Thursday 8 March 2018

جارات دافيس الفوركس


جاراتدافيس مراجعة قم بزيارة الموقع.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية من جاراتدافيس في منتدانا.


جاراتدافيس بروفيل بروفيدد جارات دافيس، سيب 4، 2017.


تأسست جاراتدافيس في عام 2017 من قبل جارات ديفيس، التي صنفت في المرتبة الثانية أفضل تاجر أداء في العالم من قبل مؤشر باركلي هيدج كيرنسي تريدرس بين عامي 2008 و 2018. اليوم، يدير جارات صندوق أسك التحوطية بالكامل للمستثمرين المؤهلين.


مهمة جارات هي لتعليم التجار الجدد أو تكافح كيف تصبح مربحة من خلال إجراء التحليل الأساسي السليم وفهم كامل نطاق السوق. تعليمه هو نتاج نجاحه. وهو يساعد الآلاف من تجار التجزئة لمعرفة كيف أنها، أيضا، يمكن أن تصبح مربحة وتنمو حساباتهم.


ومنذ إطلاق برنامجه التدريبي الأول، ترك العديد من الطلاب وظائفهم في التجارة بدوام كامل، أو بعض أموال العملاء المضمونة، أو أصبحوا مزودي نسخ تجاريين، أو أنتجوا دخل ثان. إن تدريب جارات لا يساعد فقط التجار الذين يكافحون على الوصول إلى الاتساق، ولكن بالنسبة لأولئك الذين ينتجون سجلا مربحا، يفتح الفرص الوظيفية في الصناعة المالية.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


أردت أن أشارك قصتي مع فكس. هذا سوف يستغرق بعض الوقت حتى تحمل معي.


بدأت رحلتي إلى التعليم مع بعض البرامج سيئة جدا لا حتى يستحق الذكر. هذا يقودني إلى الكثير من الإحباط و 66٪ تراجع على حسابي الحقيقي.


بعد فترة وجيزة انضممت إلى برنامج كويكستارت. بدأت التركيز أكثر على أساسيات. وأود أن أقرأ المزيد عن سوق العملات وحتى تشكيل بعض الأفكار. أنا فقط كافح من أجل أي ثقة في وجهات نظري.


من صفر فهم الآن كل شيء واضح جدا.


جاء عبر ندوة مجانية على الانترنت التي تقدمها جارات وفريقه وفقط أن وحده كان الثاقبة جدا، لم يكن لدي أي معرفة حقيقية عن الفوركس والأسواق ولكن بعد الانضمام إلى برنامج التداول الرئيسي الذي أعطيت مكافأة شهر كهدية حقا حصلت على فهمي حول كيفية كل شيء يعمل من 0 إلى آخر 8،


ومن الواضح أنني لا تزال بعض أكثر للتعلم وهكذا أنا الآن على البرنامج الشهري.


منذ ذلك الحين كان لديه سجل حافل على حساب تجريبي وسوف تتحرك قريبا إلى حساب حقيقي، من معرفة شيء إلى أين أنا لا في مثل هذه الفترة القصيرة من الزمن هو رائع حقا.


لقد فتح العالم لي الآن. ونأمل أن لن يكون من العمر للانضمام إلى فريق جاراتس في المستقبل.


ألوت من الناس يعتقدون كونه تاجر يستغرق سوى بضعة أسابيع ثم بينغو، وسوف يكون مليونيرا. في مهنة مثل أي واحد يحاول أن يبيع لك دورة من شأنها أن تجعل الخاص بك الغنية أو يخبرك، سوف تكون التاجر في غضون أسابيع ببساطة انه هو المخادع.


تستحق المال وبعض أكثر.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


جارات ديفيس الفوركس المتدرب مراجعة البرنامج.


هذا هو فرصتك للتعلم من ريال مدريد، تاجر الفوركس المهنية ومدير صندوق (رقم 2 تصنيفه من 2008-2018 من قبل مؤشر باركلي كيرنسي تريدرس) & # 8230؛ على استعداد لتبادل طرق التداول مع المتداولين في المنزل!


من خلال هذا جارات ديفيس الفوركس المتدرب مراجعة البرنامج ونحن نقدم معلومات حقيقية من شخص مع وصول حقيقي إلى البرنامج. استخدم هذه المعلومات لتحديد ما إذا كان هذا البرنامج مناسبا لك أم لا.


