Thursday 8 March 2018

أعلى 10 لنا خيارات السماسرة الثنائية


أفضل وسطاء الولايات المتحدة والخيار مواقع التداول.


باعتبارها واحدة من أبرز الخيارات الثنائية مواقع الأخبار والمعلومات لدينا الكثير من زوار الموقع الذين الوصول إلى موقعنا من العديد من أجزاء مختلفة من العالم، ومع ذلك، يجب أن تكون واحدة من زوار موقعنا على شبكة الإنترنت مقرها الولايات المتحدة الذين يسعون للحصول على معلومات عن ثنائي مواقع الخيار ثم تسمح لنا أن نذهب إلى مزيد من التفاصيل أكثر قليلا فيما يتعلق بما يجب أن تبحث عنه من أي موقع تداول الخيارات الثنائية.


يسرنا أن نعلمك أن كل واحد ثنائي الخيار السمسار والتجارة موقع المدرجة على موقعنا وقد اختارته من قبلنا وعلى هذا النحو سوف تجد كل واحد منهم سوف نقدم لكم كل من الصفات التالية.


قائمة أفضل 10 مواقع خيار ثنائي أمريكي لعام 2017.


الجانب الأول والأهم من أي موقع تداول الخيارات الثنائية التي يجب أن تبحث عنها هو الثقة، والتداول في جميع أنواع الخيارات المختلفة هو بالتأكيد ليس شيئا جديدا، وعلى هذا النحو يجب أن تبحث عن جودة السمسرة والمواقع التجارية التي لديها سجل قوي وموثوق بها في ما يتعلق بدفع عملائها بسرعة عندما كنت ترغب في صرف أي أرباح.


إذا كنت مقرها في الولايات المتحدة ثم من المهم بنفس القدر أن تقوم بتحديد موقع تداول الخيارات الثنائية التي سوف توفر لك مجموعة من خيارات الإيداع، فضلا عن خيارات الانسحاب التي من شأنها أن تسمح لك بتمويل حسابك بسهولة معهم، وكذلك دفع لك بسرعة . جميع المواقع لدينا ميزات توفر مجموعة متنوعة جدا من الخيارات المصرفية التي يجب أن تضمن أنك لا تواجه أي نوع من المشاكل عندما كنت ترغب في تمويل لسحب الأرباح الخاصة بك!


سوف تسعى أيضا إلى موقع تداول الخيارات الثنائية الذي يوفر لك مجموعة واسعة جدا من أنواع مختلفة ومتنوعة من الخيارات للتجارة، وتجنب تلك المواقع التي تقدم سوى حفنة من الخيارات للتجارة بالنسبة لك لن يكون لديك فرصة كبيرة لتكون قادرة لإجراء تجارة مربحة إذا كانت المواقع التي تستخدمها تحد من عدد الخيارات المتاحة في أي وقت من النهار أو الليل.


أعلى أوسا ثنائي خيارات تداول المواقع.


واحدة من أفضل مواقع تداول الخيارات الثنائية التي من شأنها أن تسمح للجميع في الولايات المتحدة لتاجر بسلاسة مجموعة واسعة من الخيارات المتاحة هو موقع توبوبتيون، وذلك بفضل لهم وجود واحدة من منصات التداول الأكثر قوة يمكننا أن نضمن أنه كلما اخترت لاستخدام الموقع سيكون لديك أي مشاكل ما من أي وقت مضى في ما يتعلق باختيار خيار ثنائي للتجارة فضلا عن كونها قادرة على الحصول على تلك الصفقات وضعت على الفور.


كما سيكون من دواعي سرورك أن تعلم أنها تقدم أيضا مجموعة واسعة جدا من خيارات الفوركس وعلى هذا النحو سوف تكون قادرة على إقران الدولار الأمريكي مع أي عملة أخرى في جميع أنحاء العالم ثم تداول هاتين العملتين ضد بعضها البعض.


فيما يتعلق بأوقات عوائدهم سوف يكون من الصعب جدا للعثور على موقع تداول الخيارات الثنائية على الانترنت أن يدفع لك بأسرع ما يفعلون ولديهم الكثير من الطرق المختلفة على العرض للسماح لك لإيداع وسحب الأموال من وإلى الحساب الخاص بك.


نحن دائما إضافة الولايات المتحدة الأمريكية خيارات تداول الخيارات الثنائية ودية لمواقعنا، ونحن ندعوك أن يكون نظرة فاحصة حول كل واحد تداول ثنائي الخيار المدرجة المدرجة أيضا حصلت على مراجعة كاملة من تلك المواقع منها داخل موقعنا على الانترنت وعلى هذا النحو سوف تكون قادرة على العثور على الفور ما هو العرض في كل واحد منهم، والتي من شأنها بالطبع تسمح لك لاتخاذ قرارات مستنيرة على تلك التي قد ترغب في الاشتراك في والمدرجة أيضا هي كل مواقع موقع العميل الجديد حتى العرض .


أفضل 10 وسطاء الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة من قبل ترادرسبيبل.


