Sunday 11 March 2018

العقود الآجلة والخيارات التجارية معنى


العقود الآجلة.
ما هي "العقود الآجلة"
العقود الآجلة هي عقود مالية تلزم المشتري بشراء أصل أو البائع لبيع أصل، مثل سلعة مادي أو أداة مالية، في تاريخ مستقبلي محدد مسبقا والسعر. العقود الآجلة تفصل نوعية وكمية الأصول الأساسية؛ فهي موحدة لتسهيل التداول على تبادل العقود الآجلة. قد تتطلب بعض العقود الآجلة التسليم المادي للأصل، في حين يتم تسوية البعض الآخر نقدا.
تراجع "العقود الآجلة"
والفرق الأساسي بين الخيارات والعقود الآجلة هو أن الخيارات تمنح صاحب الحق الحق في شراء أو بيع الأصل الأساسي عند انتهاء صلاحيته، في حين أن حامل العقود الآجلة ملزم بالوفاء بشروط عقده. وفي واقع الأمر، يكون معدل التسليم الفعلي للسلع الأساسية المحددة في العقود الآجلة منخفضا جدا لأن فوائد التحوط أو المضاربة في العقود يمكن أن تكون إلى حد كبير دون عقد العقد فعليا حتى انتهاء صلاحيته وتقديمه. على سبيل المثال، إذا كنت طويلا في العقود الآجلة، يمكنك أن تقصر في نفس النوع من العقود لتعويض موقفك. هذا يخدم للخروج من وضعك، مثل الكثير من بيع الأسهم في أسواق الأسهم يغلق التجارة.
العقود الآجلة المضاربة.
يتم استخدام عقود العقود الآجلة لإدارة التحركات المحتملة في أسعار الأصول الأساسية. إذا توقع المشاركون في السوق زيادة في سعر الأصل الأساسي في المستقبل، فمن المحتمل أن يكسبوا بشراء الأصول في العقود الآجلة وبيعها لاحقا بسعر أعلى في السوق الفورية أو الاستفادة من فرق السعر المواتي من خلال النقد مستوطنة. ومع ذلك، فإنها يمكن أن تفقد أيضا إذا كان سعر الأصل في نهاية المطاف أقل من سعر الشراء المحدد في العقود الآجلة. على العكس من ذلك، إذا كان من المتوقع أن ينخفض ​​سعر الأصل الأساسي، فإن البعض قد يبيع الأصل في العقود الآجلة وشرائه مرة أخرى في وقت لاحق بسعر أقل على الفور.
العقود الآجلة التحوط.
والغرض من التحوط ليس الحصول على تحركات أسعار مواتية بل منع الخسائر من تغيرات الأسعار غير المواتية المحتملة وفي هذه العملية الحفاظ على نتيجة مالية محددة سلفا على النحو المسموح به بموجب سعر السوق الحالي. للتحوط، فإن شخصا ما يعمل في مجال استخدام أو إنتاج الأصل الأساسي في العقود الآجلة. عندما يكون هناك ربح من العقود الآجلة، هناك دائما خسارة من السوق الفورية، أو العكس بالعكس. مع مثل هذا المكاسب والخسائر يقابل بعضها البعض، والتحوط يقفل بشكل فعال في سعر السوق الحالي المقبول.

معنى تداول العقود الآجلة والخيارات
وتمثل الخيارات والخيارات اثنين من أكثر أشكال "المشتقات" شيوعا. المشتقات هي األدوات المالية التي تستمد قيمتها من "األساس". يمكن أن يكون الكامن الأسهم التي تصدرها شركة، والعملة، والذهب وما إلى ذلك، يمكن تداول الأدوات المشتقة بشكل مستقل عن الأصول الأساسية.
المشتري البائع السعر انتهاء.
بعض الأصول الأكثر شعبية التي تتوفر العقود الآجلة هي أسهم الأسهم والمؤشرات والسلع والعملة.

ما هي العقود الآجلة والخيارات (F & أمب؛ O) العقود؟
هذه هي الأدوات المشتقة المتداولة في البورصة. الصك ليس له قيمة مستقلة، مع نفس يجري & [رسقوو]؛ المشتقة و [رسقوو]؛ من قيمة الأصل الأساسي. ويمكن أن يكون األصل أوراق مالية أو سلع أو عمالت. وتختلف قيمته مع قيمة الأصل الأساسي.
العقد أو حجم اللوت ثابت. على سبيل المثال، عقد العقود الآجلة أنيق يحتوي على 50 سهم. ما هو العقد الآجل؟ وهذا يعني أنك توافق على شراء أو بيع الأمان الأساسي على & نبسب؛ & نبسب؛ المستقبل & # 39؛ تاريخ.
بالفعل مشترك قسط؟ تسجيل الدخول الآن.
الاشتراك.
تتوفر الأخبار الرئيسية عن معايير الأعمال للمشتركين المتميزين فقط.
الاشتراك للحصول على وصول عبر الجهاز إلى المحتوى المتميز، تنبيهات الأخبار العاجلة، النشرات الإخبارية الصناعة والمحفوظات وأكثر من ذلك بكثير.
الاشتراك للحصول على عبر الجهاز (الموقع، ويب الجوال، اي فون، آي باد، وتطبيقات الهاتف الروبوت) الوصول إلى المحتوى المتميز، تنبيهات الأخبار العاجلة، النشرات الإخبارية الصناعة والأسهم وأخبار الشركات التنبيهات، والوصول إلى المحفوظات وأكثر من ذلك بكثير.

الفصل 2.9: الفرق بين العقود الآجلة والخيارات.
المشتقات هي األدوات التي تستمد قيمتها من الضمان الضمني مثل حصة أو أداة دين أو عملة أو سلعة. العقود الآجلة والخيارات هي نوعين من المشتقات التي يتم تداولها عادة. الاستثمار في العقود الآجلة والخيارات مع كوتاك للأوراق المالية يمكن أن تساعد في جعل البنية التحتية المالية الخاصة بك آمنة.
العقود الآجلة هي اتفاقية بين طرفين لشراء أو بيع أصل في وقت معين في المستقبل بسعر معين.
مثل هذا الاتفاق يعمل لأولئك الذين ليس لديهم المال لشراء العقد الآن ولكن يمكن أن يحقق ذلك في تاريخ معين. وتستخدم هذه العقود في الغالب للمراجحة من قبل التجار. وهذا يعني أن التجار يشترون الأسهم بسعر منخفض في السوق النقدية وبيعه بسعر أعلى في سوق العقود الآجلة أو العكس بالعكس. والفكرة هي أن تلعب على فرق السعر بين سوقين لنفس الأسهم.
وفي حالة العقود الآجلة، يقع الالتزام على عاتق المشتري والبائع على تنفيذ العقد في تاريخ معين. العقود الآجلة هي أنواع خاصة من العقود الآجلة. وهي العقود الموحدة المتداولة في البورصة مثل العقود الآجلة لمؤشر نيفتي.
الخيار يعطي المشتري الحق ولكن ليس الالتزام. كمشتري، قد تختار السماح للخيار لشراء الدعوة أو وضع الخيار الفاصل. ويتعهد البائع بالامتثال للعقد. وفي حالة العقود الآجلة، يوجد التزام من جانب البائع والبائع على السواء.
الخيارات هي من نوعين - المكالمات ويضع الخيارات:
"المكالمات" تعطي المشتري الحق، ولكن ليس الالتزام بشراء كمية معينة من الأصل الأساسي، بسعر معين في أو قبل تاريخ محدد في المستقبل.
"يعطي" للمشتري الحق، ولكن ليس الالتزام ببيع كمية معينة من الأصول الأساسية بسعر معين في أو قبل تاريخ محدد في المستقبل.
إذا اختار المشتري من الخيارات ممارسة خيار الشراء، يجب على الطرف المقابل (البائع) الامتثال. ومن ناحية أخرى، فإن العقد الآجل ملزم للطرفين المقابلين، حيث يتعين على الطرفين أن يستقلا في تاريخ انتهاء الصلاحية أو قبله.
يرجى ملاحظة أن جميع عقود الخيارات المتاحة على نس يمكن أن تمارس في تاريخ انتهاء الصلاحية فقط.
كيف تختلف العقود الآجلة وخيارات الخيارات.
إذا كنت مشتريا في سوق العقود الآجلة، ليس هناك حد على الأرباح التي تقوم بها. في الوقت نفسه، ليس هناك حد على الخسارة التي تقوم بها. عقد العقود الآجلة يحمل أرباحا غير محدودة وخسارة محتملة في حين أن المشتري من فقدان المكالمة أو الخيار الخيار محدودة، ولكن احتمال الربح غير محدود.
شراء العقود الآجلة يتطلب هامش أعلى، وعادة ما ينطوي على تدفق أكبر من النقد من في حالة الخيارات، التي تتطلب فقط دفع قسط.
العقود الآجلة هي المفضلة لدى المضاربين و أربتريجورس في حين أن الخيارات تستخدم على نطاق واسع من قبل المحوطين.
وفي حين يدفع مشتر أحد الخيارات العلاوة ويشتري الحق في ممارسة خياره، فإن كاتب الخيار هو الذي يحصل على علاوة الخيار، وبالتالي فهو ملزم ببيع / شراء الأصل إذا مارسه المشتري. في الوقت الحاضر، في نس، يتم تداول العقود الآجلة والخيارات على مؤشر والأسهم واحدة.
لقد درست الآن جميع الأجزاء الهامة من سوق المشتقات - ما هي عقود المشتقات، وأنواع مختلفة، والعقود الآجلة والخيارات، والدعوة ووضع العقود، وكيفية تداول هذه. مبروك! دعونا التفاف هذا القسم والانتقال إلى التالي - صناديق الاستثمار المشترك.
بنك المعرفة الاستثمارية.
أدوات التداول & أمب؛ التقارير البحثية.
أنواع الحساب & أمب؛ خدمات القيمة المضافة.
1800 209 9191/1800 222 299/1800 209 9292.
رقم بديل: 3030 5757.
(8.00 آم إلى 6.00PM) لطلب من الهاتف المحمول إضافة رمز المدينة ستد.
يمكن للعملاء الحاليين إرسال في تظلماتهم إلى service. securities@kotak.
لا حاجة لإصدار الشيكات من قبل المستثمرين في حين الاشتراك في الاكتتاب العام. ما عليك سوى كتابة رقم الحساب المصرفي والتوقيع في نموذج الطلب لتخويل المصرف الذي تتعامل معه لإجراء الدفع في حالة التعيين. لا تقلق لاسترداد كما تبقى الأموال في حساب المستثمر.
كيك هو ممارسة مرة واحدة أثناء التعامل في أسواق الأوراق المالية - مرة واحدة يتم عميل كيك من خلال وسيط مسجل سيبي (وسيط، دب، صندوق الاستثمار الخ)، لا تحتاج إلى الخضوع لنفس العملية مرة أخرى عند الاقتراب وسيط آخر. انتباه المستثمرين منع المعاملات غير المصرح بها في حساب ديمات / التداول الخاص بك - & غ؛ تحديث رقم الجوال / معرف البريد الإلكتروني الخاص بك مع وسيط الأسهم / الإيداع المشارك. تلقي المعلومات من المعاملات الخاصة بك مباشرة من التبادلات على هاتفك النقال / البريد الإلكتروني في نهاية اليوم والتنبيهات على هاتفك النقال المسجل لجميع الديون وغيرها من المعاملات الهامة في حساب ديمات الخاص بك مباشرة من نسدل / سدسل في نفس اليوم. "- صدر في مصلحة المستثمرين رقم التعميم: نسدل / بوليسي / 2017/0094، نس / إنسب / 27436، بس - 20170901-21.
شركة كوتاك للأوراق المالية المحدودة. CA0268 هو وكيل الشركة من كوتاك ماهندرا القديمة المتبادلة للتأمين على الحياة المحدودة لقد اتخذنا تدابير معقولة لحماية الأمن والسرية من معلومات العملاء.
© 2005 كوتاك للأوراق المالية المحدودة.
مكتب مسجل: 27 بكك، C 27، G بلوك، مجمع باندرا كورلا، باندرا (E)، مومبي 400051. رقم الهاتف: +22 43360000، رقم الفاكس: +22 67132430.
مراسلات العنوان: إنفينيتي إيت بارك، بلدج. رقم 21، مقابل. فيلم سيتي رود، A K فايديا مارغ، ملاد (إيست)، مومبي 400097. رقم الهاتف: 42856825.
سين: U99999MH1994PLC134051. سيبي ريجيستراشيون نو: نس إنب / إنف / إن 230808130، بس إنب 010808153 / إنف 011133230،
مس إن 260808130 / إنب 260808135 / إنف 260808135، أمفي آرن 0164، بمس INP000000258 ومحلل البحوث INH000000586.

ما هو الفرق بين الخيارات والعقود الآجلة؟
والفرق الأساسي الرئيسي بين الخيارات والعقود الآجلة يكمن في الالتزامات التي يضعونها على المشترين والبائعين. ويتيح الخيار للمشتري الحق، ولكن ليس الالتزام بشراء (أو بيع) أصل معين بسعر محدد في أي وقت خلال مدة العقد. ويعطي العقد الآجل للمشتري التزاما بشراء أصل معين، ويبيع البائع ذلك الأصل في تاريخ مستقبلي محدد، ما لم يتم إغلاق مكان حامله قبل انتهاء صلاحيته.
[العقود الآجلة قد تكون كبيرة للمؤشر وتجارة السلع، ولكن الخيارات هي الأوراق المالية المفضلة للأسهم. إنفستوبيديا's أوبتيونس فور بيجينرز كورس تقدم مقدمة رائعة للخيارات وكيف يمكن استخدامها للتحوط أو المضاربة.]
وبصرف النظر عن العمولات، يمكن للمستثمر الدخول في العقود الآجلة دون أي تكلفة مقدما في حين شراء موقف الخيارات يتطلب دفع قسط. ومقارنة بغياب التكاليف المسبقة للعقود الآجلة، يمكن النظر إلى علاوة الخيار على أنها الرسوم المدفوعة لامتياز عدم الالتزام بشراء الأصول الأساسية في حالة حدوث تغير سلبي في الأسعار. القسط هو الحد الأقصى الذي يمكن للمشتري من خيار أن يفقد.
وثمة فرق رئيسي آخر بين الخيارات والعقود الآجلة هو حجم الموقف الأساسي. وبصفة عامة، فإن الموقف الأساسي هو أكبر بكثير بالنسبة للعقود الآجلة، والالتزام بشراء أو بيع هذا المبلغ المعين بسعر معين يجعل العقود الآجلة أكثر خطورة للمستثمر عديمي الخبرة.
ويتمثل الفرق الرئيسي الأخير بين هذين الصكين الماليين في طريقة تلقي الأطراف للأرباح. ويمكن تحقيق الربح من خيار ما في الطرق الثلاث التالية: ممارسة الخيار عندما يكون عميقا في المال، والذهاب إلى السوق واتخاذ الموقف المعاكس، أو الانتظار حتى انتهاء الصلاحية وجمع الفرق بين سعر الأصول والإضراب السعر. وعلى النقيض من ذلك، فإن المكاسب في مراكز العقود الآجلة تكون "مرهونة بالسوق" تلقائيا، وهذا يعني أن التغير في قيمة المراكز يعزى إلى حسابات العقود الآجلة للطرفين في نهاية كل يوم تداول، ولكن يمكن لعقد العقود الآجلة تحقيق مكاسب أيضا من خلال الذهاب إلى السوق واتخاذ الموقف المعاكس.
دعونا ننظر في الخيارات والعقود الآجلة للذهب. هناك خيار واحد للذهب في بورصة شيكاغو التجارية (سم) له الأصول الأساسية كعقد واحد من العقود الآجلة لكومكس، وليس الذهب نفسه. يمكن للمستثمر الذي يتطلع لشراء خيار شراء خيار الاتصال ل 2،60 $ لكل عقد مع سعر الإضراب 1600 $ تنتهي في فبراير 2018. صاحب هذه الدعوة لديه نظرة صعودية على الذهب ولها الحق في تحمل موقف الذهب الآجلة الكامنة حتى وينتهي الخيار بعد إغلاق السوق في 22 فبراير 2018. إذا ارتفع سعر الذهب فوق سعر الإضراب 1600 $، فإن المستثمر ممارسة حقه في الحصول على العقود الآجلة، وإلا، وقال انه قد يسمح لعقد الخيارات تنتهي. وبالتالي فإن الخسارة القصوى لحامل خيارات المكالمة هي الأقساط التي دفعها للعقد بقيمة 2.60 دولار.
ويجوز للمستثمر بدلا من ذلك أن يقرر الحصول على عقد مستقبلي للذهب. واحد العقود الآجلة لها أصولها الأساسية كما 100 أوقية من أوقية الذهب. المشتري ملزم بقبول 100 أوقية من الذهب من البائع في تاريخ التسليم المحدد في العقود الآجلة. إذا لم يكن لدى المتداول مصلحة في السلع المادية، يمكنه بيع العقد قبل تاريخ التسليم أو تسليمه إلى عقد آجلة جديد. إذا ارتفع سعر الذهب (أو هبوطه)، يتم تحديد مبلغ الربح (أو الخسارة) إلى السوق، أي أنه يتم قيده (أو خصمه) في حساب وسيط المستثمر في نهاية كل يوم تداول. وإذا انخفض سعر الذهب في السوق عن سعر العقد الذي وافق عليه المشتري، فإنه لا يزال ملزما بدفع ثمن العقد الأعلى للبائع في تاريخ التسليم.
لمعرفة المزيد عن الخيارات راجع البرنامج التعليمي خيارات أساسيات.
لمعرفة المزيد عن العقود الآجلة رؤية البرنامج التعليمي العقود الآجلة أساسيات.

No comments:

Post a Comment