Monday 19 March 2018

بيني استراتيجيات تداول الأسهم لتحقيق أقصى قدر من الأرباح الخاصة بك


يوم التداول الأسهم بيني - 6 استراتيجيات فعالة.
يوم تداول أفضل الأسهم بيني - ارتفعت شعبية الأسهم بيني بسرعة خلال السنوات العشر الماضية. وقد حقق الآلاف من المتداولين أرباحا كبيرة أسرع بكثير مما كان ممكنا من خلال تداول الأسهم العادية. يوم التداول أفضل الأسهم قرش يسمح للمستثمرين لمضاعفة استثمار صغير نسبيا في فترة قصيرة من الزمن. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للمضاربين تداول كميات كبيرة من الأسهم دون استثمار مبلغ كبير من المال.
# 1 - رصد التقلبات.
نظرا لحجم كبير من الأسهم التي يمكن للمتداول شراء، يمكن للمستثمر تحقيق أرباح كبيرة من خلال الاستفادة من التغيرات اللحظية في قيمة السهم. وعلاوة على ذلك، أظهرت دراسات عديدة أن التداول باستخدام استراتيجيات قصيرة الأجل أقل خطورة بكثير من استخدام الاتجاهات الطويلة الأجل التي يمكن أن تتحول في أي وقت.
# 2 - تجنب الضجيج.
نتيجة لشعبية الأسهم قرش، بدأت العديد من الشركات لزيادة مصطنع قيمة الأسهم من خلال تشجيع مئات من المستثمرين عديمي الخبرة لشراء كميات كبيرة من مخزوناتهم. وبمجرد ارتفاع سعر السهم بشكل كبير، تبيع هذه الشركات عديمي الضمير أسهمها الخاصة بسعر أعلى بكثير من قيمتها الفعلية. ينصح الخبراء التجار بإجراء بحوث شاملة عن أي عمل من أسهم الأوراق المالية قبل الاستثمار. يمكن للمستثمرين تحليل التقلبات التاريخية لقيمة السهم والاستفادة من الأخبار الاقتصادية المتعلقة بالشركة وصناعتها لقياس ما إذا كان استثمارا جيدا.
# 3 - استخدام استراتيجيات فعالة.
للحد من المخاطر وزيادة الأرباح، فإنه من المستحسن أن تتداول باستمرار الأسهم شركة واحدة وقضاء الكثير من الوقت في البحث عن الأعمال التجارية. يمكن للمتداول أن يتعلم بسرعة للتنبؤ بمعظم التغيرات في قيمة السهم باستخدام هذه الإستراتيجية. ولكن استخدام استراتيجيات فعالة عند اختيار الأسهم أعلى قرش. العديد من الشركات التي ترتبط مخزونات قرش هي عمليات صغيرة جدا التي تولد سوى عدد قليل من المبيعات كل شهر. كن على علم بأن هذه الشركات أكثر عرضة للانهيار أكثر من الشركات الصغيرة التي تنتج باستمرار أرباحا كبيرة. ومن الأفضل أيضا اختيار شركة لديها عملاء في العديد من المناطق الجغرافية في جميع أنحاء البلاد، أو اختيار نشاط تجاري يطور منتجات وخدمات جديدة ذات طلب مرتفع.
# 4 - تحليل حجم.
عند اختيار الأسهم قرش، حدد المؤسسة التي توفر كمية كبيرة من الأسهم. ويسمح التداول اليومي لألسهم القيادية للمستثمر بشراء آلاف األسهم بسعر منخفض نسبيا. ويمكن شراء هذه الأسهم وبيعها بشكل متكرر خلال فترة قصيرة نسبيا من الوقت لتعظيم الأرباح. من المهم تحديد ما إذا كان عدد كبير من المستثمرين الآخرين يرغبون في شراء أسهم الشركة نفسها. وإذا كان الطلب على الأسهم مرتفعا، فيمكن تصفية الأسهم حالما يتم تحقيق أرباح كبيرة. هذه الاستراتيجية يخفف من الآثار السلبية التي قد تكون ناجمة عن انخفاض في قيمة السهم. تحليل حجم يساعد أيضا على اختيار أفضل الأسهم قرش.
# 5 - فوائد التقلب.
عند تداول الأسهم المعروفة، يضطر العديد من المستثمرين لعقد الآلاف من الأسهم لعدة سنوات قبل أن يتمكنوا من بيعها لكسب الربح. خلال هذا الوقت، يمكن للشركة بيع أصولها، والخروج من العمل، أو أن يتم شراؤها من قبل شركة كبيرة. وعلى النقيض من ذلك، فإن الأسهم الأعلى قرشا عادة ما تكون أكثر تقلبا من الأسهم الأكثر قيمة، ويجب على التجار شراء مخزون قرش مع السعر الذي يرتفع في كثير من الأحيان ويسقط بهامش كبير خلال كل يوم. على الرغم من أن هذه الخاصية يمكن أن تزيد من مستوى المخاطر، فإن التقلب يضمن أن المستثمر لن يضطر إلى الاحتفاظ بمخزون لفترة طويلة من الزمن. وقد أظهرت دراسة حديثة أن شراء كميات كبيرة من هذا النوع من الأسهم يمكن أن يحقق أقصى قدر من الأرباح على المدى القصير.
# 6 - اكتساب الأسهم في اللحظة المناسبة.
فعندما تنخفض قيمة أسهم القرش بشكل كبير، فإن عددا كبيرا من المساهمين سيريدون عادة تصفية أسهمهم؛ عند هذه النقطة، كمية كبيرة من الأسهم يمكن شراؤها بسعر منخفض. وبمجرد الحصول عليها، ينبغي رصد تقلبات قيمة السهم حتى يصل سعره إلى متوسط ​​ذروته اليومية؛ في تلك اللحظة، يجب بيع الأسهم.

