Tuesday 20 March 2018

تداول الخيارات إيرا تد أميريتراد


التقاعد.
ابقى على تواصل.
الاتصال، البريد الإلكتروني 24/7 أو زيارة فرع.
اتصل بنا: 800-454-9272 مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني.
خذ 15 دقيقة وفتح إيرا.
+ الحصول على ما يصل إلى 600 دولار **
هناك 1،440 دقيقة في اليوم. استخدم 15 لفتح حساب الاستجابة العاجلة.
فتح إيرا في اقل من 15 دقيقة * والحصول على ما يصل الى 600 $ ** عند تمويل حسابك. نحن جعلها أسهل مع توجيهات مفيدة ومجموعة واسعة من الخيارات الاستثمارية. وإذا كان لديك أسئلة، لدينا الاستشاريين التقاعد هنا للمساعدة.
لماذا تد أميريتراد إيرا؟
فريقنا هو لك.
مستشارينا للتقاعد يمكن أن تساعدك على جلب الأصول الخاصة بك معا وحتى التحدث مع الشركة المالية القديمة معك للمساعدة في تسهيل نقل الخاص بك. أو البدء مع المستشارين الماليين لدينا خلال جلسة تخطيط الهدف مجانا، حيث يمكننا مساعدتك على تحديد أهدافك.
أدوات ذكية.
استخدام حاسبة التقاعد لمعرفة كم كنت قد تحتاج إلى الاستثمار للوصول إلى هدفك أو أداة اختيار الجيش الجمهوري الايرلندي لمساعدتك في تحديد الأهلية إيرا الخاص بك، وكم كنت قد تكون قادرة على المساهمة في روث أو إيرا التقليدية.
الفوائد الضريبية المحتملة إيرا.
انظر الاختلافات بين إيرا التقليدية و روث. على سبيل المثال، في حين أن كليهما يقدمان طرقا مدفوعة للضرائب للاستثمار للتقاعد، فإن إيرا التقليدية توفر إمكانية فرض ضريبة على الضرائب مقدما، في حين أن روث إيرا يسمح للسحب معفاة من الضرائب على الطريق.
تمكين.
الحصول على المعلومات التي تحتاجها لتحديد ومتابعة أهداف التقاعد الخاص بك. تصفح أشرطة الفيديو الحصرية لدينا، جرب أدواتنا ومنصات التداول والاستماع إلى البث الشبكي لدينا لمساعدتك على معرفة استراتيجية التقاعد الذي يجعل من المنطقي بالنسبة لك.
جميع الأصول الخاصة بك.
عند توحيد حساباتك في تد أميريتراد إيرا، تحصل على المزيد من الاستثمارات الخاصة بك. ومع التسعير واضحة وشفافة لدينا، لا توجد رسوم خفية، لذلك يمكنك الحفاظ على المزيد من المال الخاص بك العمل بجد بالنسبة لك.
إن التمديد ليس البديل الوحيد عند التعامل مع خطط التقاعد القديمة. مزيد من المعلومات حول بدائل التمديد.
البحث الموضوعي.
أبحاث الطرف الثالث مثل محركات السوق من قبل كفرا (S & أمب؛ P كابيتال إق سابقا) وعلى الحافة التحليل الفني من السوق حافة و ريج؛.
توجيهات الاستثمار.
لا يوجد هدفان ماليان متماثلان. هذا هو السبب في أننا نقدم التوجيه الذي تم تصميمه خصيصا لاحتياجاتك. دعونا فريق لمساعدتك في العثور على حل التقاعد.
مجموعة واسعة من الخيارات الاستثمارية.
نحن هنا لمساعدتك على بناء مستقبل مالي يناسب أهدافك، وهذا يعني وجود مجموعة واسعة من الخيارات الاستثمارية المتاحة حتى تتمكن من:
بناء ذلك بنفسك.
الوصول 250+ إتفس خالية من العمولات، وصناديق الاستثمار لا رسوم المعاملات، والسندات والأقراص المدمجة. ومع الموافقة المناسبة، يمكنك حتى خيارات التجارة والعقود الآجلة الحق داخل الجيش الجمهوري الايرلندي الخاص بك.
بناء عليه معنا.
محافظ تدار مهنيا عرضت من قبل شركائنا الاستشارية، تد أميريتريد إدارة الاستثمار، ليك مصممة لمساعدتك على متابعة الاحتياجات المالية الخاصة بك لأنها تنمو وتغيير.
خذ 15 دقيقة وفتح إيرا.
تحقق من خلفية تد أميريتريد على بروكرشيك فينرا.
التجارة خالية من العمولات لمدة 60 يوما بالإضافة إلى الحصول على ما يصل إلى 600 $ * تفاصيل العرض.
# 1 للاستثمار طويل الأجل.
قبل الاستثمار في صندوق الاستثمار الأوروبي أو صندوق الاستثمار المشترك، تأكد من النظر بعناية في أهداف الصندوق والمخاطر والرسوم والنفقات. للحصول على نشرة تحتوي على هذا وغيرها من المعلومات الهامة، يرجى الاتصال بنا. الرجاء قراءة النشرة جيدا قبل الاستخدام.
* ينطبق الإطار الزمني البالغ 15 دقيقة على الحالات العادية وقد لا يعكس الوقت اللازم لجميع المستخدمين لقراءة جميع وثائق الإفصاح التي ينبغي القيام بها. يجب أن يتم الانتهاء من تمويل الحساب لكي يبدأ التداول.
** العرض ساري المفعول لأحد الأفراد الجدد أو المشترك أو حساب الاستجابة العاجلة تد حساب أميتريد مفتوح من قبل 31/31/2018 وتمويله خلال 60 يوما تقويميا من فتح الحساب بمبلغ 3000 دولار أو أكثر. للحصول على 100 دولار مكافأة، يجب أن يتم تمويل الحساب مع $ 25،000- 99،999 $. لتلقي 300 $ مكافأة، يجب أن يتم تمويل الحساب مع 100، 000-249،999 $. للحصول على 600 $ مكافأة، يجب أن يتم تمويل الحساب مع 250،000 $ أو أكثر. لا يسري العرض على حسابات الإعفاء من الضرائب أو حسابات 401 ألف أو خطط كيوغ أو خطة مشاركة الأرباح أو خطة شراء الأموال. العرض غير قابل للتحويل وغير صالح مع التحويلات الداخلية، تد أميريتريد الحسابات المؤسسية، حسابات تدار من قبل تد أمريتراد إدارة الاستثمار، ليك، حسابات تد أمريتريد الحالية أو مع غيرها من العروض. سوف تقتصر الأسهم المؤهلة الخالية من العمولة على الإنترنت، إتف أو أوامر الخيارات إلى حد أقصى قدره 500 ويجب أن تنفذ في غضون 60 يوما تقويميا من تمويل الحساب. ولا تزال رسوم العقد والممارسة ورسوم التعيين مطبقة. حدد عرضا واحدا لكل عميل. يجب أن تظل قيمة حساب الحساب المؤهل مساوية لقيمة ما بعد إيداع الإيداع الصافي (ناقص أية خسائر ناتجة عن تقلبات التداول أو السوق أو الأرصدة المدينة الهامشية) لمدة 12 شهرا، أو تد أميريتريد قد تتقاضى حساب تكلفة العرض وفقا لتقديرها الخاص. تحتفظ تد أميريتراد بالحق في تقييد أو إلغاء هذا العرض في أي وقت. هذا ليس عرضا أو التماس في أي ولاية قضائية حيث نحن غير مخولين للقيام بأعمال تجارية. يرجى الانتظار 3-5 أيام عمل لأي ودائع نقدية للنشر إلى الحساب. الضرائب المتعلقة تد أميريتراد العروض هي مسؤوليتكم. سيتم تضمين قيم البيع بالتجزئة التي يبلغ مجموعها 600 دولار أو أكثر خلال السنة التقويمية في النموذج الموحد 1099. يرجى الرجوع إلى مستشار قانوني أو ضريبي للحصول على أحدث التغييرات التي أدخلت على قانون الضرائب الأمريكي ولائحة شروط التأجيل. (رمز العرض: 220).
