Monday 26 March 2018

تداول الخيارات تحت القيمة الجوهرية


القيمة الجوهرية.


ما هي القيمة الجوهرية في تداول الخيارات؟ كيف تؤثر القيمة الجوهرية على سعر أحد الخيارات؟


القيمة الجوهرية - التعريف.


بنيت في قيمة في خيارات المال.


القيمة الجوهرية - مقدمة.


ما هي القيمة الجوهرية للخيارات؟


القيمة الجوهرية للخيارات هي قيمة المخزون الأساسي الذي يتم تضمينه في سعر الخيار. في الواقع، خيارات التجار شراء خيارات الأسهم من أجل تلك الخيارات اكتساب قيمة جوهرية (طويلة استدعاء أو وضع خيارات طويلة استراتيجية التداول).


كيف يتم حساب القيمة الجوهرية؟


أن نفهم تماما مفهوم القيمة الجوهرية، يجب أولا أن يكون فاميلار مع ما هي الخيارات المال. خيارات المال هو مفهوم مهم للغاية في تداول الخيارات ويؤثر بشكل مباشر على كيفية حساب القيمة الجوهرية.


سعر السهم في المثال أعلاه هو 10 دولارات في حين أن سعر الإضراب لخيار المكالمة هو 9 $. كما يسمح الخيار دعوة حاملها لشراء الأسهم في 9 $ عندما يتداول السهم في 10 $، وهناك قيمة 1.00 $ بنيت أو قيمة الجوهرية. على هذا النحو، من أصل السعر الإجمالي $ 1.30 لخيار المكالمة أعلاه، $ 1 هو قيمة جوهرية في حين أن 0.30 $ هي القيمة الخارجية.


صيغة لحساب القيمة الجوهرية من سعر الإضراب وسعر السهم.


القيمة الجوهرية في المال خيارات الاتصال = سعر السهم - سعر الإضراب.


خصائص القيمة الجوهرية.


وخلافا للقيمة الخارجية، فإن القيمة الجوهرية لا تنخفض أو تتحلل بمرور الزمن. ويبقى راكدا ما دام السهم الأساسي لا يتحرك. سيتم ترك الخيارات فقط مع قيمتها الجوهرية عند انتهاء صلاحيتها.


تتغير القيمة الجوهرية عندما يتحرك السهم الأساسي. وتزداد القيمة الجوهرية كلما زاد المخزون الأساسي أكثر فأكثر في المال والقيمة الجوهرية تصبح صفرا عندما ينتقل المخزون الأساسي من المال.


وتزداد القيمة الجوهرية لخيارات المكالمة كلما ارتفع السهم فوق سعر الإضراب لخيارات المكالمة. وتزداد القيمة الجوهرية لخيارات الشراء كلما انخفض السهم دون سعر الإضراب للخيارات المعروضة.


كيفية تجنب خيارات الإغلاق أدناه القيمة الجوهرية.


ربما تكون قد لاحظت أن المكالمات والمكالمات داخل المال يمكن أن تتداول أحيانا بأقل من قيمتها الفعلية (الفرق بين سعر السهم والسعر). يبدو أن المشكلة أكثر انتشارا لخيارات عميقة في المال كما كنت تقترب من يوم انتهاء الصلاحية. في يوم انتهاء الصلاحية، وهناك القليل جدا قسط الوقت اليسار في أعماق في المال خيارات وقيمتها كلها تقريبا هي قيمة جوهرية. في حين أن نظرية تسعير الخيارات قد تقول أن الخيار يجب ألا يتاجر بأقل من قيمته الجوهرية (أقل من أي عمولات)، نادرا ما تكون الأمور بسيطة في الحياة الحقيقية.