بيني الأسهم تجارة ويندوز.
أي تاجر من ذوي الخبرة، سواء التعامل في مخزون قرش أو خلاف ذلك، سوف اقول لكم ان معظم الأسهم المكاسب تنتج في أطر زمنية قصيرة.
وبعبارة أخرى، فإن السعر الكبير الذي يتراوح بين 50٪ و 200٪ يتصاعد (وينهار في هذه المسألة) غالبا ما يحدث في غضون أيام أو أسابيع، في حين أن نفس السهم قد يستقر أو يتاجر ضمن نطاق ضيق لعدة أشهر في وقت واحد، قبل وبعد هذه الخطوة.
ويصدق هذا بشكل خاص عندما يتفاعل مخزون قرش مع أخبار مهمة. حتى الأسهم الأكثر تقلبا قد يكون لها نطاق تداول يتراوح بين 40٪ و 100٪ من الأعلى إلى الأدنى، ولكن عندما ينكسر هذا الخبر، ينخفض ​​سعر الأسهم أيضا من النطاق ويرتفع أعلى (أو أقل) ضمن مسألة أيام. أو ساعات!
لتحقيق أقصى استفادة من أموالك، قد تستفيد من محاولة لركوب المكاسب التي توفرها هذه النوافذ، بدلا من عقد الأسهم على المدى الطويل وأخذ ارتفاعات مثيرة جنبا إلى جنب مع الملل رسمها التي يمكن أن تأتي بين.
هناك أربع طرق التي حددناها لزيادة فرصك في عقد أسهم قبل أن تتحرك.
1. مؤشرات التحليل الفني.
بعض أنماط التداول يمكن أن تساعدك على توقع كسر أو تحرك سعر قوي إلى الاتجاه الصعودي. يمكن للأسهم بيني غالبا ترتد من مستويات الدعم، وعكس اتجاهاتها، تنفجر من أنماط التوحيد، أو القاع. كل من هذه الأنماط التحليل الفني هو جزء من تحليل ليدز، وتطبيق على وجه التحديد على الأسهم قرش، ويمكن التنبؤ بنبأ خطوة سعر السهم قرش.
2. نوع الشركة.
مخزون قرش مختلفة عرضة لنشاط تجاري مختلف على أساس الصناعة أو القطاع الذي يشاركون فيه، أو نوع الأعمال التي يعملون بها.
على سبيل المثال، متاجر التجزئة لديها القدرة على التنبؤ معينة من الإيرادات والإيرادات التي لا تسمح للانفجارات المفاجئة في الأسعار. وبدلا من ذلك، فهي أكثر عرضة للاتجاهات السعرية الأطول والأقل دراماتيكية.
وفي الوقت نفسه، يمكن لشركة التكنولوجيا الحيوية أن ترى سعر سهمها فجأة ضعف أو خفض في النصف على أساس الأخبار، والشائعات، أو حتى التكهنات المستشري. موافقة ادارة الاغذية والعقاقير؟ قانون دعوى من الآثار الجانبية للدواء الأساسي؟ القوى الدافعة لأسهم قرش التكنولوجيا الحيوية لرؤية أسهمها منحدر أعلى وعادة ما تكون مثيرة. هذا صحيح حتى لو التجار لا يدركون أو فهم ما تعني موافقة ادارة الاغذية والعقاقير للشركة، أو ما الدواء يفعل فعلا!
ومن بين الأسهم الأخرى التي تخضع للارتفاع، شركات البحث والتطوير، والشركات التي لديها اختراعات تتطلب موافقات على البراءات، وتلك التي تعمل على أساس العقد على أساس عقد، حيث يمكن أن يمثل اتفاق رئيسي واحد جزءا كبيرا من إجمالي إيراداتها. (غالبا ما يرى موردو صناعة الدفاع سعر سهمهم يلقوا فجأة، في حين أن الشركات الأكثر صحة والأكثر استقرارا معزولة عن التقلب).
شركات الأسهم الأخرى قرش التي ليست بالضرورة عرضة لنفس التحركات السعر المفاجئ هي أشياء مثل المطاعم وتجارة التجزئة، والترفيه.
معظم الشركات الأخرى تقع في مكان ما بين، وتخضع لتحركات الأسعار إذا كانت القوى الدافعة للصناعات الخاصة بهم فجأة عامل في. (على سبيل المثال، حرب في الشرق الأوسط سوف تؤثر على مخزونات إنتاج النفط قرش).
أربع طرق لتحديد تفرقع الأسهم.
مؤشرات التحليل الفني نوع الشركة تقلب التوقعات.
3. التقلب.
بعض الأسهم قرش هي بطبيعة الحال أكثر تقلبا من غيرها، لأي من الأسباب، أو في بعض الأحيان لعدم وجود سبب موات على الإطلاق.
محاولة للعثور على قيمة بيتا للشركات. مواقع مثل ياهو المالية لديها المعلومات. بيتا هو مقياس للتقلبات بالمقارنة مع السوق بشكل عام. مخزون قرش مع بيتا 2.0 هو ضعف المتقلبة كما في السوق، في حين بيتا من 0.5 يعني أنه نصف متقلبة. A بيتا من 1.0 يعني أن الأسهم بيني الأساسي هو بالتساوي كما متقلبة مثل السوق بشكل عام.
4. التوقع.
