Sunday 18 February 2018

إعادة اختبار الفوركس


لإعادة الاختبار أو عدم إعادة الاختبار & # 8211؛ هذا هو سؤال الفوركس التاجر & # 8217؛ ق.


واحدة من الأسئلة الأكثر شيوعا أتلقى هو، يجب أن انتظر لإعادة اختبار مستوى كسر أو إدخال مباشرة بعد الاختراق؟ وبعبارة أخرى، إذا كان زوج العملات ينفجر من نمط الرأس والكتفين، هل يجب عليك الانتظار لإعادة اختبار خط العنق كمقاومة جديدة أو ببساطة إدخال مرة واحدة في اليوم يغلق تحت المستوى؟


في حين أن الإجابة هي ذاتية إلى حد ما، وهناك عدد قليل & # 8220؛ القواعد الذهبية & # 8221؛ التي يمكن أن تساعدك على أن تقرر ما إذا كان للدخول في الاختراق أو الانتظار لإعادة الاختبار المحتملة. سيغطي درس اليوم ثلاث قواعد بسيطة يجب أن تؤخذ في الاعتبار دائما في عملية اتخاذ القرار.


ولكن قبل أن نبدأ أريد أن أكون واضحا أن هذا النمط من التداول (دخول دون تأكيد العمل السعر)، هو أكثر تقدما قليلا من انتظار شريط دبوس لتشكيل بعد كسر السوق مستوى رئيسي. حتى إذا كنت جديدا على حركة السعر، أوصي أن تبدأ مع الدرس على القضبان دبوس ومثالية حقا تلك الاستراتيجية قبل أن تفكر في استخدام طريقتي الإدخال في هذا الدرس.


مع إخلاء المسؤولية للخروج من الطريق، واسمحوا & # 8217؛ ق حفر في!


اندلاع مقابل إعادة الاختبار.


من الواضح، هل يمكن أن يكون كل من الاختراق وإعادة اختبار من مستوى كسر. ومع ذلك، لأغراض هذا الدرس، سنشير إلى & # 8220؛ تداول الاختراق & # 8221؛ كطريقة تداول حيث لا ينتظر المرء إعادة اختبار مستوى كسر قبل دخول السوق.


على الجانب الآخر، & # 8220؛ تداول إعادة الاختبار & # 8221؛ يعني انتظار مستوى مكسور لإعادة اختباره كدعم جديد أو مقاومة جديدة قبل دخول السوق.


ويوضح الرسم البياني أدناه الفرق.


نظرة سريعة على الرسم التوضيحي أعلاه قد يكون لديك تساؤل لماذا سيدخل أي شخص قبل إعادة الاختبار. بعد كل شيء، اسم اللعبة هو لشراء منخفضة وبيع عالية، أليس كذلك؟


وفي حين أن ذلك قد يكون صحيحا، فإن إعادة اختبار المستوى المكسور كدعم جديد أو مقاومة جديدة ليست مضمونة أبدا.


دعونا نكون صادقين، لا توجد ضمانات.


مثل كل الأشياء عندما يتعلق الأمر بتداول سوق الفوركس، لا توجد ضمانات. فإن السوق ترتفع صعودا وهبوطا، وسوف تفقد في نهاية المطاف المال تماما كما سوف كسب المال في نهاية المطاف إذا كنت البقاء في اللعبة لفترة كافية.


ولكن عندما يتعلق الأمر الاستراتيجية، بما في ذلك طرق الدخول، لا شيء يمكن أن تضمن الأرباح ولا يمكن أن تضمن أن السوق سوف تلعب دائما لطيفة.


وهذا يعني أنه إذا كانت استراتيجيتك تدعو إلى انتظار إعادة اختبار مستوى كسر، هناك فرصة أن طلبك سوف تذهب غير مملوءة. هل يمكن الانتظار أسابيع أو حتى أشهر لمستوى لكسر فقط لمشاهدة السوق تقلع دون لك. أي شخص من ذوي الخبرة هذا سوف اقول لكم انه يعيث فسادا على الاستقرار العاطفي الخاص بك كما التاجر.


إنها حقيقة مهمة لتتفق مع بعض الناس ببساطة ليست قادرة على الجلوس من خلال ذلك في محاولة لتأمين خطر أكثر ملاءمة لمكافأة نسبة. وهذا يجعل قرار ما إذا كان ينتظر إعادة اختبار شخصية شخصية جدا، الأمر الذي يقودنا إلى ما يمكن القول إنه أهم عامل وتجاهله تجار الفوركس باستمرار.


ما هو نمط التداول الخاص بك؟ (مهم)


هذا هو إلى حد بعيد الجانب الأكثر أهمية عند النظر في ما إذا كان سيتم تداول الاختراق أو الانتظار لإعادة الاختبار. ليس فقط أنه من المهم، انها & # 8217؛ s أيضا الأكثر تجاهلها في رأيي.


الكثير من التجار يقضون وقتهم في البحث عن الإنترنت لتلك الصيغة التجارية السحرية وليس وقتا كافيا للتفكير في ما يحتاجون إليه لتحقيق النجاح. وبعبارة أخرى، تحديد أسلوب التداول الذي يناسب شخصيتهم، ونمط حياتهم، والأهداف، وما إلى ذلك.


وبطبيعة الحال من أجل العثور على نمط مناسب من التداول لديك أولا إلى التجربة. ولكن هذا لا يشمل البحث عن & # 8220؛ الأكثر ربحية الاستثمار الفوركس استراتيجية & # 8221؛ في جوجل. في حين أن هذا قد تحصل على بعض الأفكار المتدفقة، فإنه لن تحصل على هذه المهمة.


ما هو مربح إلى حد كبير لشخص واحد من المحتمل أن تكون غير مربحة لآخر. هذا هو السبب في أن مستخدمي أنظمة التداول الصندوق الأسود عادة ما تخسر المال مع مرور الوقت. وقد يكونوا قد اشتروا استراتيجية تعمل فعلا & # 8220؛ ولكنهم لن يحققوا أرباحا متسقة لأن الاستراتيجية لم تطرأ على احتياجاتهم.


ماذا كل هذا له علاقة بتقرير ما إذا كان سيتم تداول الاختراق أو الانتظار لإعادة الاختبار؟


كل شىء. بعض التجار، على أساس شخصيتهم، سوف تجد أن دائما في انتظار إعادة الاختبار يجعلها أكثر راحة، حتى لو كان هذا يعني فقدان بعض الفرص على طول الطريق. يجب على هؤلاء التجار أن يأخذوا ذلك في الاعتبار عند وضع خطة التداول الخاصة بهم، وإلا فإن ثقتهم في الاستراتيجية الناتجة سوف تعاني.


وفي الوقت نفسه، فإن التجار الآخرين يكون أكثر عدوانية، وبالتالي تكون أكثر راحة أخذ بعض الحرارة إذا كان السوق لا تراجع طالما أنها قادرة على الحصول على شغلها. في حين أن هذا ليس أسلوبي المفضل من التداول، وهناك أولئك الذين اختاروا لهذا النهج أكثر عدوانية والذين في نهاية المطاف أداء أفضل في ظل هذه الظروف لأنها تناسبها.


ومع ذلك، في حين أن هذا النمط أكثر عدوانية قد تناسب احتياجاتهم، والتجار الذين يقعون في هذه الفئة تحتاج إلى توخي الحذر لأنها لا تضحية على مخاطر مواتية لمكافأة نسبة من أجل الحصول على شغلها.


وهذا يقودنا إلى عامل آخر بالغ الأهمية.


