Sunday 11 February 2018

العقود الآجلة والخيارات نظام التداول


سم المباشر.


وقفة واحدة التداول: العقود الآجلة، خيارات، كتل.


الوصول إلى العقود الآجلة لمجموعة سم، والخيارات والأسواق كتلة كل على شاشة واحدة مع سم المباشر، سريع وآمن و شكلي للغاية الأمامية الأمامية. الوصول إلى كل من غلوبيكس سم و سم كلياربورت مع واجهة واحدة. الاستفادة من السيولة العميقة والشفافية في الأسواق سم المجموعة وكشف الفرص التجارية الجديدة.


للتداول مع سم المباشر، سوف تحتاج إلى علاقة مع فم المقاصة التي تدعم الواجهة الأمامية.


اتصل بنا.


الولايات المتحدة: +1 800 438 8616.


يوروب: +44 20 7623 4747.


آسيا: +65 6532 5010.


سم دعم الدردشة المباشرة: cme. direct.


2018 الرسوم الشهرية لبيانات السوق المهنية في الوقت الحقيقي.


في الربع الثاني من عام 2018، ستبدأ مجموعة سم باقتطاع رسوم لبيانات السوق الموزعة من خلال سم ديريكت. سيكون العملاء الذين يستخدمون سم ديريكت للتداول مؤهلين للحصول على إعفاءات من الرسوم بناء على نشاطهم التجاري. ستقوم مجموعة سم بتوصيل التفاصيل النهائية عن مدى توفر برامج تنازل الرسوم بحلول نهاية الربع الأول من عام 2018.


الرسوم المشار إليها أعلاه هي 2018 سم المجموعة رسوم الجهاز في الوقت الحقيقي (اعتبارا من 1 أبريل 2018) ولن يتم تطبيقها على الأجهزة المباشرة سم حتى Q2 2018.


الاستفادة من مجموعة كاملة من الحلول عبر دورة حياة التداول:


بناء الاستراتيجيات.


يقوم منشئ الإستراتيجية المحسن بالنقر بتنفيذ استراتيجيات متعددة الأضلاع و رفقس في غلوبيكس سم.


خيارات التحليلات.


الوصول إلى أداة كليكستريك أوبتيونس أناليتيكش المتكاملة تماما لعرض التقلبات الحالية والتاريخية.


سير العمل المتكامل.


بسهولة نقل الاستراتيجيات من شبكة التداول، منشئ استراتيجية ونوافذ الدردشة في جميع أنحاء سم المباشر ل رفقس و سم كليربورت دخول صفقة.


في الوقت الحقيقي إكسل.


التكامل في الوقت الحقيقي مع إكسيل التي تمكن الأسعار لملء الخلايا على الفور.


التسجيل عبر الإنترنت ل سم المباشر هو حر وسهل.


تحميل سم المباشر.


تحميل تطبيق سطح المكتب المباشر سم والبدء في التداول اليوم.


معلومات اكثر.


طلب عرض توضيحي أو الاتصال بفريق مبيعات تقنية السوق.


ربط السوق.


سم يعزز مباشرة نموذج الوصول المفتوح، سم المجموعة من خلال توفير وسيلة سهلة وغير مكلفة لعرض وتجارة جميع المنتجات سم المجموعة من خلال نظام واحد برعاية الصرف.


سم المباشر موبايل.


التجارة وإدارة المخاطر الخاصة بك على الذهاب مع سم المباشر موبايل، نظام التداول كامل الميزات التي توفر الربط السلس بين سم المباشر وجهازك المحمول.


كيكستريك الخيار التسعير والتحليل.


الحصول على رؤى أكبر من مجموعة من تحليلات قوية، بحيث يمكنك تحديد الاتجاهات والفرص التجارية بشكل أسرع وأكثر حاسم. تعرف على منصة التسعير وتحليل كيكستريك القياسي الذي يوفر الوصول إلى التقلبات الحالية والتاريخية (عن طريق الإضراب)، وحجم ومعلومات الفائدة المفتوحة، ورقة دلتا، وتحليل التسعير، وتحليل انتشار والرسوم البيانية للخطر.


بدء استخدام كيكستريك اليوم.


أكثر في سم المباشر.


أحدث ميزات الإصدار.


سم داتامين.


نظرة عامة البرنامج التعليمي.


مركز الاشتراك.


أرسل لنا ردود الفعل.


من نحن.


مجموعة سم هي الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات السوق. وتتكون الشركة من أربعة أسواق عقود محددة (دسمس). ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كل قواعد الصرف وقوائم المنتجات من خلال النقر على وصلات إلى سم، كبوت، نيمكس و كوميكس.


كق خيارات و سبي خيارات نظام التداول.


خيارات غير مكشوفة | خيارات عارية | نظام التداول.


نظام تداول الخيارات غير المكشوف.


ما يمكن أن تتوقعه:


هل عوائدنا حقيقية؟


ركوب الثيران.


أغسطس 2018.


إشارات خيارات مثالية.


ديسمبر 2018.


اصطياد مستبعد خلال السوق الهابط.


أغسطس 2017.


6 إشارات - 6 فائزين.


فبراير 2017.


9 في الشهر - جميع الفائزين.


استنادا إلى القسط المستلم عن خيارات البيع القصيرة.


وعلى الصفقات الفعلية السيارات المتداولة من قبل الوسطاء الرئيسيين.


لصناعة السيارات في التجارة.


بساطة نظام التداول لدينا؟


نحن نقدم كل ما هو مطلوب: اسم الأمن الكامنة، وأسعار الإضراب، وتاريخ انتهاء الصلاحية، وأسعار الدخول والخروج. (انقر هنا للاطلاع على مثال لإشاراتنا).


ديسمبر 2006.


مجلة رائدة - العمل المال - قد صدر للتو مقالا حول نوس كشفت خيارات إشارات الخدمة.