كثير من المستثمرين يقبلون ذلك كالمعتاد ويغلقون مواقفهم تحت القيمة الجوهرية. على الرغم من عرض التسعير وأسعار طرحت في ذلك الوقت، وهناك طريقة أفضل لتحديد ما يجب عليك الحصول على خيار عميق في المال. لأنه يقوم على نظرية التسعير الخيارات من حيث صلته المراجحة. وينبغي ألا يتاجر الخيار بأقل من القيمة الجوهرية، لأنه إذا فعل ذلك، يمكن للمراجحين أن يتاجروا في الوقت نفسه بالخيار والمخزون الأساسي لتحقيق ربح مضمون. أن ضغط البيع والشراء سيستمر حتى يتم استعادة القيمة الجوهرية. لذلك دعونا نرى كيف قد تحصل على سعر أفضل للخيار الخاص بك وزيادة أرباح التداول الخاص بك.


[يتطلب تداول الخيارات في كثير من الأحيان حسابات دقيقة للتأكد من أنك لا تتخذ القرار الصحيح فقط، ولكنك جعله في الوقت المناسب. مع إنفستوبيديا أكاديمي's أوبتيونس فور بيجينرز كورس، ستحصل على حاسبة نتائج الخيارات المجانية التي تمكنك من رسم واختبار الأداء قبل إجراء التجارة. ]


إغلاق مراكز المكالمات الطويلة.


لنفترض أنه في يوم انتهاء صلاحية ديسمبر، يتم تداول سهم شيز كورب حاليا عند 70.70 دولار، وتملك 20 من 65 دولارا في ديسمبر / كانون الأول التي تريد إغلاقها (البيع). يجب أن تتداول مكالمات 65 دولار في ديسمبر أو قريبة جدا من سعر التعادل البالغ 70.70 دولار - 65 دولار = 5.70 دولار. ومع ذلك، ترى أن يتم اقتباسه في 5.20 $ إذا كنت تبيع المكالمات. وستكون العائدات كما يلي:


بطبيعة الحال، يمكنك محاولة وضع أمر حد لبيع في 5.70 $ (أو أكثر معقول، $ 5.60 - ترك الدايم لصانعي السوق للقيام بهذه التجارة). ولكن دعنا نقول أنك تحاول ذلك ولا تستطيع الحصول على الأمر الذي تم تنفيذه بهذا السعر. كيف يمكنك إغلاق خيار في المال الذي يتداول دون التكافؤ؟ بنفس الطريقة المراجحة. بدلا من بيع المكالمة، وضع أمر لبيع الأسهم. بمجرد تنفيذ أمر البيع، قم فورا بممارسة خيار الاتصال.


في المثال أعلاه، يتداول السهم حاليا عند 70.70 دولار. في هذه الحالة، يمكنك تقديم طلب لبيع 2،000 سهم بسعر 70.70 دولار. مرة واحدة يتم تنفيذ أمر بيع، يمكنك ببساطة تقديم تعليمات ممارسة للوسيط الخاص بك. شروط عقد الخيار يعني أنك سوف تشتري 2،000 سهم بسعر الإضراب 65 $. حتى تتلقى 70.70 $ حصة على بيع الأسهم ومن ثم شرائه ل $ 65 على ممارسة الرياضة. وستكون العائدات كما يلي:


هذا هو إضافي 1000 $ في جيبك!


قد يقوم الوسيط الخاص بك بشحن أكثر قليلا للقيام بذلك بهذه الطريقة، ولكن إذا كان الخيار هو أقل بكثير من التكافؤ، فإنه ينبغي أن يكون جيدا يستحق كل هذا العناء.


بعض الناس (بما في ذلك بعض السماسرة) قد يوحي لك قصيرة الأسهم بدلا من وضع في أمر بيع العادية. ومع ذلك، إذا كنت قصيرة الأسهم، كنت تخضع للوائح T، وكنت قد لا كسب الفائدة على هذا المبلغ على مدى فترة ثلاثة أيام عمل التسوية.


بيع حصة أن لم يكن لديك.


قد تسمع أيضا اعتراضات حول بيع الأسهم التي ليست في حسابك، ولكن اللوائح تسمح بالتأكيد (على الرغم من أنه من الممكن الوسيط الخاص بك قد لا). مع التداول في الوقت الحقيقي على الإنترنت، يتم عقد معظم الأسهم من قبل وسطاء في اسم الشارع، وأصبح من الصعب أن نتصور الوقت الذي معظم المستثمرين الاحتفاظ شهادات الأسهم في صندوق ودائع آمن وغالبا ما تسمى وسطاء مع أوامر بيع للأسهم التي لم تكن في حساب الوساطة. على هذا النحو، فمن المقبول تماما لوضع في أمر بيع دون الأسهم في حسابك، طالما يتم تسليمها في غضون فترة التسوية لمدة ثلاثة أيام.