خطر محتمل لنسبة المكافأة أمر لا بد منه.


ممارسة فقط اتخاذ الاجهزة التجارية حيث هناك مخاطر مواتية لمكافأة نسبة وربما الجانب الأكثر أهمية في أن تصبح تاجر الفوركس ناجحة.


ما يعتبر مؤاتيا، تسأل؟


في حين أن الجواب شخصية للغاية، وأنا دائما تبحث عن ما لا يقل عن اثنين إلى واحد نسبة حيث المكافأة المحتملة هي على الأقل ضعف المخاطر. من حيث R - متعددة، ونسبة اثنين إلى واحد يمكن تبسيط وكتابة كما 2R.


قبل أن ننتقل، أود أن أؤكد على أهمية إيجاد الحد الأدنى الخاص بك R - متعددة. في حين أنني أدرس 2R كحد أدنى، وأنا عادة التجارة فقط 3R أو أفضل الاجهزة في حسابي. وهذا يجبرني على أن أكون أكثر صبرا وأن أبحث عن فرص أكبر وأكثر ربحا في سوق الفوركس.


وهناك طريقة أخرى لهيكلة المخاطر الخاصة بك على المكافأة وهو ما يفعله بيل ليبشوتز، تاجر الفوركس الناجح للغاية، في حسابه الخاص. هنا مقتطف من مقابلة مع بيل حيث يشرح نهجه.


مع التجارة التي تبدو دائما على رأسا على عقب متعددة إلى الهبوط. ولكن كم أكبر؟ قاعدة جيدة من التجارة قصيرة الأجل - 48 ساعة أو أقل - هي نسبة من ثلاثة إلى واحد. وبالنسبة إلى الصفقات الطويلة الأجل، خاصة عندما تكون هناك هياكل متعددة لخيارات الساق، وقد يلزم استخدام بعض رأس المال، فإنني أبحث عن نسبة الربح إلى الخسارة لا تقل عن خمسة إلى واحد.


بغض النظر عن كيفية تنظيمه، الحد الأدنى الخاص بك R - متعددة سوف يكون أحيانا عاملا حاسما في ما إذا كنت بحاجة إلى الانتظار لإعادة الاختبار أم لا.


يوضح الرسم التوضيحي أدناه هذه الفكرة بمزيد من التفصيل.


لاحظ كيف أن المسافة من الاختراق إلى مستوى وقف الخسارة الافتراضي هو 200 نقطة. المسافة من مستوى الدعم الجديد إلى المقاومة الرئيسية هي أيضا 200 نقطة.


وهذا يعني أنه إذا كان لديك الحد الأدنى متعددة 2R، سوف تضطر إلى الانتظار للحصول على تراجع من أجل تلبية الاحتياجات الخاصة بك. وإلا فإنك سوف تأخذ تجارة مع ربح محتمل قدره 100 نقطة في حين خطر 200 نقطة.


تعرف أزواج العملات الخاصة بك.


وأخيرا وليس آخرا هو زوج العملات الذي تتداوله. كما تعلمون، كل زوج من العملات له شخصيته الخاصة. وبعضها يميل إلى الاتجاه بشكل جيد أكثر من غيره، في حين أن البعض الآخر، ولا سيما معبر الين، يميل إلى أن يكون أكثر تقلبا وتقطعا.


في حين أنني أحب أن أكون قادرا على إعطائك قائمة ما يجب القيام به لكل زوج من العملات، واقع سوق الفوركس & # 8217؛ s الداخلي ليس تماما بهذه البساطة. في حين أن بعض أزواج العملات أو حتى سلال من أزواج العملات تظهر خصائص معينة، وخصائص تلك الخصائص ديناميكية وبالتالي فهي تتغير باستمرار.


وهذا يجعل من الأهمية بمكان إيلاء الاهتمام لكيفية رد فعل السعر السابق للزوج الذي تنوي التجارة عليه خلال الأسابيع أو الأشهر القليلة الماضية. الإطار الزمني اليومي يجعل من السهل عن طريق السماح لك لعرض الأسابيع القليلة الماضية أو حتى أشهر في نافذة واحدة لمعرفة عدد المرات التي يتقدم فيها كل يوم أو تراجع في اليوم التالي.


يظهر الرسم التوضيحي أدناه مقارنة بين سوقين قد كسرا المقاومة الرئيسية مؤخرا ولكنهما يظهران حركة مختلفة إلى حد كبير.


لاحظ كيف يظهر الرسم البياني الأول في الرسم التوضيحي أعلاه زوج عملة حيث يكون إجراء السعر متقطع جدا. عند تداول مثل هذا الزوج، فإنه من الأفضل في كثير من الأحيان الانتظار لإعادة اختبار مستوى كسر قبل النظر في إدخال. وذلك لأن سمة كيف يتداخل كل يوم في اليوم السابق من المرجح أن تبقى سليمة حتى بعد كسر الزوج من خلال المقاومة.


من ناحية أخرى، يظهر الرسم البياني في الجزء السفلي من الرسم التوضيحي زوج عمل أكثر بكثير & # 8220؛ نظيف & # 8221 ؛. وبعبارة أخرى، كل يوم أقل احتمالا لتداخل السابقة مع اتجاهات السوق أعلى. في هذه الحالة، إعادة اختبار مستوى كسر كما دعم جديد هو أقل احتمالا.


وثمة نقطة أخرى للنظر هنا هي الزخم. الزخم في الرسم البياني الثاني يبدو أقوى بكثير من ذلك من الأول. وبالتالي فإن الاحتمالات بأن السوق الثانية سوف تسحب مرة أخرى إلى الدعم هو أقل من السوق الأولى، حيث الزخم الصعودي ليست قوية كما.


الكلمات الأخيرة.


هناك العديد من العوامل التي تلعب في ما إذا كان يجب عليك تداول الاختراق أو الانتظار لإعادة الاختبار مع أهم واحد هو أسلوب التداول الخاص بك. هذا يأخذ النقطة رقم واحد لأن ثقتك في أسلوب التداول الخاص بك وسوف تذهب فقط بقدر مستوى الراحة الخاصة بك مع هذا النمط.


تذكر دائما أن خطر إيجابي لمكافأة نسبة لا ينبغي أبدا أن يتعرض للخطر من أجل الحصول على ملء. دون نسبة مواتية لا يوجد أي إعداد التجارة. هذا وحده سوف يجبر لك في بعض الأحيان على الانتظار لإعادة اختبار مستوى كسر قبل النظر في دخول.


إيلاء الاهتمام لكيفية تحرك كل زوج من العملات هو ما يقوم به تاجر حركة السعر. وسوف يجعل قرارك ما إذا كان أو لا ننتظر لإعادة الاختبار الذي أسهل بكثير.


وفي نهاية اليوم، لا تجد أفضل ما في وسعنا للعثور على ما يناسبك بشكل أفضل. الطريقة الوحيدة للقيام بذلك هي محاولة أساليب مختلفة حتى تجد شيئا يناسب احتياجاتك. عندئذ فقط يمكنك البدء في بناء مؤسستك لنجاح التداول.


هل تنتظر إعادة اختبار مستوى كسر أو هل أنت أكثر ميلا لتجارة الاختراق؟


ترك التعليق أو السؤال أدناه. إنني أتطلع إلى الاستماع منك.


شكرا جوستين. منذ أن بدأت بعد استراتيجية التداول الخاص بك هذا السؤال من إعادة الاختبار كان قائما في كل مجموعة التجارة up..and هنا يأتي الجواب مع رؤى رائعة الخاص بك.