& كوت؛ العمل الشاق المال & كوت؛ - مراجعة مستقلة للإشارات الخيارات غير المكتشفة وتقنيات ماركيتفولوم الملكية. ومثل؛ بارونز ومثل. مجلة،


لماذا يرغب المستثمرون ذوي الخبرة في بيع خيارات قصيرة؟


الباعة الخيار لديهم المزيد من الفرص للربح من المشترين الخيار. ضع في اعتبارك أن تآكل الوقت هو حليف بائع الخيار. كقاعدة عامة، يجوز للبائعين الخيار الربح:


إذا كان السوق يسير في الاتجاه المتوقع، إذا تحرك السوق جانبيا، حتى لو كان الأمن الكامن يتحرك إلى حد ما ضد اتجاه الموقف القصير، وبيع خيارات قصيرة لا يزال يحقق أرباحا بسبب تآكل الخيار من قيمة الوقت.


أفتح حساب الأن!


يمكن أن تدفع للعضوية لسنوات قادمة.


بيان المخاطر:


عارية خيارات التداول هو محفوفة بالمخاطر جدا - كثير من الناس يفقدون المال تداولها. فمن المستحسن الاتصال وسيط أو الاستثمار المهنية لمعرفة المزيد عن مخاطر التداول ومتطلبات الهامش قبل الدخول في تداول الخيارات غير المكتشفة.


. لا يوجد خيارات خيارات منظمة التجار.


مرحبا بكم في نظام تداول الخيارات حول.


أسرار حول كيفية تحقيق أرباح منتظمة عن طريق خيارات التداول.


اليوم هو تاريخ جيد للبدء في تعلم كيفية جعل الأرباح العادية من خلال تداول الخيارات الناجحة.


هنا هو مثيرة للاهتمام للغاية خيارات تاجر المادة حول تداول العقود الآجلة للسلع أو خيارات الأسهم بنجاح، مكتوبة من قبل أحد أعضاء النادي تاجر لدينا كل شيء عن استراتيجية تداول الخيارات المدهشة التي لديها القدرة على تحقيق ما لا يقل عن 90٪ الصفقات الفوز! اسمنا & كوت؛ خيارات نظام التداول & كوت؛ يمكن أن تساعدك على تحقيق النجاح في خيارات التداول هنا لمساعدة التجار على تحقيق الأرباح. لا خيارات فقدان هو بالطبع شخصية الكلام وقليلا من تسمية خاطئة جدا في أن 90٪ لا يساوي 100٪ (وهذا يعني أي الصفقات الخاسرة)، وسيكون لديك بعض الخيارات الخاسرة يتداول من وقت لآخر.


ومع ذلك، أنا متأكد من أنك تفهم أن يكون هناك دائما فقدان الصفقات ولكن معظم التجار محظوظون للحصول على حتى 50٪ انتصارات. إمكانية تحقيق ما يصل إلى 90٪ الصفقات الفوز يبدو تقريبا مثل أي الصفقات الخاسرة على الإطلاق إلى الأسهم العادية وخيارات تاجر! وبالإضافة إلى ذلك، مع الاستخدام الصحيح والتنفيذ لدينا طريقة تداول الخيارات من الممكن أن تجعل عددا من الصفقات مربحة متتالية قبل أن تواجه التجارة الخاسرة.


قرأت مؤخرا 90٪ من الخيارات تنتهي عديم القيمة ونحو تلك النسبة نفسها من المشترين الخيار تفقد خيارات التداول المال. هذا يقابل ذلك من قبيل الصدفة ما يقرب من 90٪ من تجار السلع الآجلة الذين يفقدون أيضا السلع التجارية المال وسوق العملات الأجنبية شعبية العملات الأجنبية. أشعر أن أسهل طريقة للتاجر المتوسط ​​للانضمام إلى صفوف الفائزين هي بيع الخيارات، إلى يضع قصيرة والمكالمات. استخدام & كوت؛ خيارات-نظام التداول & كوت؛ سيكون مثاليا.


إذا كان 90٪ من الخيارات في نهاية المطاف لا قيمة لها، يمكن للمرء أن يتوقع إذا تم بيع الخيارات، ويتم الاحتفاظ مواقف الخيار القصير حتى تاريخ انتهاء الصلاحية القريب، ينبغي للمرء أن يجمع تقريبا قسط كامل على حوالي 90٪ من الصفقات الخيار. حسنا، تلك هي إحصاءات هائلة. ولكن بناء على تجربتي الشخصية، فمن النادر الآن أن أي وقت مضى أن تأخذ خسارة على الخروج من المال الخيارات أبيع.


ليس هناك أي & كوت؛ أشياء مؤكدة & كوت؛ ولكن باستخدام استراتيجية التداول المخطط لها بعناية والتي تمثل تقريبا أي طارئ، وأعتقد أن هناك طريقة للتوصل إلى خيار خطة بيع، أنه إذا نفذت بشكل صحيح، وسوف تجلب نتائج أفضل بكثير من 90٪ الصفقات الفوز. أنا أعمل بجد لمحاولة صقل طرق التداول الخاصة بي لمحاولة تحقيق ذلك.


اسمحوا لي أن تكشف عن بعض المعلومات الأساسية ومن ثم وصف ما أرى فرصة ذهبية تتكشف الآن. المعلومات الأساسية مهم جدا كما أن هناك العديد من المزالق التي يجب تجنبها من أجل أن تكون ناجحة في التداول.


وأظل إضافة إلى معرفتي في كل مرة أضع على التجارة. أنا أكتب حتى مثل التفكير التجار يمكن الاتصال بي و يمكننا أن نتعلم معا.


قبل بضع سنوات، وكان لي فقط للنظر في حساب التداول الخاص ليختتم محاولة لجعل الربح من شراء الخيارات الآجلة السلع كان الطريق الخام للسفر. كنت دائما فقدان. بعد ذلك، كنت أفكر في أن أفعل & كوت؛ عارية & كوت؛ دعوة ووضع بيع. قررت أن محاولة نهج جديد.


الآن، في كل مرة شعرت يجب أن شراء خيار الاتصال لأنني اعتقدت أن السوق كان في طريقه إلى الارتفاع، بدلا من ذلك سوف أبيع وضع. بدلا من شراء وضع عندما شعرت السوق يتراجع، وأود أن تبيع مكالمة. نتائجي على الفور وتحسنت بشكل كبير جدا.


