Thursday 8 February 2018

التصنيع بمي الفوركس


مديري المشتريات & # 039؛ المؤشر - مؤشر مديري المشتريات.
ما هو "مديري المشتريات & # 039؛ المؤشر - مؤشر مديري المشتريات "
مؤشر مديري المشتريات (بمي) هو مؤشر على الصحة الاقتصادية لقطاع الصناعات التحويلية. ويستند مؤشر مديري المشتريات إلى خمسة مؤشرات رئيسية: الطلبيات الجديدة، ومستويات المخزون، والإنتاج، والتسليم من الموردين، وبيئة العمل. والغرض من مؤشر مديري المشتريات هو توفير المعلومات حول الظروف التجارية الحالية لصانعي القرار في الشركة والمحللين ومديري المشتريات.
تراجع "مديري المشتريات & # 039؛ المؤشر - مؤشر مديري المشتريات "
يتم جمع المعلومات لإنتاج مؤشر مديري المشتريات باستخدام استطلاعات شهرية أرسلت إلى شراء المديرين التنفيذيين في حوالي 300 شركة. ويمثل مؤشر مديري المشتريات أكثر من 50 توسعا في قطاع الصناعات التحويلية بالمقارنة مع الشهر السابق. تمثل قراءة مؤشر مديري المشتريات تحت 50 نقطة انكماشا، والقراءة عند 50 تشير إلى عدم وجود تغيير. معهد إدارة التموين (إيسم) يولد مؤشر مديري المشتريات كل شهر. على الرغم من أن إيسم تنشر عدة فهارس، مؤشر مديري المشتريات هو الأكثر انتشارا على نطاق واسع ويشار إليها أحيانا باسم مؤشر إيسم.
كيف تؤثر بمي على قرارات الإدارة.
بمي هو أداة حاسمة لصنع القرار للمديرين في مجموعة متنوعة من الأدوار. على سبيل المثال، تقوم الشركة المصنعة للسيارات باتخاذ قرارات الإنتاج بناء على الطلبات الجديدة التي تتوقعها من العملاء في الأشهر المقبلة. وتؤدي هذه الأوامر الجديدة إلى اتخاذ قرارات الشراء التي تتخذها الإدارة بشأن عشرات الأجزاء المكونة والمواد الخام، مثل الصلب والبلاستيك. كما أن أرصدة المخزون الحالية تقود كمية الإنتاج التي يحتاج المصنع إلى إكمالها لتعبئة الطلبات الجديدة والحفاظ على بعض المخزون في نهاية الشهر.
الموردين أيضا اتخاذ القرارات على أساس مؤشر مديري المشتريات. ويتبع مورد قطع الغيار للشركة المصنعة مؤشر مديري المشتريات لتقدير كمية الطلب المستقبلي على منتجاتها. كما يرغب المورد في معرفة مقدار المخزون الذي يحصل عليه عملاؤه، مما يؤثر أيضا على كمية الإنتاج التي يجب أن يولدها عملاؤهم. تؤثر معلومات مؤشر مديري المشتريات حول العرض والطلب على األسعار التي يمكن للموردين تحصيلها. إذا كانت الطلبيات الجديدة للشركة المصنعة آخذة في النمو، على سبيل المثال، قد ترفع أسعار العملاء وتقبل زيادات الأسعار من مورديها. ومن ناحية أخرى، عندما تنخفض الطلبيات الجديدة، قد تضطر الشركة المصنعة إلى خفض أسعارها وتطلب تكلفة أقل للأجزاء التي تشتريها.
وتستخدم الشركة جميع معلومات مؤشر مديري المشتريات هذه لتخطيط ميزانيتها السنوية ومستويات التوظيف والتنبؤ بالتدفقات النقدية.

كيف يستخدم الفوركس نيوز ترادرس أرقام إيسم.
بواسطة غريغوري ماكلويد.
تأسس معهد إدارة الإمدادات (إيسم) في عام 1915 وهو أول معهد لإدارة الإمدادات في العالم. خدمة 40،000 المهنيين الأعمال في أكثر من 90 بلدا، إيسم يركز على إدارة سلسلة التوريد. يعتمد متداولو الفوركس بشكل كبير على مؤشر إيسم الخاص بمدراء المشتريات (بمي) في أول يوم عمل من كل شهر لقياس النمو الاقتصادي.
