام الرئيسية مثل إجمالي الربح / الخسارة، وعدد من الصفقات الناجحة مقابل فاشلة. لإدارة أي نظام تجاري ناجح، من المهم أن نراقب باستمرار معدل النجاح، مبالغ الفوز / الخسارة، وإحصاء آخر يسمى التوقعات.
المثال السابق هو نسخة مبكرة من سجل تجاري قمت بإنشائه في إكسيل. إنه يتابع العناصر الأساسية التي ذكرتها. لاحظ أحد الأعمدة هو الربح / الخسارة لكل عقد. الشيء الوحيد الذي أي أداة تحليل مثل هذه الاحتياجات هي نقطة مرجعية. من الناحية المثالية أنا المخاطرة نفس المبلغ (حسب النسبة المئوية) في كل مرة. يمكنني قياس الربح / الخسارة لكل عقد أو يمكنني قياس٪ كسب /٪ خسارة المبلغ. لأغراضي، اخترت توحيد حول الربح / الخسارة لكل عقد.
الآن، فكر في الحسابات التالية المتعلقة بالإدخالات المذكورة أعلاه.
باستخدام بعض الصيغ الأساسية إلى حد ما، يمكنني قياس إجمالي الصفقات الناجحة مقابل إجمالي الصفقات الفاشلة. يمكنني قياس متوسط ​​الربح (لكل عقد) مقابل متوسط ​​الخسارة (لكل عقد). من هذه الأرقام، ويمكنني بعد ذلك حساب نسبة الخسارة الفوز، ومكافأة / نسبة المخاطر والانتظار.
دعونا كسر هذه أكثر إلى أسفل.
نسبة الفوز / الخسارة.
وينبغي أن يسمى في الواقع الفوز / الخسارة معدل الفوز على أساس حساب يمكنني استخدامها. يتم حساب نسبة الفوز عن طريق اتخاذ العدد الإجمالي من الصفقات الناجحة وتقسيم من المجموع. في الحالة المذكورة أعلاه، فإن معدل الفوز هو 75٪. عن طريق الاستدلال ثم معدل الخسارة هو 25٪. ما يقول لي هو أنه بالنسبة للصفقات التي قمت بقياسها في سجل التجارة الخاص بي، فإن 75٪ منها ناجحة. ويمكن اعتبار هذا الرقم أيضا احتمال وجود تجارة فائزة.
في سجل التجارة الأولي الخاص بي، اخترت استخدام مؤشر النجاح / الفشل للسماح لي أن علم التجارة على أنها ناجحة أو فاشلة مستقلة عما إذا كان جعل أو فقدت المال. كان فكرتي الأولية أن أتمكن من الحصول على تجارة ناجحة فقدت المال إذا شعرت أنني اتبعت قواعد التداول الخاصة بي بنجاح. لقد قمت منذ ذلك الحين القضاء على هذا العمود وذهبت مع مقياس بسيط من النجاح. تجارتي ناجحة عندما يجعل المال وفشلت التجارة عندما يفقد المال.
مكافأة / نسبة المخاطر.
أما بالنسبة لمعدل المكافأة / المخاطر، فھي في الواقع نسبة من النسبة المعبر عنها كنسبة مئوية. هو ببساطة متوسط ​​الكسب $ مقسوما على متوسط ​​مبلغ الخسارة $. ما يقوله لي هو لكل التجارة، ما هو مكاسب بلدي هو كنسبة مئوية من إجمالي المخاطر. يجب أن يكون هذا المبلغ الإجمالي للمخاطر يعادل تقريبا النسبة المئوية التي كنت على استعداد للمخاطر (أي 1-2٪ من محفظتي) لكل صفقة. لذلك، طريقة أخرى للتفكير في هذا العدد هو عودتي على المخاطر كنسبة مئوية.
عدد أقل ليس بالضرورة أن يكون شيئا سيئا. هذه النسبة لا عامل في معدل الفوز / الخسارة. لذلك، حتى لو كان لدي أقل مكافأة / نسبة المخاطر، إذا كان معدل فوز بلدي مرتفع إلى حد ما، قد لا يزال لدي نظام نظام تداول الخيارات قابلة للحياة.
المتوقع.
ویعتبر التوقع مؤشرا علی کمیة (في المتوسط) التي یمکن توقع حدوثھا لکل دولار واحد مخاطرة. هذه العوامل الحسابية في كل من العائد على المخاطر (المكافأة / المخاطر) ومعدل الفوز (احتمال التجارة الفائزة). من الناحية المثالية فإن المتوقع سيكون إيجابيا لنظام تداول الخيارات. وعادة ما يكون الكازينو متوقعا سلبيا. إذا كان توقعي سلبي أو منخفض جدا على عدد كبير من الصفقات بشكل معقول، فقد حان الوقت للتوصل إلى نظام آخر.
يمكن حساب التوقعات باستخدام صيغة معقدة إلى حد ما سوف أشارك في لحظة. الشيء الجميل حول استخدام جدول البيانات هو أنه بمجرد إعداد الصيغة، نادرا ما يتعين علينا إعادة زيارتها.