كمتداول في الفوركس في المنزل، تعلمون أنه من الصعب الحصول على تدريب حقيقي من ريال، تجار الفوركس المحترفين. معظمنا ليس لديهم أي اتصال مع الايجابيات، وعليك أن تتعلم الأشياء عبر الإنترنت أو من الكتب من الناس الذين ليسوا حتى التجار الحقيقي. ولكن جارات ديفيس هو الصفقة الحقيقية، وانه يقوم ببعض التدريب المجاني يجب أن نلقي نظرة على.


جارات ديفيس هو رقم 2 تصنيف الفوركس التاجر من قبل باركلي & # 8217؛ s العملات مؤشر التاجر من 2008 إلى 2018. وهو تاجر المهنية والمهنية ومدير الصندوق. وهو على استعداد لتقاسم تقنيات التداول معك.


وهذا في حد ذاته نادر جدا. ولكن للعثور على تاجر حقيقي على استعداد لتدريب لك وتكون في الواقع قادرة على يعلمك كيفية تكون مربحة نادرة للغاية. وقد اتخذت جارات بالفعل تاجر جديد تماما وجعلته تاجر ناجح. في الواقع، جارات حتى أعطاه وظيفة.


جارات الآن ماذا لمساعدة الآخرين تصبح تجار مربحة. وهو يفتتح برنامج متدرب لتدريس ما يعرفه من أعمال وممكن العثور على المزيد من الناس للعمل معه. أو، إذا أصبحت تاجر المهنية ليست لديك شيء، يمكنك فقط معرفة كيفية التجارة لتنمو حسابك الخاص. هذا النوع من التدريب لا يأتي في كثير من الأحيان في الفوركس العالم & # 8230؛ لذلك الاستفادة منه في حين أنه يتوفر.


جارات ديفيس هو التاجر الأساسي الفوركس.


في معظم الوقت عندما تتعلم كيفية تداول الفوركس مربحة، تتعلم بعض نوع من استراتيجية التداول الفني. ويمكن أن يكون هذا التداول في حركة الأسعار أو باستخدام مجموعة متنوعة من المؤشرات. ولكن جارات ديفيس هو تاجر الفوركس الأساسي وينظر إلى معنويات السوق والأخبار للعثور على أفضل الفرص التجارية. في الأساس، وقال انه مهتم في لماذا يتحرك السوق بالطريقة التي يفعلها وإيجاد أفضل أزواج للتجارة على أساس التوقعات المستقبلية.


ويستند استخدام نظام تجاري تقني إلى استخدام ما حدث في الماضي لتحديد ما قد يحدث في المستقبل. يتطلع التداول الأساسي إلى أحداث جديدة محددة تدفع السوق للحصول على فكرة عما ينبغي أن يحدث في المستقبل. هذا هو فرق كبير في نهج التداول.


معظم الناس يعتقدون أن التداول الأساسي صعب للغاية. ولكن لسماع جارات الحديث عن ذلك، يبدو أنه يعتقد أن أي شخص يمكن أن يتعلم كيفية التجارة في الأسواق على أساس معنويات السوق والأخبار. في الواقع، كان هذا التغيير من التاجر الفني إلى التاجر الأساسي الذي هو المسؤول عن نجاحه.


إذا كنت مهتما في تعلم كيفية فهم لماذا يتحرك السوق بالطريقة التي يقوم بها واتخاذ القرارات التجارية مثل الموالية محنك، وبرنامج المتدرب هو مناسبا.


جارات ديفيس عضو في المنطقة.


داخل المنطقة الأعضاء تجد المعلومات التالية للمساعدة في التداول الخاص بك:


تحليل التجارة لوحة التحكم المخاطر القادمة أحداث التجارة اليومية توصية أحدث الأمثلة التجارية آخر التحديثات من العملة واتشليست اليومية تحليل لايف ويبينار & # 8211؛ الاثنين إلى الجمعة أحداث المخاطر ويبينار بلوس قوة العملة في لمحة.


بالإضافة إلى ذلك، هناك دورة تدريبية الفوركس، دورة للمبتدئين، وتنبيهات النص وأكثر من ذلك.