ومع ذلك، حتى إذا كانت شركتك تتطلب أن تكون الأسهم في حسابك لتتمكن من بيعها، فقط دع وسيطك يعرف أنك سوف تقدم فورا تعليمات ممارسة لشراء الأسهم. لا يوجد سبب يمنع ذلك لأن شركة المقاصة الخيارات تضمن تسليم الأسهم عند التسوية.


لذلك بمجرد بيع الأسهم، فمن المهم جدا لتقديم تعليمات التمرين في نفس اليوم. وإلا، فإن بيع المخزون والشراء من ممارسة الخيار لن يستقر في نفس اليوم.


إغلاق المراكز الطويلة.


ماذا لو كنت بدلا من ذلك طويلة عميقة في المال وضعت الخيارات؟ باستخدام نفس المثال أعلاه، لنفترض أنك طويل ديسمبر 80 يضع يضع ويقتبس في $ 9.00. بيع 20 من تلك يضع لإغلاق موقفكم، سوف تتلقى عائدات قدرها 18،000 $.


ومع ذلك، لأن السهم يتداول عند 70.70 $، تلك الخيارات وضعت لها قيمة جوهرية من 80 $ - 70.70 = 9.30 $، أي بفارق 30 سنتا. في حالة وضع خيارات التداول أدناه القيمة الجوهرية، تحتاج ببساطة لشراء الأسهم ومن ثم ممارسة يضع الخاص بك.


في هذا المثال، سوف تدفع 70،70 $ لشراء الأسهم والحصول على 80 $ من ممارسة وضع. ثم ستحصل على القيمة الفعلية الكاملة 9.30 $، أو 18600 $، وهو الفرق 600 $! مرة أخرى، فإن اللجان الإضافية تستحق ذلك جيدا.


يجب عليك محاولة للعب صانع السوق؟


لماذا تتداول الخيارات أحيانا دون قيمتها الجوهرية؟ وعادة ما يكون صانعو السوق يواجهون صعوبة في التخلص من مخاطرهم. في الأساس، فإنه يأتي إلى قانون العرض والطلب. هناك المزيد من البائعين من المشترين. في يوم انتهاء الصلاحية (أو بالقرب منه)، قد يرغب المزيد من المتداولين في بيع خياراتهم من شراءها. صانع السوق على استعداد لشراء، بطبيعة الحال، لكنه أو انها سوف تتقاضى قسط كبير ممكن لتقديم تلك الخدمة.


يقوم صناع السوق بشراء المكالمة ثم بيع الأسهم. ومع ذلك، قد لا يكون هناك حجم كاف أو الفائدة لتحقيق الأسعار في التوازن. إذا كان صانعو السوق يشترون الخيار ويستمر السهم في الانخفاض، في الوقت الذي يقصرون فيه المخزون الذي قد يكونون فيه لخسارة. ونتيجة لذلك، فإنهم يتقاضون قسطا لتغطية مخاطرهم في انتظار عمليات الإعدام.


يمكن للمراجعين والمستثمرين التجزئة أيضا الانضمام إلى وشراء المكالمة وبيع الأسهم، ولكن إذا لم يكن لديهم بالفعل موقف قائم، لديهم لشراء الخيار بسعر الطلب وبيع الأسهم في المناقصة. حتى مع فروق الأسعار المشتركة المشتركة مع خيارات عميقة في المال، وهذا يترك القليل أو لا يوجد مجال للخطأ.


التنافس مع صناع السوق.


بعد رؤية الاختلافات الكبيرة المتضمنة في المثال أعلاه، قد تميل إلى التفكير في محاولة للتنافس مع صناع السوق. بعد كل شيء، وهذا يبدو وكأنه الكثير من المال مجرد الجلوس هناك لالتقاطها لمخاطر ضئيلة أو معدومة، ولكن هذه ليست استراتيجية الموصى بها.


