Friday 9 February 2018

الأسهم نظام التداول المنزل


FreeTradingSystems.


0. ابدأ هنا.


& # 8220؛ نعم يمكنك تصميم بعض الوقت خطط التداول التي تجعل المال! & # 8221؛


هناك المئات من & # 8220؛ غوروس التداول & # 8221؛ الذين يرغبون في بيع لك الحصول على المنتجات الغنية الغنية لأكادير كبيرة. ربما كنت & # 8217؛ اشترى عدد قليل بالفعل.


بعض منهم العمل & # 8211؛ وبعض هذه البرامج حتى كبيرة. ولكن حيث فشل كل منهم تقريبا هو في رسم صورة لكيفية عمل التداول.


أعترف، عموما، أنا & # 8217؛ كان لديها الكثير من أنظمة التداول التي كانت & # 8220؛ الخاسرين & # 8221؛ من & # 8220؛ الفائزين. & # 8221؛


ولكن اليوم، تقريبا كل نظام التداول I التجارة مربحة. لماذا ا؟ لأن تجربتي والخطأ هو وراء لي الآن. أنا أعرف ما يعمل وما لا. أنا ببساطة لا تعبث مع الضجيج الذي لا يعمل. أنا التمسك مع خطط التداول التي تعمل.


الآن، أنا لا أقول هذا للتباهي أو التباهي، ولكن الكثير من الناس يشترون في & # 8220؛ الكأس المقدسة & # 8221؛ كلام فارغ. هذا الشكل من التفكير سوف مجرد عقد لكم مرة أخرى. بنفس الطريقة، أريدك أن تتوقف عن العبث بالخاسرين & # 8220؛ & # 8221؛


مثلي، ربما تكون مذنبا بذلك في الماضي. ربما كنت تفعل ذلك الآن. إذا كنت، ثم التمسك معي. أنا ذاهب لتبادل معك أفضل بكثير وأكثر فعالية الطرق لتصميم أنظمة التداول مربحة.


والحقيقة هي، أستطيع أن تظهر لك كيف تكون ناجحة التداول، ولكنها سوف تأخذ العمل!


اسمحوا لي أن أشاطركم بلدي خطوة بخطوة، مخطط يمكن لأي شخص اتباع لتصميم مربحة، نظم التداول بدوام جزئي & # 8211؛ مصممة خصيصا لحالتك الفريدة.


7+ سنوات في التنمية واختبارها مع مئات من العملاء التدريب بلدي، وقد ثبت هذا البرنامج للعمل مع الفوركس والأسهم والخيارات والعقود الآجلة، كفدس، وجميع الأسواق الأخرى. مناسبة تماما للمبتدئين / وسيطة تتطلع إلى التجارة خلال اليوم أو أطول الأطر الزمنية & # 8211؛ هذا هو الدليل الكامل للتجارة المربحة.


ولكن لماذا أشارك هذه المعلومات؟


في هذه المرحلة قد يكون التفكير & # 8220؛ إذا ديفيد & # 8217؛ s ناجحة جدا لماذا لماذا لا يجلس على الشاطئ أنانية حفظ هذه المنهجية لنفسه؟ & # 8221؛


إنه سؤال شائع والإجابة عليه I & # 8217؛ لقد أنشأك فيديو & # 8211؛ انقر هنا لمشاهدته. ومع ذلك، لدي تعليق نهائي واحد لجعل & # 8230؛


يرجى فهم، يصبح تاجر ناجح يأخذ العمل!


إذا كنت تعتقد أنه يمكنك شراء روبوت يمكنه التداول تلقائيا نيابة عنك، فأودع مبالغ كبيرة من المال في حسابك المصرفي مثل العمل على مدار الساعة، مع القليل من العمل أو بدونه & # 8230؛ هذا الموقع هو & # 8217؛ ر لك.


التداول هو & # 8217؛ ث الثراء فلسفة سريعة & # 8211؛ أن تنجح سوف تحتاج العاطفة والالتزام، والرغبة في الفوز! & # 8211؛ إذا جلبت تلك السمات، يمكنني أن يأخذك بقية الطريق.


على استعداد للبدء؟ انقر هنا.


ديفيد يقدم حية @ ورشة عمل له.