واحدة من أكبر الفوائد من برنامج جارات ديفيس المتدرب هو جد الأعضاء غرف الدردشة. يمكنك الحصول على كل من جارات وغيرهم من التجار من ذوي الخبرة تبادل الأفكار لطرق مربحة لتجارة أسواق الفوركس. لم يكن لديك للتداول وحدها ويمكن أن تستفيد من كونها قادرة على التواصل مع التجار الحقيقي.


وباختصار، يمكنك الحصول على التدريب والتوجيه المستمر لمعرفة كيفية قياس معنويات السوق وتحليل الأخبار لتحديد الاتجاه الذي يجب أن تتداول فيه. البرنامج هو أكثر حول معرفة التحيز السوق من القلق بشأن إدخالات التجارة الدقيقة.


برنامج جارات ديفيس المتدرب هو للأشخاص الجادين تبحث عن فرصة جادة للربح من أسواق الفوركس. سوف تحصل على نظرة ثاقبة لماذا تتحرك الأسواق كما تفعل وكيف يمكنك الاستفادة من هذه المعرفة. لذلك، أنت ذاهب لمعرفة كيفية فهم وتداول أسواق العملات ولكن ليس بعض نظام التداول القائم على القاعدة. هذا يختلف كثيرا عما قد تستخدمه ل & # 8230؛ وربما بالضبط ما تحتاجه لتصبح متسقا الفوركس المتداول.


جارات ديفيس يوفر فرصة فريدة من نوعها.


ومن الواضح أن هذا البرنامج المبتدئ هو للأشخاص الذين يرغبون في تعلم كيفية التجارة حساباتهم الخاصة. ولكن أيضا للأشخاص الذين ربما ترغب في العمل كالتاجر المهنية جنبا إلى جنب مع جارات. هذا الحق، من خلال الدورة، جارات تبحث عن الناس ليصبحوا التجار المحترفين والعمل جنبا إلى جنب معه. هذا أمر نادر جدا وفرصة فريدة من نوعها لا تأتي جنبا إلى جنب في كثير من الأحيان. (في الواقع، هذه هي المرة الأولى التي سمعنا عن شيء من هذا القبيل).


جارات ديفيس مراجعة.


جارات ديفيس ليست قطعة من برامج الكمبيوتر أو استراتيجية تجارية جامدة، وإنما هو الشخص الفعلي. في الوقت الذي لا تقوم فيه منتجات الفوركس بالقيام بذلك، كما قد تستخدم، قد يبدو ذلك منتجا محفوفا بالمخاطر لمحاولة السوق، ولكن في الواقع، ثبت بالفعل أنها رائعة.


حول جارات ديفيس.


وهنا خلفية صغيرة بالنسبة لك. ديفيس هو # 2 في المرتبة تاجر الفوركس في العالم كما مرتبة من قبل باركلي، وكان هناك لفترة من الوقت. يدير حوالي 250 مليون دولار في هذه اللحظة، و هو خالق المنتج الوحيد على الإطلاق الذي يدعمه جيش السلام الفوركس & # 8211؛ واحدة من أهم مراجعة المنتجات الفوركس هناك.


منتجه.


لأنه يأتي مع بلوق اليومية المجانية، والكامل للتحليل المتشددين وفي عمق التفاصيل في صناعة الفوركس وحرف محددة، وكذلك. وهناك أيضا عدد قليل من أشرطة الفيديو التي سوف تساعدك على تقدم التداول الخاص بك، أيضا. وتشمل هذه الاستراتيجيات تحليل الأساسية، ونصائح للتجار الجدد، وطريقة طويلة الأجل لكيفية التجارة بشكل فعال الأخبار. المواد هناك لإغراء لك للمنتج، ولكن على عكس العديد من المنتجات الأخرى الموجودة حاليا هناك التي فشلت، هذه الإضافات هي تعليمية للغاية ومفيدة.