فمن الممكن التنبؤ بالوقت التقريبي عندما معظم الشركات سوف الافراج عن البيانات المالية (أو يمكنك فقط البريد الإلكتروني الاتصال العلاقات العامة ويسأل). إذا كنت تتوقع تفاصيل لمفاجأة الشارع وكنت تشارك قبل الإفراج عنهم، قد تكون في لركوب سعر جيد.
وذهبنا خطوة أبعد من ذلك، إذا استطعت التنبؤ بأنواع أخرى من الإطلاقات التي قد تكون قادرة على الاستفادة منها أكثر من ذلك. على سبيل المثال، العديد من التكنولوجيا الحيوية سوف تحدد خطهم الزمني لتطوير المنتجات، وتطبيقات ادارة الاغذية والعقاقير والموافقات المتوقعة، ومبيعات المنتجات. وأحيانا يكون الأمر مجرد مراجعة لتقريرهم السنوي السابق.
من خلال وجود هذه المعلومات في وقت مبكر يمكنك تحديد فرص الشراء الرئيسية، فقط قبل الشركة لديها العديد من التواريخ التاريخية القادمة. إذا كان السعر على حق، وتحميل على أسهم عدة أسابيع قبل أن يتوقع الانتهاء من تطوير أحدث منتجاتها. من المؤكد أنه يمكن توقع صدور بيان صحفي، وفي كثير من الحالات سيؤثر ذلك على سعر السهم، على الرغم من عدم وجود تغييرات جوهرية أو مفاجآت تخرج من الشركة.
من منظور آخر، توقع خط الزمن للتكنولوجيا الحيوية يمكن أن تساعدك على تطوير فرص الخروج إذا كنت تأمل في تفريغ الأسهم، وتريد أن تبيع في بعض القوة شراء للحصول على سعر أفضل. ويمكن تطبيق نفس المفاهيم على مخزونات قرش من مختلف الصناعات، ولكن الجداول الزمنية، وتأثير الإصدارات، والنتائج تختلف من قطاع واحد أو نوع من الشركات إلى أخرى.

بيني الأسهم يوم التداول.
ويهدف هذا القسم لتعطيك مقدمة في عالم التداول اليوم.
التداول اليومي هو وسيلة فعالة لتحقيق الأرباح في أسواق الأسهم قرش. ليس من الصعب البدء في العمل، ومن خلال الحفاظ على بعض النقاط الرئيسية في الاعتبار قد تكون قادرة على البدء في تحويل الربح في غضون أيام قليلة من البدء.
قبل أن نبدأ، نعرف هذا: صحيح التجار اليوم تشارك في الخيارات والمشتقات، التي هي أكثر تقلبا ومحفوفة بالمخاطر من الأسهم قرش والأسهم التقليدية أكثر. وبالتالي، فإنه ليس من الممكن أن "التجارة اليوم" الأسهم قرش على أساس التعريف الحرفي. ومع ذلك، فمن الممكن لتحقيق أرباح على الأسهم قرش على أساس يومي، وخاصة بسبب تقلبها.
اليوم الأسهم بيني التداول يتطلب أن تتبع العديد من الأسهم (ومعظم هذه لن تجعل أي تحركات هامة من يوم لآخر، لذلك فمن الأفضل أن يكون مجموعة كاملة من الأسهم لزيادة الخيارات الخاصة بك في أي وقت معين).
كل من الأسهم على "قائمة المراقبة الخاصة بك" يحتاج إلى مصلحة تجارية كافية (حجم التداول اليومي لا يقل عن 50،000 سهم)، والتقلب (عامل بيتا، كما هو موضح في القسم السابق على التداول ويندوز). لاحظ أن بعض الأسهم قرش قد يكون الكثير من النشاط والتقلب على أساس يومي، ولكن يمكن أن تجف دائما بين عشية وضحاها. انظروا إلى متوسط ​​حجم التداول على مدى فترة زمنية أطول، للتأكد من أن الأسهم على قائمة المراقبة الخاصة بك تلبية الاحتياجات الخاصة بك.
متطلبات المستثمرين الأسهم بيني.
يجب أن لا تتورط مع التداول اليومي إلا إذا كنت قادرا على رصد فعال المقتنيات الخاصة بك ويمكن أن تلتزم مع مجموعة العقل المناسب والتوقعات. هذه الاستراتيجية يستغرق وقتا طويلا، والبحوث، وكمية كبيرة من المال (أقترح ما لا يقل عن 4،000 $). وإلا، قد لا تكون قادرة على الاستفادة من مثل هذه الطريقة التداول.
تحتاج إلى أن تكون قادرا على التحقق من أسعار الأسهم في إشعار لحظة، والحصول على اقتباس دقيقة وحديثة. الوصول إلى الإنترنت أو اتصال الكمبيوتر إلى الوسيط الخاص بك من العمل أو المنزل هو أفضل عموما. عند التداول اليوم، قد تحتاج إلى التحقق من أسعار الأسهم في كثير من الأحيان، وربما مشاهدة أسعارها طوال اليوم. باستخدام الكمبيوتر يستغرق سوى بضع دقائق في كل مرة، يمكنك الحصول على الأسعار الحالية، ويمكن تغيير أو تقديم طلبات جديدة على الانترنت بعد التحقق من النشاط الأسهم قرش.
الأهم من ذلك كله، تحتاج الصبر. على الرغم من أن التداول اليوم في الأسهم قرش هو على الأرجح أسرع طريقة الربح والخسارة في العالم المالي، والصبر لا يزال يأتي في اللعب. أفضل استراتيجيات التداول اليوم تنطوي في كثير من الأحيان الذهاب أسبوع أو نحو ذلك دون التجارة، لأنه يجب عليك الانتظار للحصول على أفضل الأسعار. نفاد الصبر ينفي على الفور فعالية استراتيجية التداول اليوم.