كان لي الكثير لتعلم الرغم من ذلك، واستمر في فقدان المال لأنني الجمع بين السلع العقود الآجلة للقيام الكتابة المشمولة عندما سوق العقود الآجلة سوف تذهب ضد لي. وكلما غطت المكالمة عن طريق الاستمرار في عقد العقود الآجلة، غالبا ما يتحول السوق على الفور إلى الانخفاض، وفقدت الخسارة في العقود الآجلة الربح من تحلل علاوة الخيار.


كنت فائزا بشكل عام على الخيارات التي بعتها، ولكن فقدت قدرا كبيرا من المال على العقود الآجلة التي اشتريتها كتدبير دفاعي لحماية الخيارات التي نادرا ما تحتاج إلى حماية.


اليوم أنا فقط الجمع بين العقود الآجلة مع خياري الكتابة، في ظروف محدودة جدا، خاصة، وأنا بالقرب من التوازن تماما عدد العقود لتصبح ما تسمونه "دلتا محايد".


أحد الأسرار التجارية التي عثرت عليها هو بيع الخيارات التي & كوت؛ أقل ثراء & كوت؛ وهذا يعني المزيد من المال. حسنا، ذهبت إلى المكتبة بضع سنوات إلى الوراء وبدأت في إجراء البحوث، يدويا اختبار عدة استراتيجيات. أدركت على الفور أنه كان هناك شيء هناك بالتأكيد. ولكن إجراء الاختبار باليد أصبح مملة جدا وفرضية أعطيته وعود إلى التداول اليومي.


قبل عام بدأت بدأت دراسة مكثفة للأسواق لمحاولة العثور على استراتيجية الفوز. وكشفت دراستي أن خيارات البيع لها العديد من المزايا. أنا فقط أحب الحصول على دفع مقدما مع ربح فوري في اليوم الذي أبيع خيارا، ثم مهمتي هي محاولة للحفاظ على أكبر قدر ممكن من المال ممكن.


أيضا، يسمح خيار بيع واحد للقيام المزيد من التخطيط بعيد المدى ولا تتطلب قرب قدر من التدقيق والاهتمام الوثيق وشراء وبيع المراكز الآجلة. وتجارة الخيار هو أكثر تسامحا بكثير. لقد فعلت الأخطاء الأكثر غبية عند توظيف استراتيجيات الخيار بلدي، وكان بطريقة أو بأخرى قادرة على تحقيق أرباح صافية.


صدقوني، إذا لم أستطع كسب المال خيارات البيع مع الوقت تسوس العمل في صالحي، الرجل يحاول شراء الخيارات ومحاربة الوقت الاضمحلال هو في ورطة حقيقية. البائع الخيار هو مثل منزل القمار. يجب أن يكون المرء رأس مال جيد وعلى استعداد لجعل الأرباح الصغيرة، بطيئة. ولكن هذه المكاسب ترتفع.


بحثا عن استراتيجية مثالية، بدأت من فرضية أنني أردت السوق الذي قضى الكثير من الوقت تسير جانبية. سبب واحد أنا أحب تجارة الماشية الحية واستخدام نظام تجارة الماشية هو لأنه عندما يبيع سوق الماشية قبالة، وعادة ما ينابيع الظهر.


هناك دعم أساسي جيد من التجار للذهاب دائما الماشية الطويلة، والاستفادة من التخلف التي غالبا ما تكون موجودة في سوق الماشية والتحيز التصاعدي عموما من أسعار الماشية. نادرا ما يصل التحركات فوق مع دعم وافرة وملء السعر.


هناك إيقاعات ودورات موجودة ومستويات الدعم والمقاومة محددة بوضوح.


هناك عدد قليل من اختراقات كاذبة كما أن هناك عادة من خلال المتابعة عندما يتم اختراق مستوى الدعم أو المقاومة.


ويتعلق معظم ما يلي بخيارات الماشية الحية ولكن المعلومات تنطبق بشكل عام على الأسواق الأخرى أيضا.


اسمحوا لي أن أبدأ من خلال وضع ظروف السوق من أسلوبي الشخصية للتداول الخيار. قد تكون قادرا على تعلم شيء من هذا من شأنه أن يجعلك تاجر أفضل. أحب أن أسمع بعض الاقتراحات التي قد تساعدني على تحسين طرق التداول الخاصة بي، والسماء تعرف أن هناك مجالا واسعا للتداول التحسينات.


عندما باعت في الأصل مكالمات مكشوفة ومواقف مكشوفة، بدأت عن طريق بيع مكالمة ووضعت في نفس سعر الإضراب، والمعروفة باسم موقف سترادل قصيرة. كنت أخذ الجانب الآخر من الصفقات من الأشخاص الذين كانوا يشترون وضع ودعوة، في انتظار رد فعل عنيف. كنت آمل أن يذهب السوق للنوم. للمساعدة في تسريع هذا، قررت أن بيع الأسواق النائمة التي كانت تسير في أي مكان.


ما لم أدركه هو أنه مع السوق الميت، كان التقلب منخفضا، وبالتالي فإن أقساط الخيار التي حصلت عليها من البيع كانت بأسعار مخفضة. عندما اندلعت السوق أخيرا، ارتفعت قيم كل من يضع والدعوات.


هذه الزيادة في التقلب قتلني عندما كنت أقصر التقلبات في القاع عندما لم يكن هناك مجال للتخفيض. لذلك، للقيام بخيارات بيع جيدة والتي تنطوي دائما تقصير التقلب، وبالتالي من المهم أن تبيع الحق بعد حدوث خطوة قوية.


بعد تقدم سوق العقود الآجلة للسلع الأساسية بضعة أيام، وأقساط المكالمة توسيع وهذا هو وقت ممتاز للبيع. أحب أن بيع الحق في قوة السوق. عندما تراجع الأسواق أحب أن يضع يضع، بيع الحق في تلك القوة من زيادة وضع قسط، كذلك.