هام: إن التوقعات أو المعلومات الأخرى التي تولدها أداة تد هدف أمريتراد للتخطيط ("تخطيط الهدف") بشأن احتمال أن تكون نتائج الاستثمار المختلفة افتراضية بطبيعتها، ولا تعكس نتائج الاستثمار الفعلية، ولا تشكل ضمانات للنتائج المستقبلية. قد تختلف النتائج مع كل استخدام وبمرور الوقت.
تد أميريتراد لا تقدم المشورة الضريبية. نقترح عليك أن تطلب المشورة من أخصائي التخطيط الضريبي فيما يتعلق بظروفك الشخصية.
البحوث التي تقدمها مصادر خارجية غير منتسبة. تد أميريتريد ليست مسؤولة عن المنتجات والخدمات والسياسات من أي طرف ثالث.
تتضمن جميع االستثمارات مخاطر تتضمن خسارة رأس المال المستثمر. الأداء السابق للأمان لا يضمن النتائج أو النجاح في المستقبل.
لتداول إتفس خالية من العمولات، يجب أن تكون مسجلا في البرنامج. إذا كنت تبيع مؤسسة إتف مؤهلة في غضون 30 يوما من تاريخ شرائها بدون عمولات، سيتم تطبيق رسوم تداول قصيرة الأجل.
يمكن أن تنطوي صناديق الاستثمار المتداولة على مخاطر مشابهة لملكية الأسهم المباشرة، بما في ذلك مخاطر السوق أو القطاع أو الصناعة. قد تنطوي بعض صناديق الاستثمار المتداولة على مخاطر دولية، ومخاطر العملة، ومخاطر السلع، ومعدل الفائدة.
الصناديق الاستثمارية لا المعاملات (نتف) هي الصناديق الاستثمارية غير المحملة التي تد أميريتريد لا تفرض رسوم المعاملات. لدى الصناديق المشتركة رسوم أخرى، ومصاريف تنطبق على االستثمار المستمر في الصندوق، وهي موصوفة في نشرة اإلصدار.
وتخضع صناديق الاستثمار المشترك لمخاطر السوق وسعر الصرف والسياسة والائتمان ومعدلات الفائدة والمدفوعات مقدما، والتي تختلف باختلاف نوع الصندوق المشترك.
يتم تقديم الخدمات الاستشارية من قبل تد أمريتريد لإدارة الاستثمارات، ليك ("تد أميريتريد إدارة الاستثمار")، مستشار الاستثمار المسجل. خدمات الوساطة التي تقدمها تد أميريتراد، وشركة تد أمريتراد إدارة الاستثمار يوفر خدمات استشارية تقديرية مقابل رسوم. إن المخاطر المطبقة على أي محفظة هي المخاطر المرتبطة بأوراقها المالية. لمزيد من المعلومات، يرجى الاطلاع على كتيب الإفصاح (نموذج أدف الجزء 2A).
تم تقييم تد أميريتريد مقابل 15 آخرين في 2017 استعراض بارون على الانترنت وسيط، 18 مارس 2017. وكانت الشركة في المرتبة الأولى في فئات ودقوو]؛ أفضل للاستثمار على المدى الطويل & رديقو ؛، & لدكو؛ أفضل لسهولة الاستخدام & رديقو ؛، و لدكو؛ أفضل ل نوفيسز. & رديقو؛ كما تم منح تد أميريتريد أعلى تصنيفات النجوم (4.5) في & لدكو؛ أفضل للخيارات التجار & رديقو؛ (مشترك مع 2 آخرين) و (4.5) في & لدكو؛ أفضل للمستثمر التعليم & رديقو؛ (مشترك مع 2 آخرين). كما تلقى 4 نجوم في & لدكو؛ أفضل للتجار المتكرر & رديقو؛. تقييمات النجوم هي من الممكن 5. بارون هو علامة تجارية لشركة داو جونز. L. P. جميع الحقوق محفوظة.
تنطوي الخيارات على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين حيث إن المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد تعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة محتملة. امتيازات تداول الخيارات تخضع لمراجعة تد أميريتريد والموافقة عليها. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل الاستثمار في الخيارات.
العقود الآجلة وتداول الخيارات الآجلة هي المضاربة وغير مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى قراءة كشف المخاطر عن العقود الآجلة والخيارات قبل تداول العقود الآجلة. حسابات العقود الآجلة غير محمية من قبل مؤسسة حماية المستثمرين للأوراق المالية (سيبك).
العقود الآجلة والخيارات الآجلة خدمات التداول التي تقدمها تد أميريتراد العقود الآجلة & أمبير؛ فوركس ليك. امتيازات التداول تخضع للمراجعة والموافقة. لن يكون جميع العملاء مؤهلين.
تد أميريتراد، Inc.، عضو فينرا / سيبك. هذا ليس عرضا أو التماس في أي ولاية قضائية حيث نحن غير مخولين للقيام بأعمال تجارية. تد أميريتراد هي علامة تجارية مملوكة بشكل مشترك من قبل تد أمريتراد إب شركة، وشركة بنك تورونتو دومينيون. &نسخ؛ 2017 تد أميريتراد.

تداول الخيارات إيرا تد أميريتراد
استنادا إلى عمليات البحث التي تقود الناس إلى ستة الشكل الاستثمار، وهذه هي الأسئلة الاستثمارية العليا يسأل الناس عن إيراس. للحصول على إجابات نهائية على الأسئلة الضريبية في الظروف الخاصة بك يرجى استشارة أخصائي الضرائب.
لماذا التجارة في الجيش الجمهوري الايرلندي؟ لأنه يسمح لك لتأجيل أو تجنب الضرائب على الأرباح وأرباح رأس المال - كل الأرباح الخاصة بك يمكن إعادة استثمارها معفاة من الضرائب.