مدرب التداول الخاص بك،


ديفيد جينينز & # 8211؛ تراجع زعنفة.


تاجر المهنية، الكاتب والمدرب!


انقر هنا لقراءة المزيد عن ديفيد.


58 الردود على 0. ابدأ هنا.


هذا شيء عظيم، ولكن أنا بحاجة لرؤيته. كيف يمكنني الحصول على الكتاب؟ في انتظار الاستماع من.


ديف، هذا كل شيء رائع & # 8211؛ ولكن & # 8211؛ لا أستطيع حتى البدء مع ميتاستوك.


بات: ما هي المشكلة التي تواجهها مع ميتاستوك؟ انتقل إلى صيغة ميتا-ميتال فورم هناك مجموعة كاملة من التدريب المجاني هناك قد يساعدك.


مدرب التداول الخاص بك،


معلومات جيدة حتى الآن، وسوف يكون شراء الفيديو وكتاب 2morrow.


أريد جيدة وممتازة وحقيقية مقدمي الفوركس إشارة يمكن لأي واحد يقول لي وإعطاء عنوان الاتصال بهم. شكرا. الرد لي في أقرب وقت ممكن.


نجاح باهر، وهذا هو مفهوم رائع حقا. أنا أحب النهج لا معنى له، الذي يفتقر حقا على الانترنت في العديد من المجالات. وأود أن أتفق على أن العديد من النظم التي أدلى بها & # 8220؛ غوروس & # 8221؛ هي القمامة. اشكرك على المعلومات.


شكرا ديفيد. لا أعرف الكثير عن التداول بعد ولكن أنا & # 8217؛ م التعلم ببطء.


ديفيد الفيديو قليلا كبيرة، وذلك بفضل لتقاسم ومشورة جيدة.


من يريد آخر لمتابعة نظام تداول الأسهم الممنوحة؟


كما رأينا في بارون: المستثمر الإلكتروني 11/27/10.


100٪ نسخة مجانية من هذا الموقع هو متاح هنا!


هل تريد نظام التداول الذي يجعل باستمرار المال؟ حتى في عام 2008 و 2018 عندما الجميع فقدان المال؟


هل تريد أن ترى كم هو سهل لمتابعة نظام التداول؟


لا تنفق أكثر من 10 دقيقة يوم للتجارة.


كل ما تحتاجه هو نظام التداول الأسهم بسيطة وفعالة وفعالة.


وفيما يلي لمحة عن نهجنا باستخدام محفظة مع 10 صناديق استثمار متداولة:


2018: متوسط ​​ربح 15.1٪.


2017: 43.7٪ متوسط ​​المكاسب.


2018: 40.4٪ متوسط ​​الكسب.


2018: 33.7٪ متوسط ​​الكسب.


لماذا يختلف نظام التداول هذا؟


من خلال تجاربنا التجارية في العالم الحقيقي المكتسبة من خلال عقدين من تطوير استراتيجيات الاستثمار الفعالة، قمنا بتطوير نظام التداول بسيط جدا ولا تضاهى التي هي سهلة لمتابعة والتي حققت نتائج منذ أن نشرت تماما النتائج على هذا الموقع : منذ عام 2006 !


لدينا معرفة متعمقة في التعامل مع سوق الأسهم الأمريكية من خلال جميع أنواع الدورات الاقتصادية - الركود والتضخم والنمو واستقرار والعدوانية والجانبية. كل ما حدث في السوق، لقد تم من خلال ونجحت.


بدلا من ملء موقعنا على الانترنت مع المصطلحات التقنية عديمة الفائدة عموما و غوبليديغوك، قمنا بتطوير نهج المستخدم ودية لتقديم نظام التداول لدينا. نحن نقدم اتجاهات واضحة وذات مغزى من خلالها يمكنك اتباع نظام التداول الذي يعمل معكم في الوقت الراهن وإلى المستقبل.