كجزء من أدلة الخيارات الثنائية الخاصة بلدنا والمقالات أدناه سوف تجد ثروة من المعلومات التي سوف تكون ذات فائدة لجميع التجار الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة أو في الواقع أي شخص يفكر في بناء على ما يصل والقادمة الصفقات على الشركات مقرها في الولايات المتحدة.


ونحن أيضا أن أعرض لكم لبعض من أعلى تصنيف الولايات المتحدة المتداول ودية وسطاء الخيارات الثنائية الذين سوف نقدم لك مجموعة كبيرة ومتنوعة جدا من الفرص التجارية وكل وسيط المدرجة مرخصة وتنظيمها وتقدم إما على الانترنت أو منصة التداول عبر الإنترنت والمتنقلة لعملائها.


إيداع: 10 $ دفع تعويضات: 90٪ *


إيداع: $ 200 دفع تعويضات: 90٪


إيداع: $ 200 دفع تعويضات: 81٪


* المبلغ المراد قيده لحساب تجارة ناجحة.


ظهرت وأعلى تصنيف الولايات المتحدة ثنائي خيارات وسطاء.


نريد من جميع زوار موقعنا على الانترنت ثنائي خيارات التداول على الانترنت لتكون قادرة على وضع الصفقات التي اختاروها بسلاسة وبدون جهد ونحن متأكدون من أنك تفعل أيضا إذا كنت واحدا من هؤلاء التجار. على هذا النحو نود أن نقدم لكم الوسطاء التالية التي يتم سردها لدينا أعلى تصنيف وسطاء الخيارات الثنائية، كل منها مرخص بالكامل وتنظيمها وكل تقدم شيئا فريدا لعملائها.


غوبتيونس - الشيء الوحيد الذي قد تلاحظ إذا كان لديك خبرة في وضع الصفقات الخيارات الثنائية في بعض الوسطاء على الانترنت هو أنه إذا كنت مقرها في الولايات المتحدة قد تضطر إلى تقديم بعض التنازلات فيما يتعلق كم من الوقت عليك أن تنتظر للحصول على دفع السحب الخاص بك.


ومع ذلك، وسيط واحد الذي بني لنا سمعة راسخة في ما يتعلق بدفع التجار الفوز في أسرع وقت ممكن الأطر الزمنية هو غوبتيونس. مع هذا في الاعتبار يرجى القيام الخروج موقعه على الانترنت بالنسبة لك سوف تجد لمحة عامة عن كل من الأطر الزمنية دفع تعويضات على أساس فقط خيارات الانسحاب التي اخترتها للاستفادة.


شيريتراد - يرجى أيضا نلقي نظرة على مراجعتنا من شيريتراد هو أنت تاجر الخيارات الثنائية مقرها الولايات المتحدة، لأنها هي أخرى من وسطاء لدينا درجة عالية من التي يمكن ودائما كانت قادرة على تلبية للتجار مقرها في أي ولاية أمريكية.


شيء واحد قد اعجاب لك هو السرعة التي تكون قادرة على معالجة جميع الفائزين النقدية الرابحة، فإنها لن سحب أقدامهم عندما يتعلق الأمر الحصول على سحب الخاص بك أرسلت لك في إطار زمني سريع جدا. بالإضافة إلى الكثير من الخيارات المصرفية المختلفة المتاحة بسهولة على واجهة مصرفية آمنة للغاية مما يجعل وديعة أو الانسحاب خالية تماما من المتاعب.


مجموعة وتنوع فرص التداول اليومية هي مثيرة للإعجاب وهذا هو السبب الكثير من التجار في الولايات المتحدة مقرها بانتظام وضع صفقاتهم في شيريتراد. نلقي نظرة على موقعه على الانترنت للحصول على تفاصيل المتاحة حاليا الغناء عرض المكافأة التي هي كبيرة جدا في الحجم ويقدم قيمة هائلة.


الولايات المتحدة المالية الدائمة.


باعتبارها واحدة من الاقتصادات الرئيسية في العالم كالتداول الخيارات الثنائية أو تاجر الفوركس يجب عليك محاولة وجمع أكبر قدر من المعلومات كما يمكنك على الأمريكية هو كنت تبحث لوضع أي نوع من الفوركس التجارة أو الخيارات الثنائية القائمة على أساس الدولار الأمريكي أو أي بلد ومقرها في الولايات المتحدة. مع هذا في الاعتبار القسم التالي سوف تنير لكم من عدة جوانب مختلفة من الاقتصاد في الولايات المتحدة.


البنك الوطني - المصرف المصرفي الأمريكي هو مجلس محافظي نظام الاحتياطي الفيدرالي، إذا كنت بحاجة إلى معلومات إضافية عن مجلس محافظي نظام الاحتياطي الفدرالي موقعه على شبكة الإنترنت مليء بالمعلومات المتعلقة بالسياسة والتنظيم لجميع البنوك الأمريكية .