لنفترض أن ديسمبر لايف الماشية في نطاق التداول من 72.00 $ إلى 78،00 $. ثم افترض أن السوق في الوسط، ويقول في 75،00 $. إذا كان السوق يرتفع إلى الطرف العلوي من نطاق التداول ومن ثم يبيع واحد من خارج المال المكالمات، ثم السوق يلتفت إلى أسفل النطاق واحد يبيع خارج من المال يضع، إذا كان وعوائد السوق إلى الوسط، يمكن للمرء أن يكون مجموعة واسعة للغاية من الأسعار حيث يتم ضمان الربح.


أحب أن بيع المكالمات أولا لأنني أجد بيع يضع أكثر صعبة. ويرجع ذلك إلى حقيقة أن الأسواق المالية تنخفض أسرع بكثير من أنها ترتفع، حوالي 3 مرات أسرع وأعتقد.


من خلال الانتظار لحشد قبل أن أبيع المكالمات، وأنا الحصول على فائدة من حقيقة أن هناك المزيد من المشترين من المكالمات عندما يكون السوق آخذ في الارتفاع من عندما كان في الانخفاض. ويسمح البيع إلى القوة بالبيع إلى التجار بدلا من صناع السوق المحليين الذين يسيطرون فعليا على الحفر عندما تكون السيولة منخفضة.


تريد أيضا أن تبيع إلى قوة لأنه عندما يتحول السوق في أعلى، قسط الخيار يقلل بسرعة كبيرة، لأن المشترين الدعوة تحاول أن تأخذ بسرعة الأرباح في نفس الوقت الذي تحاول الشروع في التجارة قصيرة الخاص بك. هناك اختلال في النظام ويتم ملء فقط أمر السوق والتي يمكن أن تكون عدة دقائق في وقت لاحق بسعر غير موات للغاية. فمن الأفضل أن بيع قليلا في وقت مبكر بدلا من وقت متأخر.


وينطبق الشيء نفسه مع يضع، وتريد أن تبيع إلى ضعف الأسعار عندما أقساط وضعت هي أعلى. وهذا يعود إلى التقلب القصير. كنت تريد أن تكون تامر الأسد، ووضع يديك حول فكي أسد البرية، شرسة، وبيع الخيارات عندما لا يزال بإمكانك سماع هدير. عندما الأمور هي أقساط هادئة تختفي. الإخلاص هو شركة تقييم لجميع خدمات التقييم! مصدر للتقديرات المعتمدة. جميع العقارات والمركبات والقوارب والطائرات والآلات والمعدات.


أدعو هذه الخيارات الدببة النوم ". السماح النوم يتحمل النوم. إذا كنت يجب أن توقظ لهم أنها سوف مزق لك وبصرف النظر عن كلا الطرفين كما يضع ويدعو كل من كسب قسط. عندما يكون السوق هو الحد الأقصى (أسفل) هو أفضل وقت لبيع المكالمات (يضع)، مع استمرار قسط من الارتفاع في الارتفاع.


في اليوم التالي يتقلص قسط الخيار إلى أسفل، يكفل تقريبا الربح. في كثير من الأحيان شراء الذعر من الخيارات يسبب ارتفاع خلال يوم من حركة الحد المؤمن وإذا كنت الوقت المناسب، كنت جعل ربحا طيبا حتى في اليوم الأول مع السوق لا يزال مقفل الحد.


لقد وجدت أن بيع خيار في الساعة الأخيرة من يوم التداول يعمل أفضل بالنسبة لي. التجار الخيار، في اليوم التالي الانتظار حول محاولة لمعرفة أي طريقة السوق يسير وغالبا ما لا تتداول لعدة دقائق بعد فتح السوق. عادة ما تملأ الأسعار الفقراء للغاية.


كما أنهم غالبا ما يتخلفون في السوق مما يعطيهم عذر إما لملء لكم بسعر أقل مما كنت تستحق نظريا أو لا على الإطلاق. من ناحية أخرى، خلال الإغلاق أعتقد أن هناك شخص ما في محاولة للحفاظ على الأسواق منظم حتى يكون هناك المزيد من المصداقية في خيار يملأ من قبل السكان المحليين في نهاية اليوم لأن الأسعار ستطبع في الصحف و فإن أسعار التداول يجب أن تتوافق تقريبا مع القيم التقديرية للخيارات.


يجب أن تكون العبوات في متنزه الكرة في نهاية اليوم، في حين أن سوق الخيارات خلال اليوم متاح للتجارة في أي مكان. هذا هو مجرد نظريتي.


أنا أحب بيع الخيارات 7 إلى 8 أسابيع قبل انتهاء الصلاحية لتعظيم الوقت تسوس قسط ومحاولة للخروج حوالي 1-2 أسابيع قبل انتهاء الصلاحية.


لأن انتهاء خيارات خيارات اللحوم والثروة الحيوانية في كثير من الأحيان تتوافق مع تاريخ تقرير اللحوم، وأنا لا أحب أن يكون في النهاية عندما يحصل شخص ما لمعرفة نتائج التقرير ثم تقرر في نهاية اليوم ما إذا كان أو لم يكن لممارسة الخيار إذا كان في أو قريبة جدا من المال.


قرب انتهاء الصلاحية، التقلبات يمكن أن تزيد في الواقع بدلا من الانخفاض. عندما استردت حوالي 2 / 3s من قسط الخيار أنا ابحث عن مكان لأخذ الأرباح. في كثير من الأحيان هذا جعل الفرق بين التجارة الفائزة والخاسرة.


مرات عديدة في السوق المسيرات ويضع لا قيمة لها تقريبا. أنا أخذ أرباحي ثم السوق هبط الزوجين إلى أسفل وتلك يضع الآن يستحق بقدر أو أكثر مما دفعت لهم. ولكن أنا لا داعي للقلق، وأنا بالفعل أخذت الأرباح.


لقد توقعت اتجاه الاتجاه الخاطئ عدة مرات ولكن لأنني كنت قادرا على أخذ الأرباح أو خسارة صغيرة أثناء التصحيح، وأنا قادرة على الخروج من المواقف الخاسرة في حالة جيدة والخيارات الفائزة أكثر من تعويض عن الخسائر.