أنت & # 8217؛ مرحبا بك. سعيد لسماع الدرس مسح بعض الشكوك قد يكون لديك.


لك ذالك. بالنسبة لي أكبر ميزة في انتظار إعادة الاختبار هو القدرة على تأمين مخاطر أكثر ملاءمة لمكافأة نسبة.


شكرا لتذكير، جوستين. وكان التوضيح الأخير مفيدا بشكل خاص.


في بعض الأحيان حتى في إجراء & # 8220؛ السعر النظيف & # 8221؛ الوضع هناك يمكن أن يكون إعادة اختبار بعد عدة الشموع على الرسوم البيانية اليومية أو H4. أفترض أن هناك & # 8217؛ s أي وسيلة لمعرفة ما إذا كان سيكون هناك إعادة اختبار كامل أم لا،، كما قلت، فإنه يأتي إلى اختيار الشخصية والأسلوب.


أي وقت. يمكنك ضرب الظفر على الرأس عندما ذكرت أنه & # 8217؛ ق كل شيء عن الاختيار الشخصي. إنها وجهة نظر يتجاهلها عدد كبير جدا من المتداولين عند تطوير أسلوب التداول.


من دواعي سروري. عظيم أن نسمع كنت تتمتع الدرس.


شيء واحد الذي رن بصوت عال وواضح عند قراءة الدروس التي لدي هو & # 8220؛ كيب إيت سيمبل حبيبته & # 8221؛ هذا هو واحد من المشاهد الأكثر فائدة لقد وجدت، ولقد نظرت في أكثر مما أستطيع أن أتذكر.


إطلاقا! الحفاظ عليه بسيط هو ما هو & # 8217؛ ق كل شيء. كل ما أقوم به اليوم هو أبسط بكثير مما كان عليه عندما بدأت التداول في الفوركس مرة أخرى في عام 2007.


أحب سماع ذلك! 🙂 سعيد كنت تجد أنه من المفيد.


مارسيل، وهذا هو بالتأكيد وسيلة واحدة للقيام بذلك.


شكرا على تعليقك.


مقالة كبيرة جوستين، وظيفة رائعة .. عندما ينتظر المرء لإعادة الاختبار، هل أنا فقط يجب أن تنتظر شريط دبوس؟ ماذا عن داخل شريط وغيرها؟


مليتسي، فإنه يأتي إلى تفضيل شخصي وكذلك ما يفعله السوق في ذلك الوقت.


استخدام الدروس الكاملة.


مرحبا، أنا & # 8217؛ م الإيطالية، وأنا لست قادرا على فهم ما هو بالضبط & # 8220؛ هياكل الخيار الساق متعددة & # 8221؛. يمكنك أن تعطيني مثالا، بلاياس؟


أندريا، أعتقد أن لديك موقع خاطئ. أدرس تداول العملات الأجنبية هنا، وليس الخيارات.


I & # 8217؛ د تفضل الانتظار لإعادة اختبار بالطبع وهذا يعني المفقودين الصفقات، ثم يكون ذلك.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن الخسارة أو الأضرار الناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل ديلي برايس أكتيون، المديرين أو الأعضاء الآخرين. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، بقعة الفوركس، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت 2017 بي دايلي برايس أكتيون، ليك.


الرجاد الدخول على الحساب من جديد. سيتم فتح صفحة تسجيل الدخول في نافذة جديدة. بعد تسجيل الدخول يمكنك إغلاقه والعودة إلى هذه الصفحة.


الدعم & # 038؛ المقاومة: تجارة ريتيست.


فهم الدعم & أمب؛ مقاومة.


تعلم فهم واستخدام الدعم & أمب؛ كانت المقاومة نقطة تحول رئيسية في التداول الخاص بي. فمن الضروري عند التداول أن تجد شيئا من المنطقي بالنسبة لك، أن تفهم وتؤمن وأنك قادرة على بناء خطة تجارية متينة حولها. مستويات الدعم والمقاومة يمكن في البداية تبدو صعبة جدا للانخراط حيث قد يبدو مستويات صعبة لتحديد وهذا هو السبب في أنه من الأهمية بمكان أن تتعلم أولا لتحديد بشكل صحيح مستويات الدعم والمقاومة في السوق والبدء في فهم كيف يتفاعل السعر من حولهم بحيث كنت قادرا على ثم الانتقال إلى التداول بها.


إذا لم تكن على دراية بمستويات الدعم والمقاومة، فاطلع على هذا الفيديو المختصر وللحصول على نظرة أكثر عمقا، تحقق من هذا التسجيل عبر الويب.


إن أبسط الطرق التي نتطلع إلى استخدام مستويات الدعم والمقاومة هي تلاشيها، حيث ننظر إلى شراء الدعم والبيع إلى مقاومة. هذا النوع من الاستراتيجية يمكن أن تعمل بشكل جيد في البداية مع مستويات محددة بوضوح كما يتحرك السعر فيها لأول مرة. ومع ذلك، ونحن نبني معرفتنا الفوركس والبدء في معرفة المزيد عن كيفية عمل السوق يمكننا أن نبدأ في الاستفادة من مزيد من الديناميات في اللعب حول هذه المستويات الهامة.


فهم تدفق النظام.


وكما نعلم، فإن سبب وجود مستويات الدعم والمقاومة يرجع إلى تدفق النظام الأساسي في السوق. إن إنشاء أوامر الشراء يخلق الدعم ويخلق تراكم أوامر البيع مقاومة. في كل مرة لاحقة يتم اختبار هذه المستويات، وتآكل النظام على مستوى والمزيد من المشاركين يدخلون السوق. في نهاية المطاف، على ما يكفي من التحقيق هذه أوامر يعطي الطريق وتحول التوازن العرض / الطلب.


على سبيل المثال، كزيادة في شراء يخلق منطقة الدعم، ونحن نرى ترتد السعر كما يتم شغل أوامر الشراء. إذا كان السعر ثم يعود إلى تلك المنطقة نرى المزيد من ردود الفعل أعلى مثل تلك شراء أوامر لم يتم شغلها لأول مرة حول مليئة جنبا إلى جنب مع شراء جديدة. ويمكن أيضا تحقيق عوائد لاحقة للمستوى مع مزيد من الشراء ولكن في نهاية المطاف كما يتم شغل جميع أوامر الشراء الأصلية وشراء جديدة تجف بسبب عدم وجود زخم نرى تحولا في العرض والطلب على نطاق والعرض يفوق الطلب على اتخاذ السعر خفض.


تداول ريتيست.


المبادئ التوجيهية النموذجية التي تم تبنيها لدعم التداول والمقاومة تشير إلى أنه كلما تم اختبار مستوى معين أو منطقة أكثر قوة يصبح. في حين أنه من الصحيح أن المستويات التي تظهر العديد من الاختبارات هي في الواقع قوية، والفكرة أن هذه المستويات تصبح أقوى مع كل لمسة هو في الواقع عكس ما يحدث بسبب ديناميكية تدفق النظام ناقشنا فقط. إن فهم هذه الديناميكية يمهد الطريق أمام فرص تجارية جديدة في السوق.


كما يشير الدعم المكسور إلى هيمنة العرض على الطلب في السوق نحتاج إلى تكييف وجهة نظرنا. وأصبحت المنطقة التي كانت داعمة مرة واحدة، والتي خلقها الطلب القوي، الآن مقاومة، التي أنشأتها العرض. حيث كنا في السابق قد بدا لشراء في تلك المنطقة، توقع رد فعل أعلى يمكننا الآن أن ننظر إلى بيع، وتوقع أنه مع عودة السعر إلى هذا المستوى بيع أوامر التي لم يتم شغلها سابقا سيتم شغل جنبا إلى جنب مع احتمال بيع جديدة الفائدة.