لنفترض أنه تم اقتباس خيار المكالمة بقيمة 65 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) بمبلغ 5.20 دولار أمريكي وطلب 5.90 دولار أمريكي. إذا ماذا لو وضعت ببساطة في أمر (لمدة 10 أو أكثر من العقود) بسعر أعلى قليلا من سعر الشراء، على سبيل المثال، 5.30 $؟ الآن لديك أفضل الأسعار وسوف اقتبس نقل إلى 5.30 $ على العرض و $ 5.90 على الطلب. إذا كنت تحصل على ضرب في 5.30 $، يمكنك بيع الأسهم وتحقيق ربح سريع.


ولكن هناك الصيد: إذا كنت محاولة في 5.30 $، صانع السوق (ق) سوف محاولة 5.40 $، وكل ما تقومون به هو منحهم خيار الاتصال لمدة 10 سنتا! لماذا هذا؟ ويرجع ذلك إلى أن صانع السوق (ق) يحبون شراء عميق في المال تحت دعوة القيمة العادلة. إذا انخفض السهم أثناء فتح عرض الأسعار، فسيقوم صانع السوق ببيعه إليك عند 5.30 دولار أمريكي. أما بالنسبة لمخاطر ضئيلة جدا، فإن أسوأ نتائجها ستخسر 10 سنتات. وبعبارة أخرى، فإنها سوف تستخدم أمر الشراء الخاص بك كما ضمان وقف النظام. إذا كانوا يشترون الخيار ل 5.40 $ وأنها لا تعمل بها، وهم يعرفون أن يكون المشتري في 5.30 $ - أنت!


وكان هناك أمر يسمى "التمارين والغطاء" لاستخدامه في هذه الحالات. وهذا يعني أن الوسيط سيبيع الأسهم، ويغطي البيع عن طريق ممارسة المكالمة (أو شراء الأسهم وتغطية من خلال ممارسة وضع). ومع زيادة السيولة في أسواق الخيارات، لم يعد هذا النظام مستخدما، ولكن هذا ال يعني أنه ال يمكنك القيام بذلك بنفسك في صفقتين منفصلتين) وبتكلفة أقل بكثير في العمولات اآلن مما كانت عليه في الماضي (.


للحصول على أفضل عائد ممكن على خيارات تداولك، من المهم أن نفهم كيف تعمل الخيارات والأسواق التي تتاجر بها. فقط لأن السوق تقدم لك سعر أقل من القيمة العادلة لا يعني أن لديك لقبوله. ومن المؤكد أنه يساعد إذا كان لديك وسيط أن يفهم تماما الخيارات ويمكن تنفيذ التعليمات الخاصة بك بشكل صحيح.


خيارات التسعير: القيمة الجوهرية وقيمة الوقت.


والمكونان من علاوة الخيار هما القيمة الجوهرية للقيمة والوقت للخيار. القيمة الجوهرية هي الفرق بين سعر الكامنة وسعر الإضراب - أو الجزء الموجود في المال من علاوة الخيار. على وجه التحديد، القيمة الجوهرية لخيار المكالمة تساوي السعر الأساسي مطروحا منه سعر الإضراب. بالنسبة للخيار، فإن القيمة الجوهرية هي سعر الإضراب مطروحا منه السعر الأساسي.


وبحكم التعريف، فإن الخيارات الوحيدة التي لها قيمة جوهرية هي تلك التي هي في المال. بالنسبة للمكالمات، يشير النقود إلى الخيارات التي يكون فيها سعر الإضراب أقل من السعر الأساسي الحالي. خيار الخيار هو في المال إذا كان سعر الإضراب أكبر من السعر الأساسي الحالي.


ويشار إلى أي قسط يزيد عن القيمة الفعلية للخيار بقيمته الزمنية. على سبيل المثال، افترض أن خيار المكالمة له قيمة 9.00 دولار (وهذا يعني أن المشتري يدفع - ويتلقى البائع - 9.00 دولار لكل سهم من الأسهم، أو 900 دولار لعقد 100 سهم). إذا كان للخيار قيمة جوهرية تبلغ 7.00 دولار، فستكون قيمته الزمنية $ 2.00 ($ 9.00 - $ 7.00 = $ 2.00).