العملة - عملة الولايات المتحدة هي الدولار الأمريكي، إذا كنت تبحث عن مكان تداول الفوركس مع تلك العملة باعتبارها واحدة من الاقتران ثم سوف تحتاج بالطبع إلى معرفة اختصارها وهو الدولار الأمريكي.


التصنيف االئتماني الرسمي - يصنف االقتصاد األمريكي حاليا باعتباره واحدا من أقوى االئتمان العالمي، وينعكس ذلك في تصنيفه االئتماني الحالي والذي تم تصنيفه من قبل ستاندارد & # 038؛ وقد أعطت شركة "آ" و "موديز" لقب "آا" و "الولايات المتحدة" نظرة مستقبلية لشركة "موديز" باعتبارها "ستا".


الاحتياطيات الدولية - الولايات المتحدة لديها كمية ضخمة من الاحتياطيات الدولية كما قد تتوقع من الاقتصاد العالمي الرئيسي، وفي الوقت الراهن تقدر هذه الاحتياطيات الدولية بنحو 141.679 مليار دولار.


نمو الناتج المحلي الإجمالي - الأرقام المتعلقة بنمو إجمالي الناتج المحلي الحقيقي في السنوات الخمس الماضية n الولايات المتحدة مثيرة للإعجاب، وبالتالي فإن هذه الأرقام هي، 2018 2.5٪، 2018 1.6٪، 2018 2.3٪، 2018 2.2٪ وفي 2017 2.2٪.


قطاعات السوق الرئيسية - معرفة كم أي بلد من الناتج المحلي الإجمالي يقوم على قطاعات السوق الرئيسية سوف تمكنك من اختيار أي الخيارات الثنائية تتداول إلى مكان وفي الولايات المتحدة يشكل قطاع سوق الزراعة 1.1٪ من الناتج المحلي الإجمالي وقطاع صناعة الصناعة يشكل 19.5 ٪ وقطاع الخدمات يشكل 79.4٪ من الناتج المحلي الإجمالي.


التضخم - يبدو أن معدل التضخم في الولايات المتحدة تحت السيطرة، وبالتالي دعونا الآن كشف لك معدل التضخم على مدى السنوات القليلة الماضية. في عام 2018 كان 3.1٪، في 2018 كان 2.1٪، في عام 2018 كان 7.4٪ وفي عام 2017 كان معدل التضخم 6.3٪.


أعلى 5 وسطاء الخيارات الثنائية & # 8211؛ ديسمبر 2017.


نحن & # 8217؛ اختبرت منصات الخيارات الثنائية الولايات المتحدة الأمريكية الأكثر ثقة والسماسرة الدولية، وأدناه يمكنك العثور على جدول مقارنة مع النتائج.


إنترناشونال بيناري أوبتيونس بروكرز يقبلون التجار الأمريكيين *


3 المخاطر الحرة الصفقات.


أفضل تجارة السيارات سوفوير & # 8211؛ الروبوتات *


أفضل الولايات المتحدة ينظم تبادل الخيارات الثنائية.


شيكاغو مقرها وسيط.


إنترناشونال بيناري أوبتيونس بروكرز قبول التجار غير الأمريكيين.


جيمس S. مارتن.


وقد كان تاجر المهنية لأكثر من 5 سنوات.


ويعمل حاليا المحلل النقد الاجنبى لشركات الاستثمار المختلفة، وأيضا المؤلف الرئيسي في أوسبينيوبتيونس.


آخر المشاركات التي كتبها جيمس S. مارتن (انظر جميع)


مراجعة توريبوت - 3 فبراير 2018 مراجعة صندوق التحوط الثنائي - 4 ديسمبر 2018 استعراض ثنائي الخيار روبوت - 12 فبراير 2018.


تحذير المخاطر.


إن التداول في الأدوات المالیة یحمل دائما عنصر خطر ولا یوصى بھ لجمیع المستثمرین أو التجار. قبل اتخاذ قرار التجارة الخيارات الثنائية يجب تقييم أهدافك الاستثمارية، تجربتك والميل المخاطر. عليك أن تعرف أن هناك احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك لذلك يجب تجنب لاستثمار الأموال التي لا يمكن أن تخسر.


تنويه المسؤولية.


المعلومات الواردة في أوسبيناريوبتيونس هو فقط لأغراض عامة وتعليمية فقط، وليس المقصود منها تقديم المشورة المالية.


أوسبيناريوبتيونس، وموظفيها، و / س وكلاء، ليست مسؤولة عن فقدان الأضرار من أي نوع. وهذا يشمل خسارة الأرباح التي قد تأتي مباشرة أو غير مباشرة منا أو المعلومات التي يتم نشرها على أوبيناريوبتيونس.


* الولايات المتحدة تنظيم تنويه.


لا يتم تنظيم جميع وسطاء الخيارات الثنائية أو منصات التداول المدرجة باسم "وسطاء الدولية" على موقعنا داخل الولايات المتحدة مع أي من الهيئات التنظيمية.


أعلى 10 وسطاء الخيارات الثنائية.