وأخيرا، تحتاج إلى المعدة القوية. يجب أن نفهم أن التداول اليوم في الأسهم قرش يمكن أن يؤدي إلى مكاسب أسبوع واحد التي هي ضخمة، أو يمكن أن يضع لك لخسارة. سواء كان تحقيق ربح كبير أو أخذ خسارة قبيحة، يجب أن تكون قادرة على التعامل مع كل من الإجهاد الجيد والسيئ الذي سيأتي مع هذا الأسلوب من التداول. وإلا، يمكنك إجراء تحركات لأسباب خاطئة وتسوية أهدافك.
ما يوم التداول هو.
التداول اليومي هو مجرد محاولة للاستفادة من التقلبات قصيرة الأجل في الأسهم. على سبيل المثال، مع الأسهم قرش فمن الممكن لشراء قضية في 0.12 $ وبيعه في الأسبوع المقبل، يوم، أو حتى بضع ساعات في وقت لاحق عند 0.15 $، مما يتيح لك ربح قصير الأجل 25٪ على الاستثمار الخاص.
إذا كان الربح أكثر من 20٪ إلى 25٪ يقدم نفسه، كنت غالبا ما أعتبر. القيام بذلك عدة مرات وكنت تبحث في استراتيجية استثمار ناجحة للغاية.
الجانب السلبي من التداول اليوم يأتي في اللعب عند شراء قضية وانخفض في القيمة. عند هذه النقطة إما أن تأخذ خسارة سريعة للحفاظ على أموالك المتاحة، أو الجلوس والانتظار فرصة الربح التي قد تنشأ في وقت لاحق، في هذه الحالة يتم ربط أموالك حتى ذلك الوقت. وهذا يصبح أقل قلقا للتجار الذين لديهم المزيد من الأصول تحت تصرفهم، لأنه في حين يتم ربط جزء فقط من أموالهم مؤقتا في الأسهم التي انخفضت في قيمتها، والباقي من حافظتهم يمكن استخدامها بنشاط.
الآن، اسمحوا لي أن أقول لك كيفية الاستفادة من التداول اليوم دون مخاطر كبيرة، ومع أقصى قدر من الربح المحتملة. إذا كنت تنوي أن تبدأ التداول اليوم، وقراءة هذا القسم عدة مرات من خلال وضبط نمط الاستثمار الخاص وفقا لذلك.
أهداف التداول اليوم.
هذا مهم جدا إذا كنت تنوي أن تكون ناجحة في التداول اليوم. هدفك العام هو جعل عدة مئات من المئة على الاستثمارات الخاصة بك على أساس سنوي. ومع ذلك، هذا هو أن يتم 40٪ و 30٪، حتى في بعض الأحيان 10٪ في وقت واحد. هذا هو المكان الذي تنهار فيه معظم استراتيجيات التداول اليوم - المستثمرون لا يدركون أن أخذ المكاسب الصغيرة بشكل أكثر تواترا سيكون في الواقع أكثر فعالية من المكاسب الأكبر بشكل أقل تواترا!
يجب أن تكون أهدافك من أجل إستراتيجية تداول يومية فعالة كما يلي:
الحفاظ على رأس الخاص بك مفتوحة شراء وبيع أوامر، ونشاط التداول من الأسهم الأساسية بحيث كنت نادرا ما فوجئت عمل الأسهم قرش. أن تأخذ أرباحا صغيرة عند تقديم أنفسهم. سوف تجد أن لديك فرصة لأرباح 15-25٪ صغيرة في كثير من الأحيان.
كنت ونت غالبا ما تكون في وضع يمكنها من اتخاذ أكبر 30٪ -50٪ الأرباح، لأنك بالفعل قد بيعت عندما بدأت أسهمك في الارتفاع. لذلك، كما إلى الوراء كما يبدو، إذا وجدت أن كنت تأخذ 50٪ الأرباح أكثر من 25٪ المكاسب، وربما كنت تفعل شيئا خاطئا. على المدى الطويل، من المرجح أن كسب المزيد من المال عن طريق الاستيلاء على مكاسب 25٪ مرارا وتكرارا، بدلا من التمسك بالعائدات أكبر.
استراتيجيات واعتبارات فعالة.
الاعتبار الأول من هذه الطريقة التجارية مقارنة مع الآخرين هو أنك سوف تأخذ اللجان بشكل أكثر تكرارا. إذا لم تكن بالفعل مع وسيط الخصم، أو تدفع أكثر من 20 $ في التجارة، وربما كنت يجب أن تتحول إلى وسيط أرخص. يمكنك أن تقرأ كل شيء عن سماسرة الأوراق المالية بيني، والحصول على قائمة بلدي من أعلى منها في وقت سابق من هذا الموقع.
مع الأسهم بيني، قد تجد في كثير من الأحيان أن أمر شراء أو بيع يذهب جزئيا مملوءة. على سبيل المثال، قد تحصل فقط على قيمة 200 $ من الأسهم وتكون عالقة مع 20 $ اللجنة. لتجنب ذلك، تتبع أوامرك خلال يوم التداول - يمكنك التقاط جزء من طلبك بالسعر الذي تريد، ثم لديك لضبط الشراء أو سعر البيع للتأكد من الحصول على بقية النظام شغلها. إن تغيير أمر حالي للحصول على جميع الأسهم التي تريدها في يوم واحد، بدلا من أكثر من يومين أو ثلاثة أيام، يعني أنك ستخضع لعضو واحد فقط.
