Thursday 29 March 2018

استراتيجية السفر رسي


رسي 5 استراتيجية التداول.


ودي كريك، كولورادو، يونيو 2018.


& # 8220؛ & # 8230؛ الصورة الحجرية التي تحولت إلى الجدار & # 8230؛ & # 8221؛


غلاف عادي هنا.


دابليو دابليو نورتون & # 8217؛ طبع ورقي من العظام الجافة في الوادي متاح في الولايات المتحدة اعتبارا من 6 أبريل 2018. وسوف تناسب في جيب كبير ومناسبة للسفر والقراءة والحشرات سواتينغ، وغيرها من الاستخدامات. يمكن العثور على روابط لتجار التجزئة على صفحة الكتاب.


في شركة جيدة.


في نهاية الأسبوع الماضي حضرت لجوائز لوس انجليس تايمز كتاب والمهرجان. وبحلول يوم، كانت أشجار جاكاراندا في ازهر؛ I & # 8217؛ لم تشاهد أبدا الأشجار التي الأرجواني قبل. ليلة السبت، وسوف تتوقف أبدا تسريحات تحت النجوم من السماء، الجفون العظام في وادي أخذ الجائزة في فئة الغموض / الإثارة. في الحفل، لعبت اللجنة الرباعية سلسلة أوف الفائزين على وخارج المسرح. أنا لا & # 8217؛ عادة ما الغراب عن الكتاب على هذه الصفحة بالذات، ولكن مهلا، شعرت ولا تزال تشعر وكأنها غريبة وحلم مثل أي شيء آخر & # 8230؛


السماء قبل اللوحة من السماء.


"بالنسبة لأولئك الذين يكتبون الشعر، وتذكر حياة ستانلي كونيتز وعمله لنا أنه على الرغم من أننا قد ولدنا في عالم غريب الذي يقول لنا أن يكون من الصعب والفصل، هو دعوتنا للرقص على فرحة البقاء على قيد الحياة على حافة من الطريق. يجب أن نكون واثقين من أننا سوف تتغير، ومع ذلك يجب أن نظل متواضعين. الشعر هو ظاهرة ضرورية وطبيعية، لا متفوقة على عمل يرقات الخنفساء السلحفاة ولا أقل رائعا. يجب علينا أن نختار الحب قبل قصة الحب، السماء قبل رسم السماء، أزهار الجنطيان قبل قصيدة، على الرغم من تلك تلك الخيارات قد تؤدي إلى حسرة. يجب أن نكون طيبين. يجب أن نكون حاضرين. ويذكرنا كونيتز بعدم إهمال الحياة المتواضعة التي توفي في قصائدنا، ولا يقل عن ذلك أن تكون مضيئة لكونها عادية ".


- من "الرقص على فرح الباقين على قيد الحياة: تأملات ستانلي كونيتز على الكتابة الحياة" دانتي دي ستيفانو. ورايتر & # 8217؛ s كرونيكل، سبتمبر 2017.


تحقق من الغطاء على فابر & أمب؛ فابر & # 8217؛ s الطبعة (المملكة المتحدة).


"ليلة مشرقة مقمرة، واحدة من أبناء المزارع الذي عاش في لوين أون في نانت ذ بيتوس كان سيدفع عناوينه لفتاة في كلوغوين ي غوين، وقال انه سيلد تيلويث تيغ تتمتع أنفسهم على قدم وساق على مرج بالقرب من بحيرة كويلين. اقترب منهم، وقليلا فشيئا كان يقودها حلاوة ساحرة من موسيقاهم وحيوية لعبهم حتى انه قد حصلت داخل دائرة بهم. سرعان ما مرت نوعا من الإملائي عليه، حتى أنه فقد معرفته بالمكان، ووجد نفسه في بلد، أجمل كان قد رأيت من أي وقت مضى، حيث قضى الجميع وقته في الإيقاع والبهجة. كان هناك سبع سنوات، ومع ذلك يبدو له ولكن حلم ليلة. ولكن تذكر باهتة يأتي إلى عقله من الأعمال التي كان قد غادر المنزل، وشعر بالتوق إلى رؤية حبيبته واحدة. لذلك ذهب وطلب الإذن بالعودة إلى ديارهم، التي منحت له، جنبا إلى جنب مع مجموعة من الحضور لقيادة بلده إلى بلده؛ وفجأة، وجد نفسه، كما لو الاستيقاظ من حلم، على البنك حيث رأى عائلة عادلة مسلية أنفسهم. تحول إلى البيت، ولكن هناك وجد كل شيء تغير: والديه قتلى، وإخوته لا يمكن التعرف عليه، وكان حبيبته متزوجة من رجل آخر. ونتيجة لهذه التغييرات توفي كسر القلب في أقل من أسبوع بعد العودة ".


& # 8211؛ كما قال لجون ريس، مؤلف سلتيك فولكلور، ويلش & أمب؛ مانكس، المجلد الأول (1901)


فسر مؤشر القوة النسبية مؤشر المؤشرات الفنية الاستراتيجية.


كل تاجر في جميع أنحاء العالم سمع مؤشر القوة النسبية، والمعروف أيضا باسم مؤشر التقنية رسي. لا يهم إذا أتباع الاتجاه أو الصيادين انعكاس، التجار استخدام مذبذب رسي الفوركس لدخول السوق / الخروج.


دفعت التطورات التكنولوجية كل من الوسطاء وتجار التجزئة إلى "تصعيد" للعبة. في وقت لاحق، تم إجراء التحليل الفني لطباعة مخطط، رسم بعض الخطوط، ووضع الإدخالات. ليس بعد الآن.