هل يمكنني التداول اليوم في حساب إيرا؟ عادة لا توجد قيود على نمط اليوم تاجر على إيراس التي تبلغ قيمتها أكثر من 25،000 $. ومع ذلك فإن التداول المتكرر في حساب نقدي (نموذجيا بالنسبة إلى حسابات الاستجابة العاجلة) يمكن أن يؤدي إلى انتهاكات لقاعدة التسوية التجارية لمدة 3 أيام. إلا إذا كنت تتداول فقط نسبة مئوية صغيرة من رصيد حسابك سوف تواجه بسرعة مشاكل التسوية. إذا كنت كسر هذه القواعد سوف تحصل على "ركوب الحرة" أو "حسن النية" تحذيرات / انتهاكات (سيك تنظيم T الانتهاكات) التي من شأنها أن تسبب القيود التي يتعين وضعها على حسابك. انظر "التداول في إيرا وتجنب ركوب حرة" لمزيد من المعلومات. هل هناك طريقة سهلة لتجنب "ركوب الحرة" في حساب إيرا بلدي؟ شراء فقط عندما يكون لديك ما يكفي من "استقرت الأموال" في حسابك (مرئية عادة في الأرصدة الخاصة بك على الخط) لتغطية الشراء. الوسطاء التفاعليون و تد أميريتريد لديهم ميزات هامش محدودة لتجنب قيود تاريخ التسوية - أنها تتنازل أساسا فترة التسوية لمدة 3 أيام.
هل يمكنني شراء الأسهم على الهامش في إيرا؟ لا إذا كنت تحاول الحصول على النفوذ. وفي حين أن بعض الوسطاء يقدمون إيراس بهامش محدود، إلا أن هذه القدرة لا تتوفر إلا لإدارة استراتيجيات الخيارات وتجنب قضايا تسوية النقدية. هل يمكنني بيع أسهم قصيرة في حساب الاستجابة العاجلة؟ لا، ولكن يمكنك شراء المنتجات المتداولة التبادلية (إتبس) مثل سدز (-2X S & أمب؛ P 500) أو ش (-1X S & أمب؛ P 500). مع الخيارات يمكنك في كثير من الأحيان تقريبا تكرار وضعية قصيرة عن طريق شراء يضع أو يدعو ينتشر مع الجانب القصير في عمق المال. هل يمكنني شراء إتف / إتنس المعكوسة أو العكسية مثل سسو (2X S & أمب؛ P500) في إيرا؟ معظم الوسطاء تسمح بذلك. قد تضطر إلى التوقيع على تنازل أو تأهل أولا. هل يمكنني شراء تقلبات إتنس / إتفس مثل فس و أوفكسي و زيف في إيرا؟ معظم الوسطاء تسمح بذلك. قد تضطر إلى التوقيع على تنازل أو تأهل أولا هل يمكنني استخدام أمر وقف الخسارة في حساب إيرا الخاص بي؟ نعم، ولكن بالنسبة للأسهم / إيتبس يجب عليك الانتظار 3 أيام بعد الشراء لوضعها في مكان إذا كنت تستخدم الأموال غير المستقرة للشراء. وإلا، فإنك تتعرض لخطر انتهاك قواعد ركوب الخيل التابعة للمجلس الأعلى للتعليم إذا كانت محطتا إيقاف الخسارة. اطلع على هذه المشاركة للحصول على مزيد من المعلومات.
هل يمكنني تداول الخيارات في حساب إيرا؟ تحتاج إلى أن تكون مؤهلة وسمحت الصفقات تختلف بين الوسطاء، ولكن نعم يمكنك - باستثناء بيع المكالمات العارية أو يضع أعلى فئة المخاطر. ماذا يحدث إذا تم تعيين خيارات في إيرا بلدي؟ يمكن أن يكون تعيين الخيار مشكلة إذا لم يكن مشمولا بالنقد أو تمت مقارنته بمواضع أخرى في حسابك (على سبيل المثال، المخزون في حالة المكالمة المغطاة، أو خيار معين مقابل). على سبيل المثال، إذا تم تعيين الجانب القصير من انتشارك الرأسي عندما يذهب العائد الأساسي إلى الأرباح السابقة فإن حسابك سيقصر المبلغ المعادل للوضع الأساسي الذي لا يمثل حالة مستدامة لحساب حساب الاستجابة العاجلة. يجب عليك تغطية قصيرة بسرعة، ولكن ما لم يكن لديك ما يكفي من السيولة النقدية في حسابك قد تحصل على انتهاك "ركوب الحرة" (انظر التداول في الجيش الجمهوري الايرلندي وتجنب ركوب مجانية). دعوة إلى وسيط الخاص بك إذا كان هذا الوضع سيكون فكرة جيدة جدا. قد يكون من الممكن في هذه الحالة الانتظار قبل يوم واحد من تغطية وتجنب الانتهاك. يمكن أن يحدث تخصيص الخيار غير المتوازن أيضا عندما تنتهي الخيارات في انتشار مع ساق واحدة في المال و أوتم الأخرى. خيارات التسوية النقدية (مثل سبس، فيكس) لا تواجه هذه المشكلة. راجع استراتيجيات الخيارات في حساب إيرا الخاص بك للحصول على مزيد من المعلومات. خيارات الفهرس لطيفة لأنها عادة خيارات النمط الأوروبي التي لا يمكن تعيينها قبل انتهاء الصلاحية - تهرب تماما من المشكلة، ومع ذلك، قد يكون هناك بعض القيود عليها عند استخدامها لخلق ينتشر مع تواريخ انتهاء الصلاحية مختلفة. يمكنني بيع يضع في بلدي الجيش الجمهوري الايرلندي؟ يمكنك بيع النقد المضمون يضع في إيرا الخاص بك إذا كان لديك موافقة على هذا المستوى من الخيارات تداول من الوسيط الخاص بك، وكان لديك ما يكفي من النقد في حسابك لشراء المبلغ المطلوب من الأمن الأساسي (100 سهم لكل خيار) إذا تم تعيين الخاص بك يضع . والبديل هو فتح فروق سعر الفائدة حيث يكون سعر إضراب الساق الطويل أقل بكثير من الساق القصير. هذا النهج لا يربط ما بين النقد ويسمح بأوامر الحد عند أدنى حد ممكن (e..g، سنت واحد للأسهم).
هل يمكنني كتابة خسارة تداول في إيرا على ضرائبي؟ عموما لا. فقط إذا قمت بتصفية الحساب وكان توزيعك أقل من المبلغ الذي ساهمت به. بالطبع، العكس صحيح أيضا؛ لم يكن لديك لدفع الضرائب على المكاسب. يبدو دائما أن مصلحة الضرائب لديها استثناءات لذا راجع مستشارك الضريبي إذا كانت لديك أسئلة. هل سيتم فرض ضرائب على أرباحي أو أرباح رأسمالي في إيرا؟ لا، الضرائب على الأرباح وأرباح رأس المال إما تأجيل (تقليدية) أو تجنبها (روث) في حساب الاستجابة العاجلة. هل يمكنني كتابة عمولات على صفقاتي داخل إيرا؟ لا، فإن الإعفاء الضريبي يقطع كلا الاتجاهين. هناك & # 8217؛ s لا وسيلة لشطب النفقات مثل العمولات أو رسوم الإدارة.