ولكن هذا ليس لحم المنتج. وبمجرد الانتهاء من ذلك، لديك حق الوصول إلى تنبيهات تجارية ثابتة أرسلت عن طريق رسالة نصية. هناك أيضا ندوات استراتيجية منتظمة، واحدة خلال جلسة التداول في المملكة المتحدة، واحدة خلال ساعات نيويورك. تم تصميم هذه لمساعدتك على الحصول على استعداد ليوم واحد من التداول وإعداد نفسك لما سوف تكون ضد. الموقع الذي سيتم منحك حق الوصول إليه أيضا لديه طن من التحليل داخله. يمكنك أن تبحث في البيانات من أشياء مثل البنك المركزي الأوروبي وما شابه ذلك من أجل زيادة معرفتك وتعلم المهارات التي يستخدمها ديفيس لتعزيز أساليب التداول الخاصة به. هذه سوف تمكنك من النظر في الأسعار المستهدفة، في أساليب تفصيلية للتعامل مع أزواج العملات محددة، والأطر الزمنية للتركيز على. مع التنبيهات في الوقت الحقيقي أرسلت لك، وهذه مصنوعة بسيطة وقوية جدا عندما يتعلق الأمر زيادة معدل الربح الخاص بك.


ديفيس أيضا قضاء الكثير من الوقت توقع حركة عاطفية. وهناك الكثير من الناس يتجاهلون ذلك لأنه ليس حقيقة "صعبة"، بل رأيا. ومع ذلك، فإن هذا يرتبط ارتباطا وثيقا بعلم النفس وراء الصفقات، وعندما تنظر إلى ما يفكر به التجار وكيف سيتصرفون بناء على تلك الأفكار، يمكنك أن تعطي لنفسك نظرة دقيقة جدا على الصفقات التي من المرجح أن تساعدك، و ما يجب أن تبقى بعيدا عن.


مشاكل مع منتجات الفوركس الأخرى.


المشكلة الكبيرة في صناعة الفوركس هي أن المنتجات الجديدة لا يتم اختبارها بما فيه الكفاية، والمبدعين من هذا واحد تأكد من أن هذا ليس هو الحال هنا. وقد تم اختباره لعدة سنوات بالفعل، المكرر إلى شيء المصممة بشكل كبير لمساعدة التجار على زيادة العائد على استثماراتهم. وقد خلق هذا مشكلة جذور أعمق: الافتقار إلى المصداقية. هناك الكثير من المنتجات هناك التي تدعي أن الشخص الذي صمم لهم كان مرة واحدة مدير الصندوق، أو مرة واحدة عملت مع وسيط الفوركس، أو ما إلى ذلك. والمشكلة هي أن هناك أطنان من هذه هناك، ومعظمهم ببساطة لا تفعل ما يفترض. لقد أصبح الجمهور العام خدعا لهذه الادعاءات لأن هناك طريقة كثيرة جدا منها. الناس يريدون شيئا جديدا، وهم يريدون شيئا يفعل ما يدعي أنه يفعل ذلك بشكل جيد.


المنتج الجديد من جارات ديفيس يتغلب على هذه المشاكل. ليس دافيس فقط لديه المصداقية، وقال انه كان لمدة ست سنوات على التوالي من قبل كونها المرتبة الثانية التاجر في العالم. وقال انه جعل الكثير من المال، وانه على استعداد لمساعدة الناس على رؤية تلك الأرباح أيضا. وهو حاليا مدير المال في الفوركس، وانه يحافظ على الحصول على أفضل في ما يفعله. وقد أكدت البحوث المستقلة هناك بالفعل هذا. ولأن هذا هو الشخص الحقيقي التداول وليس الروبوت، والتغلب على التغييرات داخل السوق سيكون أسهل وأكثر من ذلك بكثير العضوية والحيوية.


كيفية التصرف.


إذا كنت مهتما في هذا المنتج، والنظر في البيانات هناك أولا للتأكد من انها حق لك. إذا كان هو، تأكد من أن المنتج يقع ضمن النطاق السعري الخاص بك. والسؤال الذي يطرح دائما هو، كم هذه التكلفة؟ هناك عدد قليل من ترتيبات الدفع المختلفة هناك، لكنه لا يزال ليس منتج رخيص. وسوف أكثر من دفع ثمنها بسرعة كبيرة، ولكنها لا تتطلب استثمارا مقدما من جانبكم. إذا قررت أن هذا هو لك، وأسرع كنت تتصرف، وأسرع يمكنك البدء في زيادة الأرباح الخاصة بك في سوق الفوركس. هذا هو مورد تجاري كبير ويوصى بشدة من قبل بعض من أكبر الأسماء في هذه الصناعة، بغض النظر عن مستوى المهارات الخاصة بك أو حجم والتاجر. الحصول على مع جارات ديفيس والبدء في صنع بعض المال الحقيقي في الأسواق.