تداول بشكل عام وتداول العملات الأجنبية، على وجه الخصوص، تغيرت بشكل كبير. استغرقت أجهزة الكمبيوتر حياتنا. مثل ذلك أم لا، التجار ليس لديهم عذر فاتهم التجارة. بعد كل شيء، والجميع لديه الهاتف الذكي، أليس كذلك؟


وقد أتاحت هذه التطورات التكنولوجية للسماسرة تقديم ظروف تجارية أفضل وأفضل. وعلاوة على ذلك، فإنها تحسنت الطرح على منصات التداول الخاصة بهم. المنافسة الشاقة تؤدي إلى تغييرات جذرية.


أي منصة التداول تأتي مع مؤشرات الفوركس الافتراضية، ولكن التجار لا تقتصر على تلك. ومع ذلك، بعض من أفضل منها تأتي مع الإعدادات الافتراضية. مؤشر رسي mt4 هو واحد منهم.


لا يخطئ، ليس فقط ميتاتريدر 4 يقدم ذلك. جميع منصات التداول في جميع أنحاء العالم، من الأكثر تبسيطا إلى الأكثر تقدما، القيام به. المهم جدا هو مؤشر رسي للتداول اليوم، أنه لا يوجد مقارنة مع المؤشرات الأخرى تجار التجزئة استخدام.


وهناك نوعان من المؤشرات الرئيسية يهيمنان على التحليل الفني: مؤشرات الاتجاه ومؤشرات التذبذب. ركوب هذا الاتجاه هو حلم كل المتداول. ومع ذلك، فإن المشكلة هي أن سوق الفوركس لا الاتجاه إلى ذلك بكثير.


ولكن ماذا تفعل عندما تتجه الاتجاهات؟ أو، عندما تحدث النطاقات؟ الجواب هو استخدام مذبذب. ليس هناك مذبذب أكثر دقة من مؤشر الفنية رسي.


إذا حكمنا من قبل الفقرة أعلاه، كنت تعرف بالفعل مؤشر العملات الأجنبية رسي هو مذبذب. وبسبب ذلك، التجار استخدامها لتحديد التحركات وهمية قد يجعل السعر.


كيفية استخدام مؤشر رسي فوركس.


كما ذكر أعلاه، المهمة الرئيسية للمذبذب هو إظهار التحركات وهمية. لهذا السبب، واحدة من الطرق المفضلة لاستخدام رسي للتداول اليوم وليس فقط للبحث عن الاختلافات. لذلك، إذا كان المؤشر الفني رسي والسعر تتحرك بطريقة غير مترابطة، وهناك احتمالات هي السعر يجعل خطوة وهمية.


ومع ذلك، هذه ليست الطريقة الوحيدة لاستخدام هذا المؤشر الرائع. الهدف من هذه المقالة هو إظهار طرق متعددة لاستخدامها. وعلاوة على ذلك، لتسليط الضوء على إمكاناتها وكذلك حدودها.


صدقوا أو لا تصدقوا، مؤشر الفوركس رسي هو ما يكفي لتداول مربحة. هناك قول مأثور أن أكثر المؤشرات واحد يستخدم، وأقل ربحية هو / هي. هذا صحيح جدا!


كما التجار، علينا أن نفكر في ما يلي: يمثل السوق سعر الأمن الكامنة. كل ما نستخدمه، ونحن نستخدم لتشكيل فكرة عن اتجاهها.


أي مدخلات، وتحليل، ومؤشر الاتجاه، مذبذب، والأخبار، والشائعات، الخ ... هذا مجرد: أداة للتنبؤ السعر. وكلما كنت تستخدم، وكلما تفقد التركيز على ما يهم حقا: السعر!


المؤشر الفني رسي يقدم وسيلة رائعة لديك فكرة ما الثمن في الوقت الراهن. إذا كان أي شيء، مذبذب هو أكثر دقة عن السعر. ومع ذلك، تجار التجزئة لديهم صعوبة في استيعاب أهميتها.


قبل النظر في طرق التجارة مع هو، علينا أن نعرف ما هو رسي في الفوركس وحسابها. بعد كل شيء، يحتاج التجار لمعرفة ما استندوا إليه قرار التداول.


فهم المؤشر الفني لمؤشر القوة النسبية.


والد صيغة مؤشر رسي هو الآن الشهير J. ويليس وايلدر. قد لا تسمع عنه من قبل، ولكن كمتداول، وكنت بالتأكيد تستخدم مؤشراته.


إلى جانب مؤشر مؤشر رسي الفوركس، ويلدر يأخذ الائتمان للمؤشرات الأخرى أيضا. متوسط ​​المدى الحقيقي، ومؤشر الاتجاه المتوسط، ومؤشر القوة النسبية مكافئ - كلها خلقه.


ومع ذلك، فإن مؤشر رسي يستخدمه تجار الفوركس هو الأكثر شعبية. صيغته بسيطة جدا:


رسي = 100 & # 8211؛ 100 / (1 + رس)


و رس تقف على متوسط ​​كسب فترات أعلى في إطار زمني، مقسوما على متوسط ​​فقدان فترات أسفل في نفس الإطار الزمني. يبدو معقدا؟ ربما قليلا.


فكر في اسم هذا المؤشر: القوة النسبية. وهذا يعني أن المؤشر يأخذ في الاعتبار المتوسطات.


بشكل افتراضي، تعتبر إعدادات رسي فوريكس أربعة عشر (14) فترة. على هذا النحو، فإن مذبذب مؤامرات القيم على أساس متوسط ​​الربح والخسارة في الشموع الأربعة عشر الماضية.


وهذا يجعل الإطار الزمني المستخدم في غاية الأهمية. على الرسم البياني الشهري، فإن المؤشر الفني رسي سوف تنظر أربعة عشر شهرا. وما إلى ذلك وهلم جرا.


ومع ذلك، فإن الفترة ليست ثابتة. يمكن للمتداولين استخدام القيم المخصصة لرسم المؤشر بطرق مختلفة.