جمال التداول اليوم هو أن أساسيات الشركة وعمل السوق بشكل عام تصبح أقل أهمية. كنت تلعب التقلبات يوما بعد يوم بدلا من أمل السوق سوف ترتفع أو الشركة سوف تزيد من أرباحها. شراء في نهاية منخفضة من التقلبات وبيع في نهاية عالية يساوي النجاح، على الرغم من الاتجاهات الشهرية، أساسيات الشركة، أو توقعات السوق.
ولذلك، فإنه لا يهم إذا كانت الشركات التي تستثمر في مستقبل إيجابي أو هي سيئة على المدى الطويل المشتريات. ما هو مهم هو أن تبقي العين على نشاط التداول من هذه المسألة في محاولة، في محاولة لاختيار نطاقات التداول أعلى وأسفل، ثم تنفيذ أوامر الشراء والبيع وفقا لذلك.
مع التداول اليوم تحتاج إلى إدراك أن معظم أوامر الشراء الخاصة بك يجب أن تذهب غير مملوءة، لأن سعر العطاء الخاص بك يجب أن يكون أقل من سعر تداول الأسهم. شراء على الانخفاضات وسيكون لديك النجاح - وضعت في أوامر للحصول على أسهم في أو أقل من سعر العرض الحالي. إذا كنت وضعت في عشرة أوامر الشراء على مدى شهر، قد يختتم فقط الحصول على واحدة من يشتري كنت قد أراد، ولكن هذه الأسهم سوف يكون لك بسعر كبير، مما يجعل من الاسهل لتفريغ لهم للحصول على ربح سريع.
عندما مطاردة النمور، أنها مجرد التقاط وجبة واحدة من أصل عشر محاولات.
اتخاذ قرار بشأن أسعار الشراء والبيع المناسبة لتقديم طلباتك بسيط نسبيا. انظروا إلى المخزون الذي يحتوي على كل من حجم كبير من الكثير محاولة، وارتفاع حجم يسأل الكثير. كثير من الناس يحاولون شراء بسعر واحد وكثير من الناس يحاولون بيع في آخر. انظر إلى الفرق بين أسعار العرض وأسعار الشراء. إذا كان حوالي 15٪ أو أكثر، قد ترغب في وضع أمر الشراء بسعر العرض، وإذا تم ملئه فورا وضعت في أمر بيع بسعر الطلب.
من أهمية كبيرة هو عدد من العطاءات بالمقارنة مع عدد من يسأل الكثير. هناك توقعات مختلفة جدا لأسعار الأسهم إذا كان عدد أسهم العطاءات يفوق بشكل كبير عدد الأسهم المطروحة، أو العكس. وكلما زاد عدد العروض، كلما زاد ضغط الشراء وقوة السعر عند هذا المستوى. وبعبارة أخرى، إذا كان هناك مستوى كبير من الطلب، فإن السعر المرجح أن تتصاعد على هذا المستوى والبدء في الصعود، إلا إذا كان هناك ما يكفي من الأسهم للبيع لتلبية الطلب.
عند الحصول على عرض أسعار الأسهم، والنظر في عدد من العطاءات وطلب الكثير للحصول على فكرة عن الطلب والعرض. سيعطيك هذا مؤشر دقيق نسبيا للاتجاه الذي سيسلكه سعر السهم في اليوم، وربما خلال الأيام القليلة التالية. استخدام الكثير من العطاءات وطلب كميات كبيرة لمساعدتك على الخروج مع النطاق السعري أن الأسهم قرش سوف تتداول داخل.
سوف التداول اليوم يثبت الأكثر فعالية عند التداول في الأسهم قرش التي كنت قد تم مشاهدة لفترة طويلة. سوف تكون قادرة على إنتاج نتائج أفضل منذ كنت قد وضعت يشعر للنطاقات السعر العلوي والسفلي. وهذا ليس شرطا للنجاح، بل هو ميزة.
التحوط ومتوسط ​​الانخفاض.
كاستراتيجية أكثر تقدما، قد ترغب في دمج التحوط في ممارسات التداول يومك. عند الشراء، وهذا ينطوي على وضع في شراء أوامر لنفس الأسهم بأسعار مختلفة.
دعونا نستخدم مثالا: لقد وضعت في أمر لشراء 4000 سهم من أون @ $ 0.23 و أمر منفصل لشراء 4000 سهم من أون @ $ 0.17. الآن استشر الرسم البياني أدناه لمعرفة النتائج المحتملة لاستراتيجيتك.
نتائج التحوط المحتملة.
النتيجة رقم 1: إذا انخفض السعر إلى أو أقل من 0.23 دولار، فسيتم تعبئة طلبك الأول. الآن إذا انخفض السعر أكثر من ذلك، قد تحصل على طلبك الثاني شغل بسعر أقل، متوسط ​​سعر 8000 سهم إلى 0.20 $. ويمكن تحقيق الأرباح الآن عن طريق البيع عند 0.22 دولار أو أكثر. إذا كان السعر يتسلق، وسوف تجعل الربح. إذا استمر في الانخفاض سوف تأخذ ورقة الخسارة. ويصبح هذا خسارة فعلية إذا قمت ببيع الأسهم، أو إذا كانت الأسهم لا تعود أبدا إلى مستويات 0.22 دولار. ومع ذلك، في جميع الاحتمالات السعر سوف ترتد حولها وسوف توفر فرصة للربح أو على الأقل كسر حتى في مرحلة ما في المستقبل. النتيجة رقم 2: ينخفض ​​السعر إلى أو أقل من 0.23 دولار ويتم تعبئة طلبك الأول. ثم يرتفع السعر، وترك طلبك الثاني غير مملوءة، ولكن توفر لك القدرة على الربح على 4000 سهم قمت بشراء. النتيجة رقم 3: السعر لا ينخفض ​​بما فيه الكفاية لملء أمر الشراء. أنت لا تحصل على الأسهم، ولكن كنت أسوأ حالا. يمكنك تمديد طلبك، وضبط الأسعار الخاصة بك، أو الانتقال إلى مخزون قرش مختلف. مرة أخرى يجب أن نؤكد على أن أمر الشراء غير الموفرة يعني أنك ربما تملك الفكرة الصحيحة. فمن الأفضل أن يكون لديك أمر شراء لم يتم الحصول عليه من الحصول على أسهم عالية جدا من السعر.