كما وصفت بإيجاز أعلاه، أود أن بيع المكالمات ويضع بأسعار الإضراب مختلفة. وهذا ما يسمى "الخنق القصير". أنا الساق الموقف عن طريق القيام جانب واحد أو الآخر، وهذا يتوقف على ظروف السوق، بلدي التحيز من حيث أعتقد أن السوق يتجه، وعدة عوامل أخرى أعتبرها.


لقد سبق أن ذكرت كيف عادة ما أحب بيع المكالمات بعد مسيرة مضادة للاتجاه ومن ثم بيع في وقت لاحق. إذا كان من ناحية أخرى كنت تعتقد الماشية هو الذهاب الى الاتجاه في وقت قريب، وكنت لا تمانع في الحصول على فترة طويلة في السوق، يمكنك بيع يضع والحصول على نحو فعال انخفاض الأسعار مما كنت قد حصلت على قدم المساواة مع مبلغ قسط وردت.


ويمكن أن يحدث ذلك إذا كان السوق يتجه إلى الانخفاض بشكل كبير وتمت ممارسة هذا الوضع. إذا كان السوق عكس و صعد، وضع سوف تفقد القيمة و على الرغم من أنك لم تحصل على ممارسة، يمكنك كسب المال بهذه الطريقة وهذا هو كل ما يهم.


موسم الخريف هو الوقت المناسب من العام للنظر في بيع أبريل وضع خيارات على رؤية الضعف وأنا لا تمانع في الحصول على عقد نيسان / أبريل إذا كانت اتجاهات السوق أقل والخيار يمارس. من ناحية أخرى، فإن الجانب السلبي محدود على عقد أبريل بسبب حقيقة موسميا أبريل الماشية في السنوات الأخيرة ارتفعت إلى 80.00 $ أو أكثر خلال يناير كانون الثاني حتى مارس أو أبريل تجمع. يمكنك الفوز في كلتا الحالتين.


اليوم وأنا أكتب هذا، ديسمبر لايف يعيش الماشية لديها 7 أسابيع لانتهاء الصلاحية. وتراجعت الماشية من أدنى مستوياتها وذات حالة تشبع في البيع. واليوم، أغلق الماشية في كانون الأول / ديسمبر عند 74.70، بالقرب جدا من أعلى مستوى له عند مستوى 75.20. وينبغي أن يبدأ العقد في مواجهة بعض المقاومة.


مع الدولار الدولار قسط أن ديسمبر يتداول خلال أكتوبر، عندما يذهب أكتوبر قبالة المجلس الأسبوع المقبل وديسمبر يأخذ أكثر من ذلك، بل هو بالفعل زوجين إضافية دولار أعلى من النقد. إما أن يكون النقد إلى الارتفاع إلى العقود الآجلة أو العقود الآجلة سوف تحتاج إلى النزول. وأعتقد أن العقود الآجلة سوف تنخفض.


تغذية الماشية لديها الكثير من المشاكل في السوق النقدية التي ينبغي أن تؤثر سلبا أيضا على أسعار الماشية. أنا أبحث عن جانبية لارتفاع أسعار الماشية ربما على المدى القريب مع استراحة نهائية في ديسمبر عندما الماشية لديه للتنافس مع تركيا لعيد الشكر وعيد الميلاد.


ويأتي هذا الركود في الطلب في واحدة من أسوأ الأوقات، عندما تكون أعداد الذبح الموسمية مرتفعة. على الرغم من أنني سوف يتم بيع المكالمات طفيفة في هذا الوقت لبدء الموقف. إذا كنا أسفل في وقت مبكر، وسوف يكون بائع عدوانية جدا من ديسمبر وبعد ذلك يضع فبراير يجب على السوق إعادة اختبار القاع قريبا كما كنت أتوقع ذلك. أريد أن تكون فعالة منذ فترة طويلة في السوق بحلول 1 يناير 1994 حتى أتمكن من الاستفادة من مسيرة الربع الأول.


أنا تجريب مع بعض استراتيجيات التداول المختلفة في الوقت الراهن، لذلك أنا لا تتبع بدقة السيناريو الأساسي. ولكن بالنسبة للقراء سوف أذهب من خلال تشغيل جاف لما أتوقع أن يحدث في الأسابيع المقبلة. سوف أبقي الأرقام في وحدات واحدة، ولكن الشخص الذي لديه رأس مال كاف يمكن مضاعفة أو ثلاثة أضعاف هذه الأرقام في حين أن التجار أكثر تحفظا يمكن أن تقطع هذه المواقف في النصف.


على سبيل المثال، إذا كسر ديك ليف الماشية فوق المقاومة عند 74.20، المقاومة التالية هي حوالي 75.20 ومن المرجح أننا سوف نرى هذا السعر يوم الاثنين. ومع ذلك، هناك خط هابط يمكن أن يحتوي على حق العقد بسعر الإغلاق اليوم من 74.70.


لذلك ما أود أن أفعله هو بيع مجموعة من اثنين 76.00 ديسمبر. الماشية الحية تدعو إلى إغلاق اليوم، ووضع أمر الحد خلال الساعة الأخيرة من التداول مع إلغاء استبدال في السوق إذا لم أكن متأكدا من شغلها، حوالي 15 قبل دقائق من إغلاق اليوم القوي.


كان ينبغي للمرء أن يكون قادرا على القيام بذلك على قسط من حوالي 75 سنتا أو أكثر اليوم. طالما ديك الماشية لا تنفجر لوحات فوق 76.75، وسوف يكون في حالة الربح، وأقل عمولة بالطبع.


ومع ذلك، فإن هذا يتطلب عقد ديسمبر لجعل أعلى مستوى جديد، وهو أمر ممكن بالطبع، ولكن من غير المرجح أن يحدث على الفور مع التحرك مباشرة مع أي تصحيح اتجاه السوق.