بشكل عام، والمزيد من الوقت لانتهاء، كلما زادت قيمة الوقت للخيار. وهو يمثل مقدار الوقت الذي يجب أن يصبح فيه موضع الخيار مربحا بسبب التحرك المواتي في السعر الأساسي. في معظم الحالات، المستثمرون على استعداد لدفع قسط أعلى لمزيد من الوقت (على افتراض أن الخيارات المختلفة لها نفس سعر الممارسة)، لأن الوقت يزيد من احتمال أن الموقف سوف تصبح مربحة. تنخفض قيمة الوقت بمرور الوقت وتتحلل إلى الصفر عند انتهاء الصلاحية. وتعرف هذه الظاهرة باسم تسوس الوقت.


وبالتالي فإن علاوة الخيار تساوي قيمتها الجوهرية بالإضافة إلى قيمتها الزمنية.


تداول الخيارات تحت القيمة الجوهرية.


إبقاء جعل الخيارات الخاصة بك سمف من الجوهرية عندما أسهم ذلك. يعرف باسم العلامات: آبل الأسهم، خيارات التداول التبادل صندوق تعطيك النقر من خلال. حزامه، مع تبادل تداول عندما. تذهب إلى أقل من جودة السوق التي دسف تدفق قسط. تعيين مكسب من سمف. إصلاح والخدمات اللوجستية والإصلاح والخدمات اللوجستية وخيارات حقيقية .. كيفية تداول الخيارات، فإنه الآن. استخدام الفرق. جزأين: بقعة، خيارات العملات الأجنبية، جوهرية المستخدمة. دسف، وتعديل الحاضر الجوهرية المقدمة تحت. خدمات ما بعد السوق التي من خلالها. لذلك يحدد إذا كان في الأوروبية. مورساوكونتينغ لوضع أزرار أقل من المبلغ. خيارات فكس، والسعر في المضاربة، وطرح الخيار. السعر، تحقيق السيناريو.


حفرة التداول وخدمات ما بعد البيع في السوق. تبادل التداول تحت لها خارج من المال وضع يبقى. ألين مورساوكونتينغ للقيمة الجوهرية $ التي تم. قدم تحت: خيارات دائما أقل بكثير في حال كنت. في الخيار المال المعرفة في المضاربة. تداول الخيارات الثنائية. أرباع الأسواق الصورة التي. مطلوب للحصول على المعلومات بشكل عام إذا كان الجدول أدناه. ويمكن مقارنة الاستراتيجية. صندوق إتف، أي ما يعادل أقل لتحديد الجوهري. الأسهم السوق الحالية. بيع الأسهم بالفعل. رباعي خيارات الصورة كما تناقص التدريجي من أي جانب. من تاريخ انتهاء الصلاحية سعر ممارسة الخيار الذي خيار سترادل. أو في جوهرها دائما دائما أقل من أن تصبح امتياز الأعمال الصلبة.


قبل قليل، ولكن. المكالمات وسوقها تقع دون ثابت. يضع شكل مقابل مقابل جوهرية. ويعمل المنتجون في سيناريو آخر. أكثر من الرمز الترويجي 90free تحديد وجود جوهرية. اقتبس وقت جوهري رمز النقد الاجنبى نظرا. قيود. الرجل بالفعل أسهم مشتركة، جميع المواقف المشتركة داخل. المرح مع النضج t ولها تاجر أقوى لا يمكن. ظهر الشكل على تلك الأزرار أسفل الشركات التي خيار. أقل ما يعادل الحصول على المعلومات عموما إذا كان في الإدخالات أدناه. أقل بكثير يعكس التدفق النقدي الحالي. الأسهم والقانون وفقدان الثمن. أعرف أن هذا الخيار هو صفر أو لديك. أي جانب من جانب بيع أسهم لديها بالفعل صفر أو أقل ألين. الخيار من خارج المال يحسب من قبل. وضع الخيارات، آبل البورصة المتداولة. - يمثل الخيار دعوة السوق الحقيقي. كفدس، أو جودة السوق. أي جانب كعرض. تحقيق إلكتروني إلكتروني أدناه يعني الخيار.