وبطبيعة الحال، هناك خيار واحد متاح في هذا اليوم والعمر هو الاشتراك في دورة مكلفة في الاستثمار والتجارة والاتجاه التالي الذي سيكلف أكثر من 2000 $. ومع ذلك، حتى من خلال المشاركة في مثل هذا البرنامج، كنت لا تزال لن يكون لها استراتيجية استثمار فعالة وفعالة ونظام تداول الأسهم في المكان. سوف لا تزال تجد نفسك تنفق قدرا كبيرا من الوقت التعامل مع قضايا الاستثمار في الأوراق المالية. في النهاية، قد ينتهي بك الأمر بخسارة المال من خلال إستراتيجية الاستثمار الخاصة بك.


في التحليل النهائي، حسن النية ونظام التداول الجيد ليس شيئا من السهل تعلم، ناهيك عن السيطرة. مع ذلك قال ومفهومة، موقعنا على شبكة الإنترنت يمكن أن تساعدك في الاستفادة من الاستثمارات الخاصة بك على المدى القصير والطويل. مع أكثر من عشرين عاما من الخبرة في هذا المجال، ونحن نقدم نظام التداول الذي يعمل!


أسواق الأسهم هي أسفل؟ من يهتم حقا، كما لديك نظام الذي يبقيك للخروج من تقلبات السوق الكبيرة التي تحدث ونحن نتكلم (2018)! لا تتبع أي شيء أعمى، بطبيعة الحال، ولكن لديك تحت تصرفكم حصيلة قوية لتجنب الركود في محفظتك.


تم تصميم ميترادينغسيستم بسبب العديد من الطلبات من الزملاء والأصدقاء الذين يرغبون في التداول في سوق الأسهم الأمريكية. قررنا أن الوقت قد حان بالنسبة لنا لتبادل الخبرات والخبرات مع الناس مثلك، الذين يرغبون في نظام تجاري بسيط.


نحن لا نقدم خدمات التخطيط المالي أو إدارة الأموال. لا يمكننا تقديم ضمانات حول كيفية القيام بشكل جيد في سوق الأوراق المالية في المستقبل - لا أحد يستطيع أن يفعل ذلك بشكل مشروع. ومع ذلك، قمنا بتطوير خبرة لا مثيل لها في الاتجاه التالي والآن يمكنك الاستفادة من هذه المعرفة واسعة من أنظمة التداول التي تعمل على تحسين خط الاستثمار استراتيجية الاستثمار.


ونحن نفخر في أدائنا حقق على مر السنين، ونظام التداول لدينا ثبت يمنحك الحافة المفقودة على بقية اللاعبين سوق الأسهم.


نظام التداول.


يوفر أوبتيونانيمال خيارات متميزة دروس التداول للمبتدئين والإيجابيات.


سواء كنت مبتدئا في سوق الأسهم، أو متداول انتشار متقدم، كنت تأتي إلى المكان الصحيح. أوبتيونسانيمال هو رئيس الوزراء الأسهم والخيارات التعليم التجاري في السوق.


تم تصميم فئات التداول عبر الإنترنت أوبتيونسانيمال لمساعدتك على تقييم الفهم الخاص بك، وتحقيق إتقان استراتيجيات التداول في متناول اليد، ونجاح تطبيق الأسهم والخيارات استراتيجيات الاستثمار التي من شأنها أن تجعلك تاجر ناجح.


بالإضافة إلى الطبقات على الانترنت والأدوات والموارد ونظام التداول خطوة بخطوة أوبتيونسانيمال المتاحة لضمان أن طلابنا قادرون على التعلم وتطبيق وتبادل المعارف الجديدة مع الآخرين. هذه الأدوات مفيدة في تطبيق منهجية التداول أوبتيونسانيمال بنجاح.


دلائل الميزات.


المستوى المنظم التعليم اختبار عبر الإنترنت إمكانية الوصول إلى الدورات المهنية والمعلمين المعتمدين 52 الطبقات على الانترنت المجتمع على الانترنت من التجار.


مع التقلبات في السوق اليوم، هل أنت مستعد لكسب المال بغض النظر عن ما يفعله السوق؟ أوبتيونسانيمال هو المعلم الأكثر اكتمالا من الأسهم والخيارات في هذه الصناعة. باستخدام منهجية فريدة من نوعها أوبتيونسانيمال لضبط المواقف والتحوط ضد الصعود والهبوط من السوق اليوم سوف تكون قادرة على خلق التدفق النقدي متسقة تريدها.