اقتصاد بلد ما قوي مثل سلسلة التوريد الخاصة به. ويقيس معهد إدارة الإمدادات النشاط الاقتصادي من جانب التصنيع وكذلك جانب الخدمات. تأسست في عام 1915، إيسم هو المعهد الإداري الأول في العالم مع أكثر من 40،000 عضو في 90 بلدا. ونظرا لأنه يمكن أن يستمد من المعلومات التي تم جمعها من مسح عدد كبير من مديري المشتريات، فإن الأخبار الاقتصادية إيسم تتم مراقبتها بعناية من قبل تجار الفوركس في جميع أنحاء العالم كدليل موثوق للنشاط الاقتصادي.
وتنشر إيسم ثلاث دراسات استقصائية؛ التصنيع، البناء، والخدمات. تم نشر مؤشر مديري المشتريات إيسم في يوم العمل الأول من الشهر، من مسوحات 400 مديري المشتريات الصناعية. ويمثل مديرو المشتريات من القطاعات المختلفة خمسة مجالات مختلفة؛ والمخزون والعمالة، وسرعة تسليم المورد، ومستوى الإنتاج، وأوامر جديدة من العملاء.
وبالإضافة إلى ذلك، يتم إصدار مؤشر مديري المشتريات البناء إيسم في يوم العمل الثاني من الشهر، تليها الخدمات في يوم العمل الثالث. سوف يتطلع المتداولون في الفوركس إلى هذه الإصدارات لتحديد المخاطر في أي وقت من الأوقات في السوق.
تأثير سوق الفوركس.
تصنيع و بمي غير التصنيع و رسكو؛ ق هي محركات السوق الكبيرة. عندما تصدر هذه التقارير في الساعة 10:30 صباحا بتوقيت شرق آسيا، يمكن أن تصبح العملات متقلبة جدا. وبما أن هذه الإصدارات الاقتصادية تستند إلى البيانات التاريخية السابقة للشهر السابق التي تم جمعها مباشرة من المتخصصين في هذا القطاع، يمكن لمتداولي الفوركس تحديد ما إذا كان الاقتصاد الأمريكي آخذ في التوسع أو التعاقد.
سيقوم تجار الفوركس بمقارنة رقم الشهر السابق مع العدد المتوقع الذي نشره الاقتصاديون. إذا كان مؤشر مديري المشتريات الصادر أفضل من الرقم السابق وأعلى من العدد المتوقع، فإن الدولار الأمريكي يميل إلى الارتفاع. هذا هو المكان الذي يأتي التحليل الأساسي والتقني معا لإنشاء إعداد التجارة.
تعلم الفوركس: اليورو مقابل الدولار الأميركي انخفاض على نحو أفضل.
(التي أنشأتها غريغوري مكليود)
في المثال أعلاه، لاحظ كيف أدى مؤشر مديري المشتريات أفضل من المتوقع إلى ارتفاع الدولار الأمريكي مقابل اليورو. كما هو موضح في الرسم البياني أعلاه من اليورو مقابل الدولار الأميركي، فإن إيسم غير التصنيع لم يكن فوق 50 فقط ولكن عند 55.4، فاز التوقعات التي تدعو إلى انخفاض من 54.4 إلى 54.0.
عندما يفوق الإطلاق الاقتصادي التوقعات، كما هو الحال في المثال أعلاه، يمكن أن تؤدي خطوات سريعة حادة. في هذه الحالة، انخفض اليورو مقابل الدولار الأميركي 22 نقطة في 15 دقيقة. التجار في كثير من الأحيان اختيار اليورو كما & لدكو؛ مكافحة الدولار & رديقو؛ للاستفادة من تدفقات رأس المال بين اثنين من أكبر الاقتصادات.
منطقة اليورو لديها أسواق رأس المال السائلة الكبيرة التي يمكن أن تمتص موجات ضخمة من رأس المال الذي يلجأ من الولايات المتحدة لذلك ضعف الولايات المتحدة إيسم غير التصنيع عدد عادة ما يؤدي إلى بيع الدولار وارتفاع اليورو. سيناريو آخر هو عندما يكون العدد الذي صدر مع توقعات و / أو دون تغيير عن الشهر السابق، ثم الدولار الأمريكي قد لا تتفاعل على الإطلاق إلى عدد.