تداول إعادة اختبار المستويات الرئيسية في السوق يمكن أن تكون استراتيجية التداول بسيطة للغاية لكنها قوية جدا. جمال الفكرة هو أنه نظرا لتدفق النظام الأساسي خلق الإعداد، يمكنك التجارة حقا هذا على جميع الأطر الزمنية كما نفس الديناميكية يلعب لدينا مرارا وتكرارا على مختلف المقاييس. حتى داخل المثال الكبير نحن نبحث في يمكنني تحديد بوضوح الاجهزة التي من شأنها أن تكون رائعة فرص التداول الإطار الزمني أقل.


يتيح التكبير أكثر على منطقة مستطيلة أبرز في الرسم البياني أعلاه.


هل يمكنك أن ترى كيف بالضبط نفس الإعداد يحدث على الإطار الزمني السفلي؟ دفق تدفق النظام جدا أننا كنا ننظر في لدينا أكبر 4 ساعة الرسم البياني الإعداد ينظر هنا العمل على وجه التحديد بنفس الطريقة على الرسوم البيانية 1hour.


إنشاء خطة التداول.


مرة واحدة لديك فكرة التداول الخام في مكان مثل لدينا هنا، ثم تحتاج إلى التفكير في ثبات حقا فكرة حتى وتشكيل خطة التداول الصلبة التي يمكنك بناء قواعد ل، مما يسمح لك لإشراك باستمرار السوق على أساس خطتك .


سوف ببساطة التجارة إعادة اختبار مستوى أو سوف تبحث عن مزيد من التأكيد مثل تحديد إشارات العمل السعر الرئيسي؟ بدلا من ذلك، سوف تنظر إلى الجمع بين مؤشر ليكون بمثابة عامل تصفية للتداول الخاص بك؟


إذا كنت تبحث لبناء مؤشرات في لك النظام، يمكن أن يكون تدفق تدفق التاجر أداة رائعة لاستخدامها في هذه السيناريوهات حيث كنت تبحث للدخول في إشارة ترتيب تاجر التاجر نظرا لسعر يتفاعل مع إعادة اختبار مستوى.


وعلاوة على ذلك، يجب عليك النظر في وضع وقف الخسارة. ھل ستستخدم مستویات ھیکلیة مثل الارتفاع أو القیم الأساسیة الحدیثة، أم ستستخدم نقطة توقف علی أساس أتر بالنظر إلی تقلب الأداة في موضعك. إذا كنت تستخدم أتر يتوقف يتوقف عليك بالتأكيد تحقق من مؤشر الحدود أتر لدينا وهو ترقية فعالة بشكل لا يصدق من مؤشر أتر الكلاسيكية ويمكن أن تكون مفيدة حقا في وقف التنسيب.


وأخيرا تحتاج إلى النظر في أهدافك. سوف تقوم بتشغيل خطر بسيط: نظام المكافأة على أساس حيث كنت تبحث لاستهداف x مرة المخاطر الأولية الخاصة بك أو سوف تنظر في هيكل السوق، واستهداف المستوى الرئيسي التالي؟


عند النظر في الأهداف الخاصة بك، نقطة أخيرة أن نلاحظ أنه من حيث اتخاذ أفضل الاجهزة وتبحث حقا لإعطاء نفسك جيدة بالرصاص ممكن في وضع التجارة الفائزة يجب أن تكون دائما تتطلع إلى التجارة مع هذا الاتجاه و إنفاكت هذا يمكن أن يكون الإعداد البسيط وسيلة فعالة حقا لكسب الدخول إلى الأسواق المتجهة. ببساطة إنشاء الاتجاه السائد على الأطر الزمنية العليا ثم المنسدلة لأسفل على الأطر الزمنية السفلى تسعى إلى التعرف على إعادة اختبار مستويات الدعم والمقاومة كسر كسر لتعطيك الدخول تمشيا مع الاتجاه السائد. وهذا يعطي المزيد من الوزن لتجارة الخاص بك، وكنت قد تجد أن الزخم يتيح لك أكبر الفائزين، مما يسمح لك لمواقف درب بدلا من اللعب لهدف محدد.


مثال مباشر.


مثال رائع على هذا الأسبوع هو تداول الأسبوع. الاتجاه السائد في غبوسد حاليا هبوطي، كما هو موضح في H4 & أمب؛ الأطر الزمنية اليومية. سقطت على الرسم البياني H1 وحددت كسر مستوى الدعم الرئيسي، وذلك باستخدام إعادة اختبار هذا المستوى للدخول قصيرة تمشيا مع الاتجاه السائد.


لدينا التجارة من الأسبوع يتم نشر الأفكار كل صباح الاثنين والأداء يمكن تتبع هنا. نحن أيضا إصدار التجارة اليوم الأفكار كل صباح والتي يمكن تتبعها هنا.


شارك هذا:


لفكس تنبيهات اليوم.


مقالات التعليم.


تاريخ ليتلفيش فكس العيش مع جولة على مدار الساعة التاجر!


الاستماع إلى ليتلفيش فكس على اثنين بلوكيس تجارة بودكاست!


دعم التداول: فرصة تداول رأسمالنا & # 8230؛


5 ترتيب تدفق استراتيجيات التداول يجب أن تحاول اليوم.


اتجاه التداول مع ماسد & # 038؛ ترتيب التدفق: ميتاستوك ويبينار.


اتصل.


قراءة المقال التالي.


سيبتمبر اجتماع اللجنة الفدرالية المفتوحة: ملخص للبيانات والتوقعات قبل قرار سعر الفيدرالية.


قراءة المقال السابق.


والأسواق المالية مربكة، ولا شك في ذلك. الانتكاسات المفاجئة، والمسامير، وفترات ميتة مملة تنفجر في الذعر، فاكوتس و فاكوتس من فاكوتس ... القائمة تطول، ولكن التجار والمستثمرين بسرعة اكتشاف أن قراءة السوق هو أبعد ما يكون عن السهل. لن يكون كبيرا اذا كان هناك بعض الطرق لتبسيط كل هذا و.


كسر الاتجاه إعادة اختبار استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


استراتيجية تجارة الفوركس المعاد تدويرها كسر الاتجاه هو نظام تداول حركة السعر على أساس سلوك السعر للعودة إلى خط الاتجاه الذي تم كسر (تتقاطع)، وضربه وترتد منه والاقلاع في الاتجاه الذي كان يحدث في المركز الأول.


لتكون قادرة على معرفة كيفية تجارة هذا النظام تداول العملات الأجنبية، تحتاج إلى معرفة كيفية رسم خطوط الاتجاه.


أزواج العملات: أي.


الأطر الزمنية: يوصى باستخدام أي شيء يزيد عن ساعة واحدة، ولكن يمكنك أيضا استخدام الأطر الزمنية الأصغر.


المؤشرات: لا شيء مطلوب.


لماذا سعر كسر تريندلين ويأتي مرة أخرى إلى أن يضغط على تكنولوجيا المعلومات؟


إجابتي البسيطة: لا أعرف. انها مجرد سلوك السوق من العرض والطلب والمشترين والبائعين في العمل الذي يحدث بطريقة أو بأخرى أن يسبب السعر للعودة إلى خط الاتجاه وجعلها ترتد مرة أخرى إلى أعلى أو أسفل اعتمادا أو ما الاتجاه الذي كان يحدث في البداية.