يقدم مكعب الائتمان تطبيق على الانترنت والحصول على القروض بالتقسيط.
الوظائف ذات الصلة.
هل هناك أي وسطاء من شأنها أن تسمح لك بدفع رسوم المعاملات عن الصفقات من خارج الجيش الجمهوري الايرلندي؟
مرحبا ديفيد، أنا & # 8217؛ ر معرفة أي حالات محددة حيث السماسرة سوف تدعم هذا. وأنا أعلم في مرحلة واحدة كان عمولة الصفقات الحرة مع شواب عندما كنت في نسبة من ترتيب إدارة الأصول معهم. تم دفع جميع الرسوم من حسابي الخاضع للضريبة.
مرحبا فانس، هل هناك أي قواعد غسل إذا أنا & # 8217؛ م التداول بشكل صارم في حساب إيرا بلدي. إذا كنت بيع الأسهم في حيرة وشراء نفس الأسهم في غضون 30 يوما في نفس حساب إيرا. وأنا أعلم أن القاعدة تنطبق إذا كنت تبيع في حيرة مع حسابك العادي وتحول وشراء نفس الأسهم في الجيش الجمهوري الايرلندي. والعكس بالعكس. ولكن أنا & # 8217؛ م التداول فقط في بلدي الجيش الجمهوري الايرلندي في هذه الحالة. شكر.
أفهم أن قواعد الغسل لن تطبق داخل الجيش الجمهوري الايرلندي. لا أعتقد أن هناك حتى فكرة أساس الاستثمارات القياسية (مثل الأسهم / السندات) التي يتم الاحتفاظ بها داخل حساب الاستجابة العاجلة.
مرحبا يمكن ش شراء الأسهم في بلدي إيرا وبيعه في بلدي الشخصية. الأسهم حاليا تحت الماء.
أفهم أن النقد فقط يمكن نقله من أو خارج حساب الاستجابة العاجلة. وإلا فسيكون الجميع يقومون بذلك & # 8230؛
العقود الآجلة دون & # 8217؛ وعادة ما يكون التداول اليومي أو قيود ركوب الحرة في حسابات غير إيرا.
إذا كنت التجارة مع الوساطة التي تسمح حساب حساب الاستجابة العاجلة للتجارة الآجلة (مثل تد أميريتراد). هل تداول العقود الآجلة (والخيارات الآجلة) لديها تداول اليوم أو قيود ركوب مجانية في حساب حساب الاستجابة العاجلة؟ (تد أميريتريد هامش محدود حساب إيرا)
كنت حزينا أن نرى أن وسطاء التفاعلية لم يعد يسمح تداول العقود الآجلة في حسابات الجيش الجمهوري الايرلندي لها. أخبرني أحد ممثلي التكنولوجيا هذا اليوم، ووجدته في موقعه على شبكة الإنترنت: ibkb. interactivebrokers / نود / 188.
يا للخجل. يقول الموقع أن الخيارات على العقود الآجلة غير مسموح بها، على الرغم من أن حسابي يب لا يزال لديهم.
باستخدام العقود الآجلة للخزانة لمدة 10 سنوات، أنا أخطط للتحوط ضد ارتفاع أسعار الفائدة لرهن عقاري بينما كنت تسوق لمنزل. سوف أكون شراء خارج من المال يضع للحفاظ على كمية من المال تعادل. وستبلغ تكلفة العقود ال 100 حوالي 000 4 دولار.
أنا أبحث عن الوساطة حيث يمكنني فتح حساب الاستجابة العاجلة ووضع كل شيء في رسوم ثابتة الآجلة التجارة بسعر معقول. أنا فقط تتوقع اثنين أو أربعة الصفقات اعتمادا على المدة التي يستغرقها لي للعثور على منزل.
والمشكلة هي أن اللجان في بيوت الوساطة الكبرى هي الفاحشة جدا عند شراء منخفضة التكلفة من العقود الآجلة من المال. التجارة الإلكترونية و تد أميريتراد هي $ 2 إلى $ 3 / عقد مرات اثنين من الصفقات =
نظرت إلى إفوتشرز، التي تتقاضى صفقات مستقبلية معقولة جدا رسوم، ولكن ل إيرا أنها تتطلب شركة الوصي الذي يتقاضى 350 $ / سنة الصيانة. أخطط لنقل إيرا مرة أخرى إلى الطليعة بعد أن فعلت مع هذا التحوط، في وقت ما في غضون الأشهر القليلة المقبلة.
أي شخص يعرف من شركة مناسبة للتعامل مع هذا؟
أنا لا & # 8217؛ ر يكون أي تجربة مباشرة، ولكن قد حاولت وسطاء التفاعلية أو ثينكرسويم لمعرفة ما إذا كان لديهم صفقة أفضل.
شكر. مضحك بما فيه الكفاية، وجدت وسطاء التفاعلية قبل وقت قصير من تعليقك! من ما يمكن أن أقول، عندما نظرت في ثينكورزويم، كانت مجرد منصة ل تد أميريتراد. تد أرتيتيراد & # 8217؛ s الآجلة اللجان أرن & # 8217؛ ر تنافسية لكبيرات كبيرة.
نجاح باهر، بعد تجربتي قصيرة الأجل مع وسطاء التفاعلية، وأود بالتأكيد لن تنظر فيها مرة أخرى. إذا كنت قد قرأت ما فعلته إلى إيرا العقود الآجلة الخيارات التجار منذ شهر، أغلقت عمدا جميع الخيارات التداول دون إشعار أو تفسير لمدة أسبوع تقريبا (انظر الرابط أدناه،) أنا لن فتح حساب معهم. ثم حصلت على مقدمة وقحة على ما يبدو سخيفة على متطلبات النقدية على يد لشراء خيارات لفتح، والتي أعتقد أنها خالية من المخاطر خالية من شراء أخرى من خطر فقدان تكلفة العقد نفسه. أرادوا مني الحصول على 20 ألف دولار نقدا في الحساب لشراء مبلغ 2،000 دولار يضع على العقود الآجلة للخزانة لفتح. وقال لي سم لا يوجد مثل هذا التبادل شرط أن يفعلوا ذلك.
تنويه: ما أنا & # 8217؛ م على وشك الكتابة لا تشكل المشورة الضريبية ولا يجوز تفسيرها على هذا النحو. ابحث عن متخصص ضريبي مؤهل فيما يتعلق بما يلي.
ويرتبط بيع المياه والصرف الصحي والنظافة الصحية ببيع الأمن في حيرة، ثم إعادة شراء نفس الضمان أو أمن مشابه إلى حد كبير في غضون 30 يوما. هذا الأمر يهم فقط في حساب خاضع للضريبة لأن الفرد يمكن أن يبيع الأسهم في خسارة وإعادة الشراء (جني الائتمان الضريبي للخسائر في استثمار قصير الأجل أو خصم ضريبي للخسائر في استثمار طويل الأجل). ينظر إرس إلى ذلك كطريقة فقط & # 8220؛ حصاد الحصاد & # 8221؛ مع محاولة كبيرة للحفاظ على التعرض للاستثمار.
