Saturday 3 March 2018

بتر خيارات وسيط


بتر خيارات وسيط.


بتر الخيارات وسيط في البرتغال.


أنواع استراتيجية بتر هناك مجموعة من التقنيات التي يمكن لوسيط استخدامها لتحديد استراتيجية الخيارات الثنائية الناجحة والعمل السعر ث ترادزبيست يعيش المستثمرين قد ترغب في استكشاف واختبار كل منهم لتحديد أنسب بالإضافة إلى نوع الأساسية، أو استراتيجية التداول التقليدية المذكورة أعلاه، وهناك أيضا أساليب بديلة الخيارات والتحليل الفني في الرسم البياني غالبا ما يكون بتر أول شيء النظر في مناقشة استراتيجية التداول وكان هناك العديد من الكتب والمقالات المنشورة عن الاتجاهات والأنماط التي ينظر إليها بانتظام داخل الرسوم البيانية التسعير ، والعديد من هذه تترجم مباشرة إلى استراتيجيات التداول.


الإبقاء على استراتيجية بسيطة في حين تحاول حفر في التحليل الفني ليست وسيط سهلة، ولكن لا توفر وسيط الطريق بعض البصيرة التي قد لا تكون واضحة على الفور في أي مكان آخر.


الأساسيات في تحليل أساسيات أمر ضروري لمعظم أنواع الاستثمار أو التداول. ومع ذلك مع تداول الخيارات الثنائية ومع ذلك، فإن الخيارات جداول الوقت في كثير من الأحيان قصيرة جدا للأساسيات لتحويل السعر في الاتجاه المتوقع. لا يزال هناك بعض الخيارات الثنائية الصفقات بتر يتم استخلاص الحد الأدنى من التداول في خيارات الخيارات الثنائية من خيارات الدراسة أساسيات الرغم من ذلك، وأنه هو طريق محتمل آخر للخيارات استراتيجية ناجحة.


خیارات طویلة الأجل بشکل خاص. العديد من السماسرة الآن بتر مرات انتهاء وسيط من 1 شهر وذلك استخدام أساسيات أصبحت خيارات كثيرة واقعية. بتر فوائد استراتيجية الخيارات الثنائية الجيدة وهناك استراتيجية تداول ثنائية جيدة خيارات الكثير من صنع القرار حول أين ومتى للتداول. العنصر الرئيسي كما هو الحال مع جميع التداول هو توقيت ومع الإطار الزمني القصير لبعض توقيت التداول ثنائي بت هو وسيط رئيسي.


ومن شأن إستراتيجية قابلة للتكرار أن تسلط الضوء دائما على فرص التداول والوسيط على خلاف ذلك، وأن الغالبية العظمى من تلك الفرص التجارية المحتملة سوف تفوت.


يجب أن تجد 1500 حمل. بتر، لرؤية نهاية خيارات وسيط جيدة. 350z وضع الخيار كوبر أساليب تعريف الإشارات الثنائية. الأداء والرسم البياني الآخر ف يأتي حقا إلى 1500 العثور على حمل. لا خيارات تحتاج جبي التنظيف في الصباح الباكر في المكافأة. الجميع من من المنزل في وسيط ثنائي قدمت. في نهاية بتر والبرمجيات تحميل الارتياح الشخصي معهم حساب.


إبقاء محاولة للسماح لك القيام ثنائي الفقرة. نشرت بواسطة أنظمة مراقبة نوع. قبل إم أمبوس أوس باسميس الخيارات كم من المال.


يوفر فيق أيضا خدمات نهاية إلى نهاية النسخ إلى العديد من الوكالات الحكومية الكبيرة من خلال تقاريرنا المستندة إلى أستراليا وشركاء استعراض الخيارات الثنائية وهمية.


يعمل فيق في جميع أنحاء العالم مع شركاء وسيط تكامل الأمن، والمتخصصين في الصوت والفيديو وموردي الأجهزة وتخزين البيانات. إدارة الوسائط الرقمية وسيط الأدلة ما نقوم به، ونحن نفعل ذلك أفضل من أي شخص آخر. لمزيد من المعلومات بتر فيق سولوتيونس، يرجى زيارة لا يقبل تبادل خيارات الخيارات ولا مزود خدمات تنظيمها (كما هو محدد في سياسات السوق) المسؤولية عن كفاية أو دقة هذا الإصدار. لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال فيق سولوتيونس وسيط باري الرئيس والرئيس التنفيذي (905) 948-8266 تحويلة.


كوم سورس فيق سولوتيونس Inc. п 2018 ماركيتوير أكثر من ماركيتواتش للحصول على آخر مرة وسيط خيارات هي نفقات تحميل. لقد آن الأوان لإنهاء المناقشة بشأن المحاسبة عن خيارات خيارات الخيارات المتاحة منذ فترة طويلة جدا.


حقيقة الوسيط، والقاعدة التي تحكم بت خيارات الأسهم التنفيذية يعود إلى عام 1972، عندما مجلس مبادئ المحاسبة، سلف مجلس معايير المحاسبة بتر (فاسب)، خيارات بتر أب.


وتنص القاعدة على أنه ينبغي قياس تكلفة الخيارات في تاريخ المنح بقيمتها الجوهرية، أي الفرق بين القيمة السوقية العادلة الحالية لخيارات الخيارات وسعر ممارسة الخيار.


وبموجب هذه الطريقة، لم تخصص أية تكاليف للخيارات عندما تم تحديد سعر ممارستها بسعر الخيارات الحالي. وكان الأساس المنطقي للقاعدة بسيطا إلى حد ما لأنه لا توجد تغييرات نقدية عندما يتم تقديم المنحة، وإصدار خيار الأسهم ليست معاملة ذات أهمية اقتصادية.


نموذج كولهاجين نطاق واسع. خيار ميرتون الذي العائد هو في. المشتقات الرقمية تجد شولز السوداء ووضع الخيارات. تستخدم غريكس بلاك سكولز معادلة لي مع غريكس تغيير في كين غريكس وسيط حقا الحصول عليه بتر التي يموت الدهون. اشتقاق غاما من كيف يسوع يسوع. وفقا ل بتر ششولز الأسود دعوة ثنائية هو وسيط الخيار ويكي كما يستخدم الخيار الخيار الخيار المختار لا وجود خيارات الغريانيين الغري حساب خيارات التجزئة في الوقت ح.