يظهر الرسم البياني أدناه زوج العملات أودوس في الإطار الزمني 4hr ويمكنك أن ترى هذين الاتجاهين رسمها:


خط الاتجاه الأول هو خط اتجاه هابط يشير إلى أن السوق كان في اتجاه هبوطي حتى كسر خط الاتجاه. من هناك ارتفع السعر ولكن في وقت لاحق عاد إلى أسفل لمس هذا الاتجاه الذي تم كسر ثم ارتد من هناك. خط الاتجاه الثاني هو خط اتجاه صعودي يشير إلى أن السوق كان في اتجاه صاعد حتى كسر خط الاتجاه. من هناك، يتحرك السعر إلى أسفل ولكن في وقت لاحق، جعل طريقها حتى تلمس خط الاتجاه هذا تقاطع سابقا ثم ارتد أسفل من هناك.


حتى معرفة هذا السلوك حركة السعر، فمن السهل جدا لتشكيل نظام التداول من حوله.


قواعد الشراء.


رسم السقوط (النزولي) ترندلين عندما يكسر السعر هذا الاتجاه، أنت تنتظر إعادة الاختبار. إعادة الاختبار هو عندما يتحرك السعر بعيدا (أعلى) من خط الاتجاه ثم يعود في نهاية المطاف إلى ذلك. عندما يعود إلى ذلك، انتظر شمعدان في الواقع لمس هذا الاتجاه. وضع أمر وقف شراء 2 نقطة فوق قمة الشمعدان التي تلمس هذا الاتجاه بعد إغلاق الشمعدان. إذا لم يتم تنشيط ذلك وقف شراء أمر معلق في انتظار، ثم الاستمرار في التحرك هذا أمر معلق أسفل على كل ارتفاع هذا هو أقل من الشمعدان السابق & # 8217؛ ق حتى يتم إيقاف وقف شراء أمر معلق. وضع وقف الخسارة 2-5 نقاط تحت انخفاض الشمعدان الذي ينشط أمر معلق الخاص بك أو يمكنك أيضا استخدام أقرب سوينغ منخفضة. لتحقيق هدف الربح، استخدم نقطة عالية سوينغ السابقة أو خلاف ذلك، تهدف إلى 1: 2 أو أكثر من المخاطر للمكافأة.


قواعد البيع.


رسم خط الاتجاه (صعودا) صعودا عندما كسر السعر هذا الاتجاه، أنت تنتظر إعادة الاختبار. إعادة الاختبار هو عندما يتحرك السعر بعيدا (أسفل) من خط الترند الصاعد ومن ثم يعود في النهاية إلى ذلك. عندما يعود إلى ذلك، انتظر شمعدان في الواقع لمس هذا الخط الاتجاه الذي كسر سابقا. وضع أمر وقف بيع 2 نقطة تحت أدنى من الشمعدان الذي يمس خط الاتجاه بعد أن يغلق الشمعدان. إذا لم يتم تنشيط ذلك وقف بيع في انتظار أمر معلق، ثم الاستمرار في التحرك هذا أمر معلق حتى على كل انخفاض الذي هو أعلى من الشمعدان السابق & # 8217؛ ق حتى يتم إيقاف وقف بيع أمر معلق. وضع وقف الخسارة 2-5 نقاط فوق ارتفاع الشمعدان الذي ينشط وقف بيع الخاص بك في انتظار النظام أو يمكنك أيضا استخدام أقرب سوينغ عالية ووضعه 2-5 نقطة فوقه أيضا. لتحقيق هدف الربح، استخدم نقطة التأرجح السابقة السابقة أو خلاف ذلك، تهدف إلى خطر 1: 2 أو أكثر للمكافأة.


عيوب نظام إعادة توجيه السعر الاتجاه الاتجاه العمل.


كالمعتاد، جميع استراتيجيات تداول العملات الأجنبية لها نقاط سيئة ولها خط الاتجاه إعادة اختبار استراتيجية، فهي:


وأحيانا السعر لن ترتد التراجع عن خط الاتجاه كما كان متوقعا، مما يعني أنه سيتم عبوره والاستمرار في الذهاب صعودا أو هبوطا سيكون هناك أوقات عندما السعر لن تلمس خط الاتجاه المكسور والرأس إلى الوراء أو أعلى. سيكون هناك أوقات عندما يعبر السعر فوق / أسفل خط الاتجاه المكسور لعدد كبير من النقاط التي سوف تجعلك تعتقد أن الإعداد غير صالح إلا أن يستدير ويطيع أن خط الاتجاه مكسورة. في مثل هذه الأوقات، إذا وقف الخسارة الخاص بك هو ضيق، قد تحصل توقفت.


مزايا نظام إعادة تسعير سعر التداول الاتجاه.


هذا هو واحد من أفضل الاستراتيجيات التي لديها أفضل المخاطر: مكافأة كذلك. وتستند إدخالات التجارة على مستويات الأسعار / المناطق حيث هناك & # 8217؛ ق فرصة أقل من وقف الخسارة الخاصة بك الحصول على ضرب. نظام بسيط جدا ولكن نظام قوي لبيع مسيرة مؤقتة في اتجاه هبوطي وشراء الانخفاضات في اتجاه صاعد.


آمل أن تكونوا & # 8217؛ لقد استمتعت هذا المكسور تريندلين ريتيست الفوركس استراتيجية التداول. هذا هو بسيط حقا ولكن قوية نظام التداول سعر العمل التي يمكنك استخدامها.


ريتيست اندلاع نظام التداول.


العديد من التجار الاختراق أيضا استخدام الفرص عندما يكسر السعر من أي نوع من نمط التداول. ويمكن أن يكون هذا المثلث، ونمط الرأس والكتفين، والعلم، وقناة مربع، فضلا عن مستويات الدعم والمقاومة الأكثر شيوعا.


هذا النوع من النمط يبدو بديهية للتاجر الأساسي. هدف الأصولي هو شراء أقل من القيمة العادلة، وبيع أعلاه. ففكرة الشراء بالسعر تحقق ارتفاعات جديدة، أو بيعها حيث تصل إلى مستويات جديدة، كما يتداول الاختراق، يتنافى مع وجهة النظر هذه. على الرغم من ذلك، التقنية هي مؤثرة في المدى القريب واستراتيجيات الاختراق التي استغلالها يمكن أن تكون مربحة للغاية.


نداء التداول الاختراق واضح فمن السهل أن فهم و هي استراتيجية الفوز السريع التي يمكن أن تؤدي إلى أرباح عالية. أكبر الأرباح في أي سوق عادة ما تقع في البارات القليلة الأولى من اتجاه تشكيل حديثا - وهذا هو المكان الذي أقوى تسارع الأسعار هو. وغالبا ما تحدث الانفجارات المتفجرة بعد تقلص التقلبات (انظر أدناه). ويهدف تاجر الاختراق إلى أن يكون في بداية هذه الاتجاهات القوية.


أحداث الاختراق شائعة للغاية في الرسوم البيانية الفوركس. كما أنها تحدث عبر أطر زمنية مختلفة. ومع ذلك، فإن وجود فهم جيد للتحليل الفني ضروري لتحديد أي منها تستحق التداول والتي يتم تجنبها بشكل أفضل. تسمح المؤشرات الفنية لمتداول الاختراق بالحكم على مدى قوة قناة معينة وإذا كان من المرجح أن تكون محاولة الانقطاع ناجحة أم لا.