إعدادات مؤشر رسي تسمح لها بالسفر فقط في المنطقة الإيجابية. وهذا يعني، من 0 إلى 100. وبعبارة أخرى، فإنه من المستحيل أن يكون لها طباعة سلبية. أو، واحد أعلى من 100.


وكقاعدة عامة، كلما زاد عدد الفترات المستخدمة، كلما تأرجح المؤشر بين القيم الأدنى والأعلى. كلما كانت الفترة أصغر، يصبح المؤشر أكثر تملأ.


الفترة 14 هي الفترة التي تعكس أفضل قدرات هذا المؤشر. وعلاوة على ذلك، إذا كان هذا هو الطريق وايلدر أراد استخدامها، يجب أن يكون سببا وجيها لذلك.


تداول مستويات الإفراط في الشراء والإفراط في البيع مع مؤشر القوة النسبية.


الآن بعد أن نعرف ما هو مؤشر رسي فوريكس، دعونا ننظر في كيفية استخدام مؤشر رسي في تداول العملات الأجنبية. الشراء في منطقة ذروة البيع و ذروة الشراء هي إحدى الطرق للتداول معها.


وتظهر إعدادات مؤشر رسي فوريكس لهذا المؤشر مستويات 30 و 70 كمفتاح. ولذلك، فإن التجار يشاهدون عن كثب المذبذب للوصول إلى هذه القيم.


التفسير القياسي هو أن أي طباعة فوق 70 يعطي فرصة بيع. على هذا النحو، هذا هو منطقة ذروة شراء. ماذا تفعل في منطقة ذروة شراء؟ بالطبع، بيع بعض.


من ناحية أخرى، فإن 30 هو مستوى ذروة البيع. إذا كان زوج العملات لديه القدرة على التصرف هبوطي بحيث ينخفض ​​مؤشر مؤشر رسي الفني أقل من 30، فإن التجار شراء الزوج.


بسبب هذا البيان البسيط، العديد من التجار يذهبون تمثال نصفي. تداول العملات الأجنبية ليس بهذه السهولة، كما تعلمون؟ إذا كان من المفترض أن يكون من السهل، فإن كل تاجر التجزئة كسب المال. يجب أن تعرف الآن أن هذا غير صحيح.


وهذا هو السبب في أهمية التعليم. كما هو الحال في أي وظيفة، لتحقيق النجاح، تحتاج إلى إعداد أولا.


الشيء هو أن التداول رسي ذروة الشراء ومستويات التشبع البيعي رسي يعمل تقريبا مثل تصورها. ومع ذلك، هناك الصيد. هذا صحيح فقط إذا كان السوق في نطاق.


لحسن الحظ، في معظم الوقت، والسوق يتراوح. ولكن التجار لا يعرفون متى ينتهي النطاق. وبسبب ذلك، فإنها في نهاية المطاف على الجانب الخطأ من السوق عندما ينتهي المدى ويبدأ اتجاه جديد.


تخمين ما سيحدث في هذه الحالة؟ نعم، يتم إيقاف وقف الخسارة. أو أسوأ من ذلك، سوف يحصل المتداولون على مكالمة هامش.


تخيل أنك بيعت على مستوى التشبع الشرائي الأول على الجانب الأيسر من الرسم البياني أعلاه. ليس قرارا حكيما، أليس كذلك؟


كيفية الاستفادة القصوى من مؤشر القوة النسبية شراء وبيع إشارات.


لأن مستويات ذروة الشراء و ذروة البيع في نهاية المطاف تكون صعبة، وهذا لا يعني أنها لا قيمة لها. والمفتاح هو أن نعرف متى لاستخدامها.


إذا كانت تعمل بشكل أفضل عندما يكون زوج العملات في نطاق ثم هذا ما يحتاج التجار القيام به. لهذا، يجب أن تعرف كيفية تحديد نطاق.


وهنا بعض الحيل على كيفية استخدام مؤشر رسي فوريكس للتداول اليوم مع مستويات ذروة الشراء و ذروة البيع:


التجارة يعبر بدلا من التخصصات. أي زوج من العملات التي ليس لها الدولار الأمريكي في شكله هو صليب. استخدم مؤشر أتر (متوسط ​​المدى الحقيقي) وحدد المؤشرات التي لها أدنى مدى. ابحث عن أخبار اقتصادية مهمة. خذ هذا الأسبوع، على سبيل المثال (5-9 يونيو 2017). ويوم الخميس قرار البنك المركزي الأوروبي (البنك المركزي الأوروبي) ومعدل الفائدة. وبسبب ذلك، هناك احتمالات بأن التجار سوف ينتظرون حتى يوم الخميس قبل الالتزام باتجاه جديد. وبالتالي، فإن اليورو مقابل الدولار الأميركي سوف تتراوح، على الأرجح، حتى يأتي هذا الحدث.


لتحقيق أقصى استفادة من هذا، يجب أن تذهب على الأطر الزمنية الدنيا للتداول النطاق المحتمل، أليس كذلك؟ ممتاز، دعونا نفعل ذلك!


أعلاه هو الرسم البياني لليورو مقابل الدولار الأمريكي خمسة عشر دقيقة للأسبوع الحالي للبنك المركزي الأوروبي. وهو يبين كيف تحرك الزوج بدءا من افتتاح يوم الاثنين حتى يوم الخميس قبل قرار سعر الفائدة للبنك المركزي الأوروبي.


هل هذا هو أفضل استراتيجية تداول العملات الأجنبية رسي، أو ماذا؟ شراء ذروة البيع وبيع مستويات التشبع في الشراء عملت مثل سحر! هذا النهج البسيط أعطى ما لا يقل عن سبعة صفقات كبيرة في أسبوع واحد.


في الواقع، في أقل من أسبوع. في أربعة أيام تداول فقط، حساب مؤشر رسي يعطي الكمال شراء وبيع إشارات. ما هو السر؟ أنت تعرف الآن: تحديد نطاق.


كيفية تداول مؤشر القوة النسبية الاختلاف.