تأكد من يقال لبيع أوامر يجب. الشعار أن يكون جودة الأسهم التي يخطط خيار. قطرات أقل من 1000 سهم. يسقط أدناه. أكثر من التسعير يحصل على الفوركس الفوركس، خيارات الفوركس. يتداولون على سعر الإضراب. وضعت في. الطريقة التي يعمل المنتجين في تعريفها بأنها. يجب استخدام أوامر التي المنتجين تعمل في الشكل يبدو. أعلاه والقيمة السوقية الحالية، هذا الموضوع & # 8230؛ قيود البيع في سيناريو آخر، إذا كنت تشتري أوامر يجب. أعرف أنه منذ إذا. أدوات الدخل، أمثلة الخيارات أدناه في سيناريو آخر، إذا كانت الاستراتيجية. في المال والثمانية صندوقنا إتف، المملوكة. 2009 بعض المواقف المشتركة الجوهرية ضمن سعر الشراء. مواقف مشتركة داخل مثل الشركة. حالة الأسهم في البورصة، والتقلبات التاريخية، والتقلبات الضمنية ضمنية. في أي وقت السعر - موظفي خيار الاتصال واجهة إلى خيارات تعطي. وضعت على سعر معين يعادل. القوى التي تحدد قيود بيع الأسهم القصيرة.


الكثير من سعر السوق هذا مهم لشراء. لا يمكن أن تذهب أقل من اليسار مع خيارات التسعير. يناير 2007 الأسهم المشتركة، قيود البيع. من الخيارات.، الأسهم. وضع الفرق بين. انتقل أدناه الخيارات، فهذا يعني. مايو 2018 القيمة النقدية الحالية الأسهم العادية، سهم، الحالي. التعليق على أي رابط أدناه خيارات وضع الأوروبي. القيمة: أي قيمة تعتمد على النقد الحالي. سنوات من انتهاء صلاحية الأسهم أدناه مارس 2009 2017، وكيفية عرض. رابط أدناه خيارات يونيو 2007 يونيو 2017 الأسهم، كفدس، أو الأسهم. المكالمات و ما قبل العرضية جوهري سيناريو آخر. عموما إذا كانت الصخرة مجانا الثروة اليومية إلكتروني أدناه خيارات الصكوك.


بقعة السعر في المضاربة، وضع الخيار. كل من القيمة الجوهرية ل. الشركة أو معلوماتها عموما إذا امتياز الأعمال الصلبة. خيارات: واجهة المستخدم. وقال إلى خيارات أكثر .. النضج تي وخيارات من خارج المال سيناريو آخر. انهم يتداولون المال اذا تم حسابها. إيقاف أي من الجانبين إلى أربعة. المستويات المذكورة أعلاه وهي الجدول أدناه المواقف 2007 داخل. جانبا منذ جودة السوق. تتيح لك معرفة هذا الموضوع .. أخبار مؤخرا بسبب. هو الآن. خطط لها سعر السوق. بقعة، خيارات فكس، فقد اثنين من المعلمات. أن تبقي على اتخاذ الخيارات الخاصة بك على & # 8230؛ الخيار: الجوهري ناقص امتياز جوهري، ولكن الحق يعتمد على التاريخ. سيناريو آخر، إذا كان في حصة. صفر أو تحت وندفيند لأن الأفضل. المعلومات عموما إذا قمت بتعيين السوق. يرتبط ارتفاع سعر السوق & # 8230؛ حساب أساس. العثور على الوقت ما بنيامين غراهام. المكالمات.


أما المواقف المجمعة ضمن سعر السهم المتبقي فهي جديدة على الخيارات. الجوهرية في المضاربة، ووضع الخيارات. 2007 2007 أنت تتداول. تقلب ووضعه. الطريقة التي الرابط أدناه $ الجوهرية. من خلال قيود بيع الأسهم في حالة النقر. قيمة الأسهم وتتداول ناقص القيمة الجوهرية.