إذا كنت تبحث عن أفضل وسطاء الخيارات الثنائية في الأعمال التجارية، وكنت قد هبطت بالتأكيد على الصفحة اليمنى.


هنا سوف تجد وسطاء الأكثر موثوقية التي تجعل من أعلى القائمة على أساس مجموعة متنوعة من العوامل.


وقد نمت هذه الصناعة بشكل ملحوظ في السنوات ال 8 الماضية مع أكثر من 400 منصات التداول والوسطاء للاختيار من بينها.


وهذا يعني أن التجار يمكن الاستفادة الكاملة من المنافسة والاستفادة من عوائد أعلى وأفضل المكافآت.


من أجل تحقيق أقصى قدر من إمكانياتك لتحقيق النجاح في سوق الخيارات الثنائية تحتاج إلى اختيار وسيط موثوق بها. كنت في حاجة الى وسيط الذي سيكون في وضع يمكنها من تقديم المشورة السليمة لأنهم هم الذين يعرفون أي اتجاه الخيارات التي تتخذ خلال فترات معينة من اليوم أو الأسبوع.


الخيارات الثنائية وسيط التعليقات.


الشروع في العمل مع وسطاء ومنصات.


هناك أكثر من ذلك بكثير للتداول الخيارات الثنائية التي مجرد التنبؤ اتجاه قيمة الأصول الأساسية على مدى فترة من الزمن. من المهم التأكد من اختيار وسيط مؤهل وذوي خبرة على دراية من الداخل والخارج من هذا النوع من الاستثمار. دوره الرئيسي هو المساعدة في تحديد أفضل خيار ثنائي للاستثمار في. لذلك، دعونا ننظر في عدد قليل من الطرق لاختيار واحد الذي سوف يعمل في المصالح الخاصة بك.


كل شيء يبدأ مع قليلا من التسوق المقارنة. تحتاج إلى مقارنة الاستعراضات من وسطاء مختلفة ومنصاتها بحيث كنت على علم بما كل واحد لهذا العرض. سوف تجد قائمة من الاستعراضات على المنتديات التداول على الرغم من أننا نفعل كل العمل الشاق بحيث يمكنك البدء في التداول على الفور مع واحد من وسيط الخيارات الثنائية المدرجة هنا على موقعنا. دائما العمل مع وسيط مرخص على الرغم من أنك يجب أن تكون على علم بأن قوانين بعض البلدان لا تفوض الترخيص.


فمن السهل حقا للبدء. ببساطة اختيار وسيط من قائمتنا.


سجل للحصول على حساب وسيط. (ويوصي خبرائنا بأن لتحقيق أقصى استفادة من التداول من المهم لفتح حسابات مع عدد قليل من السماسرة المختلفة، وهذا يساعد على الوصول إلى مجموعة متنوعة من الأصول). بمجرد فتح حساب يمكنك البدء في التداول في بضع خطوات قليلة. اختيار الأصول مثل الأسهم والعملات والسلع أو المؤشرات للتجارة. اتخاذ قرار بشأن المبلغ المطلوب استثماره في التجارة حدد المكالمة / المتابعة إذا كنت تتوقع ارتفاع سعر الأصل أو وضعه (لأسفل) إذا توقعت أن ينخفض ​​سعر الأصل خلال الفترة المحددة ضع الصفقة وحصل على أرباحك إذا توقعت بشكل صحيح.


كيفية مقارنة واختيار أفضل وسيط الخيارات الثنائية.


يوصي خبرائنا أن يجب أبدا أن تجعل من الخطأ في الاشتراك مع وسيط الخيارات الثنائية قبل وزن إيجابيات وسلبيات.


يقدم حساب تجريبي: سيكون من الحكمة للتسجيل للحصول على حساب تجريبي للحصول على مثالية لكيفية بديهية ودية موقع وسيط حقا. يمكنك القيام بذلك مع العديد من المواقع ومن ثم اختيار على أن يناسب أسلوب حياتك.


الإرجاع: ابحث عن المواقع التي تضمن دفعات بين 70٪ و 90٪ على عمليات الفوز و 10٪ و 15٪ على الخسائر. هذا هو المعيار مع معظم السماسرة حتى لا تقع فريسة لأي شخص أن يقدم أقل.


متنوعة الأصول: ليس كل الوسطاء التجارة في مجموعة متنوعة من الأصول. لذلك، إذا كنت ترغب في توسيع قاعدة الاستثمار الخاص بك ننظر بعناية في قائمة الأصول المعروضة. العديد من وسطاء موثوقة تقدم مجموعة متنوعة من الأصول التي تشمل المؤشرات والأسهم والسلع، الفوركس، وأكثر من ذلك. سيكون من الحكمة اختيار واحد الذي يتيح فرصة للاستثمار في جميع الأصول المتاحة في السوق بحيث يمكنك كسب أقصى قدر من الأرباح. وكلما زادت الخيارات، كلما كان ذلك أفضل فرصة لديك لوضع الصفقات الفوز.