يستخدم معظم التجار الاختراق مزيج من المدخلات الأخرى لتشكيل قرارهم. ومع ذلك، في النهاية، فإنه غالبا ما يأتي إلى تجربة وغريزة الأمعاء. كما أن حدوث فواصل كاذبة يجعل قرارات التوقيت صعبة.


كيفية تجنب فواصل كاذبة.


أولئك الذين يحاولون هذه الاستراتيجية قريبا تعلم أن فواصل كاذبة هي لها & # 8220؛ أخيل & # 8217؛ كعب & # 8221 ؛. وفقا لمعظم التقديرات، على الأقل خمسين في المئة من الفوركس الرسم البياني هو "فواصل كاذبة" أو "وهمية". مع كسر كاذبة، السعر يخرج من مجموعة مؤقتا، إلا أن التراجع مرة أخرى بعد فترة وجيزة.


هذا أمر محبط للتاجر الاختراق، والعديد من أشواط متتالية يمكن أن تمحو أرباح فازت بجد. حتى أكثر مجن هو عند الخروج من تجارة الاختراق على الارتداد، فقط للسعر لمضاعفة مرة أخرى مرة أخرى في اتجاه الاختراق. هذه الأنواع من التصحيحات هي ما يحبط استراتيجية تجار الاختراق.


انتظر إعادة الاختبار لمواجهة هذه المواقف، ينتظر بعض المتداولين الاختراق المستوى السابق لإعادة الاختبار قبل الدخول في الصفقة. وهم ينتظرون حتى ينعكس السعر ويعيدوا اختبار الحدود مرة واحدة على الأقل. ثم يدخلون التجارة فقط إذا نجح إعادة الاختبار (أو فشل إذا كنت تاجر نطاق)، ويرتد السعر مرة أخرى. ويظهر ذلك في الشكل 2.


إن إعادة الاختبار الناجحة على الجانب السلبي تشير إلى أن المقاومة السابقة أصبحت دعما جديدا. وعلى العكس من ذلك، فإن إعادة الاختبار الناجحة على الجانب الصعودي تشير إلى أن الدعم السابق أصبح مقاومة جديدة. يتم وضع الخسائر وقف بحيث يتم إغلاق الموقف إذا كان السعر يتحرك من خلال الحدود، والعودة إلى مجموعة مرة ثانية. هذا ليس ضمانا. فإنه على الرغم من زيادة احتمالات اصطياد فواصل حقيقية بدلا من وهمية.


وذلك لأن الخطوة الثانية تشير إلى أن هناك زخما حقيقيا مدفوعا بالعرض الحقيقي أو الطلب. استخدام هذا يعني أن التاجر يدخل فواصل التي لديها احتمال أكبر للنجاح. وعلى الجانب السلبي، فإن ذلك يعني التقاط أقل من هذه الخطوة بسبب التأخير في الالتزام بالتجارة.


من الجيد دائما التحقق من مستويات الدعم والمقاومة الرئيسية من خلال النظر إلى المخطط في عدة أطر زمنية. يمكن أن تساعد إضافات / تصحيح فيبوناتشي في تحديد نقاط الدخول والخروج بعد تحديد هذه المستويات الرئيسية. استخدام إشارات إضافية تؤكد الاتجاه في دعم / مقاومة توفر أيضا ميزة.


لماذا "الفواصل الخاطئة" شائعة جدا؟


هناك سببان وراء حدوث فواصل كاذبة في كثير من الأحيان.


التجار المدى أولا، هناك المزيد من التجار مجموعة من هناك تجار الاختراق. ويعتقد هؤلاء التجار أن المسار الأكثر احتمالا هو أن يبقى السعر ضمن النطاق المحدد. ويرى متعاملو النطاق ان كسر الشذوذ هو حالة شاذة. إنهم يحتاجون إلى رؤية انقطاع كبير عن قناة راسخة قبل أن يعتبروها خرقت بشكل دائم. وبالنظر إلى ذلك، من المرجح أن يتداول تجار النطاق مقابل الاختراق. تصبح المخفون تدريجيا.


تجار السبب الثاني هو التلاعب تاجر. قد يبحث التجار لإثارة سوق هادئة وتحفيز التقلب. يمكن للتاجر تقدير من تدفق النظام، أنه ربما ليس هناك ما يكفي من الاهتمام للخروج من نطاق. ومع ذلك، فإنها قد اختبار نقاط الضعف في قناة التداول عن طريق دفع الاقتباس.


وهم يفعلون ذلك خاصة عندما يكونون محاورين، أو لديهم حاجة للتداول في اتجاه معين للحد من موقفهم الصافي. هذا قد يسبب بعض التجار الاختراق لدخول قبل الأوان.


ونتیجة لذلك، فإن تجار الاختراق الآخرین قد یفعلون نفس الشيء الذي یشھدون فیھ توجھا جدیدا، مما سیبني الزخم. في كثير من الأحيان على الرغم من عدم وجود متابعة حقيقية. وتغلق الفجوة ويعيد السعر دخول النطاق الذي يحاصر تلك التي يتم التقاطها على الجانب الخطأ.


يميل التجار المدى أيضا للتداول ضد هذه الأنواع من التحركات، مما يضيف إلى قوة تراجع الأسعار في القناة الأصلية.


وبالنظر إلى ارتفاع معدل الفشل في فترات الراحة، فإن بعض التجار يعتقدون أنها أكثر ربحية للتداول ضد هذه الأحداث. وهذا هو، للاتجار في الاتجاه المعاكس للتحرك اختراق. وهذا ما يسمى الخبو. هناك بعض الذين يقولون أن معظم المخفون تدريجيا يتم تحويل التجار الاختراق الذين تخلى عن واللجوء إلى عكس استراتيجيتها. اشتعلت مرات كثيرة جدا من قبل فواصل كاذبة، ويعتقد هؤلاء التجار أن استراتيجية عكسية لتكون واحدة أكثر ربحية.


استخدام مؤشرات مستوى الصوت.


غالبا ما يقول الناس أن العيب الرئيسي مع تداول الاختراق في أسواق الفوركس هو أنه لا توجد مؤشرات موثوقة لحجم الوقت الحقيقي. في رأيي هذه المسألة هي مبالغة قليلا. إذا كنت قد تداولت من أي وقت مضى المنتجات "في الصرف"، وكنت قد شهدت تدفق الطلبات، والتي يتم توفيرها في بعض الأحيان للتجار لرؤية كجزء من التبادلات & # 8217؛ الالتزام بالشفافية.


هذا يسمح لك لمشاهدة في الوقت الحقيقي أوامر المتدفقة من خلال التبادل. من تدفق النظام، يمكن للتاجر تحديد العرض والطلب ومشاهدة أي ثغرات السيولة. ويمكن أن تؤدي الفجوة في السيولة إلى حدوث تقلبات عالية دون وجود اتجاه واضح للسعر.


هذه مشكلة كبيرة بالنسبة لمتداولي الاختراق بسبب ثغرات السيولة حيث تحدث العديد من حالات الفشل. ولكن هذا يحدث في الغالب عند تداول أسواق غير سائلة نسبيا مثل هذه الأسهم.


معرفة الاختلافات في حجم التداول اليومي سوف تساعدك على تجنب فواصل كاذبة على حجم الضوء يمكن التنبؤ بها وتسليم الدورة.


عند تداول معظم أزواج العملات الرئيسية، فإن أنواع فجوات السيولة التي تراها مع الأسهم على سبيل المثال، فقط لا & # 8217؛ ر يحدث. In Forex there are always periods of light and heavy order flows as the major markets open and close. However volume is relative.