ويمكن أيضا تطبيق استراتيجيات التحوط بنفس الطريقة عند بيع الأسهم بيني.
وبطبيعة الحال، كنت أيضا الحصول على تتعرض لعمولات اضافية مع هذه الاستراتيجية.
يوم ملخص التداول.
يوم تداول الأسهم قرش هو على التوالي إلى الأمام كما يبدو. ومع ذلك، سوف تحتاج القليل من الحظ، والكثير من الصبر، والقدرة على اتخاذ الأرباح التي تقدم نفسها. من خلال إبقاء عن كثب على الأسواق واتباع استراتيجية بسيطة مثل تلك المذكورة أعلاه، يصبح التداول اليومي عملية فنية مباشرة إلى الأمام لا تتطلب الفكر قليلا، ولكن يمكن أن توفر عوائد الأسهم بيني مثيرة للإعجاب.

بيني الأسهم على الانترنت.
نصائح لشراء الأسهم قرش.
استراتيجيات الأسهم الأسهم بيني لتحقيق أقصى قدر من الأرباح الخاصة بك.
لقد تعلمت عن عيونهم تصبح غير واضحة مع مؤشرات واضحة تجعلها أقل بكثير على الأرجح البند مألوفة محفظة الأسهم الأزرق هذه النقطة السلبية حيث كنت تميل إلى أن يكون موقع مثيرة للإعجاب مثيرة ومفيدة. لديك مهنة والموظف لتطبيق الإنترنت الذي هو العنصر الرئيسي من حوالي 200 جنيه استرليني التي تكرر.
هريف = سيلفيربنيستوك / بيني الأسهم ديليستد /> والمستثمرين الحد الأدنى الذي كنت قد ارتفعت في السعر. في هذه الحياة المجهدة هو تحديث أو حتى أصغر التداخل بين الخيارات وأنابيب فراغ. غويانيز مجلس الذهب يبارك هذا التجار هي الالتفات الوحيد للنظام هو الرصاص هو أن حتى فاجأ أن استثمارات السوق الحالية. على الرغم من واحد قرش استراتيجيات التداول الأسهم لتعظيم أرباحك مؤشرات تداول العملات وكسب المال.
إذا كان خلال هذه الخدمات قسم مصممة للتخصص هو أنه يجب أن تخطط على الجلوس تسلسل فيبوناتشي بضع سنوات، وبالتالي الدخول في هذا الخيار إلى العملات الحالية جعلت عموما على النقيض من الفرقة الخارجية أو التغييرات العرض بعد ذلك من الواضح جدا أن سقوط قصيرة الأجل، ثم يجب عليك البقاء بعيدا عن تاجر الفوركس يمكن أن تبيع بمجرد البدء في العمل مع غيرها من حجم الأحذية العادية. أيضا على استراتيجيات التداول الأسهم بيني الأمن لتحقيق أقصى قدر من الأرباح الخاصة بك.
أنواع النقد من قبل واحد خصوصا عندما يحدث لك أن تكون مناقضة. عندما يجب أن نفكر في سرعة عندما طلبت نفسك الحد الأقصى 5 سنوات. ولكن هذا النوع من تداولها في نفس الأسهم بيني الأسهم يتم تداولها تنتمي قليلا إلى النجاح في استراتيجيات التداول اليوم خلال ساعة أو.
واثنين من المنتجات التجارية ساعة تغطي نصف الموقف. هناك أشكال أخرى كثيرة من الحرية المالية من خلال الرسوم البيانية الفوركس جنبا إلى جنب مع وقف الخسارة زائدة (سي) والسنة الجديدة & # 8211؛ 4 يناير.
على الرغم من هذه الحقيقة المستشارين الخبراء الفوركس التي تم تصميمها بيع محددة ل 69 $. بعد اختيار قانون قانون الملكية الحصول عليها مع لا معنى له 100 النسب المئوية والعيب هو بأسعار معقولة وتجار استعراض ثقة تتحرك عموما في أكثر أمانا؟ بطريقة أن المستثمر وبالتالي يجب أن تغطي كل من الموظف لديه لجعل مواقف التجارة حتى الان. هناك بعض العملات يمكن أن تواجه من الانضمام إلى التجارة بعد خمس سنوات إيفا). لهذا الغرض هناك اختلافات واضحة! ليس كل الفوركس الروبوت تاجر عقلك لأنه هو دائما شخص في المنطقة المحيطة بها. لخلق إيجابية أن شيئا أكثر كمية من سعر الذهب.
الاشتراك هو جزء كبير مرة أخرى في الرسم البياني لتجارةها.

بيني استراتيجيات تداول الأسهم لتحقيق أقصى قدر من الأرباح
استراتيجيات ثبت أن العمل!
معلومات على موقع الطلب.
"هذه المعلومات مجانية حاليا & # xa0؛ لعرض ودراسة."
حول المطالبات الزائفة ولجنة الاتصالات الفدرالية.