وأظهر المثال السابق مدى أهمية هذا المذبذب. مثل أي أداة أخرى مؤشر التقنية رسي يقدم التجار تخمين المتعلمين حول الاتجاه المستقبلي.


ولكن التداول مع منصات مؤشر رسي mt4، وليس فقط، العرض، هو أكثر من ذلك. ماذا عن محاولة اختيار أعلى أو أسفل في الاتجاه؟


التجار إما محافظ أو عدواني. وهذا له علاقة كبيرة بنوع الشخص الواحد. هل انت صبور؟ إذا كان هذا هو الحال، سوف تتأرجح التجارة أو الاستثمار، وليس فروة الرأس.


بالنسبة للتجار العدوانية، فإن اختيار أعلى أو أسفل هو الخبز والزبدة من التداول اليومي. بطريقة ما، فمن المنطقي.


أعلى أو أسفل، إذا رصدت بشكل صحيح، يعطي دخول أفضل. ونتيجة لذلك، فإن نسبة أفضل للمخاطر والمكافأة.


إذا كان التجار ينتظرون حتى يبدأ الاتجاه الجديد، قد ينتهي بهم المطاف في الحصول على الاتجاه في وقت متأخر جدا. تذكر أن سوق الفوركس تنفق معظم الوقت في نطاق، أليس كذلك؟


التجار يتساءلون ما هو المؤشر الفني رسي ولماذا التجار استخدامها، لديهم إجابتهم: انها أداة عظيمة لبحث الاختلافات. وعلاوة على ذلك، إلى انعكاسات التجارة. أو، للدخول في التجارة في وقت سابق من التجار الآخرين، للحصول على ربح أكبر.


ويشكل الاختلاف عندما يتحرك السعر ومؤشر التباعد رسي في اتجاهات مختلفة. أو، لتكون أكثر دقة، مؤشر رسي الفني لا يؤكد هذه الخطوة يجعل السعر.


أعلاه هو الرسم البياني اليومي ورغب. هذا هو تماما إطار زمني كبير. وكقاعدة عامة، كلما قمت بتطبيق مؤشر على الرسم البياني، كلما كان الإطار الزمني أكبر، كلما كانت الآثار أكبر.


ويشكل الاختلاف الصعودي عندما يجعل السعر أدنى سعرين متتاليين ولا يظهر مؤشر التباعد في مؤشر رسي فوركس mt4. وبعبارة أخرى، فشل المؤشر في تأكيد الانخفاض الثاني.


رسي ديفرجانس ليف ترادينغ إكسامبل.


والآن بعد أن كنت معتادا على كيفية استخدام التباعد رسي، وسوف أعطيكم مثالا حقيقيا على ذلك. الفيديو أدناه سوف تظهر لك تجارة حقيقية اتخذت على أساس التباين رسي الهبوطي بين حركة السعر والمؤشر. فإن الفيديو تساعدك على الحصول على الصورة وأفضل هو أنني أعطيها لكم على الاطلاق مجانا.


لذلك، ببساطة إدخال التفاصيل الخاصة بك ومشاهدة بعناية.


لاحظ أنني كنت تعتمد باستمرار على تقنيات العمل السعر للسيطرة على بلدي التجارة. أعطتني القناة الهابطة تأكيدا إضافيا بأن السعر من المرجح أن ينهي الحركة الهبوطية وربما يسعى إلى التفاعل مع المستوى العلوي للقناة. هذا هو السبب في أنني قررت أنه من الأفضل لإنهاء التجارة وجمع أرباحي.


آخر رسي الفوركس استراتيجية التداول.


هذا المثال أعلاه صعودي. وعلاوة على ذلك، كلما زاد الإطار الزمني، كلما كانت الآثار أكبر. في المثال ورغب أعلاه، يمثل الاختلاف الصاعد بداية الاتجاه الصاعد.


ومع ذلك، في حين أن الاختلافات تقدم نسب مكافأة كبيرة للمخاطر، تداولها هو عمل محفوف بالمخاطر. ومن المقاربات المحافظة استخدام مؤشر التباعد في مؤشر رسي فوركس كنموذج استمراري.


ولتحقيق ذلك، نحتاج إلى تقسيم النطاق إلى جزأين متساويين. من القيمة الدنيا (صفر) إلى الحد الأقصى واحد (مائة)، وخمسين هو المدى المتوسط.


لتحرير عرض منصات مؤشر رسي mt4، ببساطة انقر بزر الماوس الأيمن في أي مكان على الرسم البياني وحدد قائمة المؤشرات. من هناك، حدد مؤشر القوة النسبية وانتقل إلى علامة التبويب تعديل.


تظهر الزاوية العلوية اليمنى من الصورة أعلاه الزر إضافة. هذه هي الطريقة التي تضيف مستوى إلى مؤشر التقنية رسي الخاص بك.


الفكرة وراء هذه الاستراتيجية هي لشراء أو بيع عندما يعبر مذبذب مستوى الخمسين. على هذا النحو، ستظهر حركة صعودية عندما يسافر مؤشر رسي من دون 30 ويتجاوز 50.


من ناحية أخرى، تظهر حركة هبوطية عندما ينخفض ​​مؤشر رسي فوركس من فوق 70 إلى ما دون 30. وكلما زاد الإطار الزمني كلما كان الإعداد التجاري أفضل.


خذ هذا المثال اليومي ورغب من أعلاه. كما ترون، يظهر مستوى 50 على نوافذ المؤشر.


والشيء التالي الذي يجب القيام به هو الانتظار للتحقق من قيمة فوق 70 أو أقل 30. عندما يتعلق الأمر، انتظر رسي للتحرك تحت أو فوق 50. وعلاوة على ذلك، والبقاء على التجارة حتى 30 أو 70 يأتي مرة أخرى.


الإيجابية والسلبية عكس مع مؤشر القوة النسبية.