وبشكل عام، يشير مؤشر مؤشر مديري المشتريات (بمي) فوق 50 إلى أن الاقتصاد آخذ في الاتساع وصحة. ومع ذلك، يشير عدد أقل من 50 إلى أن الاقتصاد ضعيف والتعاقد. هذا الرقم مهم جدا أنه إذا كان مؤشر مديري المشتريات أقل من 50 لمدة شهرين متتاليين، يعتبر الاقتصاد في حالة ركود.
يتم تجميع مؤشر مديري المشتريات أيضا لبلدان منطقة اليورو من قبل مجموعة ماركيت بينما يتم تجميع مؤشرات مديري المشتريات الإقليمية والوطنية الأمريكية من قبل إيسم. كما ترون، التجار لديهم سبب وجيه لإيلاء اهتمام خاص للإصدارات الهامة من معهد إدارة التوريد.
--- كتبه غريغوري مكليود التداول مدرب.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

مؤشر مديري المشتريات في منطقة اليورو (بمي)
مؤشر مديري المشتريات في منطقة اليورو (بمي)
الاستثمار - حقق اقتصاد منطقة اليورو مزيدا من الزخم في نهاية عام 2017، مع رؤية ديسمبر أسرع نمو في النشاط التجاري في ما يقرب من سبع سنوات، وفقا للبيانات الصادرة.
الاستثمار & نداش؛ وقد خفض الدولار مكاسبه مقابل سلة من العملات يوم الجمعة وسط تقارير تفيد بأن مستشار الأمن القومي السابق مايكل فلين كان مستعدا للإدلاء بشهادته & رديقو؛ ضد .
الاستثمار - وفيما يلي أهم خمسة أشياء تحتاج إلى معرفتها في الأسواق المالية يوم الجمعة، 1 ديسمبر: 1. الدولار تحت الضغط كما يضرب الإصلاح الضريبي عقبة سجلت الدولار تجارة متقلبة حولها.
من قبل كاثي ليان، العضو المنتدب لاستراتيجية العملات الأجنبية ل بك إدارة الأصول. وربما كان هذا الأسبوع صعبا بالنسبة للدولار الأمريكي، الذي كان ثابتا مقابل أدنى العملات الرئيسية ولكن التقدم.
وقد سجل مؤشر داكس خسائر في جلسة الخميس. حاليا، مؤشر داكس هو 13،057.00، بانخفاض 0.57٪ في اليوم. على الجبهة الافراج عن، مؤشرات التصنيع تستمر في الصعود، كما الألمانية و.
ورفع الاحتياطي الاتحادي، كما هو متوقع، سعر الفائدة المعياري بمقدار ربع نقطة مئوية، ليتراوح بين 1.25٪ و 1.5٪. يستمر الارتفاع الأخير التحرك التدريجي لمجلس الاحتياطي الفدرالي.
مناقشة مؤشر مديري المشتريات التصنيعي.
ونحن نشجعك على استخدام التعليقات للتعامل مع المستخدمين، ومشاركة وجهة نظرك وطرح الأسئلة من الكتاب وبعضهم البعض. ومع ذلك، من أجل الحفاظ على مستوى عال من الخطاب نحن و رسكو؛ جميع تأتي إلى قيمة ونتوقع، يرجى إبقاء المعايير التالية في الاعتبار:
إثراء المحادثة الاستمرار في التركيز على المسار الصحيح. لا تنشر سوى المواد ذات الصلة بالموضوع الذي تتم مناقشته. كن محترما. حتى الآراء السلبية يمكن أن تكون مؤطرة بشكل إيجابي ودبلوماسي. استخدام أسلوب الكتابة القياسية. تضمين علامات الترقيم والحالات العلوية والسفلية. ملاحظة: سيتم إزالة الرسائل غير المرغوب فيها و / أو الرسائل الترويجية والروابط داخل تعليق تجنب الألفاظ البذيئة، والقذف أو الهجمات الشخصية الموجهة إلى مؤلف أو مستخدم آخر. لا تحكر المحادثة. نحن نقدر العاطفة والإيمان، ولكننا نعتقد أيضا بقوة في إعطاء الجميع فرصة لتفكير أفكارهم. ولذلك، بالإضافة إلى التفاعل المدني، فإننا نتوقع المعلقين لتقديم آرائهم بإيجاز ومدروس، ولكن ليس مرارا وتكرارا أن الآخرين هم ازعاج أو الإهانة. إذا تلقينا شكاوى حول الأفراد الذين يتولون موضوع أو منتدى، ونحن نحتفظ بالحق في منعهم من الموقع، دون اللجوء. سيتم السماح بالتعليقات باللغة الإنجليزية فقط.