يوفر حساب الاستجابة العاجلة تغطية أو تأجيل من الأرباح الخاضعة للضريبة، ولكن أيضا خسائر الملاجئ من استحقاق تخفيض القيمة. مع روث إيرا، أفهم أنه يمكنك إغلاقه تماما، إذا كان الحساب بأكمله في حيرة & # 8211؛ وكتابة على جدول A & # 8211؛ مرة أخرى، هذه ليست المشورة الضريبية.
تنويه: ما يلي لا تشكل الضرائب أو المشورة القانونية. طلب المساعدة المهنية المؤهلة لحالتك الشخصية والتغييرات القانونية المحتملة.
قد يكون من الممكن دفع رسوم سنوية من حساب الاستجابة العاجلة بأموال خارج الحساب نفسه (شيك مستقل، أو أيا كان)، وبالتالي شطب المصروفات كمصاريف استثمار والتي ستطبق على الأشياء التي قد تستخدمها لأغراض الاستثمار & # 8211؛ الاشتراك في صحيفة وول ستريت جورنال، مجلة المال، فوربس، جزء من الكمبيوتر عند التداول، وربما جزء من الوصول إلى الإنترنت الخاص بك. أشياء كثيرة، ولكن تسعى إلى اتفاق السلام الشامل أو محامي الضرائب في مثل هذه المسائل.
صحيح. قد تكون قادرا على بيع خيارات مغطاة ضد الأسهم وتحسين موقفكم. كان لي ذهاب واحد على جنوبي، وهذا إستراتيجيتي. حتى الآن، انها تعمل على توليد الدخل، وبالتالي تقليل تكاليف عقد بلدي على ما كان على خلاف ذلك قليلا من دود. وأظل عقد لأن الشركة هو أن تفكك وأجزاء تستحق أكثر من المبلغ. : - /
اتصلت ب تد أميريتريد وسألتهم عن قاعدة T + 3 وإذا كان هناك أي طريقة حوله مع إيرا. قالوا لي إنه ليس هناك أي قيود حول القيود الحكومية. نسيت شيئا ما هنا؟
I & # 8217؛ d اقترح الاتصال مرة أخرى ويسأل عن حسابات الهامش ل إيراس. يمكنك استرعاء انتباههم إلى تدامريتراد / ريتايل-en_us / ريسورسز / بدف / AMTD845.pdf هل يمكن أن تكون مجرد شخص دعم غير معروف. قد تساعد في وصف تسلسل التجارة المحددة لديك في الاعتبار. على سبيل المثال، في ذهني هناك فرق كبير بين انتظار عائدات البيع في حساب الاستجابة العاجلة ليصبح & # 8220؛ تسوية النقدية & # 8221؛ مقابل محاولة شراء شيء في حساب إيرا غير ممول إلى هذا المستوى على الوعد بأن النقد قادم.
تحدثت إلى شخص مع معرفة أعمق اليوم في تد أميريتراد. أخبرني الوكيل بأنهم يستطيعون أن يقدموا لي هامش 50٪ على حساب إيرا الذي لا ينطبق إلا على الأموال التي تنتظر التسوية. سألت ما هو سعر الفائدة على هذا المال وقالوا إن هناك أي مصلحة تدفع لأنني في الواقع لن تستعير المال لأنه يغطي فقط الأموال غير المستقرة. لدي إيرا سيب وقال انه يعمل لجميع أنواع الجيش الجمهوري الايرلندي. لذلك أعتقد أن الجواب هو نعم هذا يمكن القيام به، ولكن عليك أن تعرف أن تسأل عن ذلك. ربما مجموعة فرعية صغيرة جدا من حاملي الجيش الجمهوري الايرلندي التي من شأنها أن تهتم كثيرا هذا وهذا هو السبب في أنه غامض جدا.
مرحبا روي، شكرا جزيلا على نشر نتائج المكالمة. إنها معلومات مفيدة. إذا كنت تفعل التداول يوم أو سوينغ هذه الميزة سيكون من المفيد أن يكون.
لقد سمعت أن الحكومة الاشتراكية في كل مكان تخطط لحظر خيارات التداول في حسابات الجيش الجمهوري الايرلندي على الإطلاق. لا أحد يعرف عن هذا؟
هل يمكنك بيع المكالمات المشمولة من داخل حساب الاستجابة العاجلة وإيداع الأقساط في حساب مختلف؟
هل سمح لي بالتجارة في امتيازات الائتمان في حسابي؟
مرحبا دينيس، أشك كثيرا في ذلك. إذا كان من الممكن أن يمكن اعتباره انسحاب خاضع للضريبة.
يعتمد على وسيط، وأنها تتغير مع مرور الوقت، وعلى تفاصيل. الإخلاص يفعل، شواب حاليا يعتمد فقط خيارات غير الفهرس، أوبتيونسكسبريس دوسن & # 8217؛ ر السماح ينتشر التقويم.
أنت غير صحيحة إلى حد ما بشأن ناكيد بوتس.
تد أمريتراد (ثينكورزويم) يسمح التالية في إيراس:
خيارات المستوى 2. وهو ما يعني في الأساس أي خطر محدد الخيارات ينتشر والمكالمات المغطاة.
أنها تسمح العارية يضع (ولكن ليس المكالمات العارية). لاحظ أن متطلبات رأس المال على وضع عارية سوف تكون مكافئة لسعر الأسهم التعادل. لذلك هناك & # 8217؛ s لا نفوذ حقيقي هناك. في الأساس نفس متطلبات رأس المال من المكالمة المغطاة.
كما أنها تسمح التداول الآجلة في إيرا ولكن ليس الخيارات على العقود الآجلة. متطلبات الحد الأدنى للتداول العقود الآجلة في إيرا هو 25K $.
لا تنطبق قواعد التداول في نمط التداول على عقود العقود الآجلة.

خيارات.
ابقى على تواصل.
الاتصال، البريد الإلكتروني 24/7 أو زيارة فرع.
اتصل بنا: 800-454-9272 مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني.
التجارة خالية من العمولات لمدة 60 يوما.
+ الحصول على ما يصل إلى 600 $ *
إدارة استراتيجية خياراتك مع زعيم في تداول الخيارات.
سواء كنت المتداول الأسهم جديد لتداول الخيارات أو المخضرم محنك، تد أميريتراد يمكن أن تساعدك على متابعة استراتيجيات تداول الخيارات مع منصات التداول قوية، والموارد توليد فكرة، والتعليم والدعم الذي تحتاجه.
مزايا تداول الخيارات.
فرصة للمضاربة باستخدام قوة النفوذ. وهذا يسمح بعوائد محتملة قوية، ولكن يمكن أن يؤدي أيضا إلى خسائر كبيرة. تحوط موقفك مع إمكانية لقفل في الربح في الأمن الأساسي، أو للمساعدة في تقليل المخاطر السلبية المحتملة.