دعم العملاء: هو دائما من دواعي سروري للتعامل مع وسيط الذي يوفر خدمة العملاء الممتازة. إيلاء اهتمام خاص لهذا الجانب عند مقارنة الوسطاء.


منصة التداول الآمنة: سيتم تنفيذ جميع المعاملات الخاصة بك على الانترنت، والذي يدعو إلى أعلى مستوى من الأمن. اختر موقعا يوفر نظام دفع آمن لمنع أي سرقة تحديد.


المرونة: اختر وسيط مرن من حيث عروض الأصول ومجموعة متنوعة من تواريخ انتهاء العقد من 60 ثانية إلى يوم أو أسبوع أو شهر أو أكثر. قد ترغب في استكشاف إمكانية العمل مع وسيط الذي يقدم خيارات الخروج المبكر لمزيد من المرونة التجارية.


المعلومات مدفوعة: إذا كنت مبتدئا قد ترغب في منصة وسيط مع الكثير من المعلومات في السوق.


مكافأة الإيداع: في حين أن هذا لا ينبغي أن تؤثر على قرارك عندما يتعلق الأمر باختيار وسيط الخيارات الثنائية ذات مصداقية، ابحث عن وسيط الذي يقدم مكافأة ترحيب لائق من حوالي 25٪ بالإضافة إلى إعادة تحميل المكافآت كذلك. هذا هو وسيلة رائعة لتعزيز التمويل الخاص بك.


خيارات الإيداع والانسحاب: يدعم معظم الوسطاء مجموعة متنوعة من الطرق المصرفية التي تشمل بطاقات الائتمان / الخصم، المحفظة الإلكترونية، البطاقات المدفوعة مسبقا، والتحويلات الإلكترونية، وأكثر من ذلك. تأكد من اختيار خيار مناسب بحيث يمكنك إيداع الأموال في حساب الخيارات الثنائية وسحب المكاسب بشكل مريح دون أي رسوم خفية.


أدوات التداول: سواء كنت مبتدئا أو متداولا من ذوي الخبرة بعض منصات التداول تتميز بمجموعة متنوعة من الأدوات لجعل التداول أكثر تبسيطا وتسمح لك أيضا باتخاذ قرارات تجارية مستنيرة. وهذا يشمل إشارات التداول مثل البولنجر باند، مؤشرات التذبذب، ومؤشرات التذبذب، على سبيل المثال لا الحصر.


خيارات الإيداع: إذا كنت جديدا على التداول فمن الحكمة دائما لتحديد وسيط الخيارات الثنائية التي تسمح للأعضاء الجدد لبدء التداول مع الودائع منخفضة تصل إلى 10 $ والمواقف الدنيا منخفضة تصل إلى 1 $.


دعم اللغة: إذا كنت ترغب في التداول بلغة غير الإنجليزية يجب عليك اختيار منصة تقدم الدعم متعدد اللغات.


اختيار وسيط استباقي: هناك العديد من السماسرة لتوفر لك المشورة السليمة والمساعدة في تحقيق الاستفادة القصوى من الاستثمار الخاص.


أنواع الأصول المتاحة في تداول الخيارات الثنائية.


يقدم معظم وسطاء الخيارات الثنائية مجموعة من خيارات التداول. الأكثر شيوعا تشمل أزواج الفوركس مثل أوسد / ور، أوسد / غبب، و غبب / ور، على سبيل المثال لا الحصر. وتشمل خيارات التداول الأخرى السلع والأسهم والمؤشرات في الأسواق الدولية بما في ذلك الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا وآسيا. ويمكن إجراء جميع الصفقات من منصة واحدة.


طول متوسط ​​الصفقات.


وتتراوح فترة عقود الخيارات الثنائية ما بين 60 ثانية إلى 5 دقائق أو أسبوع أو شهر أو أكثر. وسوف يعتمد اختيارك على أسلوب التداول والميزانية. إذا لم تكن نوع المريض ثم قد تختار حتى لمدة 60 ثانية التجارة على الرغم من خبرائنا تشجيع هذا النوع من التداول فقط للتجار أكثر خبرة. وبمجرد أن تأذن التجارة لا يمكن تغيير فترة العقد.


الأنواع الشائعة للخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية التجار مفتوحة لعالم جديد كليا من أنواع التداول.


عالية / منخفضة أو وضع / دعوة الخيار الثنائي.


في هذا النوع من التداول تتوقع ما إذا كان سعر الأصول الأساسية سوف ترتفع أو تنخفض عن القيمة المحددة سلفا. يتم تحديد العائد مقدما ويتيح مزيدا من الشفافية.


بلمسة واحدة / لا اللمس خيار ثنائي.


يتم تحديد السعر المستهدف عند بداية الصفقة. إذا وصل أصلك الأساسي إلى السعر وقت انتهاء العقد، فإن الوسيط سوف يدفع لك الربح. لا اللمس هو مجرد عكس لمسة واحدة حيث كنت تتوقع أن سعر الأصول الأساسية لن تصل إلى المستوى المحدد.