سيتم حذف مرتكبي الرسائل غير المرغوب فيها أو إساءة الاستخدام من الموقع ويحظر عليهم التسجيل في المستقبل بناء على تقدير إنفستمنت.
هل تريد بالتأكيد حظر٪ USER_NAME٪؟
وبذلك، لن تتمكن أنت و٪ USER_NAME٪ من رؤية أي من مشاركات الاستثمار في كل منهما.
تمت إضافة٪ USER_NAME٪ بنجاح إلى قائمة الحظر.
نظرا لأنك قمت بإلغاء حظر هذا الشخص، يجب عليك الانتظار لمدة 48 ساعة قبل تجديد الكتلة.
أشعر أن هذا التعليق هو:
محتوى غير مرغوب فيه غير لائق.
تم إرسال تقريرك إلى المشرفين لدينا للمراجعة.
أشعر أن هذا التعليق هو:
محتوى غير مرغوب فيه غير لائق.
تم إرسال تقريرك إلى المشرفين لدينا للمراجعة.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.
قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

تصنيع بمي فوريكس
وكان قطاع الصناعات التحويلية ينمو بوتيرة أبطأ في نوفمبر، ولكن فقط فقط. ووفقا و hellip؛
فوركس ويكلي أوتلوك & # 8211؛ 27 نوفمبر & # 8211؛ 1 ديسمبر 2017.
كان الدولار الأمريكي على ظهره الخلفي في أسبوع الشكر والآن & هيليب؛
مؤشر إي إس إم الصناعي بمي يفتقد مع 58.7 & # 8211؛ أوسد القراد أقل.
انخفاض كبير في مؤشر مديري المشتريات التصنيعي إيسم، لكنه لا يزال قويا. انخفض الرقم & هيليب.
فوركس ويكلي أوتلوك & # 8211؛ 30 أكتوبر & # 8211؛ 3 نوفمبر 2017.
كان الدولار الأمريكي أسبوعا ممتازا، ويرجع ذلك في معظمه إلى التكهنات حول الرئيس القادم و هيليب؛
مؤشر إي إس إم الصناعي لمؤشر مديري المشتريات الصناعي يتفوق على 60.8 & # 8211؛ أوسد تبدو جيدة.
يبدو أن قطاع الصناعات التحويلية في الولايات المتحدة يشتعل بالنيران، على الأقل وفقا للتطلعي و هيليب؛
فوركس ويكلي أوتلوك & # 8211؛ 2 - 6 أكتوبر 2017.
واحتفظ الدولار الأمريكي بأرضيته عند نهاية الربع الثالث. الأسبوع الأول من & هيليب؛
فوركس ويكلي أوتلوك & # 8211؛ 28 أغسطس & # 8211؛ 1 سبتمبر 2017.
وكان الدولار الأمريكي على ظهره في جميع أنحاء المجلس في آخر كامل و هيليب.
مؤشر إيسم الصناعي بمي عند 54.9 ضمن التوقعات.
لا توجد مفاجآت كبيرة لقطاع الصناعات التحويلية في الولايات المتحدة: مؤشر إيسم بمي يقف عند 54.9 نقطة، و هيليب؛
فوركس ويكلي أوتلوك & # 8211؛ 29 مايو & # 8211؛ يونيو 2 2017.
تمكن الدولار الأمريكي من التعافي خلال الأسبوع الأخير من شهر مايو. كصفحة & هيليب؛
مؤشر مديري المشتريات التصنيعي الصناعي إيسم ينزلق إلى 54.8 & # 8211؛ أوسد.
قطاع الصناعات التحويلية في الولايات المتحدة يتباطأ وفقا لقياس إيسم: درجة و هيليب؛
أفضل الوسطاء.
حول فوريكسكرونش.
ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.
روابط مفيدة.
آخر التحديثات.
تنصل.
تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام للسوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.

مؤشر إيسم لمديري المشتريات الصناعي (بمي)
مؤشر إيسم لمديري المشتريات الصناعي (بمي)
الاستثمار & نداش؛ وول ستريت أغلق يوم الجمعة حيث كانت علامات التقدم على الإصلاح الضريبي تقابلها تقارير تشير إلى أن مايكل فلين كان مستعدا للإدلاء بشهادته ضد الرئيس دونالد ترامب.