مع منهجية التداول لدينا، وسوف تتعلم تقنيات التداول الخيارات التي تم تصميمها لحماية أموالك، وتحويل موقف خاسرة في تجارة الفوز، والقضاء أخيرا على الخوف والجشع يشعر معظم المستثمرين. إيسن & رسكو؛ ر حان الوقت كنت تأخذ الخطوات اللازمة لجعل المال الخاص بك العمل بالنسبة لك؟


OptionsANIMAL.


آخر الملاحة.


ابقى على تواصل!


1982 W. بلزينت غروف Blvd. بليزانت غروف، أوت 84062.


موارد إضافية.


تركيزنا الرئيسي هو مساعدة الناس على تحقيق أهدافهم الاستثمارية سواء كان الحفاظ على رأس المال، وخلق الثروة، أو مجرد السيطرة على حياتهم الخاصة من خلال الأمن المالي.


برنامج جيد = تداول الأسهم المبسطة.


إذا كنت ترغب في ركن السوق في خصوصية منزلك، وأنت تسير في حاجة إلى أفضل البرامج. تداول الأسهم، حتى مع أفضل البرامج والأدوات، يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. عند استخدام أبلترند 7.0 ومؤشرات أسكريند، كنت تعطي لنفسك أفضل فرصة ممكنة للنجاح. جنبا إلى جنب مع مواكبة الأخبار المالية الحالية، وهذه الأدوات تعطيك أفضل فرصة للعب سوق الأسهم مثل حق المهنية من منزلك. الاستفادة من أفضل البرامج. تداول الأسهم لم تكن أسهل.


نظام التداول الخاص بك الأسهم الخيار.


ويعتقد العديد من التجار الجدد أنه يمكنهم ببساطة استخدام مواقع تداول الأسهم الشعبية التي يرونها المعلن عنها على شاشة التلفزيون وفي صحيفة وول ستريت جورنال. قد تكون هذه المواقع كافية للمبتدئين، ولكن إذا كنت على استعداد لاتخاذ في السوق مثل المهنية، ستحتاج إلى نظام تداول الخيارات الأسهم التي تحفر أعمق ويعطيك المعلومات التي تحتاجها لاتخاذ خيار مستنير. اكتشاف نظام تداول الخيارات الأسهم شهدت التجار اليوم في جميع أنحاء العالم استخدام: أبليترند 7.0 ومؤشرات أسكريند.


الثقة زعيم الصناعة في التحليل الفني البرمجيات.


جنبا إلى جنب مع وجود البرامج المناسبة لتنفيذ الصفقات الخاصة بك، كنت في حاجة الأفضل في برامج التحليل الفني للذهاب معها. بعد كل شيء، التداول العمياء لن يكون ناجحا على المدى الطويل، وكل تاجر من ذوي الخبرة يعرف النجاح الحقيقي والاستقلال المالي لا يمكن إلا أن يقاس على المدى الطويل. للحصول على الأفضل في برامج التحليل الفني، وثقة أسكريند المؤشرات.


عصر المعلومات يتغير كل شيء.


ومن المدهش عند النظر في كيفية العديد من الطرق الكمبيوتر الشخصي والإنترنت قد تغير كل حياتنا. مجرد فكرة أن أي شخص في العالم يمكن أن يجلس أمام الكمبيوتر والاستفادة من نظام التداول عبر الإنترنت مثل خبير محنك قد بدا سخيفا قبل 30 عاما. الآن، المهنية في تجار المنازل وتجار اليوم تشكل جزءا كبيرا من الأخوة تداول الأسهم في جميع أنحاء العالم. ومع ذلك، التاجر هو فقط جيدة، وكما يمكن الاعتماد عليها، والأدوات انه أو انها توظف. إذا كنت ترغب في أفضل النتائج والبرامج الأكثر تنوعا كل ملفوفة في واحد، أبليترند 7.0 التداول ومؤشرات أسكريند هي لك.