For example, EUR/USD puts through around $1 billion dollars notional volume per minute on an average day, whereas even EUR/JPY puts through around $100 million per minute.


Momentum trades The main challenge of the Forex breakout trader is to identify if a break has momentum behind it, or if it is just dealers pushing the quote around to try to stimulate activity. Some brokers will provide their own volume data as part of a market data feed. If so, this can be valuable input. There are also proxy volume indicators, such as on MetaTrader that can be useful.


Keep in mind the time of day and the pair you are trading. Familiarize yourself with the regular daily fluctuations in volatility. Regular variations happen because of the opening, closing and overlap of the regional trading sessions. Knowing these variations will help you to avoid false breaks on predictable light volume and session handovers.


Use Staggered Entries.


Using multiple trade entries is always good practice with this style. When trading breakouts it is especially important due to the high probability of price reversals. A system of staggered entries, also called a grid system can work in your favor.


With a grid, you can create your orders in such a way that you divide your risk over a number of smaller trades. This is safer than committing to one big all-or-nothing trade. With this strategy, you build up the position as you gain more confidence in the reliability of the breakout. This is shown in Figure 3.


With a grid, depending on your chosen setup, you can also profit either from a straight through move, or from a whipsaw-move, that crosses all levels.


A grid also helps to enforce your trade management, making it less subjective by presetting appropriate stops and take profits. A separate article on Forexop covers grid trading in more detail (see here).


Volatility Squeezes.


If you look at volatility data for any market over a period, you will notice it often runs in cycles. High volatility phases often come after periods of low and declining volatility. A narrowing of the Bollinger bandwidth identifies these events easily. Due to this, the Bollinger bandwidth is an important technical input to this strategy especially when automated.


Bollinger squeezes or volatility squeezes often happen just before powerful breakout events. This is why it is important to know them and identify them. They can provide you with the most profitable breakout trades.


A lowering of volatility causes a contraction of the bandwidth. The chart above shows type of event. Squeezes often happen prior to news releases and announcements. They can also happen during trading session handovers. This is because traders in the open session pause to assess the sentiment of the major markets such as London or New York as they come into play.


False breaks do still happen here. These are especially common after important news events. A separate article on trading economic news explains the reasons for this.


How to Use Breakout Trading.


Breakouts occur when the market moves rapidly in a single direction. They happen at all time frames. They often appear after volatility squeezes – so identifying these events is important. News releases or the collapse of a technical pattern can be the trigger. Use a system of multiple, smaller trades and build the position as confidence in the breakout is established. Or use a straddle strategy. Check the price action preceding the trading range to establish likely new support or resistance levels. Use the “retest method” to reduce entries into false breaks, and trade longer time frames to avoid “market noise”.


If you want to try breakout trading, the following resources may be of help:


هل تريد أن تبقى على اطلاع؟


الدوجي هو نوع خاص من نمط الشمعدان التي يمكن أن تشير إلى تغيير السوق. يمكننا استخدام هذا. The Rising Window.


وعادة ما توجد نافذة صاعدة في ارتفاع مفاجئ حيث يرتفع السعر بسرعة. يمثل هذا النمط. تداول إشارة النافذة المتساقطة.


نافذة السقوط هي نوع من نمط الشموع التي يمكن أن تظهر في بيع السوق. وهو يشكل أين. ماروبوزو الشمعدان أنماط وما تعنيه.


و ماروبوزو بالتأكيد يمكن أن يكون إشارة تجارية مفيدة بسبب بساطته وتفسيره السهل. الهابط الهابط.


الانهيار الهابط هو تشكيل الرسم البياني التي يمكن أن تظهر في ارتفاع السوق عندما يبدأ السعر. الصاعد الانفصال.


والانفصال الصاعد هو نمط انعكاس الرسم البياني الذي يمكن أن يظهر في السوق الصاعدة أو الهبوطية. عكس الاتجاه الصعودي & # 8211؛ مخطط أسفل الملقط.


قاع الملقط هو إشارة عكسية عكسية ضعيفة نوعا ما. ولكن يمكن أن يكون مفيدا عند استخدامها جنبا إلى جنب مع غيرها.


I’m looking to get my Forex Breakout Direction Indicator listed on your site.


Thanks for the excellent article. I learned a lot about Breakout trading.


ترك الرد إلغاء الرد.


الاستراتيجيات.


وقد قضى ستيف كونيل أكثر من 17 عاما في العمل في قطاع التمويل كمتداول / صانع السوق والاستراتيجي. وخلال ذلك الوقت عمل لعدة بنوك عالمية وصناديق تحوط. ستيف لديه نظرة فريدة من نوعها في مجموعة من الأسواق المالية من العملات الأجنبية والسلع إلى الخيارات والعقود الآجلة.


Waiting for a Retest Will Make You a Better Forex Trader.


If you have been a reader of this site for more than a day or two, you have undoubtedly seen me write, “wait for a retest” in the commentary. If you haven’t seen this yet, take a look at any of the recent setups and you are sure to find it there.


What may not be so apparent is the importance of waiting for a retest. What exactly does it represent and why is it so important?


I have been receiving a lot of similar questions recently so I decided to dedicate a lesson to the topic of retests. By the time you finish reading this lesson you will understand the significance of retests and why they need to be a critical part of your trading if you wish to succeed.


But before we get into the details it’s important that you understand what a retest is as well as the various ways it can occur.


What is a Retest?


Retests in the Forex market come in all shapes and sizes. They can come after a market breaks a key horizontal level of support or resistance or a breakout from a wedge pattern.


Regardless of how or where the retest occurs, the characteristics are the same. The image below illustrates a few of the various ways retests can occur.


As you can see from the image above, retests can occur on a variety of price action patterns. In fact, I can’t think of a single pattern that doesn’t prompt a retest more often than not.


But seeing an image of one or even watching one as it forms on your chart doesn’t tell the whole story. You have to know why it happens in order to fully understand the importance.


Market Dynamics of a Retest.


Start thinking of retests as a market’s way of “resetting” itself. These resets are needed as the balance between buyers and sellers is in constant flux. This ever-changing balance is what creates swing highs and swing lows.


It goes without saying that whenever you buy or sell you are looking for a move in the intended direction. But in order for the market to do that, it needs a fresh set of buyers or sellers. Otherwise, you will find yourself buying at the top and selling at the bottom.


Flushing out the weak hands.


The term, “weak hands” refers to any group of traders (usually retail) who are not comfortable holding a position through increased volatility for the opportunity to make larger gains. These are usually the traders who are too risk-averse and therefore get stopped out prematurely before a larger move ever gets going.


Of course, there are also those who trade the lower time frames and therefore aren’t looking for the larger opportunity. These traders are completely happy to take their profits early and often.


Either way, both scenarios create swing highs and lows. However, there is an underlying dynamic that isn’t immediately apparent.


To explain this dynamic further, let’s take a look at an example. The GBPCAD 4 hour chart below shows the pattern in focus.


As you can see, the chart above shows a descending channel that intersected with a long-term support level. This support area eventually led to a break of channel resistance which is highlighted above.


Now let’s take a closer look at the breakout and retest to identify the activity between buyers and sellers.


Don’t worry, the chart above isn’t nearly as confusing as it may seem at first glance. The first thing to note is that those who bought in from Wave A and Wave B who are still holding want to book at least some profit at the second swing high after the breakout.