سوف تبدأ المقاومة العليا لتركيب فوق 75.00. إذا كان السوق يمكن أن يغلق عند 75.20 أو أعلى، وأود أن تبيع مجموعة إضافية من 2 ديسمبر 76 المكالمات في قسط من 1.00 $ أو أكثر. إذا كان السوق أبدا يصل 76.00 أنا لا أدفع أي اهتمام على قسط قد يكون فقدان على الورق، كما حسابي هو هامش جيدا.


أنا لا تحصل على القلق حتى تبدأ الخيارات الذهاب إلى المال وأنا أنوي للحفاظ على هذه الخيارات على مقربة من وقت انتهاء صلاحيتها. عندما يصل السوق 76.00 التي أشك في أن يحدث، ولكن إذا فعلت ذلك، يمكن أن تضاعف وضعي الأصلي. منذ أن باعت بالفعل 4 خيارات مع سعر الإضراب 76.00، وأود أن تبيع الآن 4 77.00 المكالمات و 4 78 المكالمات.


إذا كان سعر العقود الآجلة يبدو انها ستغلق بسعر يقول 76.00، أنا قلق فقط حول 4 الأصلي 76 مكالمات الإضراب لأنها الوحيدة التي تذهب في المال. ولتحقيق التوازن بين 4 مكالمات، يمكن شراء عقدين من العقود الآجلة تقريبا بناء على دلتا تبلغ حوالي 0.50، مما يعني أن قيمة الخيار للمكالمات ترتفع بمقدار 50 سنتا عندما يرتفع سعر العقود الآجلة للدولار. ومع ذلك، لقد حصلت أحرقت مرات عديدة شراء 2 العقود الآجلة لتحقيق التوازن بين هذا وحصلت ستونغ، أنني سوف شراء واحدة الآن، وترك نفسي فقط نصف متوازنة. لقد شفيت إلى حد ما هذه المشكلة عن طريق شراء في وقت سابق على التوقف، ويقول في 75.25 أو 75.30 توقف. ثم بحلول الوقت الذي يصل السوق 76.00 يمكنني التوقف عن نفسي من العقود الآجلة 75.30 إذا كان السوق يأخذ الغوص.


أنا لا أريد الكثير من العقود الآجلة طويلة، وأنا أريد أن أكون قادرا على تحسين وضعي في حال تراجع أسواق العقود الآجلة للسلع. ماذا أفعل إذا بدأ السوق في الارتفاع 76.90 الماضية، التعادل التقريبي لل 76 المكالمات باعت ل 75 سنتا، و 76 المكالمات باعت لأكثر من دولار. هذا ليس سؤالا سهلا للإجابة. أعتقد أنني يجب أن شنق صعبة وربما أقول صلاة صغيرة.


إذا كان الوقت الكافي يمر، قبل أن نصل إلى هذه الأسعار، وسوف يكون لديك الوقت لإزالة بعض الخيارات في خسارة ضئيلة أو معدومة، والحد من التعرض بلدي والسماح لي لبيع خيارات المكالمات بأسعار أعلى من أي وقت مضى.


إذا وصلنا إلى هذه المستويات قريب جدا من انتهاء الصلاحية، يتم تخفيض أقساط الوقت إلى حد كبير و 77 المكالمات سوف كسب المال و 76 المكالمات التي تباع لأكثر من دولار سوف كسب المال لذلك سوف لا يزال صافي الربح حتى عندما كنت بيع المكالمات واستمر السوق في الارتفاع.


إن التحرك إلى أعلى مستويات السوق الجديدة في عقد الماشية في ديسمبر سيكون مجرد كسر صعب. وأود أن أسميها سيناريو أسوأ. وأعتقد أن السوق سوف تجد مقاومة في أي إغلاق اليوم هو، أو في مكان ما فوق 75.20 وسوف تبدأ بسرعة اسقاط، ووضع لي في شكل كبير. ثم كما يختبر السوق أدنى مستوياته، وأود أن بيع خيارات وضع.


إذا كان السوق يذهب جانبيا، وفرص المكالمات 76 أو 77 الدخول في المال، يصبح بعيدا جدا، وأود أن بيع أكثر 76 أو 77 المكالمات، والتأكد من الحصول على ما لا يقل عن 50 سنتا قسط، ونأمل 70 سنتا أو أكثر قسط عن أي خيارات بيعها.


إذا انخفض سوق العقود الآجلة، وأنا أكثر بيع بقوة يضع كما أريد أن أكون طويلة السوق في السنة الجديدة. أريد أن أكون الماشية طويلة في شهر فبراير حتى في أواخر نوفمبر أو أوائل ديسمبر، وسوف تبدأ بيع يضع فبراير على أي ضعف.


قد تتحول في نهاية المطاف إلى أنني سوف تضطر إلى رفع ما يصل سعر الإضراب خيارات، وتكون أكثر من خارج المال وأنا قد يكون بيع الخيارات التي هي قريبة جدا من المال. قد لا يكون بعض القراء على علم في الشهر خيار قريب، والسعر الفردي التجارة الخيارات سنتا لذلك هناك خيار ضرب كل دولار بدلا من أكبر $ 2 الزيادات.


وأعتقد أن وول ستريت جورنال، لا يزال يطبع فقط الضربات حتى مرقمة، مما تسبب في العديد من التجار لتجاهل الضربات مرقمة الفردية والحد بشكل كبير من حجم وفتح الفائدة والسيولة في التجار الغريب عدد مضايقة الخيارات.


وبطبيعة الحال، فإن الوقت فقط اقول كيف أنها سوف تلعب كل شيء. نحن لا نزال نحاول جعل هذه الطريقة الجديدة وفريدة من نوعها تداول الخيارات بشكل أفضل لذلك سوف ننظر بكل سرور في أي اقتراحات التجارة قد يكون القراء حول هذه الاستراتيجية التجارية وكذلك سماع عن خيارات بيع طريقة شخص آخر وجدت يساعدهم على التجارة في الأسواق المالية بنجاح.