التوقعات = (٪ الصفقات الفائزة × مبلغ الفوز٪) - (٪ خسارة الصفقات x خسارة مقدار٪)
نقطة أخيرة. يصبح التوقع أكثر صحة مع عدد أكبر من الصفقات. لا أرى أن التوقعات تحسب أكثر من 5-10 صفقات لتكون مؤشرا على نجاح أو فشل نظام التداول. ومع ذلك، فإن التوقعات المحسوبة على 100 صفقة ستكون أكثر وضوحا. هذا هو السبب في سجل التجارة بلدي يتضمن وسيلة لتتبع الصفقات بلدي على مدى فترة أطول من الزمن.
إعداد سجل تجاري.
سجل التجارة هو ببساطة مكان لتسجيل الصفقات الفردية وقياس النجاح العام. يمكنك القيام بذلك على قطعة من الورق، في دفتر الأستاذ أو عملية يدوية أخرى. ومع ذلك، جداول البيانات هي مناسبة تماما لهذا النوع من الشيء.
ما لالتقاط.
هناك الكثير من الأشياء المثيرة للاهتمام التي يمكن التقاطها فيما يتعلق بالتجارة. لهذا السجل التجاري، وأنا أفضل أن تتبع فقط المعلومات التي هي مفيدة في تعطيني منظور على المدى الطويل والتي يمكن أن تدعم الحسابات المختلفة التي أوجزت أعلاه.
وسوف التقاط بعض المعلومات التي لا تدعم مباشرة الحسابات مثل تاريخ دخلت & أمب؛ مغلقة وكذلك وصفا للتجارة. أنا أيضا التقاط تعليق قصير حيث يمكنني ملاحظة أي شيء خاص حول التجارة.
بعض المعلومات المطلوبة أنا التقاط يشمل عدد العقود المتداولة، والخصم / الائتمان على الدخول وكذلك الخصم / الائتمان عند الخروج. أنا أيضا التقاط دخول & أمب؛ لجنة الخروج لأن هذا ينبغي أن يكون في بلدي الربح أو الخسارة الإجمالية.
من الأرقام التي تم التقاطها، يمكنني حساب القيم مثل صافي الائتمان / الخصم ومجموع الربح / الخسارة.
كيفية القيام الصيغ.
لكل حساب، يمكنني حساب صافي الخصم / الائتمان من دخول التجارة كما (# عقود × 100 × الائتمان / الخصم لكل عقد) - عمولة للدخول.
بالنسبة للمكاسب / الخسائر الإجمالية، أحسب هذا كخصم / خصم على الدخول - (# عقود × 100 × ائتمان / خصم عند الخروج) - عمولة للخروج.
لأنني استخدام جدول بيانات إكسل، كل هذا يمكن القيام به ببساطة شديدة مع مجموعة من الصيغ.
أولا، أنا حساب إجمالي الصفقات الناجحة وإجمالي الصفقات الفاشلة. للقيام بذلك، يمكنني استخدام صيغة إكسيل بسيطة تحسب أساسا عدد الصفوف التي لها قيمة موجبة.
إجمالي الصفقات الناجحة = كونتيف (L2: L68، "& غ؛ 0")
إجمالي الصفقات الفاشلة = كونتيف (L2: L68، "& لوت؛ 0")
ملاحظة: سوف الخلية L73 عقد مجموع الصفقات الناجحة.
الخلية L74 يحمل مجموع الصفقات الفاشلة.
نسبة الفوز = إجمالي الصفقات الناجحة / جميع الصفقات (مجموع الصفقات الناجحة + غير الناجحة)
ملاحظة: هذا يفترض أنني عادة ما تأخذ الخسارة القصوى عندما يكون لدي تجارة خاسرة. بدلا من ذلك، يمكنني إنشاء عمود لكل التجارة التي تمثل المخاطر الإجمالية في التجارة.
لاحظ أن هذا يختلف إلى حد ما عن الصيغة I المذكورة أعلاه للتوقع. لقد جعلت العديد من الافتراضات على أساس الطريقة التي يتم حساب المخاطر بلدي. وكقاعدة عامة، أتوقع أن يظل متوسط ​​المبلغ الفاشل ثابتا إلى حد ما، وينبغي أن يكون مساويا تقريبا لمخاطري في كل صفقة أقوم بها. لقد ذكرت لمكافأة / نسبة المخاطر التي يمكنني أيضا بسهولة استخدام عمود آخر لالتقاط أقصى خطر في التجارة وبعد ذلك يمكن أن حساب نسبة الخسارة٪ نسبة إلى هذه القيمة. وبدلا من ذلك، فإن ما أفترضه هو أن متوسط ​​مبلغ الخسارة الفاشل يمثل دائما 100٪ من خطوري. لذا قد تبدو الصيغة كما يلي:
L77 = نسبة الفوز (أو الفوز٪)
L78 = نسبة المكافأة / المخاطرة.