الاستثمار & نداش؛ وأسهمت أسعار الذهب في تحقيق بعض مكاسبها نظرا لتزايد التفاؤل بشأن الإصلاح الضريبي بالتعويض عن تقارير سابقة تفيد بأن مايكل فلين كان & لدكو؛ مستعدا للإدلاء بشهادته & رديقو؛ ضد الرئيس دونالد.
الاستثمار & نداش؛ وقد خفض الدولار مكاسبه مقابل سلة من العملات يوم الجمعة وسط تقارير تفيد بأن مستشار الأمن القومي السابق مايكل فلين كان مستعدا للإدلاء بشهادته & رديقو؛ ضد .
في هذا الفيديو ننظر إلى الأداء النسبي المذهل الذي يظهر بين الأسهم الدورية مقابل الأسهم الدفاعية ولماذا يهم كثيرا بالنسبة للتوقعات العامة للسوق. على وجه التحديد، يمشي الفيديو.
من قبل كاثي ليان، العضو المنتدب لاستراتيجية العملات الأجنبية ل بك إدارة الأصول. ارتفع الدولار الأمريكي مقابل معظم العملات الرئيسية اليوم قبيل الاحتياطي الفدرالي يوم الأربعاء.
من قبل كاثي ليان، العضو المنتدب لاستراتيجية العملات الأجنبية ل بك إدارة الأصول. لم يشكل تقرير الوظائف غير الزراعية لشهر نوفمبر أي تهديد لخطط مجلس الاحتياطي الاتحادي لرفع أسعار الفائدة الأسبوع المقبل. .
إيسم مناقشة مؤشر مديري المشتريات التصنيعي.
ونحن نشجعك على استخدام التعليقات للتعامل مع المستخدمين، ومشاركة وجهة نظرك وطرح الأسئلة من الكتاب وبعضهم البعض. ومع ذلك، من أجل الحفاظ على مستوى عال من الخطاب نحن و رسكو؛ جميع تأتي إلى قيمة ونتوقع، يرجى إبقاء المعايير التالية في الاعتبار:
إثراء المحادثة الاستمرار في التركيز على المسار الصحيح. لا تنشر سوى المواد ذات الصلة بالموضوع الذي تتم مناقشته. كن محترما. حتى الآراء السلبية يمكن أن تكون مؤطرة بشكل إيجابي ودبلوماسي. استخدام أسلوب الكتابة القياسية. تضمين علامات الترقيم والحالات العلوية والسفلية. ملاحظة: سيتم إزالة الرسائل غير المرغوب فيها و / أو الرسائل الترويجية والروابط داخل تعليق تجنب الألفاظ البذيئة، والقذف أو الهجمات الشخصية الموجهة إلى مؤلف أو مستخدم آخر. لا تحكر المحادثة. نحن نقدر العاطفة والإيمان، ولكننا نعتقد أيضا بقوة في إعطاء الجميع فرصة لتفكير أفكارهم. ولذلك، بالإضافة إلى التفاعل المدني، فإننا نتوقع المعلقين لتقديم آرائهم بإيجاز ومدروس، ولكن ليس مرارا وتكرارا أن الآخرين هم ازعاج أو الإهانة. إذا تلقينا شكاوى حول الأفراد الذين يتولون موضوع أو منتدى، ونحن نحتفظ بالحق في منعهم من الموقع، دون اللجوء. سيتم السماح بالتعليقات باللغة الإنجليزية فقط.
سيتم حذف مرتكبي الرسائل غير المرغوب فيها أو إساءة الاستخدام من الموقع ويحظر عليهم التسجيل في المستقبل بناء على تقدير إنفستمنت.
هل تريد بالتأكيد حظر٪ USER_NAME٪؟
وبذلك، لن تتمكن أنت و٪ USER_NAME٪ من رؤية أي من مشاركات الاستثمار في كل منهما.
تمت إضافة٪ USER_NAME٪ بنجاح إلى قائمة الحظر.
نظرا لأنك قمت بإلغاء حظر هذا الشخص، يجب عليك الانتظار لمدة 48 ساعة قبل تجديد الكتلة.
أشعر أن هذا التعليق هو:
محتوى غير مرغوب فيه غير لائق.
تم إرسال تقريرك إلى المشرفين لدينا للمراجعة.
أشعر أن هذا التعليق هو:
محتوى غير مرغوب فيه غير لائق.
تم إرسال تقريرك إلى المشرفين لدينا للمراجعة.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.
قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

No comments:

Post a Comment