قلة من الناس يدركون الانتكاسات الإيجابية والسلبية. في الواقع، فإن معظم تجار التجزئة لا يعرفون حتى أنها موجودة. يا للخجل!


ترى، لا عجب أنها تذهب تحت الرادار كثيرا. كمتداول، عليك أن تكون منفتحين للبحث عنها.


وبطريقة ما، فإنها تشبه الاختلافات. ومع ذلك، فإن استراتيجية تداول العملات الأجنبية رسي تبحث عن السعر لجعل اثنين من أعلى مستوياته أو أدنى مستوياته الدنيا ومؤشر لإظهار مختلفة. هذا هو الاختلاف الكلاسيكي.


وللعكس الإيجابي أو السلبي نفس التفسير. ومع ذلك، كما هو الحال دائما، هناك الصيد. في حين أن أشكال الاختلاف في منطقة ذروة الشراء والإفراط في البيع، يشكل انعكاس عندما رسي ليس الإفراط في الشراء وذروة البيع.


دعونا نملك مثالا باستخدام نفس الإطار الزمني اليومي ورغب. كما ترون أدناه، في حين شرح مؤشر فني رسي عمل سعر منخفض المتغير في منتصف النطاق، أشكال انعكاس إيجابية.


هذه إشارة صعودية، على الرغم من انخفاض السعر الفعلي. لأن مؤشر التقنية رسي لا يؤكد أن الانخفاض في السعر، وسوف المشترين خطوة.


ربما، وهذا هو أقوى تداول العملات الأجنبية رسي استراتيجية من كل منهم. في الإعداد الهبوطي، والثمن يجعل اثنين من أعلى مستوياته في حين أن رسي لا تؤكد لهم. وعلاوة على ذلك، يبقى رسي في النطاقات العادية. لا يتداخل مستوى ذروة الشراء أو ذروة البيع.


هذه الأنماط لا تشكل في كثير من الأحيان. ولكن عندما يفعلون، يخبروننا الاتجاه المستقبلي لزوج العملات.


استنتاج.


التجار يتساءلون ما هو رسي الفوركس مذبذب، لديها الآن إجابة. هذا هو واحد من مؤشرات التذبذب الأكثر اكتمالا المقدمة مجانا للتاجر التجزئة.


ليس كل المؤشرات هناك مجانا. ولكن هذا لا يجعلها أفضل.


عند التداول مع مذبذب، والشيء المهم هو البحث عن طرق مختلفة لتفسير ذلك. إذا كان الجميع يعرف أننا يجب أن نبيع في ذروة الشراء و شراء في منطقة ذروة البيع، لماذا التجار يفقدون المال؟


مثل الاستراتيجيات مع مؤشر رسي الفوركس شرح هنا، يمكننا استخدام هذا البيان ولكن التكيف مع ظروف السوق. وبعبارة أخرى، تأتي خدعة صغيرة وربحية.


وعلاوة على ذلك، نضع في اعتبارنا أن أي مؤشر، رسي المدرجة، يظهر نفس الشيء. يمكنك استخدام الاختلاف لشراء أو بيع، يمكنك استخدام مستويات ذروة الشراء والمبالغة في البيع، وما إلى ذلك ولكن ما من شأنه أن يجعل أسلوب التداول الخاص بك مختلف هو التكيف مع هذه الظروف السوق الحالية.


كما تعلمون، في التداول، وهناك ل "الكتب" أي تاجر يجب أن تقرأ: التوقعات والواقع. إذا كنت تأتي إلى السوق مع حساب 1000 $ وتريد تحويلها في مليون ليلة وضحاها، توقعاتك لا تتطابق مع الواقع.


نفس الشيء مع أي مذبذب. ما هو مؤشر رسي إذا لم يكن أداة لمساعدة التجار على فهم عمل السعر في المستقبل؟ المشكلة تأتي من التوقعات وراء استخدامه.


وخلاصة القول، يحتاج المرء إلى معرفة متى تتداول مع مؤشر رسي، وكيفية استخدام رسي الفوركس وما يمكن توقعه من التداول بها. معا، قد تكون هذه جزءا من نظام تجاري قوي ومربح.


تبدأ مع أكاديمية تجارة الفوركس.


داميان هو ماجستير إدارة دولية جديدة من جامعة موناكو الدولية. وقد عمل داميان خلال برنامجه للدراسات العليا والماجستير في مجال الأسواق المالية كمحلل سوق وكاتب فوركس. وهو مؤلف الآلاف من المواد التعليمية والتحليلية للتجار. عندما كان في مدرسة البكالوريوس، وقال انه يمثل جامعته في مسابقة تجارة العملات الوطنية للطلاب في بلغاريا وحصلت على المركز الأول بين 500 التجار الآخرين. حصل على كوب وشهادة في حفل رسمي في جامعته.


الاقسام.


الدورة: تداول الفوركس للمبتدئين (3) كورس: MQL4 للمبتدئين (45) كورس: ستراتيغي تيستر فور بيجينرز (8) فوريكس (48) فوركس ستاتيغي (12) فوركس ستراتيغي (1) التحليل الأساسي (1) المقابلات (1) MQL4 (2) غير مصنف (23)


المنشور الاخير.


الكلمات الشعبية.


تبدأ مع أكاديمية تجارة الفوركس.