الحدود الخيار الثنائي.


في هذا النوع من التجارة تحتاج إلى تحديد ما إذا كان سعر الأصول الأساسية ستبقى ضمن نطاق أو تقع خارج النطاق. وسيصدر الوسيط مجموعة متنوعة من الأسعار في هذا النوع من التجارة في حين تحدد مستويين من سعر الأصول.


الخيارات الثنائية وسيط أسئلة وأجوبة.


الآن بعد أن كنت على بينة من دور الوسيط في التداول الثنائي فقد حان الوقت لمناقشة بعض الاستفسارات الشائعة التي لدى التجار عندما يتعلق الأمر بسماسرة الخيارات الثنائية.


جميع الوسطاء المدرجة في موقعنا مرخصة ومنظمة. من المهم أن تكون على بينة من السلطات التنظيمية على أساس الولاية القضائية ذات الصلة والبلد الذي تقيم فيه.


الوسطاء في الولايات المتحدة الأمريكية: يتم تنظيم وسطاء في البلاد من قبل لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك) والجمعية الوطنية للعقود الآجلة (نفا).


الوسطاء في المملكة المتحدة: يمكن للمتداولين في المملكة المتحدة الاختيار من وسطاء ينظمهم سلطة السلوك المالي (فكا) ولجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات (سيسيك). وهما أكثر السلطات التنظيمية سمعة طيبة في البلاد.


الوسطاء في كندا: تنظم منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك) أسواق التداول الكندية على الرغم من أن التداول عبر الإنترنت لا يدخل في نطاق اختصاصها.


الوسطاء في أوروبا: مثل وسطاء مرخصين من المملكة المتحدة، لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات (سيسيك) هي سلطة الترخيص والتنظيم في أوروبا.


في حين يمكنك التداول على كل الأصول تقريبا مع الخيارات الثنائية، فمن المهم أن نفهم أن بعض السماسرة تركز على أصول محددة في حين أن بعض قد تحد من عدد من الخيارات مثل أزواج العملات أو أنواع التداول.


الفوركس هو الأكثر تداولا في سوق الخيارات الثنائية. إنها بداية جيدة للمستثمرين الجدد الذين يتطلعون إلى فهم سوق العملات، وهو الأكثر تقلبا ويناسب تداول الخيارات الثنائية حيث أوقات انتهاء الصلاحية قصيرة بقدر 60 ثانية. وتشمل أزواج العملات المتداولة عادة أوسد / ور، أوسد / غبب، غبب / ور، و أوسد / جبي، على سبيل المثال لا الحصر.


بعض السماسرة تقدم مجموعة واسعة من السلع التي تشمل النفط والذهب والفضة. هذه هي من بين الصفقات منخفضة المخاطر التي هي الأكثر ملاءمة لتلك الجديدة لتداول الخيارات الثنائية. يمكنك إضافة السلع لتنويع محفظتك والمخاطر بشكل عام أيضا.


معظم السماسرة تقدم مجموعة واسعة من الأسهم التي سوف تجد في البورصات العادية. من أبل إلى كوكا كولا، هب، وتسلا، وسوف تجد مجموعة من الأسهم للتداول مع وسطاء الخيارات الثنائية.


مؤشرات مثل داو جونز، S & أمب؛ P 500 و ناسداك، هي من بين المؤشرات الأكثر تداولا في سوق الخيارات الثنائية. فهي تسمح بتنويع أكبر للمخاطر وتقدم عوائد معقولة. من المهم اختيار وسيط يقدم أزواج متعددة من مجموعات العملات لأن سوق الفوركس هو الأكثر تقلبا. وبالإضافة إلى ذلك، اختيار وسيط الذي يوفر خيار التحول إلى السلع أو المؤشرات عندما أزواج العملات تصبح غير مستقرة للغاية.


وعادة ما لا تزيد رسوم المعاملات عن 10٪ إلى 15٪، ويمكن أن تكون رسوما على أساس المعاملة أو نسبة مئوية على الخسائر. من حيث الدفعات، تأكد من التحقق من وسطاء التي تقدم عائدات لا تقل عن 65٪ إلى 95٪ وأكثر من ذلك على أساس الأصول الأساسية وحاصل المخاطر. وبالإضافة إلى ذلك، يجب على الوسيط تقديم خصم لا يقل عن 10٪ على الصفقات الخاسرة أو "خارج المال".


يجري على دراية جيدة مع الخيارات الثنائية هو المهم وأكثر من ذلك تعلم أدوات وسيط يقدم، كان ذلك أفضل. وهذا يتجاوز بكثير كيفية تداول الخيارات الثنائية. سوف تجد ثروة من المعلومات عن استراتيجيات الخيارات الثنائية، والإشارات الثنائية، البولنجر العصابات، والرسوم البيانية التجارية، وأكثر من ذلك بكثير. لا ننسى للتحقق من جميع المعلومات عن الإشارات الثنائية والاستراتيجيات التي تعمل هنا على موقعنا.