جارات ديفيس.


@ جاراتدافيس.


مؤسس أكاديمية جارات ديفيس التجارية.


Твиты Твиты، текущая страница. Твиты и ответы Медиа.


Вы внесли @ جاراتدافيس в черный список.


Вы уверены، что хотите видеть эти твиты؟ Если вы просто просмотрите твиты، @ جاراتدافيس по-прежнему останется в черном списке.


Да، показать профиль.


جارات ديفيس начал (а) читать.


Скопировать ссылку на твит Разместить твит.


Скопировать ссылку на твит Разместить твит.


Скопировать ссылку на твит Разместить твит.


كل ناجح # تاجر الفوركس يستخدم شيئا يسمى # برايسشارتس. إذا كنت جديدا على الفوركس، قد تكون قد حصلت على هذا المصطلح عدة مرات. ولكن ما هي الرسوم البيانية السعر - ولماذا هي مهمة؟ buff. ly/2CfOM3i # فكس # ترادينغ # بيبس pic. twitter / ويديجكثوك.


Скопировать ссылку на твит Разместить твит.


Скопировать ссылку на твит Разместить твит.


Скопировать ссылку на твит Разместить твит.


Скопировать ссылку на твит Разместить твит.


تساءلت يوما كيفية تحديد لحظة تحول الأسواق؟ معظم التجار لديهم - لأنها مهارة التي يمكن أن تطلق الربحية. هذه اللحظات تسمى نقاط التحول الأساسية: buff. ly/2CDazli # فكس # فوريكس # بيبس # ترادينغ # فوندامنتالس pic. twitter / yJ6etNs4cp.


Скопировать ссылку на твит Разместить твит.


Скопировать ссылку на твит Разместить твит.


Скопировать ссылку на твит Разместить твит.


لدينا أسبوع البنك المركزي الكبير المقبلة. الحصول على السيطرة على أحداث الخطر الهامة من خلال مشاهدة هذا الأسبوع فيديو فوركس نيوس ترادينغ إستراتيجية الفيديو: buff. ly/2kZ5mjh # الفوركس # فكس # بيبس # ترادينغ.


Скопировать ссылку на твит Разместить твит.


Скопировать ссылку на твит Разместить твит.


Скопировать ссылку на твит Разместить твит.


لا يزال الجنيه يواجه ضغوطا هبوطية بسبب مفاوضات # بريكسيت. أعتقد أنه من المرجح أن نرى خاتمة ناجحة للمرحلة الأولى في الأيام القادمة. ماذا تعتقد سوف يحصل؟ # غبب # فكس # فوريكس # ترادينغ # بيبس.


Скопировать ссылку на твит Разместить твит.


Скопировать ссылку на твит Разместить твит.


Скопировать ссылку на твит Разместить твит.


Скопировать ссылку на твит Разместить твит.


Скопировать ссылку на твит Разместить твит.


Скопировать ссылку на твит Разместить твит.


Скопировать ссылку на твит Разместить твит.


JarrattDavis еще ничего не твитнул (а).


Загрузка может занять некоторое время.


Вероятно، серверы Твиттера перегружены или в их работе произошел кратковременный сбой. Повторите попытку или посетите страницу Статус Твиттера، чтобы узнать более подробную информацию.


Не пользуетесь Твиттером؟


Вам также может понравиться.


&نسخ؛ تويتر، 2017 О нас Справочный центр Условия Политика конфиденциальности Файлы كوكي О рекламе.


Выбрать географическое положение.


Перейти к профилю.


Рекламировать этот твит.


В черный список.


Указывать местоположение в твитах.


Эта настройка позволяет добавлять в твиты информацию о местоположении، например название города и точные координаты، на веб-сайте и в сторонних приложениях. Вы можете удалить сведения о местоположении из своих твитов в любое время. Подробнее.


Делиться местоположением.


Ваши списки.


Создать список.


Скопировать ссылку на твит.


Вот ссылка на этот твит. Скопируйте ее، чтобы твитом легко можно было поделиться с друзьями.


Разместить твит.


تضمين هذا الفيديو.