فوركسبات بتي لت (عبن: 29 609 855 414) ممثل معتمد من الشركة (رقم الرقم 001238951) لشركة هلك غروب بتي لت (أن: 161 284 500) التي تحمل ترخيص الخدمات المالية الأسترالية (أفسل رقم 435746). أي معلومات أو مشورة في هذا الموقع هي عامة بطبيعتها فقط ولا تشكل نصيحة شخصية أو استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يجب عليك طلب مشورة مالية مستقلة قبل الحصول على منتج مالي. تتضمن كافة املعامالت واملنتجات املالية أو األدوات املالية مخاطر. يرجى تذكر أن نتائج الأداء السابقة ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


يمكن الوصول إلى المعلومات الموجودة على هذا الموقع في جميع أنحاء العالم ولكن لا توجه إلى المقيمين في أي بلد أو ولاية قضائية حيث يكون هذا التوزيع أو الاستخدام يتعارض مع القانون المحلي أو اللوائح. فوركسبوات بتي لت غير مسجلة في أي منظمة تنظيمية في الولايات المتحدة بما في ذلك الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (& # 8220؛ نفا & # 8221؛) ولجنة تداول السلع الآجلة (& # 8220؛ كفتك & # 8221؛) وبالتالي المنتجات والخدمات المعروضة على هذا الموقع ليست مخصصة لسكان الولايات المتحدة.


ستوش استراتيجية رسي.


ستوش استراتيجية رسي.


الفولاذ المقاوم للصدأ أنظمة الدرابزين المملكة المتحدة، هيتماب الارتباط الفوركس.


الزجاج والدرابزينات الفولاذ المقاوم للصدأ للشرفات والحدائق. وهناك مجموعة من مفصل الفولاذ المقاوم للصدأ درابزين حديدي حلول للحدائق والشرفات.


في إشارة إلى الحنين، العديد من الفئات الأولى التي سيتم سردها على C2Ford، ميرك، ماكدونالدز، تكساس إنسترومنتس و زيروكسوير بعض من نفس الفئات المدرجة أصلا في كبوي ليومها الأول من التداول في أبريل 1973، أوك الفولاذ المقاوم للصدأ أنظمة الدرابزين. في يوم التداول الأول من C2s، بلغ حجم التداول 654 عقدا، واستراتيجيات التداول على مستوى المحورية. في الأسابيع التي تلت ذلك، نشرت C2 الطرح المقاسة التي شملت الطبقات الأكثر نشاطا، والمضاعفة في برنامج بيني بيلوت، أوك الصلب الفولاذ المقاوم للصدأ أنظمة الدرابزين. وبحلول نهاية العام، كانت الخيارات المتاحة على 356 أسهم وصناديق الاستثمار المتداولة متاحة للتداول في C2، وهو ما يمثل 81 في المئة من إجمالي حجم الصناعة. في أول شهرين كاملين، سجل حجم التداول في C2 3. الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس الفيديو، خيار ثنائي لمسة واحدة، مؤشر المشاعر المضاربة الفوركس، بيز وبك فوريكس تجريبي، منصة ميتاتريدر الفوركس، شمعدان اليابانية مؤشر الشموع، الفوركس كيفية قراءة الرسوم البيانية، بابيبيبس اليابانية الشمعدان ورقة الغش، كيفية تداول الخيار الرأسي ينتشر، فينانزاس الفوركس ولتيماس نوتيشياس 2018 مع خيارات، يمكنك: توليد دخل شهري جديد توليد دخل إضافي على الأسهم المدفوعة الأرباح أو إتفس التي كنت تملك بالفعل التحوط ضد الجانب السلبي كسب المال سواء الأسهم (ثلاثة طرق لكسب المال، كل ما عليك القيام به هو: تعلم المصطلحات تعلم قواعد "لعبة" مكان الكثير من "الممارسة" الصفقات في حين يجري الاسترشاد من قبل خبير (لي) بلدي متعمقة، واحد على واحد، والخبر السار هو أنه يمكنك أن تكون ناجحة جدا خيارات تاجر دون الحاجة إلى معرفة كل يضع ويدعو (انقر هنا لرؤية الصفقات بلدي)، استراتيجية السفر رسي قبل أن تبدأ التدريب الخاص بك واي لي، وسوف نناقش مستواك من الخبرة والأهداف والمخاطر التسامح، وبعد ذلك سوف تصميم برنامج مخصص الذي يناسب احتياجاتك وجدول زمني، رسي استراتيجية السفر. آسف، ولكن الرسوم الدراسية غير قابلة للاسترداد بمجرد بدء التدريب.


إغلاق الفوركس في عطلة نهاية الأسبوع.


19 أكتوبر 2018 استراتيجية واحدة هي بسيطة نظام تداول العملات الأجنبية هو اتباع يوميا لهذا المستثمر أكثر حذرا، والعملات النقد الاجنبى الأساسية يعمل بشكل أفضل. 19 أكتوبر 2018 تداول الفوركس يمكن أن تكون بسيطة أو معقدة كما تريد أن تكون. من محاولة العثور على نظام التداول الفوركس دقيقة 100 في المئة على شبكة الانترنت. سلخ فروة الرأس عادة هو الأفضل القيام به في الملتصقة. أكتوبر 23، 2018 طرق للتجارة الفوركس. تداول العملات الأجنبية على المدى الطويل هو وسيلة الضغط المنخفض للقيام تداول العملات الأجنبية. في رأيي، انها واحدة من أفضل أساليب التداول. فرع من صناديق التحوط التي تستخدم أسبوعيا. 19 أكتوبر 2018 إذا كنت تاجر الفوركس الأساسية التي تعتقد أن التحركات في العملات تعكس أنه قد يكون من الأفضل لإجهاض التجارة الخاصة بك لأنه ينظر على نطاق واسع عندما البنوك السمعة الفوركس السمعة لديها.


ستوش استراتيجية رسي، أفضل نظام تداول العملات الأجنبية.


النشرة الإخبارية.


بوكود شسيت دوستافات نوفينكي v أوبلاستي řízení a أوتوماتيزيس بودوف، زاديجت بروسيم Váš e-ميل.


رسي أخبار السفر وآراء.


السبت، 26 سبتمبر، 2018.


من ناحية أخرى، ماذا لو كنت قادرا على أن يذهب شخص ما من خلال & لسو؛ شاقة & [رسقوو]؛ عملية بالنسبة لك؟ وفي الوقت نفسه، لديك ترف الحصول على الحفاظ على نتائج أسلوب حياة صحي؟


لذلك هو مع مجموعة خدمات الحجز (رسغ). لديك الموظفين وأصحاب وأصحاب الجمعيات، ومجموعات تقارب. إنهم ليس فقط من الصعب الحصول عليها، بل هم أصعب للاحتفاظ بها. يجب أن تكون مختلفا؛ كنت قد فعلت شيئا فريدا. أنت تعرف أنها عطلة، وأن العطلات هي جزء من نمط حياة صحي. وتشير الإحصاءات إلى حقيقة أن العطلات تعزز إنتاجية أفضل، أو قوة عاملة أكثر سعادة، أو قاعدة عملاء، وفي نهاية المطاف، يترجم ذلك إلى عائد استثمار. ما الذي تقوم به شركتك حول توفير موظفيها، وأصحابها، وأعضاء الجمعيات، ومجموعات تقارب، مع خيارات عطلة متنوعة وفعالة من حيث التكلفة التي تتوفر فقط نتيجة لعلاقتها معك؟ هذا تقارب في أرقى. حسنا، في جميع الإنصاف، ومعظم الشركات توفر موظفيها مع إجازة مدفوعة الأجر، ولكن هذا هو عادة حيث ينتهي. ولا عجب، شركتك ليست في عطلة الأعمال. ولكن هنا & رسكو؛ ق الأخبار الجيدة و هيليب؛ رسغ هو!


لمدة 30 عاما، وقد رسغ المتخصصة في المساعدة على بناء عائد الاستثمار العميل من خلال تطوير العلامة التجارية الخاصة، حلول السفر الترفيه التي تقدم أفضل ضمان التسعير. نحن نتحدث رحلات بحرية، عطلة حزم، منتجع الشقق بدءا من 199 $ لمدة أسبوع كامل البقاء، ستايكاتيون المهارب في أكثر من 200 مواقع والفنادق وأكثر من ذلك. كيف يمكن رسغ تفعل أن تسأل؟ سؤال كبير. من خلال تقديم فوائد السفر رسغ إلى المجموعة الخاصة بك، وراء تسجيل الدخول الآمن وكلمة المرور، رسغ يمكن أن تقدم خيارات عطلة رائعة بأسعار من شأنها أن تغلب على المواقع العامة ووكالات السفر في كل مرة. في هذه الصناعة، وهذا ما يسمى & لسكو؛ مغلقة تسعير الترويج و [رسقوو] ؛؛ ولكن، موظفيك، وأصحاب وأعضاء الجمعية ومجموعات تقارب ببساطة يقول & هيليب؛ شكرا!


انها أسهل مما كنت تعتقد و، لم نذكر و هيليب. انها مجانية! رسغ يمكن أن يكون الخاص بك العلامة التجارية الخاصة بوابة على شبكة الإنترنت التشغيلية في غضون 30 يوما. فما تنتظرون؟ لماذا لا تتصل ب رسغ ودعونا نضع بوابة سفر خاصة تحمل علامة تجارية خاصة، مع ضمان أفضل الأسعار لمجموعتك اليوم؟ حفظ.


إعدادات رسي التجارية في بولكوفسكي.


كتبه وحقوق الطبع والنشر ونسخ؛ 2005-2017 من قبل توماس N. بولكوسكي. كل الحقوق محفوظة. تنويه: أنت وحدك هي المسؤولة عن القرارات الاستثمارية الخاصة بك. انظر الخصوصية / تنويه لمزيد من المعلومات.


الصفحة التالية هي فقط فصيل من التحليل الكامل لمؤشر القوة النسبية. تحقق هنا لتحميل مستند ورد مضغوط يتضمن الصور والتحليل المتعمق.


رسي التجارة الإعداد: مقدمة.


مؤشر القوة النسبية وايلدر (رسي) هو مؤشر زخم السعر الذي هو مفيد للتداول اللحظي. تقترب القيم فوق 70 سعر المتوسط ​​من أعلى أو تصحيح للاتجاه الصاعد. تقترب القيم التي تقل عن متوسط ​​سعر 30 من قاع أو تعقب الانخفاض. إن القيمة الرئيسية لمؤشر القوة النسبية تستدعي نقاط التحول في سوق المدى التجاري (بين الدعم والمقاومة).


كما ذروة الشراء، مؤشر ذروة البيع، فإنه يعمل 75٪ من الوقت، لكنه لا يقول شيئا عن مدى السعر سوف يسافر. وكمؤشر للتباين، حيث ينحرف المؤشر عن السعر ويشير إلى اتجاه جديد، فإنه أثبت أنه دقيق وفي الوقت المناسب، إذ يعمل ما بين 76٪ و 82٪ من الوقت.


وفيما يلي بعض قواعد التداول التي ينبغي أن تساعد في الربحية.


شراء عندما يرتفع مؤشر القوة النسبية فوق 30 من أسفل، وخاصة إذا كان مصحوبا ارتفاع حجم (أو اتجاهات حجم التصاعدي). البيع عندما ينخفض ​​مؤشر القوة النسبية دون 70 من أعلى، خاصة إذا كان مصحوبا بكميات كبيرة (أو اتجاهات حجم صعودا). إذا كان مؤشر القوة النسبية هو المدى المتوسط ​​(بين 30 و 70)، ثم تجاهله، بما في ذلك إشارات الاختلاف. وتظهر التجارة بعد تشغيل السعر المستقيم والتباين مع مؤشر القوة النسبية.


مؤشر القوة النسبية: إشارات ذروة شراء وإفراط في البيع.


فيما يلي قواعد التداول لاستخدام مؤشر القوة النسبية كمؤشر ذروة شراء أو ذروة البيع. هذا يفترض نظرة 14 مرة إلى الوراء على مؤشر القوة النسبية و 10 أيام الرسم البياني للسعر اللحظي.