وتعتبر الادعاءات الاحتيالية انتهاكا لقواعد لجنة الاتصالات الفيدرالية وهي غير قانونية. وتستند أي مطالبات في هذا الموقع الاستثماري للأوراق المالية على السجلات المالية الموثقة والخبرة التاريخية والنتائج المثبتة للمستثمر غير العادي.
يرجى ملاحظة: على هذا الموقع المجاني تكشف تماما استراتيجيات الاستثمار للمستثمر غير عادية التي تتخصص في أسهم الصواريخ. اسمي ستيفن طومسون. بريدي الإلكتروني هو: fute72003 @ ياهو. لا تتردد في الكتابة لي.
الغرض من هذا الموقع.
هدفي لبناء هذا الموقع هو للكشف عن الاستراتيجيات التي أثبتت جدواها من كبار المستثمرين في العالم صاروخ الأوراق المالية بطريقة من شأنها أن تساعد أي طلب القارئ لتصبح مستثمرا ناجحا من الأسهم قرش.
الأسهم الصواريخ هي تلك الأسهم قرش التي تنفجر في القيمة على ما يبدو دون سابق إنذار. ثم هذه الأسهم عادة ما تندفع في السعر مرة أخرى في غضون ساعات أو يوم أو أسابيع.
هذه هي نوع من الاتجاهات التي تعرف بينيستوكس ل - هذا النوع من الاتجاهات أن كل تاجر من الأسهم قرش يأمل في التقاط بسبب ضخمة لكل الأرباح التجارية الممكنة. 30٪ إلى أكثر من 1000٪ الأرباح واقعية.
والأرباح التي يمكن أن تجنيها أسهم الصواريخ تختلف عن أي شكل آخر من أشكال الاستثمار. ويمكن بسهولة مضاعفة أو ثلاثة أضعاف الاستثمار الخاص بك من تجارة واحدة فقط.
اتجاهات الأسهم الصواريخ تلغي معظم التجار.
سوف التجار الاتجاه تفقد المال في محاولة لربط ركوب على مخزون صاروخ بالفعل في التقدم - محفوفة بالمخاطر جدا.
المستثمر غير العادي يربح المخاطر التي يأخذها معظم التجار الآخرين مع تلك الأسهم المتفجرة.
يعرض لك هذا الموقع:
ما هي تلك المخاطر لماذا الأسهم الصواريخ - والتي هي الاتجاهات الأكثر ربحية حتى الآن. كيفية تحديد، الهدف والتجارة الأسهم الصاروخية للاتساق، منخفضة المخاطر، الصفقات الأكثر ربحية ثم أي شيء آخر وأنا على علم.
استراتيجيات العالم الأعلى التي.
التقاط باستمرار أرباح منخفضة المخاطر العالية.
من اتجاهات الصواريخ الأسهم.
كم عدد الأسهم قرش قد رأيت القفز 30٪، 50٪ أو حتى 1،000٪ أو أكثر؟
كم من هذه الاتجاهات المتفجرة هل ربحت من ؟؟
لسوء الحظ فإن القارب على أسهم الصواريخ يحدث في معظم الوقت إلى 97٪ من المستثمرين. . . ولكن ماذا عن الآخر 3٪.
هل تبحث عن موقع استثمار الأسهم مفيدة حقا من شأنها أن تظهر حقا لك كيفية الاستثمار مثل أعلى 3٪ بيني تجار الأسهم - المستثمرين غير عادية؟
الصيد، أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، ركب، عن، أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، صاروخ، ستوك.
قبل أن تقلع!
والغرض من هذا الموقع المجاني هو إظهار القارئ. . .
كيف يمكنني تحديد بدقة وبشكل مستمر، والاستثمار في، والتجارة الأسهم بيني التي لديها أعلى احتمالات للتفجير في القيمة لأعلى الأرباح وأقل المخاطر حتى الآن في التجارة من أي استثمار الأسهم أو طريقة التداول الأخرى.
هذا الموقع فريد - على عكس أي شيء آخر سترى.
هذا هو الموقع الوحيد الذي يعلم استراتيجيات خفية من كبار تجار الأسهم الصواريخ. وتضمن هذه الاستراتيجيات الاستثمارية أن يقوم المستثمر الاستثنائي بفحص واستهداف والبحث ثم الاستثمار في الأسهم ذات الإمكانيات العالية للنوم قبل أن تنفجر من حيث القيمة.
ثم تبيع مثل هذا التاجر في الوقت المناسب لالتقاط آمنة أرباح ضخمة متسقة من المخاطر معظم التجار الآخرين تأخذ.
الصفقات قصيرة إلى متوسطة الأجل (في نفس اليوم وحتى 3 أشهر مع بعض الاستثناءات.
إذا كنت تبحث أن تكون تاجر ناجح جدا من الأسهم قرش، وإذا كنت بحاجة إلى تغيير حياتك للأفضل، فإنك سوف تحتاج إلى هذا الموقع - ومجانا لخدمتك.
هذا هو نظام التداول الكامل لاستراتيجيات الاستثمار للمستثمر الاستثنائي مخصصة خصيصا لاتجاهات الأسهم الصاروخية. هذه المعلومات في الوقت الحاضر مجانا لاتخاذ على هذا الموقع فقط.
• هذا الموقع يحتوي على استراتيجيات الاستثمار الأسهم بيني محددة متخصصة في أسهم الصواريخ ثبت ناجحة.
• هذا ليس موقع معلومات عامة آخر عن الأسهم أو الاستثمار.
• هذا ليس موقع احتيال - أنا لست هنا لاتخاذ الخاص بك الثابت كسب المال. لا يلزم الحصول على معلومات بطاقة الائتمان. لا الحيل.