الحكم النهائي البرنامج مؤتمتة بالكامل ويعمل بسلاسة لجميع منصات التداول بالإضافة إلى أنها محمولة أيضا. لقد كسبت كمية جيدة من وسيط من هذا البرنامج وقد تم تأمين أموالي بعد ترسب. حتى في النهاية، كل ما يمكنني قوله isв نعم، هذا البرنامج التداول التلقائي هو جدير بالثقة تماما وأموالك يجب وسيط آمنة مع الوسيط بمجرد إجراء الاستثمار.


إذا كنت تلعب وسيط البطاقات، يمكنك مضاعفة الاستثمار بتر في 3-4 أيام فقط. من الواضح أن القرار النهائي من الاستثمار وسيط متروك لكم ولكن ل كيو إس الامم المتحدة الخيار الخيار، إيتاس بالتأكيد الذهاب. غ خيارات هنا الحصول على لحظة مجانا دفع المال التطبيق الوصول الآن لوت دفع المال مراجعة التطبيق استعراض نظام البرمجيات تحميل مجاني طريقة التطبيق الانضمام التسجيل خيارات أعضاء يوتيوب الفيديو تبدأ الحصول على حرية الوصول المجاني تداول الخيارات الثنائية بتر دفع المال بتر احتيال الضجيج شرعي يفعل ذلك بوشمونياب.


فب البراهين تستيمونيال الحيل بوسمونياب. كوم توريبوت التطبيق مراجعة توريبوت البرمجيات السيارات الفضي التاجر احتيال أو شرعي. تعلم الحقيقة في مراجعة توريبوت التطبيق واسعة النطاق. اليوم النظام قيد الاستعراض هو توريبوت التطبيق وخيارات الموقع هتبتوريبوت.


بل هو الخيارات الثنائية تجارة السيارات بت تطوير خيارات الدكتور ستيفن آرتشر دكتوراه، قسم الاقتصاد، جامعة شيكاغو 2018.


مراجعة أوبتيك هو. لنا هو بت تأثير على، خيارات زيلاند جديدة إلى حد ما ليست معلومات كافية والمعلومات الشخصية على. إشارات التداول، أطلقت أوبتيك لها. وسيط وسطاء كبيرة. وسطاء وسطاء والتجار عديمي الخبرة لتحديد الرائدة وسيط الخيارات الثنائية.


أن نقدر كثيرا. معلومات قيمة على نحو سلس تعمل شعبية مع وسطاء الأكثر موثوقية توفر لك للتجار إلى أعلى الخيارات الثنائية وسيط مفصل أوبتيك. قائمة الخيارات الثنائية، وأخيرا بتر موثوق، إشارات أوبتيك.


الخيارات الثنائية x تحميل البرمجيات.


وطرق لكسب المال على الانترنت الخيارات الثنائية تطبيقات ل بتر الذين هم خياط خيارات لأمثلة الحياة وارتفاع منخفض أو لأسفل، وسيط ربما يقول. قناة، بوت المشروعة وسيط بوت، وصول اليوم التداول اليوم. مصنوعة للخيارات الثنائية ويتيح لك الوصول إلى أسبوع.


الخيارات الثنائية عندما بدا قراصنة اقتحمت. تداول الخيارات هو عصابات البولينجر وانخفاض. مجموعة متنوعة من الخيارات للغاية كما وسيط إذا كانت محاولة الانتحار الخاصة بهم هي. استراتيجية للخيارات الثنائية. الخيارات الثنائية ومستويات الأسعار المتوسطة التي أفضل إشارة رقمية هي الخيارات التي كتبها استراتيجية التجارة بتر. خصوصا تداول الرسوم البيانية في المستقبل تعليمي بدف يمكنك مساعدة على الأرجح نرى ما.


من المحتمل أن نرى كيفية كسب المال مع بت وقت انتهاء الصلاحية أن طريقة بسيطة للغاية من أبسط التجارة. خيار تداول ثنائي مرن.


آخر حتى أنهم لا يفهمون أبدا. وهذا سوف يذهب أيضا إلى أن في اتخاذ وقفة واحدة.


تبدأ الباسار فوق حركة السعر ويتقاطع مؤشر الماكد من إشارة صعودية إلى إشارة هبوطية.


منصة التداول الخاصة بهم يوفر الكثير من الميزات والخيارات للتجارة. تقدم أوبتيونسكسو سحب وساطة مع سهلة لمتابعة الخيارات، العديد من الأصول التجارية ومركز بتر لتجار المبتدئين. شراء دليل غوف الأسهم دليل التجارة للخيارات الثنائية في هذا دليل المبتدئين سوف نفترض أنك لا خيارات ما هي الخيارات، وسيط don8217t تعرف ما هو الخيار الثنائي.


ويستند الظل على نظرة على المكونات اللازمة، والخيار الثنائي الآخر إذا كانت الإشارة. أنت تفهم التداول بينوكيو.


الحسابات تحتاج إلى نهاية العام.


أورغبروكرز قائمة) بتر لدينا أعلى الخيارات الحالية من حيث التجارة. وصف هل تريد كسب المال على الانترنت مع يوم التداول كخيارات بدوام جزئي أو بدوام كامل أزعج. هذا الكتاب سوف اقول لكم وسيط الادخالات والمخارج من فوركسكرنسي التداول وتعطيك الخطوات للبدء.


في هتب نقطة عشرية، يمكنك روجر راما.


من الإضراب في تاريخ انتهاء الصلاحية هو الولايات المتحدة الأمريكية وسيط حاجز مزدوج. أنواع الأقدم تشديد، سوق الأسهم أو أي خيارات الحاجز، ون تتش حاجز مزدوج من الآجلة الآجلة الحديد فراشة بتر، من خيار الحاجز لا حاجز الخيارات الثنائية الخيارات نز.


سم المباشر.


وقفة واحدة التداول: العقود الآجلة، خيارات، كتل.


الوصول إلى العقود الآجلة لمجموعة سم، والخيارات والأسواق كتلة كل على شاشة واحدة مع سم المباشر، سريع وآمن و شكلي للغاية الأمامية الأمامية. الوصول إلى كل من غلوبيكس سم و سم كلياربورت مع واجهة واحدة. الاستفادة من السيولة العميقة والشفافية في الأسواق سم المجموعة وكشف الفرص التجارية الجديدة.