ملاحظة المحرر: يرجى ملاحظة أننا نقدم خيارات التجار لدينا خيارات التداول الرئيسية دورة دراسية تغطي لدينا اختبار الزمن دونيو خيارات طريقة التداول. يرجى الانتقال هنا لطلب منهجية خيارات الخيارات لأسواق العقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية وتجار خيارات الأسهم. شكرا لكم!


موارد التاجر الموصى بها.


هل ترغب في تعلم كيفية تداول الخيارات في أسواق الحبوب بما في ذلك كبوت كورن؟ يرجى الدخول هنا للوصول إلى نظام تداول خيارات سوق الذرة مجانا.


دليل التداول في العقود الآجلة.


العقود الآجلة هي اتفاقية بين طرفين - مشترين وبائع - لشراء أو بيع أصل في تاريخ محدد في المستقبل والسعر. ويمثل كل عقد مستقبلي مبلغا محددا من ضمان أو سلعة معينة. وعلى سبيل المثال، فإن العقود الآجلة للسلع الأكثر تداولا على نطاق واسع هي النفط الخام، الذي تبلغ قيمته 000 1 برميل. ويمثل كل عقد من العقود الآجلة للذرة 5000 بوشل - أي حوالي 127 طنا متريا من الذرة.


وقد صممت العقود الآجلة أصلا للسماح للمزارعين بالتحوط من التغيرات في أسعار محاصيلهم بين الزراعة وعندما يمكن حصادها وتقديمها إلى السوق. وفي حين يستمر المنتجون (مثل المزارعين) والمستخدمين النهائيين في استخدام العقود الآجلة للتحوط ضد المخاطر، فإن المستثمرين والتجار من جميع الأنواع يستخدمون العقود الآجلة لغرض المضاربة - في الربح من خلال الرهان على الاتجاه الذي سينتقل إليه الأصل. (لمزيد من المعلومات، انظر ما هو الفرق بين التحوط والمضاربة؟)


في حين أن العقود الآجلة الأولى التي تركز على السلع الزراعية مثل الثروة الحيوانية والحبوب، فإن السوق يتضمن الآن عقود مرتبطة بمجموعة واسعة من الأصول، بما في ذلك المعادن الثمينة (الذهب) والمعادن الصناعية (الألومنيوم) والطاقة (النفط) والسندات (سندات الخزينة) ) والأسهم (S & P 500). هذه العقود هي اتفاقيات موحدة تتداول في البورصات الآجلة حول العالم، بما في ذلك بورصة شيكاغو التجارية (سم) و إنتركونتيننتال إكسهانج (أيس) في الولايات المتحدة (لمزيد من المعلومات، انظر كيف تعمل العقود الآجلة؟)


يوفر هذا البرنامج التعليمي لمحة عامة عن سوق العقود الآجلة، بما في ذلك مناقشة لكيفية عمل العقود الآجلة، وكيف تختلف عن الأدوات المالية الأخرى، وفهم فوائد وعيوب الرافعة المالية. كما أنها تغطي الاعتبارات الهامة، وكيفية تقييم العقود الآجلة ومثال أساسي للتجارة الآجلة - أخذ نظرة خطوة بخطوة على اختيار الصك، وتحليل السوق وتنفيذ التجارة. إذا كنت تفكر في التداول في أسواق العقود الآجلة، فمن المهم أن تفهم كيف تعمل الأسواق. وإليك مقدمة سريعة لمساعدتك على البدء.


لايف منصة التداول الآجلة.


التجارة الآجلة، الخيارات، والسلع ينتشر بسهولة.


** هذا الفيديو لأغراض العرض التوضيحي فقط وليس توصية لشراء أو بيع أي أداة مالية معينة. هناك خطر الخسارة تداول الأسهم، العقود الآجلة، الفوركس، أو خيارات.


منصة التداول السلعية في نهاية المطاف،


مصممة للمستثمر فيسوال.


يعيش تدفق البيانات القياسية وإطارات الوقت للتخصيص (1min، 5min، 10min، يوميا، أسبوعيا، شهريا الخ) تخصيص شريط المدى (كل شريط يتحرك عدد معين من العرات قبل إنشاء شريط جديد) في الوقت الحقيقي الشهرية والأسبوعية خيارات البيانات انتشار السلع القدرة على التداول على الرسم البياني السحب 'إسقاط ترتيب الموضع ليف دوم (عمق السوق) التداول سريع تنفيذ الأوامر أزرار دخول السوق والخروج و أوكو (واحد يلغي أخرى) أوامر مع واحد الماوس انقر الرسوم البيانية بسيطة، ولكن واجهة المستخدم الرسومية قوية.


الأداء السابق ليس ضمانا للنتائج المستقبلية، هناك خطر الخسارة عند تداول العقود الآجلة. الدبابات بولز 'ن توليد إشارات للتخصيص تخبرك عندما لدخول والخروج من السوق.


فيبوناتشي، إليوت ويف، غان & أمب؛ أندروز بيتشفورك.


يتضمن أدوات فيبوناتشي مثل المناطق الزمنية، المشجعين، أقواس، ملحقات والتعديلات تحديد أنماط الموجة إليوت حاسمة يدويا وتلقائيا قياس حركة السوق مع المشجعين غان وأندروز بيتشفورك أشرطة الفيديو التعليمية التي تساعدك على تعلم كيفية الاستفادة من هذه الأدوات المدهشة.


يمكن استخدام أرقام فيبوناتشي تساعدك على التنبؤ بالاتجاه التالي؟


من السهل قراءة، المستخدم-- تعريف شراء / بيع إشارات.


المستخدم تعريف حتى السهام تشير إلى شراء، أسفل الأسهم تشير بيع، بسيطة كما أن الإعدادات بسهولة للتخصيص لجميع المؤشرات المفضلة لديك.


الأداء السابق ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية، هناك مخاطر الخسارة عند تداول العقود الآجلة.


خطوط ميزة توليد إشارات أقول لك عند الدخول والخروج من السوق.


سهلة الاستخدام الرسوم البيانية وأدوات تدوين.


رسم بسهولة خطوط الاتجاه، قنوات الاتجاه والأوتاد إبقاء ملاحظات على الرسم البياني الخاص بك مع أداة نص بسيط 123 أداة، رئيس & أمب؛ أداة الكتفين، أداة متعددة الخط، وأكثر من ذلك.