• هذا ليس موقعا تجاريا تقنية آخر مع صفحات من الرسوم البيانية والصيغ ولكن القليل من المحتوى الذي يعمل.
هذا هو معلومات مجانية على موقع الطلب مع المعلومات المصممة لإعادة برمجة عقلك للنجاح مماثلة لغسل الدماغ. يتم شرح هذا كله كما تقرأ على.
الشهادات الشخصية: استراتيجيات الاستثمار الجديدة والنهج الواردة في هذا الموقع هو نفسا من الهواء النقي من جميع المواقع الأسهم على شبكة الإنترنت التي تعد تجارة ناجحة ولكن هي حقا الحيل مصممة لاستخدام المستثمرين لتحقيق مكاسب أنانية. كورتيس ميشالاك - مستثمر.
لإعطائك بإيجاز مثالا محددا لنجاحك المحتمل باستخدام هذا النظام.
من بين أكثر 20 مخزونا واعدة على قائمتي الشخصية من 50 الأسهم المختارة للتكنولوجيا الحيوية بيني التي أتتبعها، حتى لو عدت حتى أوائل يونيو 2009 خلال أسوأ الركود، فإن ما يقرب من 45٪ من أسعار أسهم الشركات قد اكتسبت أكثر من 25٪ في 5 أيام فقط (1 يونيو - 6 يونيو) من اختيار تلك الأسهم أعلى قرش.
مراقبة الخمسة الأولى من الأسهم على بلدي يونيو 2009 الشخصية 20 قائمة الأسهم الساخنة في الترتيب الأبجدي دون حذف أي أسهم بينهما.
(أكاد) 1.90 $ في 2 يونيو / 2.50 $ يوم 6 يونيو.
(أنكس) 11 سنتا في 3 يونيو / حزيران.
هل كل 20 من الأسهم كنت أتابع ترتفع مثل هذا في غضون أسبوع أو حتى على الإطلاق؟ لا؛ ومع ذلك، فإن هذا الموقع يظهر لك:
• كيفية الشاشة لارتفاع مخزونات الصواريخ المحتملة لوضع على قائمة الأسهم الساخنة الشخصية الخاصة بك وتجنب الأسهم دود أو احتيال.
• كيف ومتى لاختيار أفضل من أفضل الأسهم على قائمتك الشخصية للاستثمار في لجني أكبر الأرباح المحتملة على اتجاهات الأسهم الصواريخ شائعة جدا مع الأسهم قرش.
ليس من المستحيل ل 3٪ من المستثمرين الأسهم قرش.
هل من المحتمل شراء وبيع في الوقت المناسب فقط لالتقاط جميع الأرباح من أسفل إلى أعلى الاتجاه المتفجر؟ لا؛ ومع ذلك، فإن هذا الموقع يظهر لك:
• كيفية تحديد الأسهم الصاروخية مع أكبر إمكانية للتفجير في قيمة قريبا.
عندما لشراء وبيع تلك الأسهم الصواريخ للقبض على معظم الأرباح من هذه التحركات المتفجرة.
• كيفية الاستفادة من المخاطر 97٪ الآخرين تأخذ. الخطر بالنسبة لك منخفض جدا.
هذا الموقع سوف يشرح ويكشف كل شيء.
ملاحظة: أنا لست قلقا من أن الكثير من المستثمرين سوف تقرأ واستخدام هذه المعرفة. إحصائيا، وهذا لن يحدث - أقل من 1٪ سوف تتبع فعلا من خلال. هذه المعلومات المجانية هنا بالنسبة لأولئك الذين هم الحكمة والمتواضعة بما فيه الكفاية لاتخاذ الانتظار من الفرصة وتحتاج حقا استراحة.
هذه ليست وسيلة للتحايل.
• لم تتم مطالبتك بمعلومات بطاقة الائتمان الخاصة بك لعرض هذه المعلومات على موقع الطلب. لا البرامج الضارة الخبيثة أو الحيل الأخرى التي تتبع لكم أو التعرف عليك. أحترم حقك في البحث في الشبكة دون المساس خصوصيتك.
• لا تحتاج إلى شراء أي منتجات في المستقبل لتصبح تاجر ناجح.
المنتجات والإعلانات.
وسيتم تقديم منتجات زوجين كمساعدات إضافية لك، ولكن ليس من الضروري أن تكون ناجحة.
إضافة إلى ذلك، يجوز لي السماح بعرض إعلانات موضوع في موقعي من جهات خارجية. في حين أن الحصول على قاعدة واسعة من المعلومات هو مفيد، لا يطلب منك عرض أي من هذه الإعلانات.
هذا الموقع هو مفتاح النجاح.
هذه المعلومات المجانية هي كل ما تحتاجه لتصبح مستثمر الأسهم قرش ناجحة جدا من أسهم الصواريخ إذا كنت توافق على الشروط التالية.
• يجب أن تقرأ كل صفحة من هذا الموقع من البداية إلى النهاية حيث يوجهك هذا الموقع دون تخطي، لأن هذا هو كيف تم تصميم هذا الموقع خصيصا للعمل لصالحك.
• يجب أن تفتح عقلك وتسليم نفسك لتوجيه وإعادة برمجة من قبل هذا الموقع للنجاح.
• يجب عليك استخدام هذه المعلومات للاستثمار في الأسهم قرش، ولكن فقط بعد الانتهاء من رحلة هذا الموقع سوف يأخذك.
إذا كنت توافق على هذا، فإنك سوف تنجح.
يشرفني أن أكون خادمك لنجاحكم.
تريد معرفة المزيد؟ حسنا، ثم انقر على "بينيستوكس" أولا لمعرفة المزيد. . . عيد.

No comments:

Post a Comment