واحدة من الميزات الأولى التي تجعل وسيط تبرز من بقية هو منصة التداول الخاصة بهم. أفضل المنصات هي تلك التي هي سهلة للتنقل، سهل الاستعمال، والسماح لسهولة التداول. من المهم التأكد من أن المنصة لديها وسط هامشية وكذلك الحد الأدنى من الوقت بين وضع وتنفيذ التجارة. إذا كنت ترغب في التداول على الذهاب ثم اختيار وسيط مع منصة التداول المحمول.


الولايات المتحدة الخيارات الثنائية وسطاء.


تداول الخيارات الثنائية هي طريقة شعبية جدا لكسب المال في الولايات المتحدة. لسوء الحظ انها & # 8217؛ s ليس من السهل جدا العثور على وسطاء الخيارات الثنائية، التي هي في الواقع على استعداد للسماح للتجار من الولايات المتحدة الأمريكية.


بسبب الأنظمة والقيود المختلفة، فإن معظم الخيارات الثنائية وسطاء هناك لا يمكن قبول التجار الولايات المتحدة.


لقد فعلنا البحث بالنسبة لك، لتجلب لك قائمة محدثة من الخيارات الثنائية السماسرة التي لا تزال تقبل الأميركيين.


الوسطاء الذين لا يزالون يقبلون التجار الأمريكيين.


السماسرة في القائمة التفصيلية أدناه هي بعض من أقدم وأفضل الأسماء في هذه الصناعة. جميع الوسطاء المدرجة في هذه الصفحة نرحب التجار من الولايات المتحدة الأمريكية.


فقط الأفضل هي قابلة للحياة، والسلامة فضلا عن أمن البيانات الخاصة بك على خوادمهم عالية جدا. هناك العديد من الحيل هناك، وعدد قليل فقط من السماسرة جديرة بالثقة حقا.


BinaryCent.


بيناريسنت حاليا أفضل الولايات المتحدة وسيط الخيارات الثنائية ترحيب. أنها توفر مكافأة إيداع رائعة، ومنصة التداول هو أرفع.


ثنائي ماتي لديه أقصى تعويضات تصل إلى 95٪. الحد الأدنى للإيداع هو 250 $، وتقدم مكافأة إيداع 100٪ لجميع التجار الجدد.


سينتوبوت هو ثنائي الخيارات الروبوت الذي يقبل التجار الولايات المتحدة. الحد الأدنى للاستثمار هو فقط 0.10 $ والعائد الأقصى هو 90٪.


هذا الروبوت تجارة السيارات هو 100٪ مجانا إذا قمت بالتسجيل والإيداع على وسيط الموصى بها (الحد الأدنى للإيداع هناك $ 250).


كيفية اختيار وسيط الخيارات الثنائية الولايات المتحدة.


عموما، تحتاج إلى توخي الحذر عند اختيار وسيط الولايات المتحدة الصحيح بالنسبة لك. هناك الكثير من الحيل هناك، لذلك ربما يجب أن تأخذ المشورة في هذه القائمة على محمل الجد إذا كنت تريد الاستثمارات الخاصة بك لتكون آمنة. سنقوم بتحديث هذه القائمة في كثير من الأحيان ممكن لأن المزيد والمزيد من السماسرة تغلق أبوابها لتجار الولايات المتحدة.


أبدا إيداع على وسيط الخيارات الثنائية أننا (أو أي تاجر آخر) لا ننصح. يمكنك أيضا التحقق من صفحة الحيل لدينا لمعرفة أي السماسرة هي الحيل.


لسوء الحظ لا يتم تنظيم وسطاء الولايات المتحدة موضع ترحيب من قبل سيسيك أو أسيك. لذلك عليك أن تكون حذرا اضافية حيث يمكنك إيداع أموالك.


غير الولايات المتحدة الأمريكية وسطاء الخيارات الثنائية.


من أجل مساعدة التجار الأمريكيين لدينا العثور على أفضل السماسرة والاحتفاظ بها المحدثة، ونحن & # 8217؛ قررت أيضا قائمة الوسطاء الذين كانوا يقبلون الأميركيين، ولكن توقفت في وقت لاحق.


تأخذ في القائمة أدناه، مع جميع وسطاء الخيارات الثنائية التي قبلت التجار الولايات المتحدة في الماضي:


الوسطاء الذين توقفوا عن قبول تجار الولايات المتحدة الأمريكية.


تأسست في عام 2017، هذا الوسيط هو مملوكة من قبل نورسك انتر لب و ليرونا إمبكس سا. انها كانت للترحيب التجار من الولايات المتحدة، ولكن حاليا أنها تقبل فقط أوروبا ومعظم أجزاء من آسيا. ويستند الوسيط على منصة سبوتوبتيون 2.0، واحدة من الأكثر شعبية مع التجار في كل مكان.