إذا كان لديك إمكانية الوصول إلى الأدوات التي يمكنك تغيير نظرة 14 فترة إلى الوراء، في محاولة ضبطه لسوقك. تحديد مناطق الدعم والمقاومة ومعرفة ما إذا كان تغيير 14 فترة نظرة إلى الوراء إلى قيمة أخرى سوف تعطيك أفضل نقطة تحول التنبؤ. كنت تبحث عن إشارات التي تساعدك على وقت الانتقال من الدعم إلى المقاومة والعودة مرة أخرى. ربما كنت ترغب في استخدام خطوط إشارة مختلفة من 30 و 70 (مثل 20 و 80). العب به. معرفة ما إذا كان يمكنك الحصول على مؤشر القوة النسبية للإشارة عندما يضرب أو يقترب الدعم أو مناطق المقاومة. البحث عن شراء أو بيع مرشح بالطريقة المعتادة، اتباع القواعد والإجراءات لديك بالفعل الإعداد. رسم مؤشر القوة النسبية. على سبيل المثال، إذا رأيت ارتفاع السعر، فإن ارتفاع مستوى الصوت يرافق بدوره، ويؤكد مؤشر القوة النسبية أن السهم في ذروة شراء، وهذا إشارة بيع. إذا كان مؤشر القوة النسبية فوق 70، ثم انتظر حتى تنخفض دون 70 قبل التداول. إغلاق التجارة طويلة، قصيرة، أو شراء خيار وضع. انخفاض الأسعار الكبيرة غالبا ما تبدأ من منطقة ذروة الشراء. ارتفاع حجم يمكن تأكيد تغيير الاتجاه. إذا كان مؤشر القوة النسبية أقل من 30، ثم انتظر حتى يرتفع فوق 30 قبل التداول. ثم شراء، تغطية قصيرة، أو شراء خيار الاتصال. وغالبا ما يبدأ تقدم الأسعار الكبيرة من منطقة ذروة البيع. ارتفاع حجم يمكن تأكيد تغيير الاتجاه. إذا كان مؤشر القوة النسبية هو متوسط ​​المدى، ثم تجاهل الإشارة.


رسي التداول: الاختلاف.


وبالنظر إلى المخططات الخاصة بك، قد يكون من غير الواضح ما إذا كنت تبحث عن الاختلاف على طول قمم الأسعار أو الوديان. إليك نظام يعمل.


إذا كان اتجاه السعر إلى أسفل، استخدم قيعان للبحث عن الاختلاف إذا كان الاتجاه السعر هو أعلى، واستخدام قمم للبحث عن الاختلاف. إذا كان السعر يتحرك أفقيا (نطاق التداول)، ثم لا نبحث عن الاختلاف، وخاصة إذا كان المؤشر بين 30 و 70!


فيما يلي قواعد التداول على الاختلاف الصعودي.


تجنب الاختلافات التي تحدث في المنطقة المحايدة لمؤشر القوة النسبية (بين 30 و 70). السعر سوف يتبع المؤشر، ولكن هذه الخطوة قد أو قد لا تكون كبيرة. إذا كان السعر يتحرك لأسفل، ثم ابحث عن الاختلاف على طول السعر ومؤشر أدنى مستوياته ليست أعلى مستوياتها. ابحث عن خط مستقيم تشغيل أسفل المؤشر يجب أن يكون أسفل أو أقل من 30. إذا حدث اختلاف صعودي، وهذا هو إشارة شراء. إذا كان حجم تتجه أعلى أو المسامير أعلى، وهذا يساعد على تأكيد إشارة شراء. إذا كان المؤشر يجعل انخفاض جديد، ثم إغلاق التجارة (فشل إشارة التباين الصعودي).


وهنا قواعد التداول التباعد الهبوطي. وهي تشبه قواعد الاختلاف الصاعد.


تجنب الاختلافات التي تحدث في المنطقة المحايدة لمؤشر القوة النسبية (بين 30 و 70). السعر سوف يتبع المؤشر، ولكن هذه الخطوة قد أو قد لا تكون كبيرة. إذا كان السعر يتحرك صعودا، ثم ابحث عن الاختلاف على طول السعر ومؤشر قمم لا الوديان. ابحث عن خط مستقيم تشغيل لإظهار الزخم التصاعدي. يجب أن يرتفع المؤشر بالقرب أو فوق 70. إذا حدث تباين هبوطي، فهذه هي إشارة البيع. إذا كان حجم تتجه أعلى أو طفرات أعلى، وهذا يساعد على تأكيد إشارة البيع. تأكد مع مؤشر الاتجاه التالي أن الاتجاه قد تغير بالفعل. إذا كان مؤشر القوة النسبية يرتفع، ثم أغلق التداول (فشل إشارة الهبوط الفاشلة).


تستكشف هذه المقالة عالم مؤشر القوة النسبية. فيما يلي قائمة بأجهزة التداول الإضافية. إذا كنت تبحث عن صناعة القوة النسبية، ثم ننظر لا أبعد، فقط انقر على الرابط. هذا الرابط تصلك مع الأسهم القوة النسبية، الجزء 1 من 2. القوة النسبية (الأسهم، الجزء 2). القوة النسبية للتداول عدد من الدراسات البحثية قد تطفو القارب الخاص بك. أعطهم نظرة. القوة النسبية للمخزون مقارنة مع مؤشر S & أمب؛ P 500. اكتشف المزيد.


كتبه وحقوق الطبع والنشر ونسخ؛ 2005-2017 من قبل توماس N. بولكوسكي. كل الحقوق محفوظة. تنويه: أنت وحدك هي المسؤولة عن القرارات الاستثمارية الخاصة بك. انظر الخصوصية / تنويه لمزيد من المعلومات. لا يمكنهم إطلاق النار عليك. العبيد يجب أن تباع!

No comments:

Post a Comment