منذ مجموع فوز بلدي٪ + خسارة٪ يجب أن يساوي 100٪، ويمكنني حساب خسارة بلدي٪ 1 - الفوز٪.
قد تختلف مواقع الخلايا عن جدول البيانات استنادا إلى عدد الصفوف & أمب؛ والأعمدة حيث اخترت القيام الحسابات الخاصة بك لسجل التجارة الخاصة بك.
استخدام أوراق عمل متعددة في إكسيل.
في حين أنه من الممكن إدخال جميع الصفقات على صفحة واحدة من جدول بيانات، فإنه يبدأ يصبح غير عملي عندما عدد الصفقات تعقب يحصل كبيرة جدا. عندما قمت أولا بإعداد سجل التجارة الخاص بي، تعقبت الصفقات بلدي قبل الربع. فعلت هذا لأنني عادة ما قدمت فقط حوالي 50 الصفقات في الربع، والتي يمكن التحكم فيها إلى حد ما على جدول بيانات. كما يزيد حجم التداول بلدي، انتقلت إلى تتبع الصفقات شهريا.
يدعم إكسيل إمكانية الوصول إلى أوراق عمل متعددة عن طريق علامات التبويب في الجزء السفلي من جدول البيانات. ما فعلته آنذاك هو إنشاء ورقة عمل لكل شهر. لقد صنفت كل ورقة عمل باسم الشهر الذي تتبعه. من أجل الحفاظ على إجمالي تشغيل كل الإحصائيات الهامة لدي الآن ورقة عمل منفصلة تجمع هذه المعلومات. الصيغ الخاصة بي الحصول على أكثر تعقيدا قليلا لأن ليس فقط أنا بحاجة إلى تحديد الخلية ولكن أيضا ورقة العمل. لذا، على سبيل المثال، هنا كيف أفعل بعض الحسابات السنوية.
مجموع الصفقات الناجحة = سوم (يناير! L80، فبراير! L68، مارس! L73، الخ)
لاحظ أنه للإشارة إلى خلية ورقة العمل، يكون التنسيق.
مرة واحدة كنت قد حسبت بلدي المجاميع السنوية لمجموع الصفقات الناجحة، مجموع الصفقات الفاشلة، ومتوسط ​​الربح الناجح ومتوسط ​​الخسارة الفاشلة، ويمكنني حساب مباشرة نسبي والانتظار من هذه الأرقام دون الحاجة إلى الإشارة إلى جميع أوراق العمل من جدول البيانات.
تعظيم الاستفادة من سجل التجارة.
لتكون مفيدة، لقد وجدت أنه من المهم أن يكون الدؤوب لالتقاط الصفقات بلدي وأنا أدخل والخروج منها. أنا بحاجة للتأكد من أن يتم القبض على جميع الصفقات بلدي، بما في ذلك إخفاقاتي. لقد تم إغراء في الماضي لعدم دخول الصفقات يؤسفني صنع. أو الصفقات التي أتمنى لو كنت قد خرجت بشكل مختلف.
يجب أن يكون هذا السجل التجاري انعكاسا دقيقا للتداول الخاص بي مقابل خطة التداول الخاصة بي. ماذا يمكن أن تخبرني؟
يمكن أن يساعدني في تحديد فعالية نظام تداول الخيارات بلدي يمكن أن يساعدني في تحديد مدى باستمرار أنا اتبع خطة التداول بلدي يمكن أن تساعدني مراجعة قواعد التداول الخاصة بي للدخول & أمبير؛ الخروج على المدى الطويل، يمكن أن يساعدني في تحديد مدى اتساق مكاسبي والخسائر لتكون فعالة، لقد وجدت أنني بحاجة إلى مراجعة سجل التجارة بشكل دوري. لقد جعلت هذا الجزء من روتين شهري. في نهاية دورة الخيارات لشهر معين، وأنا متأكد من أن لدي كل ما عندي من الصفقات دخلت في السجل التجاري لشهر الخيارات انتهت للتو. أنا أيضا التأكد من أن لدي كل المجلات التجارية بلدي معا لكل التجارة دخلت.
خيارات التداول.
مواضيع ذات صلة.
البقاء على اتصال.
الاشتراك في النشرة الإخبارية.
متجر فيديو.
تحقق من هذه أشرطة الفيديو طول كامل التي تحتوي على الكثير من المعلومات المحددة حول تداول استراتيجيات انتشار في قيمة ممتازة.
دروس فيديو مجانية.
أقوم بمناقشة ومناقشة الصفقات ثم متابعتها مع المراجعات الدورية حتى إغلاقها. لمزيد من التفاصيل، انتقل إلى صفحة خيارات تداول مقاطع الفيديو.
عمودي انتشار البرنامج التعليمي.
التقويم نشر البرنامج التعليمي.
الحديد كوندور البرنامج التعليمي.
قطري انتشار دروس.
مقاطع فيديو أخرى.
حقوق الطبع والنشر 2008-2017 النجاح مع خيارات.
كل الحقوق محفوظة.
المعلومات الواردة في هذا الموقع لأغراض تعليمية فقط.

No comments:

Post a Comment