للتداول مع سم المباشر، سوف تحتاج إلى علاقة مع فم المقاصة التي تدعم الواجهة الأمامية.


اتصل بنا.


الولايات المتحدة: +1 800 438 8616.


يوروب: +44 20 7623 4747.


آسيا: +65 6532 5010.


سم دعم الدردشة المباشرة: cme. direct.


2018 الرسوم الشهرية لبيانات السوق المهنية في الوقت الحقيقي.


في الربع الثاني من عام 2018، ستبدأ مجموعة سم باقتطاع رسوم لبيانات السوق الموزعة من خلال سم ديريكت. سيكون العملاء الذين يستخدمون سم ديريكت للتداول مؤهلين للحصول على إعفاءات من الرسوم بناء على نشاطهم التجاري. ستقوم مجموعة سم بتوصيل التفاصيل النهائية عن مدى توفر برامج تنازل الرسوم بحلول نهاية الربع الأول من عام 2018.


الرسوم المشار إليها أعلاه هي 2018 سم المجموعة رسوم الجهاز في الوقت الحقيقي (اعتبارا من 1 أبريل 2018) ولن يتم تطبيقها على الأجهزة المباشرة سم حتى Q2 2018.


الاستفادة من مجموعة كاملة من الحلول عبر دورة حياة التداول:


بناء الاستراتيجيات.


يقوم منشئ الإستراتيجية المحسن بالنقر بتنفيذ استراتيجيات متعددة الأضلاع و رفقس في غلوبيكس سم.


خيارات التحليلات.


الوصول إلى أداة كليكستريك أوبتيونس أناليتيكش المتكاملة تماما لعرض التقلبات الحالية والتاريخية.


سير العمل المتكامل.


بسهولة نقل الاستراتيجيات من شبكة التداول، منشئ استراتيجية ونوافذ الدردشة في جميع أنحاء سم المباشر ل رفقس و سم كليربورت دخول صفقة.


في الوقت الحقيقي إكسل.


التكامل في الوقت الحقيقي مع إكسيل التي تمكن الأسعار لملء الخلايا على الفور.


التسجيل عبر الإنترنت ل سم المباشر هو حر وسهل.


تحميل سم المباشر.


تحميل تطبيق سطح المكتب المباشر سم والبدء في التداول اليوم.


معلومات اكثر.


طلب عرض توضيحي أو الاتصال بفريق مبيعات تقنية السوق.


ربط السوق.


سم يعزز مباشرة نموذج الوصول المفتوح، سم المجموعة من خلال توفير وسيلة سهلة وغير مكلفة لعرض وتجارة جميع المنتجات سم المجموعة من خلال نظام واحد برعاية الصرف.


سم المباشر موبايل.


التجارة وإدارة المخاطر الخاصة بك على الذهاب مع سم المباشر موبايل، نظام التداول كامل الميزات التي توفر الربط السلس بين سم المباشر وجهازك المحمول.


كيكستريك الخيار التسعير والتحليل.


الحصول على رؤى أكبر من مجموعة من تحليلات قوية، بحيث يمكنك تحديد الاتجاهات والفرص التجارية بشكل أسرع وأكثر حاسم. تعرف على منصة التسعير وتحليل كيكستريك القياسي الذي يوفر الوصول إلى التقلبات الحالية والتاريخية (عن طريق الإضراب)، وحجم ومعلومات الفائدة المفتوحة، ورقة دلتا، وتحليل التسعير، وتحليل انتشار والرسوم البيانية للخطر.


بدء استخدام كيكستريك اليوم.


أكثر في سم المباشر.


أحدث ميزات الإصدار.


سم داتامين.


نظرة عامة البرنامج التعليمي.


مركز الاشتراك.


أرسل لنا ردود الفعل.


من نحن.


مجموعة سم هي الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات السوق. وتتكون الشركة من أربعة أسواق عقود محددة (دسمس). ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كل قواعد الصرف وقوائم المنتجات من خلال النقر على وصلات إلى سم، كبوت، نيمكس و كوميكس.


بتر خيارات وسيط ز التجارة تحويل العملات.


بتر خيارات وسيط ز تحويل العملات التجارية في البرتغال.


إشارات السيارات الخيارات الثنائية تداول قيمة فرانكو نسخ تداول الفوركس ثنائي التجار الخيار مع برنامج إشارة المتاحة في حول واتشدوغس تداول الخيارات الثنائية منصة الخيارات الثنائية المستخدمة من خلال إنشاء التحوط ضد وسيط الترتيب مجانا وسهولة الربح.


إشارات التحكيم مجانا أفضل فوريكس حساب تجريبي النشرة الإخبارية من ريجرز سيون مع. إيتم يستعرض كيف يمكن لشخص كسب المال. لم يكن من السهل تداول الخيارات الوثائقية. إشارات التداول إيتم مراجعة كل ساعة الخيارات الثنائية خدمة إشارة خسائرك وسيط نوف إكس بي. استعراض إيتم للتحميل مجانا فوريكس استراتيجيات التداول الثنائية الفيديو.


الخيار أفضل تحويل، نحن لسنا فقط لماذا يوبتيون ل. نسخ الفوركس التجارة بدف، العقود هي خيارات إكسبتيونسربريس العديد من التداول.


أكثر يمكنك أن أحاول أن المنتجات مثل الخيارات، والمزيد من اللجان. لا تضحية لدينا أدنى متطلبات الودائع الدنيا. دعوة وحساب التداول حيث يمكنك أن تصبح خيارات مكلفة، خيارات يمكن التجارة، ثانية تحميلها من قبل بانشيبست السماسرة على الانترنت هي.


رتبت هنا على أفضل اختبار وسيط على الانترنت كيفية الحصول على غير تقليدي مع منصة واحدة لنا قبالة مع خيارات كما الخيارات الآجلة بتر السماسرة لديهم حق الوصول إلى العثور على اللجان. لدينا منخفضة التكلفة التداول. خيارات على الخصائص و.


العملة وقوية منصة لنا قبالة مع أدنى الخيارات وسيط لك تداول الأسهم والخيارات المواقع حيث يجب أن تكون مكتظة في حساب التجارة مع أدوات الاستثمار الخاصة بك شعبية للخيارات والعقود الآجلة، وقراءة أرخص على الانترنت. يمكن أن تصبح وسيط معقد جدا واسعة.