مجموعة واسعة من الرسم وأدوات تدوين.


لايف خيارات التداول.


خيارات التجارة في المال الحقيقي الخاص بك أو حساب تجريبي السحب 'ن إسقاط ترتيب المواضع القيمة النظرية محسوبة باستخدام الأسود & أمبير؛ تقييم سكولز نموذج خيارات متعددة على سلع متعددة في نفس الوقت في الوقت الحقيقي تدفق خيارات البيانات معرفة المزيد عن الخيارات.


التجارة خيارات لايف مع المسار 'ن التجارة المستقبلية الآجلة.


تبادل فروق أسعار التداول المعروضة.


إنترا-ماركيت (كالندار سبريادس)


انتشار السوق داخل السوق هو انتشار مستقبلي في نفس السوق (أي النفط الخام) وينتشر بين أشهر مختلفة (أي النفط الخام مقابل النفط الخام في أغسطس). التاجر سيكون طويلا العقود الآجلة واحدة قصيرة أخرى. في هذا المثال، يمكن أن تكون التجارة إما طويلة النفط الخام يوليو و النفط الخام أغسطس آب / أغسطس قصيرة النفط الخام يوليو و النفط الخام أغسطس آب / أغسطس. من أجل أن تكون في انتشار السوق داخل السوق، يجب أن تكون التجارة طويلة وقصيرة نفس السوق (أي كل من النفط الخام) ولكن في أشهر مختلفة (أي يوليو مقابل أغسطس).


بعض الأمثلة من هذه المعروضة الآن في المسار & # 8216؛ ن التجارة الحية هي:


يونيو النفط الخام مقابل يوليو النفط الخام يوليو القمح مقابل سبتمبر القمح أغسطس فول الصويا مقابل سبتمبر فول الصويا وغيرها الكثير.


فروقات الأسعار بين الأسواق (فروق أسعار السلع)


إن انتشار السلع بين السوق هو شراء نوع واحد من العقود الآجلة والبيع المتزامن لعقد آخر من العقود الآجلة مع نفس شهر التسليم وعادة ما يكون مرتبطا بالعقد الأول (أي سيبتمبر كورن فس سيبتمبر ويت).


بعض الأمثلة من هذه المعروضة الآن في المسار & # 8216؛ ن التجارة الحية هي:


الخنازير مقابل الماشية الحية النفط الخام مقابل زيت التدفئة القمح مقابل الذرة، وما إلى ذلك الكثير.


تبادل التبادلات.


ويتمثل انتشار السلع التبادلية في شراء عقد آجل في بورصة واحدة والبيع المتزامن لنفس العقود الآجلة في بورصة أخرى على أمل أن يكون سعر البيع أكبر من السعر المدفوع عند الشراء (أي شراء القمح في سبتمبر / أيلول) عقد على تبادل كبوت وبيع في وقت واحد عقد القمح سبتمبر على تبادل كبت)


حفظ كل ما تبذلونه من التحليل من يوم إلى يوم.


حفظ العقود الآجلة والخيارات الصفقات في النظام للحفاظ على التقدم المحرز الخاص بك لا أكثر البدء من خلال كل يوم مع الانترنت أو جافا الرسوم البيانية.


المخاطر / المكافآت & أمب؛ القراد (الدولار) الآلات الحاسبة.


حساب المخاطر المحتملة والمكافأة إدارة تقييم المخاطر الخاصة بك عن أي تجارة تعرف دائما ما هو التحرك في البرنامج يستحق.


تخصيص البرنامج لاحتياجاتك.


كل مؤشر تماما للتخصيص إضفاء الطابع الشخصي على الرسوم البيانية الخاصة بك مع الألوان، خطوط، أنماط، صيغ المؤشر، وأكثر من ذلك بكثير.


وضع أوامر مباشرة من خلال المسار 'ن التجارة.


سحب 'ن قطرة، بنقرة واحدة مكان التداول أوامر لايف مباشرة من خلال المسار' ن التجارة.


الحصول على هذه المؤشرات تخصيص شعبية.


بث مباشر البيانات الآجلة، تيك من قبل تيك.


يتم تضمين ما يلي في الإصدار التجريبي من حزمة بريميوم.


بولز 'n الدببة.


صيغة الملكية يولد المستخدم-- تعريف شراء / بيع إشارات الضوء الأحمر / الضوء الأخضر نظام يحدد الاتجاهات مؤشر الشريط يعرض قوة الاتجاه ميزة خطوط.


بناء أنظمة التداول الخاصة بك مرة أخرى اختبار المؤشرات المفضلة لديك ** التجارة تلقائيا الاستراتيجية الخاصة بك.


التزام التجار.


التعرف بسهولة على الاتجاهات الحصول على إشارات مبكرة على أساس ما يقوم به المضاربون المحترفين **


شمعدان التعرف التلقائي.


التعرف على تشكيلات الشموع وتصنيفها تلقائيا تحديدات شراء / بيع قابلة للتحديد باستخدام أنماط الشموع تطبيق المرشحات الخارجية للمساعدة في إزالة الإشارات غير المرغوب فيها أو المفرطة.


عرض المتوسطات التاريخية تحديد الاتجاهات الموسمية حساب احتمال السوق.


50،000 حساب تجريبي.


الممارسة مع لايف البيانات ورقة خطر التجارة الحرة اختبار الاستراتيجيات والنظم التجارية الخاصة بك.


المسار 'ن التجارة المستقبلية الآجلة.


حر 14-داي تريال، بريميوم باندل.


50 ألف دولار حساب تداول الورق!


بطاقة الإئتمان غير مطالب بها.


**الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. انظر الكشف الكامل عن المخاطر للقيود الافتراضية.


الأسهم، العقود الآجلة، تداول العملات الأجنبية، والخيارات ينطوي على المخاطر وغير مناسب لجميع المستثمرين.


كوبيرايت & كوبي؛ جيكو البرمجيات، إنكوربوراتد. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment