Wednesday 7 March 2018

الخيار محاكاة التداول الحرة


خيارات التداول محاكاة البرمجيات.
خيارات التداول التداول، تداول غير اتجاهي، خيارات مجانية يبوك، تعلم التجارة مثل بوكي، التجارة مثل بوكي باستخدام غير اتجاهي خيارات التداول والفوز 95٪ من الوقت. فقدان تصبح صعبة عند التجارة غير اتجاهي. .
اسم الملف: أوبتيونس-ترادينغ-course. exe مؤلف: أوبتيونس-course. exe ترخيص: مجانية (حجم الملف: 2.84 مب يعمل على: Win95، Win98، وينم، وينت 3.x، وينت 4.x، Windows2000، وينكسب، Windows2003 ، ويندوز فيستا.
خيارات نظام التداول - نهج لخيارات التداول وخيارات التداول استراتيجيات.
اسم الملف: OPTIONS-TRADING. zip المؤلف: أوبتيونس ترادينغ الترخيص: مجانية (حجم الملف): يعمل على: أندرويد، بلاكبيري، هانديلد، موبيل أوثر، إفون، إيبود، إتوش، جافا، لينوكس، لينوكس كونسول، لينوكس غنوم، لينوكس غل، لينكس المصدر المفتوح، ماك أوس X، ماك أخرى، مس-دوس، نيتوار، أوبنفمس، بالم، كمبيوتر الجيب، سيمبيان، أونيكس، Win2000، Win7 x32، Win7 x64، Win98، وينموبيل، وينزوير، وينزرفر.
رابيدسب ترادينغ سيمولاتور 10. محاكاة وممارسة وتعلم القراد عن طريق القراد دايترادينغ والعملات والعقود الآجلة والأسهم رابيدسب محاكاة التداول يدعم جميع أنواع النظام شعبية (السوق، والحد، وقف، وقف الحد، ميت، فوك، أوكو). يدعم جميع الأسهم شعبية الرسم البياني أنماط العرض: شمعدان، أوهلكف، أوهلك، و هلك، دارفاس مربع، 3d الشمعدانات، رينكو، كاجي، ثلاثة خط استراحة، نقطة والشكل، كاندليفولوم، إكيفولوم، متعرج و مظللة إكيفولوم.
اسم الملف: rspsetup. exe المؤلف: رابيدسب ليك الترخيص ؛: تجريبي ($) حجم الملف؛: 6.79 مب يعمل على: وينكسب، Win2003، Win2000، وين فيستا، ويندوز 7.
رابيدسب هو قوية وسهلة لتعلم محاكاة التداول اليوم التي يمكن استخدامها لتداول القراد من قبل القراد واقعية تداول الأوراق المالية والعقود الآجلة والعملات. اختبار قدرات التداول الخاصة بك مع المال الظاهري ونرى كم يمكنك جعل.
اسم الملف: rspsetup. exe المؤلف: رابيدسب ليك الترخيص ؛: شاريوار ($ 99.97) حجم الملف؛: 14.65 مب يعمل على: ويندوز.
ثنائي خيارات نظام التداول STRIKER9 - This هو برو / النسخة الكاملة من STRIKER9 التي كانت قادرة على إنتاج العقل تهب نتائج النظام. وهذا النمط التجاري الذي لا يمكن إنكاره وضعك في وضع للفوز - والفوز كثيرا! مشاهدة الفيديو أدناه!
اسم الملف: striker. zip الناشر: فرم، Inc. الترخيص ؛: شاريوار ($ 2997.00) حجم الملف: 4.29 مب يعمل علي: لينوكس، لينكس، غنوم، لينكس غل، لينوكس أوبين سورس، أونيكس، Win2، Win7 x32، Win7 x64، Win98، وينزيرفر، وينزرفر، وينفيستا، وينفيستا x64، وينكسب، أخرى.
سوف الخيارات الثنائية 101 أعرض لكم للعالم وخصائص تداول الخيارات الثنائية تبين لك كيفية البدء، وتجنب المتاعب، واستخدام إدارة الأموال التداول الذكية واكتشاف الأنظمة السرية التي يمكن أن تسمح لك لجعل الإمكانات. .
اسم الملف: 101.zip المؤلف: ابن فوريكس أوس الترخيص: شاريوار ($ 77.00) حجم الملف: 3.24 مب يعمل على: لينوكس، لينكس كونسول، لينكس غنوم، لينوكس غل، لينوكس أوبين سورس، ماك أوس X، ماك أخرى، مس-دوس ، يونكس، Win2000، Win7 x32، Win7 x64، Win98، وينزرفر، وينفيستا، وينفيستا x64، وينكسب، أخرى.
بل هو محاكاة التداول واختبار الظهر إضافة على ل إكيس ميتاستوك. دوللاركيت تنتج محاكاة التداول لمستخدمي ميتاستوك. منتجنا يسهل وظيفة محاكاة ويساعد على زيادة القدرة على التحليل ل ميتاستوك اللحظي وبيانات التخلص من الذخائر المتفجرة.
اسم الملف: مس Simulator. zip المؤلف: دولاركيت الترخيص ؛: مجانية (مجانا). حجم الملف ؛: 890 كب يعمل على: وينكسب، Win2000، وين فيستا.
خيارات ليكسيس هو خيارات سهلة - خيارات ليكسيس هو وسيلة سهلة الاستخدام، لكنها قوية للغاية، الحائز على جائزة خيارات التداول أداة التعلم التي من شأنها أن تضمن لك تماما وتعلم بثقة لغة تداول الخيارات. مع خيارات. .
اسم الملف: OLSetup. zip المؤلف: خيارات التداول مختبر ترخيص: مجانية (مجانا) حجم الملف: 1.69 مب يعمل على: Win95، Win98، وينم، وينكسب، وينت 3.x، وينت 4.x، Windows2000، Windows2003.
مؤشر الثورات الثنائية نظام الثورات 12 نظام بسيط وممتع للتجارة. ب ​​والنظام يجعلك تريد التجارة في الواقع. الثورات 12 مؤشر ثنائي نظام الخيار هو نظام تداول الخيارات الثنائية منهجي يسمح لك للاستفادة.
اسم الملف: فهرس، .
كيوت تريدر هو جديد وفريد ​​من نوعه إلى الحياة محاكاة التداول اللحظي، مثالية لممارسة واتقان مفاهيم التداول المستفادة من الكتب ووسائل الإعلام الأخرى. اكتساب سنوات من الخبرة في فترة زمنية قصيرة جدا مع عدم وجود مخاطر مالية.
اسم الملف: CuteTrader13i. exe المؤلف: إيغم سيستمز لت الترخيص ؛: تجريبي ($) حجم الملف: 25.23 مب يعمل على: ويندوز.
تيكون تيكون يضعك ضد الكمبيوتر في متعة والادمان لعبة محاكاة سوق الأسهم. مقامرة وتعلم دون أن تفقد المائة! ويشمل تداول الخيارات الأسهم، والأخبار الأحداث، تقارير أرباح الشركة، ومستويات متفاوتة من الصعوبة.
اسم الملف: TickerTycoon1-0-4.zip المؤلف: إكونوميتريكس سوفتوار الترخيص ؛: شاريوار ($ 20.00) حجم الملف: 3.17 مب يعمل علي: ويندوز 9X، مي، 2K، زب، 2003.
تسيم + هو الأسهم الحرة ومحاكاة التداول الآجلة ومنصة التداول الحقيقية، مع استكمال الدعم الآلي تسيم + هو الأسهم الحرة ومحاكاة التداول الآجلة ومنصة التداول الحقيقية، كاملة مع دعم التداول الآلي ..

Описание.
كل ما يتطلبه الأمر هو أن نتعلم كيف وأنه ليس من الصعب على الإطلاق. البدء في تعلم كيفية تداول سوق الأسهم مجانا.
على الهاتف الذكي الخاص بك مع هذه اللعبة التجارية مثيرة وتفاعلية.
تبدأ مع 100 من القطع النقدية الحرة ومعرفة ما إذا كان يمكنك أن تصبح تاجر الموالية. في أقل من 30 ثانية لك.
يمكن أن تتعلم كيفية تداول الخيارات الثنائية. ما عليك سوى تحديد أحد الأصول للتداول مثل ور / أوسد، حدد انتهاء الصلاحية.
الوقت للتجارة وجعل التنبؤ الخاص بك من "دعوة" إذا كنت تعتقد أن السعر سوف ترتفع أو "وضع" إذا كنت.
أعتقد أن السعر سوف تنخفض.
مع محاكاة التداول سوف تعرف وفهم بالضبط كيف يعمل تداول الخيارات الثنائية،
وتعلم كيفية التعرف على الاتجاهات وما إذا كان لإجراء مكالمة أو وضع التجارة وأفضل للجميع في حين كنت.
والتعلم أنها لن يكلفك سنت.
واجهة سهلة الاستخدام وسهلة القراءة الرسوم البيانية تعطيك الفرصة لكمال مهارات التداول الخاصة بك.
عند الاشتراك من خلال محاكاة التداول للحصول على حساب تداول المال الحقيقي سوف تستمتع بعض.
المزايا الحصرية مثل المكافآت الاشتراك، والوصول إلى المواد التعليمية، وأدوات التداول واحد على واحد.
والتدريب من الاستشاريين ذوي الخبرة الذين سوف توجه لكم في رحلتك إلى التداول بنجاح و.
все، что нужно، чтобы научиться، и это не трудно. Учим، как торговать фондовый рынок БЕСПЛАТНО.
на смартфоне с этой интересной и интерактивной торговой игры.
Начните с 100 свободных монет и посмотреть، если вы можете стать профи трейдер. Менее чем за 30 секунд вы.
может научиться торговать бинарными опционами. кктив для торговли، таких как ور / أوسد، выберите истечения.
Зов & كوت ؛، если вы думаете، что цена пойдет вверх или & كوت؛ Путь & كوت ؛، если вам.
думаю، что цена пойдет вниз.
С торговой سيمولاتور вы будете знать и понимать، как именно бинарных опционов торговля работает،
научиться определять тенденции и сделать ли колл или пут торговли и лучше всего в то время как вам.
изучать его не будет стоить вам копейки.
Дружественный пользовательский интерфейс и легко читать графики дают вам возможность усовершенствовать свои торговые навыки.
Когда вы регистрируетесь через Торговую سيمولاتور для реального деньги торгового счета вы будете наслаждаться некоторые.
эксклюзивные преимущества، такие как бонус за регистрацию، доступ к учебным материалам، торговых инструментов и один на один.
коучинг от опытных консультантов، которые будут направлять вас на вашем пути، чтобы торговать успешно и.

سوق الأسهم لعبة.
تنافس، خالية من المخاطر مع 100،000 $ في النقد الافتراضي.
تبدأ مع 100،000 $ في النقد الافتراضي ووضع مهارات التداول الخاصة بك على المحك! التنافس مع الآلاف من التجار إنفستوبيديا والتجارة في طريقك إلى الأعلى!
تواصل مع أكثر من 700،000 في جميع أنحاء العالم.
التفاعل مع التجار الآخرين من خلفيات وخبرات متنوعة، وتعلم الأساليب وراء صفقاتهم لتصبح مستثمر أفضل.
A يخطو الحجر إلى الأسواق الحقيقية.
منصة مثالية للحصول على قدميك المالية الرطب! تقديم الصفقات في بيئة افتراضية قبل أن تبدأ المخاطرة رأس المال الخاص بك.
اختبار المهارات الخاصة بك مع التحديات التداول.
الانضمام أو خلق التحديات مع أصدقائك والمستثمرين الآخرين. تنافس لمعرفة من الذي لديه أفضل نتائج الاستثمار يوميا.
هل فكرت في شراء الأسهم في شركة معينة ولكن فقط لم يكن لديك النقدية لجعل التجارة؟ أو ربما سمعت أخبار عن شركة وتعتقد لنفسك أن سعر السهم كان على وشك الارتفاع؟ أو ربما كنت دائما تريد فقط لمعرفة المزيد عن اختيار الأسهم؟ بفضل تكنولوجيا البورصة الافتراضية، محاكاة سوق الأسهم (ويعرف أيضا باسم ألعاب سوق الأسهم) التي تمكنك من اختيار الأوراق المالية، وجعل الصفقات وتتبع النتائج - كل ذلك دون المخاطرة بنس واحد، هي أقرب إلى لوحة المفاتيح أو الهاتف الخليوي.
ما هي لعبة سوق الأسهم؟
ألعاب سوق الأسهم عبر الإنترنت هي برامج بسيطة وسهلة الاستخدام تقليد الأعمال الواقعية لأسواق الأسهم. معظم الألعاب سوق الأسهم تعطي المستخدمين 100،000 $ في التظاهر المال للبدء. من هناك، واللاعبين اختيار لشراء. معظم الأسهم هي تلك التي تتوفر في بورصة نيويورك (نيس)، ناسداك وبورصة الأوراق المالية الأمريكية (أميكس).
معظم المحاكاة الأسهم على الانترنت في محاولة لتتناسب مع ظروف الحياة الحقيقية والأداء الفعلي قدر الإمكان. الكثير حتى تهمة رسوم وسيط والعمولات. ويمكن أن تؤثر هذه الرسوم تأثيرا كبيرا على صافي أرباح المستثمر، بما في ذلك تلك في محاكاة التداول يساعد المستخدمين على تعلم كيفية حساب هذه التكاليف عند اتخاذ قرارات الشراء. على طول الطريق، وسوف تتعلم أيضا أساسيات التمويل وتعلم المصطلحات الأساسية للاستثمار، مثل التداول الزخم، والسراويل ونسب السعر / الربحية.
بعض المحاذير.
ويمكن تطبيق هذه المهارات المفيدة على حساب تداول فعلي. بالطبع، في العالم الحقيقي، هناك العديد من العوامل التي تؤثر على القرارات التجارية والاستثمارية، مثل تحمل المخاطر، وأفق الاستثمار، والأهداف الاستثمارية، والقضايا الضريبية، والحاجة إلى التنويع، وهلم جرا. فمن المستحيل أن تأخذ علم النفس المستثمر في الاعتبار لأن النقد الصلب الحقيقي ليست في خطر.
أيضا، في حين أن إنفستوبيديا ستوك محاكي يقترب من تكرار تجربة الحياة الحقيقية للتجارة، فإنه لا يوفر حاليا بيئة التداول في الوقت الحقيقي مع أسعار حية. ومع ذلك، بالنسبة لمعظم المستخدمين، فإن تأخر 15 دقيقة في تنفيذ التجارة لن يكون انخفاضا في تجربة التعلم.
محاكي الأسهم إنفستوبيديا: لعب طريقك إلى الأرباح.
إنفستوبيديا محاكي الأسهم هي متكاملة بشكل جيد مع المحتوى التعليمي المألوف للموقع. باستخدام البيانات الحقيقية من الأسواق، يحدث التداول في سياق لعبة، والتي يمكن أن تنطوي على الانضمام إلى لعبة موجودة أو إنشاء لعبة مخصصة التي تسمح للمستخدم لتكوين القواعد. خيارات التداول الهامش، وأسعار العمولة قابل للتعديل وغيرها من الخيارات توفر مجموعة متنوعة من الطرق لتخصيص الألعاب. من هناك، وسيلة سهلة للتنقل القائمة يتيح للمستخدمين تحديث ملفاتهم الشخصية، ومراجعة المقتنيات والتجارة والتحقق من ترتيبها، والاستثمارات البحثية واستعراض الجوائز الخاصة بهم (والتي يمكن أن تكون مكتسبة لاستكمال الأنشطة المختلفة).

محاكاة تداول الخيارات مجانا
حساب تجريبي الخيارات الثنائية هو أفضل وسيلة لممارسة تداول الخيارات الثنائية. مع حساب تجريبي لا إيداع، يمكنك جعل الصفقات باستخدام بيانات السوق في الوقت الحقيقي. وهذا يعني أنك يمكن أن تتعلم كيفية التجارة وتطوير استراتيجية الفوز قبل استخدام المال الحقيقي.
لدينا حساب تجريبي الخيارات الثنائية.
الممارسة مع الحرة $ 1000 قابلة لإعادة الشحن ثنائي خيارات حساب تجريبي. يتيح لك حساب تجريبي الخيارات الثنائية مدى الحياة الاستمرار في ممارسة طالما كنت ترغب. البيانات في الوقت الحقيقي و [مدش]؛ الممارسة تداول الخيارات الثنائية مع معلومات السوق الحقيقية. فولو التجار الخيارات الثنائية الأخرى ومعرفة صفقاتهم في الوقت الحقيقي.
الخيارات الثنائية تجريبي.
لدينا صفحة كبار التجار يعرض التجار الرائدة، من هذه الصفحة يمكنك الوصول إلى ملفهم الشخصي الذي يحتوي على إحصاءات التداول مفصلة والإنجازات منصة.
الخيارات الثنائية تجريبي الأخبار.
مجانا ثنائي خيارات حساب تجريبي.
يرجى ملاحظة أنه من 22 مايو 2017 جميع الميزات قسط على الخيارات الثنائية التجريبي متاحة مجانا. لم نعد نقدم حساب بريموم من أي نوع. حتى فتح حساب ثنائي خيارات تجريبي الآن سوف تتيح لك متابعة وعرض الصفقات من أي مستخدم آخر على الخيارات الثنائية التجريبي مجانا.

أعلى 4 تطبيقات لتجار الخيارات.
خيارات التجار ترغب في البقاء على اطلاع على أخبار السوق والفرص. انهم يريدون إدارة حساباتهم والأنشطة التجارية بسرعة وسهولة مع التطبيقات التي يمكن الوصول إليها على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، وكذلك على أجهزة الكمبيوتر الشخصية. وفيما يلي بعض التطبيقات التي تلبي احتياجات المستثمرين تداول الخيارات.
ترادستاتيون موبايل.
واحدة من أعلى تصنيف تطبيقات لتجار الخيارات، وخالية لجميع عملاء الوساطة ترادستاتيون، هو ترادستاتيون موبايل. التطبيق يسمح خيارات التجار لعرض مجموعة كبيرة ومتنوعة من عقود الخيارات مع أسعار الإضراب مختلفة وتواريخ انتهاء الصلاحية. يمكن للتجار أيضا الوصول إلى أحدث المعلومات عن سلاسل الخيارات، تشغيل تحليل الخيارات وعرض الرسوم البيانية مع مجموعة متنوعة من المؤشرات الفنية. حساب التداول، وكذلك النظام ومواقع مفتوحة المعلومات متاحة بسهولة، ويمكن للتجار إدخال أوامر جديدة وتغيير أو إلغاء الطلبات الموجودة من خلال التطبيق. يمكن للمستخدمين إعداد تنبيهات التجارة لمراقبة التغيرات في الأسعار، وحجم أو غيرها من المؤشرات. التطبيق ترادستاتيون موبايل هو التطبيق خدمة التداول المالي الكامل الذي يوفر الوصول إلى الأسهم التجارية، والعقود الآجلة والأسهم والخيارات الآجلة، وتداول العملات الأجنبية.
الأسهم الخيار ونقلت.
الأسهم الخيار ونقل يعطي خيارات التجار التطبيق الكامل لاقتباسات ذات الصلة الخيارات والأخبار، بدلا من التداول النشط وقدرات إدارة الحساب. الأسهم الخيار ونقلت يوفر للمستثمرين أداة سهلة الاستخدام الأسهم والأوراق المالية مؤشر مؤشر تتبع لأسواق الأسهم في الولايات المتحدة. في لمحة، يمكن للمتداولين النظر في مجموعة متنوعة من المكالمة ووضع الخيارات مع مختلف أسعار الإضراب وتنتهي، وعرض معلومات الخيارات للأسهم الفردية، ومؤشرات الأسهم والصناديق المتداولة في البورصة (إتفس) من البورصات الرئيسية في الولايات المتحدة. تتوفر وجهات نظر الرسم البياني للأسهم والمؤشرات. القائمة قابلة للتخصيص، مما يتيح للتجار القدرة على إضافة وإزالة وتحديد أولويات قوائم الخيار التي يريدون متابعة.
الأسهم الخيار محاكي.
محاكي الخيار الأسهم لفون هو التطبيق مفيد لتشغيل التوقعات على مختلف الخيارات قبل الاستثمار. ذلك هو تطبيق بسيط نسبيا الذي يوفر للتاجر الخيارات القدرة على الاستفادة من النمذجة العشوائية لإظهار الفوائد المتوقعة لخيار الأسهم على مدى عمرها حتى انتهاء صلاحيتها، وعرض النتائج في شكل رسم بياني. التطبيق يسمح للتجار للنظر في مجموعة واسعة من 20 أنواع مختلفة وضع واستدعاء خيار والاستراتيجيات، مثل سترابلز الخيار، الياقات، ينتشر، وغطت الدعوة أو وضع الخيارات.
أزفينانس التطبيق.
وقد تم تطوير هذا التطبيق خصيصا ليكون الكل في واحد أخبار السوق والسعر تطبيق الاقتباس لكل تقريبا السوق المالية. وبالتالي، فإنه يسمح للمتداولين على تحديث البقاء على أخبار السوق ونقلت الأسعار للأسهم والعقود الآجلة وخيارات الفوركس. يمكن للمستخدمين من هذا التطبيق إدخال أي خيار محدد أنهم يرغبون في تتبع. ويشمل التطبيق الوصول إلى ما يصل إلى تاريخ أخبار السوق والتحليل، جنبا إلى جنب مع الأسهم والسندات والسلع، ومعلومات أسعار العملات الأجنبية والرسوم البيانية. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يوفر عددا كبيرا من ميزات تحليل الشركة، بما في ذلك أكثر من 30 مقاييس الربحية الرئيسية والنسب المالية الأخرى.
إشارات الخيارات الثنائية الموثوق بها.
هذا التطبيق الروبوت هو واحد من التطبيقات الأكثر تقييما للغاية للتجار مع مصلحة محددة في الخيارات الثنائية. التطبيق يتتبع الأسهم والمؤشرات، العقود الآجلة للسلع وسوق الفوركس لخلق مجموعة متنوعة من إشارات التداول الخيارات الثنائية. وتشمل هذه الإشارات من التحليل الفني ومن اتجاهات وسائل الاعلام الاجتماعية. التطبيق يولد إشارات الاتجاه وسائل الاعلام الاجتماعية من قاعدة بيانات كبيرة من التعليق وسائل الاعلام الاجتماعية، مربوطة مع الكلمات الرئيسية، والتي يتم تحليلها ثم لتوليد إشارات التداول. يوفر التطبيق أيضا يقتبس سعر الحية للخيارات الثنائية على الأسهم، والمؤشرات، والعقود الآجلة والفوركس. في حين أن التطبيق نفسه لا يقدم التداول، فإنه يوفر اتصالات إلى العديد من الوسطاء على الانترنت التي تقدم خيارات التداول والأسهم والعقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية، فضلا عن عقد الاختلاف (كفد) التداول.

No comments:

Post a Comment