لماذا خيارات التجارة في تد أميريتراد.
لا رسوم منصة أو الحد الأدنى للتجارة الحصول على نوع من القيمة التي تستحقها مع تد أميريتراد. لا تتمتع أي رسوم الاشتراك أو الوصول إلى استخدام منصات التداول لدينا، بالإضافة إلى عدم وجود الحد الأدنى للتجارة. استكشاف التسعير لدينا واضحة. فرصة-سيزينغ منصات التداول بسرعة الاستفادة من الفرص مع التجارة المهندس المعماري، والمفكرين المتقدمة & ريج. منصة التداول مع أدوات النخبة. الحصول على معرفة مع تد أميريتريد حساب سيكون لديك الوصول إلى الأدوات الاجتماعية والدعم، مثل الدردشة التفاعلية مع التجار الآخرين، ويعيش الصوت يغذي من حفر الآجلة، ويعيش، في منصة دروس السباحة.
A خيارات قوية دويتو التداول: التكنولوجيا وفكرة الجيل.
مع تد أميريتراد، يمكنك الوصول إلى منصة ثينورسويم متطورة ومجموعة متنوعة من أدوات البحث لمساعدتك على توليد خيارات الأفكار التجارية وشحذ الاستراتيجيات الخاصة بك.
thinkorswim.
استخدام منصة من وسيط يدعى من بين "أفضل للتجار الخيارات" من قبل بارون في 2017 على الانترنت وسيط الترتيب.
تنفيذ مجموعة واسعة من استراتيجيات التداول الخيارات مع سرعة وسهولة إدخال بسرعة الصفقات المعقدة الصفقات تدريب نفسك دون المخاطرة الأموال مع بابيرموني & ريج؛ عرض التقلب الضمني لسلسلة الخيارات مع الرسوم البيانية التقلبات في لمحة.
أدوات البحث عن فكرة إنشاء.
أدوات على المستوى المهني.
تتيح لك ميزة تتبع الاتجاهات الممتازة وأدوات استخراج البيانات التعرف على الفرص التجارية.
الأسهم هاكر.
شاشة للأسهم التي تفي بالمعايير الخاصة بك باستخدام البيانات الأساسية والتقنية والخيارات ذات الصلة.
مخططات قوية.
ميزة الغنية الرسوم البيانية تعطيك الذخيرة لأفكار جديدة.
العملات الأجنبية خريطة.
الحصول على نظرة العين من كل سوق العملات الرئيسية على منصة واحدة.
مهندس معماري.
تعرف على استراتيجيات الخيارات والوصول إلى مكونات قابلة للتخصيص للبث والتخطيط والمزيد.
متقدم تجارة المحمول.
الوصول إلى ميزات التداول الأكثر تقدما من أي مكان على الجهاز المحمول الخاص بك.
تحقق من خلفية تد أميريتريد على بروكرشيك فينرا.
التجارة خالية من العمولات لمدة 60 يوما بالإضافة إلى الحصول على ما يصل إلى 600 $ * تفاصيل العرض.
# 1 للاستثمار طويل الأجل.
يتم الحصول على البحوث والأدوات من طرف ثالث من الشركات التي لا تنتمي إلى تد أميريتراد، ويتم توفيرها لأغراض إعلامية فقط. في حين أن المعلومات تعتبر موثوقة، تد أميريتراد لا يضمن دقتها، اكتمالها، أو ملاءمتها لأي غرض، ولا يقدم أي ضمانات فيما يتعلق بالنتائج التي سيتم الحصول عليها من استخدامه.
وقد يتسبب تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها في تأخير الوصول إلى الحساب وإعدام التجارة.
تنطوي الخيارات على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين حيث إن المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد تعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة محتملة. امتيازات تداول الخيارات تخضع لمراجعة تد أميريتريد والموافقة عليها. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل الاستثمار في الخيارات.
فروق الأسعار، والسترات، وغيرها من استراتيجيات الخيارات متعددة الساق يمكن أن تنطوي على تكاليف المعاملات الكبيرة، بما في ذلك عمولات متعددة، والتي قد تؤثر على أي عائد محتمل. هذه هي استراتيجيات الخيارات المتقدمة وغالبا ما تنطوي على مخاطر أكبر، وأكثر تعقيدا من المخاطر، من الخيارات الأساسية الصفقات.
ويتوقف الحصول على بيانات السوق في الوقت الحقيقي على قبول اتفاقات التبادل. يختلف الوصول المهني وقد يتم تطبيق رسوم الاشتراك. انظر عمولة ورسوم السمسرة للحصول على التفاصيل.
* تد أميريتراد لا تتقاضى رسوم منصة، والصيانة، أو عدم النشاط. ولا تزال الرسوم ورسوم الخدمات ورسوم الاستثناء سارية. يرجى مراجعة الجدول الزمني للجدول الزمني والأسعار والرسوم للحصول على التفاصيل.
الأداء السابق للأمان أو الاستراتيجية لا يضمن النتائج أو النجاح في المستقبل.
تد أميريتراد، Inc.، عضو فينرا / سيبك. هذا ليس عرضا أو التماس في أي ولاية قضائية حيث نحن غير مخولين للقيام بأعمال تجارية. تد أميريتراد هي علامة تجارية مملوكة بشكل مشترك من قبل تد أمريتراد إب شركة، وشركة بنك تورونتو دومينيون. &نسخ؛ 2017 تد أميريتراد.

خيارات في إيرا: الكلمة الأخيرة على ما يمكنك القيام به.
يا تجار! تذكر عندما أرادت وزارة العمل (دول) حظر تداول الخيارات في إيراس الخاص بك؟ حسنا، أخبار جيدة. وقرروا ضدها. وبفضل الفيضانات من الرسائل وجميع الرهانات، أدركوا أن حظر خيارات التداول في إيراس لم يكن في مصلحة المستثمرين. ولسبب وجيه. يتم تداول جزء كبير من الخيارات في إيراس. لذلك تخيل الأثر الذي كان يمكن أن يكون على ليس فقط المستثمر التجزئة، ولكن أيضا على هذه الصناعة برمتها.
كمستثمر ذاتيا، هدفك هو إدارة الأصول الخاصة بك، أليس كذلك؟ إن النموذج التقليدي لإدارة الأصول - القائم على فكرة أن الاستثمار للتقاعد هو مرادف للنمو الطويل الأجل والبطيء - أصبح ببطء شيئا من الماضي. مع الأسواق المتقلبة كما هي اليوم، كل ما يتطلبه الأمر هو يوم انخفاض كبير لبعض لانقاص الثقة في نهج شراء وعقد. وبالنسبة للعديد من التجار، أصبحت الخيارات الآن جزءا لا يتجزأ من استراتيجيتها لتوليد الدخل وإدارة المخاطر. إذا كنت تشعر بأن الخيارات قد تكون مناسبة لك، يجب عليك معرفة فوائدها المحتملة والمخاطر قبل النظر في إضافتها إلى محفظتك. ثم هناك مزايا الضرائب المحتملة من خيارات التداول في إيرا الخاص بك مثل تأجيل الضرائب التي المستشار المالي الخاص بك يمكن أن أقول لكم عن. الكل في الكل، والنقطة هي، كنت تبحث لنفسك وحماية محفظتك.