Добавьте этот твит на свой веб-сайт، скопировав указанный ниже код. Подробнее.


Добавьте это видео на свой веб-сайт، скопировав указанный ниже код. Подробнее.


Встраивая содержимое из Твиттера на свой веб-сайт، вы соглашаетесь с Соглашением разработчика и Политикой для разработчиков.


Почему выдите тту рекламу.


Войти в Твиттер.


Регистрация.


Еще не в Твиттере؟ Зарегистрируйтесь، следите за интересными для вас событиями и получайте новости по мере их появления.


Короткие номера для отправки и получения:


Подтверждение.


Добро пожаловать домой!


Это ваша лента، где вы будете проводить большую часть времени، получая мгновенные уведомления о том، что интересует именно вас.


Твиты вам не очень нравятся؟


Наведите на изображение профиля и нажмите кнопку чтения، чтобы перестать читать любую учетную запись.


Выражайте свои чувства без слов.


Когда вы найдете твит، который вам очень нравится، нажмите значок сердечка، чтобы поделиться своей любовью с человеком، который его написал.


Расскажите всему миру.


ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы. Нажмите значок со стрелочками، чтобы мгновенно сделать это.


Присоединяйтесь к переписке.


Поделитесь своими мыслями о любом твите، просто ответив на него. Найдите тему، которая вам интересна، и вступайте в беседу.


Все самое свежее.


Мгновенно узнавайте о том، что обсуждают люди прямо сейчас.


Получайте больше того، что вам нравится.


Читайте больше учетных записей، чтобы получать мгновенные обновления о том، что вас больше всего интересует.


Узнайте، что происходит.


Читайте самые последние беседы на любую тему، мгновенно появляющиеся в вашей ленте.


Не упустите момент.


Следите за тем، как разворачиваются лучшие истории.


جارات ديفيس تجارة الفوركس بالطبع.


جارات ديفيس تجارة الفوركس بالطبع.


لديك أي سؤال يرجى الاتصال: [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية] و سكايب: آدم. الطرق (فيكينغدام)


وصف.


جارات ديفيس تجارة الفوركس بالطبع.


تخصيص 90 دقيقة لكل يوم. تصبح مربحة باستمرار.


نحن نقدم التدريب تاجر التجزئة الأكثر فعالية المتاحة على الانترنت. نثبت هذا لك قبل أن يطلب منك شرائه.


لدينا العديد من الطلاب الذين هم الآن جعل الدخل الرئيسي من تداولهم. نحن فقط عرض شهادات من الطلاب السابقين التي يتم التحقق منها.


تدريبنا قوي جدا لأنه تم إنشاؤه من قبل مدير صندوق التحوط النشط، جارات ديفيس. وخلال تشغيله لبرنامجه المدار، تم تصنيف جارات كأفضل مدير صندوق فكس أفضل أداء في العالم.


وكان هذا في فئته من التجار الذين يديرون ما يصل إلى 10 مليون دولار في الفترة ما بين بداية عام 2008 ونهاية عام 2018.


قبل إطلاق صندوقه الخاص في عام 2017، عمل جارات داخل شركات تجارية مهنية في لندن.


ورأى بشكل مباشر كيف أن هذه الشركات تطوير ورعاية التجار الناجحين. هذه التقنيات التدريبية هي حجر الزاوية في برنامجنا التدريبي عبر الإنترنت لمدة شهرين.


ونحن نكمل كل هذا التدريب عالية الجودة بدعم مخصص من فريقنا من المدربين التداول مربحة. نحن فقط توظيف الطلاب السابقين التي يمكن أن تبين لنا سجل حافل من 6 أشهر أو أكثر على المال الحقيقي.


هؤلاء الطلاب السابقين سوف توجه لكم من خلال نفس الرحلة إلى النجاح الذي قد يتقن أنفسهم أنفسهم.


نحن نقدم كل ما تحتاجه لتصبح مربحة.


بالطبع مضغوط من شأنها أن تساعدك على بدء التداول الأساسيات بسرعة.


تحليل موجز من شأنها أن تعطيك الاتجاه على المدى الطويل من كل عملة.


دورة متقدمة من شأنها أن تحسن معرفتك وأدائك.


خطة الدخل التي من شأنها حماية حسابك والحصول على ربح أسرع.

No comments:

Post a Comment