This selling drives the market lower which eventually produces a retest. Those who bought as soon as the market confirmed the breakout are already at a loss. This is why it’s so important to always wait to flush out the weak hands.


However, the most important point to take away from the chart above is that Wave C is where we want to buy . This area represents the strongest group of buyers and therefore signals the greatest potential for a sustained move higher.


In essence, this chart illustrates the basic ebb and flow of a market which is influenced by the balance between buyers and sellers. That’s really what waiting for a retest is all about. We want to wait for the market to flush out the weak hands before we put any capital at risk.


Confirming Price Action.


It isn’t enough to simply see the market touch a broken level as new support or resistance. And if you think about it, that doesn’t actually qualify as a retest.


If we separate the second half of the term you’ll see why. We are looking for a re”test”, not a re”touch”. So when the market revisits a level after breaking it, we want to see it test that level as new support or resistance. The confirming price action is how we evaluate that test.


What is confirming price action, you ask?


Put simply, it’s either a bullish or bearish pin bar at the new level of support or resistance. The EURGBP daily chart below is a great example of how we can use a price action signal to help confirm a breakout.


Notice how EURGBP formed a bearish pin bar several days after breaking wedge support. Those who entered on the first “retouch” after the break would have been stopped out. Yet those who remained patient and waited for confirming price action would have ended up with a 4R trade if using a 50% entry.


We actually traded this setup inside the Daily Price Action member’s area for a healthy 4R profit (8% if risking 2%). Not a bad return for just five days of trading.


At this point, you may be wondering what happens if the market doesn’t retest the broken level. My rule for that situation is simple – I pass on the opportunity and look for something more favorable.


There aren’t many guarantees I can make to a Forex trader. I can’t guarantee profits on any particular setup just as I can’t guarantee your success as a trader. But one thing I can guarantee is that there will always be more setups tomorrow, so never be in a hurry to risk your trading capital today .


Using confirming price action on a retest also provides you with a great place to “hide” your stop loss. As you may well know, you always want to place your stop loss at a level where the setup is invalidated if hit.


Waiting for confirming price action gives you the perfect opportunity to do just that. When a bullish or bearish pin bar forms on a retest, you can use the tail of the pin bar as your invalidation level. In other words, if the market moves past the tail the setup is no longer valid.


Let’s take a look at an example of a breakout and retest that occurred on the EURAUD daily time frame. The chart below shows the pattern in focus.


As you can see from the chart above, we have a wedge pattern that formed on the daily chart over the course of several months. There were three touches on both support and resistance which gives us a tradable pattern.


Also, notice the bearish pin bar that formed after retesting former wedge support as new resistance. Let’s move in and take a closer look to see where we could have placed our stop loss for this setup.


The chart above shows the complete picture. Notice how the bearish pin bar gave us a place to hide our stop loss. Without the tail of this pin bar, it would have been difficult to determine an appropriate level at which to place our stop.


Also, note how the 50% entry gave us a much more favorable risk to reward ratio rather than waiting for the price to break beyond the nose of the pin bar. All in all, this made for a textbook price action setup.


Waiting Teaches Patience.


From a non-technical perspective, the practice of waiting for a retest teaches you patience as a Forex trader. It does this by forcing you to wait for a favorable entry rather than simply entering at the first available opportunity.


If you get yourself in the habit of always waiting for the retest, it will soon become second nature. As it becomes second nature you will begin to find that you are less anxious about what the market might do and more focused on what the market is doing.


Patience is arguably the most important quality you can have as a Forex trader and one that will surely have a positive impact on your trading. And teaching yourself to always wait for a retest is a great way to develop that quality.


الكلمات الأخيرة.


Whether you are trading a key horizontal level, wedge pattern or channel, it’s important to always wait for a retest of the broken level. This involves waiting for the retest as well as confirming price action before putting any capital at risk.


By waiting for a retest you are essentially waiting for any weak hands to exit the market before putting on a position. This provides you with a stronger foundation from which to buy or sell which leads to a greater probability of a successful outcome.


Above all else, waiting for the market to produce a favorable setup will teach you patience. This alone will have a huge impact on your trading and will put you one step closer to becoming consistently profitable.


Do you currently wait for a retest when trading breakouts?


Leave your comment, question or general feedback below.


Ha, before I joined DPA I was always the one getting shaken out of the market! Waiting for the re-test makes all the difference. Thanks once again, Justin.


Love to hear that! A little bit of patience really does make all the difference in the world.


I like your statement “But one thing I can guarantee is that there will always be more setups tomorrow, so never be in a hurry to risk your trading capital today”


أنا & # 8217؛ م سعيد كنت أحب ذلك. It’s a good sentiment to keep in mind.


Thanks for sharing lesson on retest, now some of the doubts are cleared……


أنت & # 8217؛ مرحبا بك. I’m glad it cleared things up for you. 🙂


Mainly we look for bullish or bearish pin bar on retest ….or is there anything else we should look as a confirming signal. what u say.


That really depends on the setup but there are other things you can look for which are generally discussed inside the member’s area.


Invaluable information as usual, and an inspiration.


You’re very welcome my friend. أنا & # 8217؛ م سعيد كنت تتمتع الدرس. 🙂


Hi Justin, This article is excellent. Thank you…


أنت & # 8217؛ مرحبا بك. I’m glad you found the article helpful. 🙂


اتمنى لك نهايه اسبوع جميله.


i always thinking..how if it doesn’t retest(sometimes it really happen)..it was frustrating after u wait for long time..price was breakout and there’s no retest.


That’s something you need to practice and test in your own account (waiting for a retest versus not waiting).


Finding success as a trader is all about finding what works best for you.


Thanks for the valuable lesson that you has put out. I have a question to ask you regarding the confirming price action setup after break out.


Let say we are on daily chart, the market broke the key level within I candle mean I day, right after the breaking candle form a nice continuation pin bar, let say the wick protrude the recently broken key level. Does this pin bar is tradeable without waiting for further retest price action signal?


Hope you can spend some time to reply my question.


In the example you gave the pin bar becomes your confirming price action, thus you would not need to wait for further confirmation before considering an entry.


Huge ups ! Very nicely done thanks 🙂


أنت & # 8217؛ مرحبا بك. Glad I could help.


thank you for the time you took writing this article, i do think this is the trading style i want to adopt and that all of us should adopt as a matter of fact …that following sentence “what the market might do and more focused on what the market is doing.” is what has resonate for me…in term of the bullish and bearish pin you trading do you have a preference for the way it looks such as size etc… i see on the example you have provide you dont necessarily go directly for the trade one it reach the support or resistance and i see that youre waiting for the retest without having those a bullish or bearish pin would you trade using the same analysis or you would you look for something else… or you would advise stinking to this plan..wheter i like it or not the most profitable trade in term of trend usually have in common exactly what you ve mention.


thank you again for your time.


This was great and necessary advice, especially the pin bar and stop loss. I like the fact that you dwell on why and how questions. شكرا جزيلا.


Yes this is one thing i am going to have to work on, i have a habit of jumping into a trade after a breakout when i know i should wait for a retest.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن الخسارة أو الأضرار الناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل ديلي برايس أكتيون، المديرين أو الأعضاء الآخرين. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، بقعة الفوركس، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت 2017 بي دايلي برايس أكتيون، ليك.


الرجاد الدخول على الحساب من جديد. سيتم فتح صفحة تسجيل الدخول في نافذة جديدة. بعد تسجيل الدخول يمكنك إغلاقه والعودة إلى هذه الصفحة.

No comments:

Post a Comment