انظر كلا الطريقتين.
كما هو الحال مع أي شيء كنت التجارة، تأكد من أن تكون على بينة من الفوائد والمخاطر والقيود من خيارات التداول داخل إيرا قبل أن تبدأ. ثم سيكون لديك للحصول على موافقة على خيارات التجارة في الجيش الجمهوري الايرلندي الخاص بك. باختصار، لا يمكنك بيع الأسهم قصيرة، لا يمكنك الاستفادة باستخدام الهامش، ولا يمكنك بيع المكالمات العارية أو يضع. لذلك لا سترادلز قصيرة أو الخناق. ولكن ما يمكنك القيام به، مع الموافقة المناسبة، هو المكالمات التجارية التي تغطيها، والكتابة النقدية تأمين يضع، شراء المكالمات أو يضع، وخلق فروق معينة. هذا يمكن أن توفر لك مع ما يكفي من المرونة للتوصل إلى بعض استراتيجيات الخيارات الإبداعية جدا في الجيش الجمهوري الايرلندي حيث يمكنك الاستمرار في إدارة المخاطر، وربما توليد الدخل.
لذا، تطمئن إلى أنه يمكنك الاستمرار في العمل على تنمية البيض عشك. حتى مع القيود على خيارات التداول في إيرا، وهناك العديد من الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها. فكر الحديد كوندورس، ينتشر التقويم، ينتشر الائتمان، ينتشر الخصم ... الحصول على الخلاق.
تتضمن خيارات التداول مخاطر فريدة وليست مناسبة للجميع.
ويمكن أن تنطوي فروق الأسعار وغيرها من استراتيجيات الخيارات المتعددة الساق على تكاليف معاملات كبيرة، بما في ذلك عمولات متعددة، مما قد يؤثر على أي عائد محتمل. هذه هي استراتيجيات الخيارات المتقدمة وغالبا ما تنطوي على مخاطر أكبر، وأكثر تعقيدا من المخاطر، من الخيارات الأساسية الصفقات.
المعلومات المقدمة هي لأغراض إعلامية وتعليمية فقط. المحتوى المقدم ليس توصية استثمارية أو نصيحة ولا ينبغي الاعتماد عليه في اتخاذ قرار شراء أو بيع ضمان أو متابعة استراتيجية استثمار معينة.
داخل هذه المسألة:
تداول العقود الآجلة: الآجلة المستغل دليل المجرة.
الخيارات الأسبوعية: تمتد منها.
داخل هذه القضية # 26:
الذهب لأفضل مجلة الطباعة بشكل عام.
جمعية الاتصالات المالية.
أفضل موقع يحركه المحتوى.
لشريط شريط.
جوائز تسويق المحتوى.
شريط شريط يقدم رؤى جديدة حول استراتيجيات الاستثمار للمستثمرين، سواء كانوا تتبع الأسهم الفردية أو مشاهدة مؤشر السوق الرئيسية، مثل S & أمب؛ P 500 (سبس)، داو 30 (دجكس)، أو ناسداك 100 (ندكس ). نحفر عميقا في مواضيع متنوعة، بما في ذلك تداول الخيارات، العقود الآجلة السندات، واستثمار التقاعد، 529 خطط الادخار الكلية، وتقلبات سوق الأسهم، وأدوات بحث المستثمرين، وأكثر من ذلك.
وقد يتسبب تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها في تأخير الوصول إلى الحساب وإعدام التجارة.
الأداء السابق للأمان أو الاستراتيجية لا يضمن النتائج أو النجاح في المستقبل.
الخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين حيث المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد تعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة محتملة. تداول الخيارات تخضع ل تد استعراض أميريتريد والموافقة عليها. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل الاستثمار في الخيارات.
وسيتم توفير الوثائق الداعمة لأي مطالبات أو مقارنات أو إحصاءات أو بيانات تقنية أخرى عند الطلب.
ولا يقصد من هذه المعلومات أن تكون مشورة في مجال الاستثمار أو تفسر على أنها توصية أو تأييد لأي استراتيجية استثمار أو استثمار بعينها، وهي لأغراض توضيحية فقط. تأكد من فهم جميع المخاطر التي تنطوي عليها كل استراتيجية، بما في ذلك تكاليف العمولة، قبل محاولة وضع أي تجارة. يجب على العملاء النظر في جميع عوامل الخطر ذات الصلة، بما في ذلك أوضاعهم المالية الشخصية، قبل التداول.
تد أميريتراد، Inc.، عضو فينرا / سيبك. تد أميريتراد هي علامة تجارية مملوكة بشكل مشترك من قبل تد أمريتراد إب شركة، وشركة بنك تورونتو دومينيون. © 2017 تد أميريتراد.

تداول العقود الآجلة في حساب الاستجابة العاجلة؟ الحصول على المنحى إلى التقاعد التقاعد.
ويستخدم معظم املستثمرين املنتجات االستثمارية األساسية لالستثمار في حساب التقاعد الفردي) إيرا (. تشكل الأسهم والسندات والصناديق الاستثمارية نسبة كبيرة من حيازات حساب الاستجابة العاجلة، ولكن بعض المستثمرين الغريبين يسألون: "ما الذي يمكن تداوله في حساب الاستجابة العاجلة؟" إن إجابة واحدة للمستثمرين الأكثر تطورا قد تكون مستقبلية.
وصول الأصول.
العقود الآجلة في حساب الاستجابة العاجلة يمكن أن توفر لأصحاب الحسابات المؤهلين الوصول إلى الأسواق وفئات الأصول التي لا يتم تداولها تقليديا. ويمكن أن توفر العقود الآجلة مجموعة متنوعة من الخيارات: أسواق الطاقة (النفط الخام)، وأسعار الفائدة (السندات)، والمعادن (الذهب والفضة)، والزراعة (فول الصويا والذرة)، والأسهم (E-ميني S & P 500)، والعملة الأجنبية ( اليورو، الين، الجنيه) - يمكن الوصول إليها جميعا عن طريق العقود الآجلة.
ويمكن أن يساعد تداول هذه المنتجات عن طريق العقود الآجلة على تنويع المحفظة وإعطاء مستثمر مزايا معينة. على سبيل المثال، هل تعلم أن العقود الآجلة توفر الوصول إلى الأسواق التجارية على مدار 24 ساعة تقريبا؟ بعض العقود الآجلة الأكثر نشاطا توفر سيولة عميقة.
ما تحتاج إلى معرفته قبل أن تتمكن من بدء تداول العقود الآجلة في حساب الاستجابة العاجلة:
المستقبل مختلف.