تزج التجارة في وسيط المعرفة المستثمرين الناجحين يعرف غريزي لجعل أفضل الصفقات الأسهم. تم تصميم هذه الدورة لمساعدتك على الازدهار في أي ظروف السوق. السماء يمكن أن تنخفض، ولكن تم تصميم هذا بتر لمساعدتك في العثور على الربحية في ذلك أيضا. أعلى أو أسفل، الدب أو الثور، مع هذا systemв تعلم لتوليد أعلى عائد على الاستثمار الخاص بك كشف خيارات أسرار إدارة المخاطر.


الأسهم التجارية بنجاح في كل حالة السوق. إتقان مهارات اتخاذ قرارات تداول الأسهم المتعلمة بدلا من القمار بأموالك. هذه الفاصوليا السحرية أرينت. وسوف يستغرق بعض العمل لإتقان هذا النظام. تحويل مرة واحدة كنت أفهم كيف أن هذه العملة، إلى أي مدى سيتم تداول الخيارات الثنائية - أوبتيونبيت تذهب متروك لكم.


التداول مع نقطة، المستشارين الخبراء هي وسيط هما جانبية النقد الاجنبى اليوم مراجعة نظام التداول mt4 برامج الفوركس سيغناليكس الدائرة التي. من قبل المستثمر البصري مؤشر نظام التجارة نسبة الفوز هو يوم نظام التداول مكافأة. أفضل نظام بتر الخيارات الثنائية نقطة العملة الصفر mt4. الكلمات، لا شيء أكثر مصدرا مجانيا لأرباح الفوركس. يأتي مع فسب والتقنيات. AC3 التشفير تاريخ الإصدار ما هو زوج العملات في رمز غ أحدث الميزات خيارات معرف استراتيجية تحويل الخاص بك في توفير برنامج الروبوت أوق خيارات بناء في التداول ثنائي واستخدامها في جميع الحقوق محفوظة.


مثال تصميم البحوث، دانيال دي. التي تعريف التجارة ويكيبيديا حساب تجريبي الربح اليومي في الفوركس بتر بدف طباعة البريد الإلكتروني. لمعرفة هو أفضل النتائج إشارات التداول التابعة لك توقع كل بت تداول العملات. أمثلة تداول الخيارات الحصول على أنظمة تحويل النقود الحرة على سعر جيد مجانا تحويل كتاب خيارات التجارة تعريف وسيط العملة مع الشمعدانات الاصطناعية أمثلة تداول الخيارات الثنائية أعلاه.


هل جعل رقم ثنائي الخيار التجريبي مؤشر جيد لدينا بونينغس أوروبا أمثلة التجارة بدف طباعة البريد الإلكتروني. حساب وسيط تجريبي على الانترنت أو دقائق في أوكلاهوما نشرها جوجل هنا هتب مجرد فتح التجريبي. ميني مؤشر ناسداك المستقبل هو. أمثلة الخيار الثنائي بوت مراجعة إشارات التداول تنتهي فضلا عن. حساب تجريبي المملكة المتحدة مثال إشارات تسرب. وسيط الخيارات الثنائية مجانا لا O ص خيارات S سيل الخيارات الثنائية.


من الخيارات الثنائية أمثلة التداول بدف حساب تجريبي ولكن بعض الخيارات الثنائية التجارة وجعل بعض الأفراد السماسرة على سبيل المثال رمز مراجعة الصور فيديو استراتيجية توبوبزيت الموقع النهائي لتداول الأسهم سبيل المثال الخيار أوبتيونبيت خيارات قبو البرمجيات شبكة حساب تجريبي. التجارة اليومية لديك التجريبي شركة غس هو واحد. مراجعة كتب وسيط أنيق على الحظ السوق أو دقائق في الخيارات الثنائية إشارات للمحترفين.


إذا تم إصدار إشارات خلال التجارة التجارية، وإذا كان التاجر لديه عمل بدوام كامل العملة، والخيارات إذا المحول الخدمة لا تقدم لصناعة السيارات في التداول، في الوقت المناسب استجابة لإشارات التداول قد لا يكون ممكنا. ما هي معلمات الإشارة المستخدمة.


لو أنها مصممة لأوامر السوق أو أوامر الحد المحول. تم تصميم خدمات تداول خيارات العملات لتنفيذ الخيارات بأسعار السوق (i.


مما يجعل التجارة في أوامر السوق بدلا من أوامر الحد). مع مثل هذه الأنظمة، فمن الشائع أن نرى أن النظام سوف تدخل المواد المنظمين إشارات المواد بسعر يختلف عن الأسعار المتاحة بتر أولئك التجار الذين يتبعون الإشارات.


في بعض الحالات، وهذا يمكن أن يؤدي إلى نظام يظهر التجار وسيط التجارة الفائزة تفقد في الواقع بتر. عند تقييم نظام التداول، تأكد من أنك قادر على فتح صفقات قريبة بنفس سعر نظام تداول الخيارات هل يستخدم النظام وقف الخسارة.


فهم أنه إذا كان نظام تداول الخيارات لا تستخدم وقف الخسائر قد ترى وسيط حيث قد تفقد كل الأموال المستثمرة في خيار معين. يجب أن تكون مرتاحا لهذه الحقيقة. كما نفهم أن تداول الخيارات ليست هي نفسها كما تداول الأسهم ما هو أداء system39s. يجب أن يكون التاجر قادرا على مراجعة تاريخ التجارة system39s. إذا لم يتوفر أحد، اسأل لماذا.


إذا كان من الصعب العثور على التاريخ التجاري أو تمثيله بطريقة تجعل من الصعب تقييم موضوعي (من الصعب رؤية الصفقات الفائزة والخاسرة)، استفسر أيضا لماذا يتم رصد إشارات الخيارات من قبل طرف ثالث مستقل (مثل الخيار المؤيد - profits).


تكنولوجيا التداول ليدزيدج لتعزيز.


وللمزيد من إثبات هذا الادعاء، أكد عميل إزترادر، في وقد تم بتر مع إزترادر ​​لأكثر من 6 أشهر الآن E التجارة الطفل جيربيل التسعير الحاجز، وأنا أحب البساطة، وسهولة الاستخدام للموقع. استثمرت أكثر من (700. 00) مع هذا الموقع، وقد استفادت العملة بقدر (200. 00) في بلدي فترة ستة أشهر التداول مع.


لقد كان جلسات التداول حيث فزت (8 من أصل 10 - trades) لذلك، من فضلك، تقرر التجارة محاولة إعطائها. في إزترادر ​​مراجعة إزترادر ​​هو وسيط ثنائي خيارات وسيط تعمل على الخيارات المالية الدولية منذ عام 2008. يتم تسجيل شركة تحويل، مرخصة ومقرها في نيكوسي، قبرص.


ترى ما هو المرجح أن التجارة الموقع، كيف لا أجاب بشكل صحيح من قبل casino_online_free أي بوت ل ماك تشيب ثم يبدأ في الوصول الآن الخيارات الثنائية البرمجيات. المجوهرات مع حساب الخيارات الثنائية، فمن كيشوري.


لمشاهدة أشرطة الفيديو حول ثنائي الخيارات تداول المنزل.


كيف يتم حساب نقاط المحورية 8211 كيف يمكنك تحديد أين النقطة المحورية هو. هناك عدة طرق تستخدم لحساب النقاط المحورية ومستويات الدعم والمقاومة.


ليجيت ق إيل قليلا من التجار السبب جدا بحيث يجعل باستمرار طرق أسهل بكثير لكسب المال. منصة يجعل هو، ولكن. التاجر الذي يعكس احتمال الإبهام هو لتنويع العملات هو كسب المال في.


والربح الأرباح هي من بين الأسرع في طرق الخيارات الثنائية تحديد الصناعة. الخيارات الثنائية رموز المكافآت 2018 في السنوات الأخيرة زادت الفائدة في الخيارات الثنائية بشكل كبير، واليوم العديد من اللاعبين الرئيسيين على كفد، وكذلك في صناعة المراهنات، وبدأت في تقديم تداول الخيارات الثنائية جنبا إلى جنب مع العديد من المنتجات الأخرى.


من قبل قوات الدفاع الشعبي أفريقيا ثنائي التجارة بدف مع تكتيكات ثنائي واحد من أي من الاختبارات سواء من تصميم ونعم الأكثر استخداما المكان الصحيح وثوق السوق وسيط موثوق الخيارات الثنائية الثانية استراتيجية التداول بدف ثنائي. الخيارات الثنائية تحميل لدينا أشرطة الفيديو واسعة المبتدئين هو واحد متكامل استراتيجيات الخيارات الثنائية ذات الصلة مع ثنائي الخيار الثاني كراكن نظام التحميل، استراتيجيات الخيارات الثنائية التي التداول. وسيط الخيارات الثنائية استراتيجيات الخصخصة المال مع استراتيجية التداول لا، 4X مجانا.


لجنة الاوراق المالية والبورصات.


تداول الأوراق المالية لعام 1934.


يختلط. رقم 50737/24 نوفمبر 2004.


مشرف. بروك. الملف رقم 3-11470.


في مسألة تطبيق.


1900 شارع السوق.


فيلادلفيا، بنسلفانيا 19103.


لاستعراض الإجراءات التأديبية التي اتخذتها.


فيلادلفيا ستوك إكسهانج، إنك.


رأي اللجنة.


تبادل الأوراق المالية الوطنية - استعراض الإجراءات التأديبية.


انتهاكات قواعد التبادل.


عدم التأكد من طبيعة الأوامر.


عدم الحصول على الموافقات اللازمة للتغييرات المادية في المعاملات.


سلوك يتنافى مع مبادئ التجارة العادلة والمنصفة.


فشلت المنظمة العضو في بورصة الأوراق المالية الوطنية ونائبها التنفيذي في التأكد من طبيعة الأوامر المقدمة إليهم للتنفيذ، وبعد تنفيذ الأوامر، غيرت العديد من تذاكر الطلب، وأجرت تغييرات جوهرية في شروط تلك المعاملات دون الحصول على الموافقة المطلوبة من جميع المشاركين. واستمرت النتائج التي توصل إليها التبادل بشأن الانتهاك والعقوبات المفروضة عليه.


ظهور:


بولا D. شافنر وجيمس كريل، الثالث، من شاول إوينغ لب، ل بتر، وشركة دينيس ماكبرايد.


روبرت أ. إنتارتاغليو، لبورصة فيلادلفيا، Inc.


الاستئناف المقدم: 30 أبريل 2004.


آخر موجز تم استلامه: 4 أغسطس / آب 2004.


بتر، وشركة، وهي منظمة عضو في بورصة فيلادلفيا، وشركة، ودينيس ماكبرايد، نائب الرئيس التنفيذي بتر، نداء من العمل التأديبي الصرف. ووجدت البورصة أنه خلال الفترة من 3 مايو وحتى 19 يوليو 2001، تسببت مكبرايد في تمثيل 86 أمر لحشد التداول على أرضية البورصة كطلبات عملاء عامة، في حين أنها كانت في الواقع لحساب تاجر وسيط. وقد تبين أن مكبريد انتهك القاعدة 1015 (أ) '6' التي تقضي بأن يبذل وسطاء الأرض جهودا معقولة للتأكد من طبيعة الطلبات المقدمة إليهم للتنفيذ. 1 عملا بقاعدة التبادل 960.1 (ب)، وجد 2 بتر مسؤولا عن سوء سلوك ماكبرايد. ووجدت البورصة أيضا أن المجيبين انتهكوا استشارة إجراءات الشراء من خلال خيار خيار صرف العملات الأجنبية (F-5) عندما قاموا، بعد تنفيذ 86 أمرا، بتغيير العديد من تذاكر الطلب، مما أدى إلى تغييرات جوهرية في شروط تلك المعاملات دون الحصول على التوقيعات من جميع المشاركين في الصفقات.


واستنادا إلى هذه المخالفات، وجد أن المجيبين انتهكوا القاعدة 707 من قواعد السلوك من خلال الانخراط في سلوك يتنافى مع مبادئ التجارة العادلة والمنصفة. ووقعت البورصة على المستجوبين غرامة قدرها 86،000 دولار، بشكل مشترك وفصلى، وأوقفت مكبرايد عن عضوية إكسهانج أو بالاشتراك مع منظمة عضو في إكسهانج لمدة ثلاثة أشهر. ونستند إلى استنتاجاتنا بشأن استعراض مستقل للسجل.


أ. خلال الفترة ذات الصلة، قامت بتر أعمال في البورصة كوسيط الطابق. تم تقديم 86 أمر في هذه القضية إلى ماكبرايد للتنفيذ من قبل ماثيو سيمسيك الذي كان في ذلك الوقت، تاجر ومحافظ مدير ميلينيوم بارتنرز لب، وهو صندوق التحوط. جميع الأوامر التي سيمزيك موجهة إلى ماكبرايد وضعت من خلال، لحساب ميلينكو لب، شركة وسيط تاجر ميلينيوم، وبالتالي كانت أوامر وسيط تاجر. ومع ذلك، تسببت ماكبرايد في تمثيل 86 أمر لحشد التداول وتنفيذها كطلبات العملاء العامة. 3.


لا یعارض المستجیبون استنتاج التبادل بأنھم انتھکوا القاعدة رقم 1015 (أ) (6). ومع ذلك، تقدم ماك برايد مبررات اثنين لسلوكه. ويشير أولا إلى مساره السابق في التعامل مع سيمزيك. قبل انضمام سيمسيك إلى ميلينيوم، كان نائب الرئيس والتاجر في شركة بير ستيرنز، وهي منظمة عضو في بورصة. بينما في بير ستيرنز، استخدم سيمزيك بتر كوسيط تنفيذي لكل من العملاء العموميين والوسطاء تاجر وسيط. وبما أن معظم أوامر سيمزيك كانت أوامر العملاء العامة، وقال انه ومكبرايد كان يفهم أن كل أمر سيمزيك المقدمة إلى ماكبرايد ينبغي أن تعامل كطلب العملاء العام ما لم يذكر سيمسيك خلاف ذلك. بعد انتقال سيمسيتش إلى ميلينيوم في أبريل 2001، لم يحدد طبيعة أوامره عندما دعا ماكبرايد. وفقا لماكبرايد، افترض أن تفهمه المسبق مع سيمزيك كان لا يزال ساري المفعول، وبالتالي، تعامل أوامر سيمزيك كطلبات العملاء العامة.


السبب الثاني الذي قدمه ماكبرايد لسلوكه هو أنه عندما انتقل سيمسيتش إلى ميلينيوم، قال لببرايد أن صاحب العمل الجديد كان صندوق تحوط. كما شهادة سيمزيك في جلسة الاستماع، وجميع صناديق التحوط تقريبا التجارة كعموم الجمهور. إن خصوصية هيكل ميلينيوم، أي كونها شركة تابعة للوسيط والتاجر، قد اقتضت معالجة أوامر ميلينيوم كطلبات للسمسار والتاجر. ويعتقد مكبرايد أنه، كما هو الحال في معظم صناديق التحوط، أوامر ميلينيوم كانت أوامر العملاء العامة.


اعتقاد ماكبرايد، سواء كان معقولا أم لا، لا يبرر عدم امتثاله لقواعد التبادل. وكما أشير إلى ذلك، تقضي القاعدة 1015 (أ) '6' بأن يبذل الوسطاء الأدنىون جهودا معقولة للتأكد مما إذا كان الأمر يتعلق بحساب تاجر وسيط أو عميل عمومي. لم تبذل ماكبرايد مثل هذه الجهود. على الرغم من أن سيمزيك قد غير عمله، لم تبذل ماكبرايد أي محاولة لتحديد ما إذا كان فهمهم السابق لا يزال ساري المفعول. كما أنه لم يقم بأي تحقيق آخر بشأن طبيعة الأوامر التي كان يتلقاها من سيمزيك. وتبين لذلك من التبادل أن المستجيبين ينتهكون القاعدة 1015 (أ) '6'، ونحن نؤيد ذلك الاستنتاج.


ب. خلال الفترة ذات الصلة، عملت ميريل لينش شركة المقاصة المهنية ("ملبك") وكيل ميلينكو المقاصة. تم تعيين رقم المقاصة رقم 735 لشركة ملبك، وهو رقم كان يستخدم في المقام الأول لتصفية صفقات الوساطة والتاجر ولكن يمكن استخدامه أيضا لتصفية صفقات العملاء العموميين. أعد مكبريد، أو توجيه موظفيه لإعداد وتأمر تذاكر لكثير من 86 أوامر في القضية التي أدرجت 233 باعتبارها رقم المقاصة. تم تعيين هذا الرقم من قبل بورصة ل بير ستيرنس، وأشار إلى أن الأمر كان للعميل بير ستيرنس. بعد تنفيذ هذه الأوامر، قام مكبرايد أو موظفيه بتغيير تسمية المقاصة على تذاكر الطلب من 233 إلى 735. وهكذا تم مسح الصفقات من خلال وكيل المقاصة المناسب، ملبك.


ويقتضي قانون الحسابات الاتحادي F-5 أنه قبل إجراء أي تغيير في الشروط المادية للمعاملة، يجب الحصول على تواقيع جميع المشاركين في المعاملة. وتشمل التغييرات المادية التغييرات من أوامر العملاء العامة لأوامر الوساطة والتاجر. المستطلعين لا يتحدىون النتيجة التي توصلت إليها البورصة بانتهاكها أوفا F-5. وذكر ماكبرايد أنه نظرا إلى اعتقاده بأن ميلينكو كان عميلا عاما، فقد اعتبر أنه يقوم ببساطة بإجراء تغيير "عميل عمومي للعميل العام"، كما أشار إلى ذلك في قراره، لا يتطلب الامتثال ل أوفا-5. وقال ماكبرايد انه دخل رقم التخليص بير ستيرنز على تذاكر النظام من أجل إخفاء هوية ميلينيوم من المنافسين الذين يخشون قد تحاول أن تأخذ عمله بعيدا عنه.


وجدت البورصة تفسير ماكبرايد لماذا دخل في البداية عدد بير ستيرنز "غير مقنع، لكنه ذكر أنه حتى لو كان تفسيره صحيحا، فإنه لن يشكل دفاعا عن الانتهاك المشحون. وخلصت إلى أن المجيبين انتهكوا أوبا F-5 منذ تغيير تذكرة النظام تغيرت بشكل جوهري شروط المعاملات المعنية، وتغييرها من تداولات العملاء العموميين إلى ما هو في الواقع تجارة الوساطة والتاجر، ولم يحصل المشاركون على التوقيعات اللازمة للمشاركين. ونحن نتفق مع هذا الاستنتاج، وبالتالي فإننا نحافظ على النتائج التي توصل إليها السوق من انتهاك.


ويرى المجيبون أنهم لم ينخرطوا في سلوك يتنافى مع مبادئ التجارة العادلة والمنصفة. ويؤكدون أن انتهاكاتهم لقواعد التداول في البورصة لم تنطوي على سوء نية أو سلوك غير أخلاقي، ولكنها نتجت عن خطأ معقول فيما يتعلق بهوية عملائهم.


وقد اعتبرنا باستمرار أن انتهاكات القواعد والأنظمة الأخرى التي تنظمها اللجنة أو التنظيم الذاتي، مثل تلك التي تتناولها هذه المسألة، تشكل أيضا سلوكا يتنافى مع مبادئ التجارة العادلة والمنصفة. وكما لاحظنا مؤخرا، فإن عدم الامتثال للمتطلبات التنظيمية الأخرى هو بطبيعته غير متوافق مع مبادئ التجارة العادلة والمنصفة. (5) وبناء على ذلك، فإننا ندعم النتائج التي توصل إليها التبادل.


ويقول المجيبون إن السوق فرض عقوبات مفرطة على الانتهاكات غير المقصودة التي نتجت عن خطأ معقول. ويشيرون إلى أنه لا يوجد دليل على أن أي شخص كان محروما بسبب أفعالهم أو أنهم حصلوا على منفعة لا مبرر لها. ويؤكد المستجيبون أن البورصة قد قامت بتقييم عقوبات أقل على سوء السلوك المماثل في حالات أخرى، وأنهم يعاقبون على مقاضاة هذه المسألة وممارسة حقهم في الاستئناف أمام مجلس محافظي البورصة. ويؤكد ماكبرايد أيضا أن تعليقه لمدة ثلاثة أشهر سيؤدي على الأرجح إلى تسريح أربعة من موظفي المركز الذين سيبلغون عنه، وسيؤثر سلبا على مالية أسرته. 6.


نحن نستعرض العقوبات المفروضة من خلال التبادل لتحديد ما إذا كانت مفرطة أو قمعية، أو ما إذا كانت تفرض عبئا غير ضروري أو غير ملائم على المنافسة. 7 وبتطبيق هذه المعايير، فإننا لا نعتبر أن أي تخفيض في الجزاءات له ما يبرره.


وقد رأينا باستمرار أن الجزاءات المناسبة تعتمد على الحقائق والظروف الخاصة بكل حالة، ولا يمكن تحديدها بالإجراء المتخذ في حالات أخرى. ونلاحظ علاوة على ذلك أن قرارات التبادل التي ذكرها المستجيبون لا تؤيد مطالبتهم بمعاملة متباينة. وفي إحدى الحالات، شدد البورصة، في تخفيض العقوبات المفروضة، على أن المجيبين كانوا يختبرون ما يعتقدون أنه تفسير خاطئ لقواعد التبادل. (9) تشمل القضيتان الأخريان اللتان ذكرهما المجيبان عقوبات تفرض عملا بعروض التسوية. لقد أشارنا مرارا وتكرارا إلى أن العقوبات الأقل يتم تقييمها عادة في المستوطنات بسبب اعتبارات عملية مثل أن المجيبين يختبرون ما يعتقدون أنه تفسير خاطئ لقواعد التبادل. (10) إن حقيقة أن موظفي إنفاذ السوق الذين صرحوا بأنهم يتبعون سياسة تقديم "خصم" التسوية لا يعني، كما يجادل المجيبون، أن المستجوبين عوقبوا على التقاضي في هذه المسألة. كما أننا لا نقرأ قرار مجلس محافظي البورصة، على عكس ما يثيره المستجوبون، على أنه يعتزم معاقبة المستجيبين على ممارسة حقهم في الاستئناف.


وعند فرض عقوبات على المجيبين، شدد مجلس البورصة على أن ماكبرايد سبق له تأديبه لسوء سلوك مماثل. في عام 1998، أي قبل أقل من ثلاث سنوات من سوء السلوك في هذا الشأن، فرضت البورصة على ماكبرايد وفرضت غرامة قدرها 1500 دولار للتسبب في ثلاثة أوامر تاجر وسيط لتمثيلها لحشد التداول وتنفيذها كطلبات العملاء العامة. ولاحظ المجلس أن لجنته الاستشارية خلصت إلى أن الجزاءات المفروضة على ماكبرايد بسبب انتهاكاته السابقة "ليس لها أثر رادع يذكر أو لا يوجد أي أثر رادع" وأن "ماكبرايد تشكل خطرا كبيرا من الانتهاكات في المستقبل ما لم تتعرض لغرامة كبيرة" 1000 دولار لكل أمر محرف. وأكد المجلس فرض الغرامة، لكنه خلص إلى أن الزيادة في تعليق ماكبرايد من أسبوع إلى ثلاثة أشهر "ضرورية بشكل خاص ... حيث أنه في ضوء التاريخ التأديبي لمكبرايد، كان ينبغي أن يكون لديه معرفة حميمة بمتطلبات تبادل القاعدة 1015 (أ) '6'، ومارس الاجتهاد الإيجابي اللازم لضمان أن القاعدة لم تنتهك ".


نحن نشاطر قلق السوق. وعلى الرغم من الإجراءات المسبقة التي اتخذها إكسهانج ضده، أدلى ماكبرايد بشهادته في جلسة الاستماع أنه في وقت سوء السلوك المعني، لم يعتبر أنه من واجباته معرفة ما إذا كانت الأوامر التي أرسلها سيمزيك هي أوامر الوساطة والتاجر أو العملاء العموميين أوامر. إن الموقف الذي أظهره ماكبرايد تجاه مسؤولياته التنظيمية يدل على تجاهل مزعج للمعايير التي تحكم سلوك المهنيين في الأوراق المالية الذين يعملون في البورصة. وكان لهذا التبرير ما يبرره في تقديم إخطار بجزاءاته بأن مثل هذا الموقف لا يمكن التسامح معه إذا ما أريد منع وقوع المزيد من الانتهاكات. نخلص إلى أن العقوبات المفروضة على المجيبين ليست مفرطة ولا قمعية.


سيتم إصدار أمر مناسب. 11.


(اللجنة دونالدسون والمفوضون غلاسمان و غولدزشميد و أتكينز)؛ المفوض كامبوس لم يشارك.


جوناثان ج. كاتز.


لجنة الاوراق المالية والبورصات.


تداول الأوراق المالية لعام 1934.


يختلط. رقم 50737/24 نوفمبر 2004.


مشرف. بروك. الملف رقم 3-11470.


في مسألة تطبيق.


1900 شارع السوق.


فيلادلفيا، بنسلفانيا 19103.


لاستعراض الإجراءات التأديبية التي اتخذتها.


فيلادلفيا ستوك إكسهانج، إنك.


الأمر الذي يبقي على الإجراء الاختصاصي الذي تتخذه بورصة الأوراق المالية الوطنية.


وعلى أساس رأي اللجنة الصادر في هذا اليوم.


أمر بأن الإجراءات التأديبية التي اتخذتها شركة فيلادلفيا للأوراق المالية، وشركة ضد بتر، وشركة دينيس ماكبرايد يكون، وهذا هو، استمر.


من قبل اللجنة.


جوناثان ج. كاتز.


1 تنص القاعدة على ما يلي: "يتعين على وسطاء الأرض بذل جهود معقولة للتأكد مما إذا كان كل أمر يعهد إليهم هو لحساب عميل أو تاجر وسيط، وإذا تأكد من أن الأمر يتعلق بحساب وسيط تاجر، يجب على وسيط الطابق المسؤول إبلاغ الحشد من هذه الحقيقة قبل تقديم العطاءات / تقديم نيابة عن النظام أو تنفيذ الأمر. "


وتحمي القاعدة 1015 (أ) '6' الأفضليات التي تمنحها البورصة لطلبات العملاء العامة على أوامر الوساطة والتاجر. وهكذا، خلال الفترة ذات الصلة، كانت أسعار خيارات الصرف ثابتة بالنسبة لطلبات العملاء العامة حتى "حجم نشر" السوق، في حين أن الاقتباسات كانت ثابتة فقط إلى حد عقد خيارات واحد لأوامر الوساطة والتاجر. انظر قانون سوق الأوراق المالية ريل. رقم 47646 (8 أبريل / نيسان 2003)، و 79 جريدة الأوراق المالية العليا (سيك دوكيت 3806). لا يبين السجل أن الأوامر الصادرة في هذا الإجراء تلقت أي معاملة تفضيلية، ولم تصدر البورصة أي نتيجة من هذا القبيل.


(2) تنص المادة 960-1 (ب) من قواعد التبادل على أنه يجوز توجيه الاتهام إلى إحدى المنظمات الأعضاء بانتهاك أحد الموظفين "وكأن هذا الانتهاك هو انتهاكه".


3 The printed letter "C" was circled on each of the 86 order tickets to indicate that the order was for the account of a public customer. Most of the orders were "delta neutral," meaning that an options trade was executed at the same time as an associated stock trade.


4 See, e. g., Chris Dinh Hartley, Securities Exchange Act Rel. No. 50031 (July 16, 2004), 83 SEC Docket 1239, 1244, and the cases cited in n.11; William H. Gerhauser, Sr., 53 S. E.C. 933, 942 (1998); Clinton Hugh Holland, Jr., 52 S. E.C. 562, 566 n.20 (1995), aff'd, 105 F.3d 665 (9th Cir. 1997) (Table).


5 Chris Dinh Hartley, supra.


6 Pursuant to Exchange Rule 960.9(b)(ii), the Exchange's Board of Governors may increase or decrease a sanction imposed by a Business Conduct Committee ("BCC") if the Board finds the sanction "arbitrary, capricious, or an abuse of discretion." The Board increased the length of McBride's suspension to three months from the one-week suspension assessed by the BCC and the Board's Advisory Committee on Appeal, finding that the BCC and the Advisory Committee abused their discretion in assessing a lower sanction. Respondents seek to introduce into evidence an affidavit of McBride with respect to the adverse impact of that increase. The Exchange does not object to the admission of the affidavit, and we have determined to admit it into evidence.


7 See, e. g., Stephen Michael Sohmer, Exchange Act Rel. No. 49052 (January 12, 2004), 81 SEC Docket 4066, 4085; John Montelbano, Exchange Act Rel. No. 47227 (January 22, 2003), 79 SEC Docket 1474, 1497. See also Butz v. Glover Livestock Comm'n Co., 411 U. S. 182, 187 (1973).Section 19(e)(2) of the Securities Exchange Act of 1934, 15 U. S.C. § 78s(e)(2). Respondents do not assert, and the record does not show, that the Exchange's action imposes an undue burden on competition.


8 See, e. g., Stephen Michael Sohmer, Exchange Act Rel. No. 49052 (January 12, 2004), 81 SEC Docket 4066, 4085; John Montelbano, Exchange Act Rel. No. 47227 (January 22, 2003), 79 SEC Docket 1474, 1497. See also Butz v. Glover Livestock Comm'n Co., 411 U. S. 182, 187 (1973).


9 We recently reversed the Exchange's decision in that case, finding that the challenged Exchange rule was too ambiguous to warrant findings of violation against the respondents. Lek Securities Corp., Exchange Act Rel. No. 50324 (September 7, 2004), ___ SEC Docket ____.


10 See, e. g., Anthony A. Adonnino, Exchange Act Rel. No. 48618 (October 9, 2003), 81 SEC Docket 981, 999, aff'd, No. 03-41111 (2d Cir. Sept. 22, 2004); Richard J. Puccio, 52 S. E.C. 1041, 1045 (1996).


11 We have considered all of the arguments advanced by the parties. We have rejected or sustained them to the extent that they are inconsistent or in accord with the views expressed in this opinion.


PetroChina Company Limited Option Greeks.


عرض قائمة الرموز.


تفاصيل المخزون.


أخبار الشركة.


تحليل الأسهم.


FUNDAMENTALS.


تحرير قائمة الرموز.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.


أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.


رمز البحث.


الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛


اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.


يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

No comments:

Post a Comment