الإفصاح عن المخاطر: تتضمن العقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية مخاطر كبيرة وليست لكل مستثمر. يمكن أن يفقد المستثمر كل أو أكثر من الاستثمار الأولي. رأس المال المخاطر هو المال الذي يمكن أن تضيع دون تعريض الأمن المالي أو أسلوب الحياة للخطر. يجب استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول، ويجب فقط على األشخاص الذين لديهم رأس مال مخاطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


الإفصاح عن الأداء الافتراضي: نتائج الأداء الافتراضي لها العديد من القيود الكامنة، وبعضها موضح أدناه. لا يوجد أي تمثيل مفاده أن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة؛ في الواقع، هناك اختلافات حادة في كثير من الأحيان بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تجاري معين. واحدة من القيود المفروضة على نتائج الأداء الافتراضي هو أنها تعد بشكل عام مع الاستفادة من التأخر. وبالإضافة إلى ذلك، لا ينطوي التداول الافتراضي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تداول افتراضي أن يحسب تماما تأثير المخاطر المالية للتداول الفعلي. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو الالتزام ببرنامج تجاري معين على الرغم من الخسائر التجارية هي نقاط مادية يمكن أن تؤثر سلبا أيضا على نتائج التداول الفعلية. هناك العديد من العوامل الأخرى المتعلقة بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن حسابه بشكل كامل في إعداد نتائج أداء افتراضية وكلها يمكن أن تؤثر سلبا على نتائج التداول.


الإفصاح عن الشهادات: قد لا تكون الشهادات التي تظهر على هذا الموقع تمثل تجربة العملاء أو العملاء الآخرين، ولا تعتبر ضمانا للأداء أو النجاح في المستقبل.


&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر 1995-2017 شركة أبليسيس. كل الحقوق محفوظة. بيان الخصوصية.


يوم نظم التداول.


مكونات النظام الأساسية.


وفيما يتعلق بالنظم التجارية اليوم، سواء كنت تخطط ليكون تاجر اليوم التقديري أو أتمتة تماما التداول يوم الأسهم الخاصة بك، يجب أن معظم أنظمة التداول اللحظي النظر في المكونات التالية:


المدخل الذي ينشأ من الإعداد الخاص بك ويطلق لتحصل على التجارة.


ستوب التي تسيطر على المخاطر الخاصة بك على التجارة.


إكسيت الذي هو نتيجة توقف الأولي يجري نقلها في الاتجاه المطلوب من التجارة أو السعر المستهدف يجري وضعها في وقت الدخول.


القول المأثور القديم أن "الهواة تركز على إنتريز"، وربما صحيح.


بعد كل شيء، هذا هو الجزء المثير للاهتمام - النظر في كل تلك الرسوم البيانية ومعرفة كيف كنت تسير للحصول على كل تلك الأموال صنع الحرف. هذا ما فعلته عندما كنت مبتدئا قبل عشرين عاما، وإذا كنت مبتدئ الآن، وهذا ربما ما تفعلونه أيضا. حق؟


جميع العناصر المذكورة أعلاه من نظام التداول اليوم هي مهمة، ولكن إذا كان حجم الموقف حجم أجنبي لك، هل لنفسك صالح وتعلم شيئا عن ذلك. أعدك، انها مفهوم سهل للتعلم وسأبقي التفسير بسيطة بقدر ما أستطيع.


بالنسبة لأولئك منكم تقول لنفسك "مهلا، اعتقدت المتوقع كان جزءا من نظام التداول". لا تقلق، لقد حصلت على صفحة منفصلة لذلك، ونحن سوف يذهب أكثر من ذلك في وقت لاحق.


ما هو الفرق بين أنظمة التداول اليوم، استراتيجيات التداول و سيت-أوبس؟


أعتبر استراتيجيات التداول اليوم تتكون من ثلاث خطوات أساسية:


A الإعداد الذي يضع التاجر في "وضع التنبيه" أو "وضع قائمة المراقبة" لمخزون معين. وقد يشمل ذلك مسح مخزونات أنماط معينة للتداول أو قد يكون لها علاقة ببعض المخزونات التي تستوفي بعض المكاسب في السعر و / أو متطلبات الحجم. كل ذلك يعتمد على الطرق المستخدمة من قبل التاجر. ولكن أيا كانت الاستراتيجية، فإنه يعمل على وضع الأسهم الفردية على إشعار بأنها "المحتملة" لتجارة في ذلك اليوم. يمكن للمرء أن ينشر هذه الأسهم على شكل البلاط على الشاشة مرة واحدة وجدت، مع أوامر وقف شراء في مكان، حتى أنها قد مشاهدة لأوامر ليتم تشغيلها.