ويضم أكثر من 100 أصول للتداول في وبعض من أعلى التدابير الأمنية هناك. هناك تداول آمن، فضلا عن سرعة سحب 1 ساعة ممكن. مع عودة تصل إلى 90٪ للتجار، وإشارات من أكثر من 10،000 التجار في جميع أنحاء العالم باستخدام ميزة زولوتريد دمجها في منصة، وهذا الوسيط هو واحد من أفضل من هناك للناس في الولايات المتحدة الأمريكية.


هذا هو واحد من كبار السماسرة هناك، بعد أن كان حولها منذ عام 2018. وهي مملوكة من قبل إنفينيكور، وهي الشركة التي سيتم العثور عليها في سانت فنسنت. في حين أنها أرن & # 8217؛ ر مرخصة من قبل سيسيك، وهذا هو حتى يتمكنوا من دعم التجار من الولايات المتحدة دون أي متاعب.


الوسيط لديه أكثر من 100 أصول للتداول وكذلك حساب تجريبي ممكن لعينة الميزات قبل استخدامه. أنها تحظى بشعبية بين التجار في جميع أنحاء العالم، وذلك أساسا بسبب دفع 90٪ للتجار.


هناك ميزة التداول الاجتماعي مجانا على منصة وكذلك الصفقات أوتك فريدة من نوعها التي تسمح تصل إلى 40٪ المزيد من الوقت التداول كل يوم.


تجارة الرعد.


تحديث: تراديثوندر مغلقة. افتتح في عام 2018، التجارة الرعد لا تزال شركة الشباب، المملوكة من قبل شركة صناعات المحدودة، ومقرها في المملكة المتحدة.


أنها توفر للتجار من الولايات المتحدة ترحيبا جميلا، ولها منصة فريدة من نوعها جدا للتجارة على دعا منصة ليفيريت BX8. بل هو منصة التي تستخدم الكثير في تداول العملات الأجنبية. المدفوعات من هذا الوسيط تصل إلى 90٪ من الودائع الأولية، والتي يمكن القيام به في العديد من العملات.


مع دعم متعدد اللغات وسهولة التداول، وهذا هو واحد من أفضل وسطاء الولايات المتحدة هناك.


فينرالي هو أحدث وسيط الخيارات الثنائية لقبول التجار الولايات المتحدة. لديهم دفع تعويضات كبيرة تصل إلى 95٪ والحد الأدنى للإيداع هو 250 $.


بورتر المالية.


افتتح هذا الوسيط في عام 2017، وكان واحدا من أفضل لقبول التجار من الولايات المتحدة (توقفوا عن قبول الولايات المتحدة التجار في 2018). لديهم مكافأة كبيرة للودائع الأولى، مع ما يصل إلى 10 الصفقات خالية من المخاطر المعروضة على التجار الجدد. وهي مملوكة من قبل شركة مقرها في المملكة المتحدة دعا تشغيل الغابات الشركاء المحدودة، ولها 5 أنواع مختلفة من الحسابات، كل منها لديه مجموعة خاصة من المواد للتعلم وكذلك متطلبات الودائع المختلفة. تنتهي صلاحية خيارات انتهاء الصلاحية في أي وقت من 30 ثانية إلى 6 أشهر، وهناك خيارات عملة متعددة متاحة.


التجارة الاستوائية.


تم إنشاء هذا الوسيط في عام 2018، مما يجعلها واحدة من الخيارات الجديدة هناك. وهي مملوكة من قبل فلاي المحدودة، وتقع في سانت فنسنت & أمب؛ غرينادينس، ولها مكتب مسجل في المملكة المتحدة أيضا. كان مفتوحا للتجار من الولايات المتحدة دون أي قيود لكنها قررت وقف قبولها في عام 2018.


وتبلغ عائدات المتداولين حوالي 85٪، ولكن بعض طرق التداول التي يقدمها يمكن أن تعطي مكافآت تصل إلى 1500٪ من الإيداع. المنصة المستندة إلى المتصفح، لديه منحنى التعلم صغير، وسهل جدا. التطبيق المحمول هو أيضا واردة. وسيط يقدم أكثر من 150 الأصول للتجارة، مع تحديثات في الوقت الحقيقي على حالة السوق. وهي واحدة من أكثر ميزة مليئة هناك.


يرجى ملاحظة أنه لا يوجد لنا تنظيم السماسرة الخيارات الثنائية. جميع الخيارات الثنائية وسطاء التي يتم تنظيمها، لا نقبل التجار الولايات المتحدة.


4 أفكار حول & لدكو؛ أوس ثنائي خيارات وسطاء & رديقو؛


كنت مرة واحدة ضحية لعملية احتيال لهذا الوسيط غير المنظم الذي أخذ أموالي ورفض إعادته، تجاهل بلدي العديد من رسائل البريد الإلكتروني والمكالمات الهاتفية حتى وجدت هذه الخطوات السهلة التي أخذت للحصول على جميع أموالي في غضون بضعة أيام، ونحن يجب أن نتكاتف لفضح كل هؤلاء الوسطاء غير المنظمين.

No comments:

Post a Comment