وقد تكون الفوائد المحتملة لتداول العقود الآجلة في حساب الاستجابة العاجلة واضحة. ومع ذلك، من المهم فهم الاختلافات والتعقيدات في أسواق العقود الآجلة مقابل الأوراق المالية التقليدية. أكبر الفرق بين الأسهم والعقود الآجلة هو الحياة المحددة لعقود الآجلة. ويمكن شراء الأسهم، وضعت في حساب، وعقد على المدى الطويل. في المقابل، العقود الآجلة هي تجارة أكثر انتباها بكثير؛ في مرحلة ما، فإن العقود الآجلة سوف تنتهي وتنتهي. (تعرف على المزيد حول تسوية العقود الآجلة.) يمكن إغلاق العقود الآجلة أو إرجاعها إلى دورة انتهاء الصلاحية التالية باستخدام استراتيجية انتشار لتمديد المدة، وهي ممارسة شائعة بين المتداولين الآجلة.
والفرق التالي هو قيمة القراد. ويمثل القراد الحركة الدنيا لأسعار العقود الآجلة. مرة أخرى، العقود الآجلة هي تجارة أكثر انتباها وسبب واحد هو لأن العقود الآجلة لها قيم القراد مختلفة وأحجام القراد. أخبار جيدة! جميع أحجام القراد والقيم يمكن العثور عليها بسهولة على علامة التبويب الآجلة ضمن منصة Thinkorswim®. على الرغم من أنه قد يبدو مربكا للوهلة الأولى، فإن القيم تصبح طبيعة ثانية كما يمكنك توسيع المعرفة تداول العقود الآجلة والخبرة مع مرور الوقت.
وأخيرا، يتم تنسيق رموز العقود الآجلة بشكل مختلف عن الرموز الأخرى. تحدد الشرطة المائلة (/) المنتج كعقد آجلة. على سبيل المثال، / كل يمثل العقود الآجلة للنفط الخام. إذا كنت قد نسيت أن مائلة إلى الأمام، ستحصل على كل (كولجيت بالموليف) بدلا من النفط الخام، لذلك فمن المهم أن نتذكر المائل الخاص بك. وتحدد الرسالتان اللتان تسبقان الشرطة المائلة الآجلة المنتج الآجل؛ تحدد القيمة الثالثة شهر انتهاء صلاحيتها؛ وأخيرا تمثل الأرقام سنة انتهاء الصلاحية. لذلك، على سبيل المثال، / ESM6 لتقف على العقود الآجلة E-ميني S & P 500 الآجلة التي تنتهي في يونيو 2018 (انظر الشكل 1).
الشكل 1: مؤشر ستاندرد آند بورز 500 E-ميني إندكس.
يعرض هذا المخطط عقد العقود الآجلة E-ميني S & أمب؛ P 500 الذي ينتهي في يونيو 2018. مصدر الرسم البياني: Thinkorswim® بواسطة تد أميريتراد. مصدر البيانات: سم. ليست توصية. لأغراض التوضيح فقط. الأداء السابق لا يضمن النتائج المستقبلية.
إذا كنت عميل تد أميريتريد، يمكنك تسجيل الدخول إلى منصة ثينكورسويم وطرح الأسئلة حول العقود الآجلة في دروس السباحة كل يوم عمل من 10:30 صباحا إلى 12:00 مساء. CT. تأتي انضمام لي وسكوت كونور ونحن تثقيف العملاء يوميا على الخيارات والتداول الآجلة.
دروس السباحة: خذ الغطس.
تعلم من خبراء منصة. دروس السباحة اليومية تتوفر سم على منصة Thinkorswim® في ثلاث فتحات زمنية.
المعلومات المقدمة هي لأغراض إعلامية وتعليمية فقط. المحتوى المقدم ليس توصية استثمارية أو نصيحة ولا ينبغي الاعتماد عليه في اتخاذ قرار شراء أو بيع ضمان أو متابعة استراتيجية استثمار معينة.
التخطيط العقاري في أي عمر: انها ليست فقط لالثري.
قد تكون صغيرا نسبيا ولا تشعر بالثراء بشكل خاص، ولكن هذا لا يعني أنك يجب أن تتجاهل التخطيط العقاري.
9 طرق لمحاولة بدء العام الجديد على قدم المال اليمنى.
كما القراد الجدول الزمني وصولا الى نهاية عام 2017، حان الوقت لاتخاذ قياس الوضع المالي الخاص بك، هدفك تميل، والضرب ضرب كنت قد تواجه. الضريبة.
الذهب لأفضل مجلة الطباعة بشكل عام.
جمعية الاتصالات المالية.
أفضل موقع يحركه المحتوى.
لشريط شريط.
جوائز تسويق المحتوى.
شريط شريط يقدم رؤى جديدة حول استراتيجيات الاستثمار للمستثمرين، سواء كانوا تتبع الأسهم الفردية أو مشاهدة مؤشر السوق الرئيسية، مثل S & أمب؛ P 500 (سبس)، داو 30 (دجكس)، أو ناسداك 100 (ندكس ). نحفر عميقا في مواضيع متنوعة، بما في ذلك تداول الخيارات، العقود الآجلة السندات، واستثمار التقاعد، 529 خطط الادخار الكلية، وتقلبات سوق الأسهم، وأدوات بحث المستثمرين، وأكثر من ذلك.
وتقدم أمثلة باستخدام رموز حقيقية للاستخدام التوضيحي والتعليمي فقط وليست توصية أو التماس لشراء أو بيع أي أمن محدد.
حسابات العقود الآجلة غير محمية من قبل مؤسسة حماية المستثمرين للأوراق المالية (سيبك).
العقود الآجلة والخيارات الآجلة خدمات التداول التي تقدمها تد أميريتراد العقود الآجلة & أمبير؛ فوركس ليك. امتيازات التداول تخضع للمراجعة والموافقة. لن يكون جميع العملاء مؤهلين.
وقد يتسبب تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها في تأخير الوصول إلى الحساب وإعدام التجارة.
الأداء السابق للأمان أو الاستراتيجية لا يضمن النتائج أو النجاح في المستقبل.
الخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين حيث المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد تعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة محتملة. تداول الخيارات تخضع ل تد استعراض أميريتريد والموافقة عليها. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل الاستثمار في الخيارات.
وسيتم توفير الوثائق الداعمة لأي مطالبات أو مقارنات أو إحصاءات أو بيانات تقنية أخرى عند الطلب.
ولا يقصد من هذه المعلومات أن تكون مشورة في مجال الاستثمار أو تفسر على أنها توصية أو تأييد لأي استراتيجية استثمار أو استثمار بعينها، وهي لأغراض توضيحية فقط. تأكد من فهم جميع المخاطر التي تنطوي عليها كل استراتيجية، بما في ذلك تكاليف العمولة، قبل محاولة وضع أي تجارة. يجب على العملاء النظر في جميع عوامل الخطر ذات الصلة، بما في ذلك أوضاعهم المالية الشخصية، قبل التداول.
تد أميريتراد، Inc.، عضو فينرا / سيبك. تد أميريتراد هي علامة تجارية مملوكة بشكل مشترك من قبل تد أمريتراد إب شركة، وشركة بنك تورونتو دومينيون. © 2017 تد أميريتراد.

No comments:

Post a Comment