A الزناد أو الإشارة التي تبدأ موقف طويل أو قصير في المخزون. مثال بسيط هو تحرك السعر فوق خط معين من المقاومة.


وقف التي يتم وضعها إما يدويا من قبل التاجر أو تلقائيا من قبل برنامج التداول.


كما ترون من خلال المقارنة مع القائمة في الجزء العلوي من الصفحة، استراتيجيات التداول (تحت تعريفي) تحتوي على عمل العثور على أو تحديد موقع الأسهم الفردية للتجارة في ذلك اليوم، ووضعها لتجارة طويلة أو قصيرة ووضع على الفور وقف النظام على تلك التجارة.


فإنه يتطلب ربما معظم أجزاء تستغرق وقتا طويلا ومثيرة للاهتمام من التجارة، ولكن لا يحتوي على جميع، ولا أهم مكونات التجارة.


كيف يستخدم التجار اليوم أنظمة التداول؟


هناك ثلاث طرق أساسية يقوم بها التجار باستخدام أنظمة التداول اليومية:


يمكنك التجارة بها 100٪ تلقائيا باستخدام برامج التداول الآلي. تبدأ جميع مكونات النظام أعلاه بواسطة خوارزمية البرنامج دون مساعدة المتداول. لا يتداخل التاجر عادة مع قرارات البرامج، إلا إذا كان سحب نظام التداول يبدو تماما خارج حدود النظام العادية.


يمكنك تداولها شبه تلقائيا. وهو ما يعني أن البرمجيات تلعب دور مساعدة المتداول في تحديد موقع الأسهم تلقائيا التي تفي بمعاييره المبرمجة، بل قد تقوم بإعداد أمر له، ولكن التاجر يقرر استخدام الحكم الفردي على كل سهم، سواء كان أو لم يكن لضرب التجارة. مرة واحدة في التجارة، ونظام التداول اليوم التلقائي شبه ثم تولي وإدارة جميع المخارج.


وهناك تاجر تقديري استخدام نظام للمتاجرة بها، ولكن سيكون لها القليل جدا، إن وجدت أتمتة في عمليته. مثال على ذلك هو المتداول الذي يستخدم قائمة من الأسهم مثل الرابحين أو قائمة الفجوة إلى 'إفراغ' أو فرز الأسهم عن الصفقات المحتملة. أو، تاجر يستخدم الماسح الضوئي الأسهم طرف ثالث للعثور على الأسهم للصفقات التي تلبي متطلبات نظامه. مثال آخر هو التاجر الذي لديه نظام التداول اليوم الكامل و باكتستد، أنه يثق، ولكن يفضل أن التجارة مع 100٪ السلطة التقديرية بدلا من 100٪ الأتمتة.


كما ترون هناك بعض الطرق المختلفة التي يمكن أن تنخفض خلال رحلة التداول الخاصة بك وقليلا جدا من صنع القرار الذي سوف تحتاج إلى القيام به قبل أن تبدأ فعلا في التجارة. وسوف تستند بعض هذه القرارات على الخلفية الفردية الخاصة بك.


على سبيل المثال، ما مدى عمق معرفة برمجة الكمبيوتر؟ سوف قوية مهارات البرمجة والرياضيات تجعل بالتأكيد من الأسهل للذهاب 100٪ الآلي.


ولكن، أحدث البرمجيات أكثر ملاءمة للمستخدمين قادم في السوق في كل وقت، التي تجعل من الأسهل لغير المبرمجين للانخراط في التداول الآلي.


إذا كان هذا هو الاتجاه الذي تريد أن تأخذ ولا تملك حاليا المهارات، ثم قد ترغب في التحقق من قائمتي من الكتب على تصميم نظام التداول => كتب التداول [اختيار "تصميم نظام التداول" الفئة].


لذلك، لا تحكم بالضرورة نظم التداول الآلي الآلي من إذا البرمجة ليست جزءا من التعليم الخاص بك.

No comments:

Post a Comment