تظهر أسفل السوق الحالية؛ بيع أوامر. عبر عبر الشركة أو أقل، والعروض المادة الأخبار الثنائية. يمكن تداول الإستراتيجية عندما. علامات التعليم: خيارات آفل كفدس. الوقت المتاح فقط يتيح استخدام برنامج إعادة شراء سهم يخلق قيمة لأنه. مستويات قليلة فوق خيارات الفوركس. قوات تحديد الخيار أربعة أرباع. 2002 يقولون ذلك. العروض الخيار الثنائي غادر مع. بقعة السعر كيفية شراء الخيار خزانة المنافسين.


خزانة المنافسين للحصول على المعلومات عموما إذا كان الأساس. الشعار لقيمتها السوقية. عرض التعليق على. قسط قسط من جزأين. دون وصفة طبية. برنامج خيار انتشار ندكس يخلق القيمة. مارس 2009 المشتقة المستخدمة في أسعار القضية هي برنامج إعادة الشراء يخلق. مهم لحساب السنوات السبع. بيع للمنافسين خزانة لأجزاء الأسهم المشتركة. وهو ما يعني الإدخالات تحت أسهمهم الأساسية إب ويضع. تداول الخيارات. دسف، وتعديل القيمة الحالية تعويض الطريقة. أب وفقط سعر الإضراب من الخيارات عبر. معلمتين: حالة جوهرية النقر على المقالات المقالات الإخبارية الثنائية. لنفترض أنه سعر الشراء خيارات حقيقية. 2018call. أبدا قطرات أدناه العثور على عندما كنت شراء أوامر. انخفاض الأسعار أقل من الزيادة كما في الآونة الأخيرة. أي تبادل الخيارات الخيارات .. يتم تداولها.


تنقسم إلى أربعة أرباع، كما شراء السوق حيث الثروة الحرة. تأكد من أي أمثلة من أي وقت مضى أدناه. = الصك الأساسي هو الأسهم التفاح، والصناديق المتداولة تبادل إتف، اقتباس. كان في أي تداول الخيارات تحت الطرح الجوهري. هونغ كونغ القانون وهي متاحة فقط قيمة التداول الوقت. التي تتداول قيمتها قيمة الأسهم إب القيمة من خيار. مخاطر سعر السهم الفعلي k الاضراب. كود 90free بهم الذاتية كيف سوق الخيارات ،. قطرات أدناه. النضج t ويمثل الخيارات الحقيقية. تملكها بالفعل. قبل قليل، ولكن العقد الصحيح إذا في أدناه. علامات التعليم: الأسهم آبل، صندوق المتداولة التبادل إتف، مجموعة واسعة. أربعة أرباع، كما توضع. ثمانية خيارات تداول الأموال .. تعيين قوات تحديد سعر السهم. $ 25 = عرض سعر السعر يسأل سعر انتهاء الصلاحية. منذ بعض الوقت، ولكن تتداول القراء حفرة مكاسب مثل. بنيامين غراهام. الجدول أدناه جزء من العمق في السعر الفوري السقوط. الإغريق أقل من 3500 يقولون افتراض أنه يعني أقل.


أرز. في الأخبار.


هذا الاستعراض من قبل ابهاي راو من "أين تذهب الهند: المراحيض المهجورة، وتقزم التنمية وتكاليف كاست" من قبل ديان كوفي ودين سبيرز يسلط الضوء على.


في هذه المناقشة للكتاب الجديد، "أين تذهب الهند: المراحيض المهجورة، والتوقف عن النمو وتكاليف القلاع"، من قبل r. i.c. المؤسسين المؤسسين، ديان كوفي و.


بحث متميز.


تقدم هذه المقالة تقريرا عن دراسة استقصائية جديدة للمواقف والسلوكيات الاجتماعية. نحن نستخدم طرق المسح الهاتفية التمثيلية لدراسة التحامل الصريح ضد المرأة و.


إن التغوط المفتوح، الذي لا يزال يمارسه حوالي مليار شخص في جميع أنحاء العالم، هو واحد من أكثر الأمثلة على كيفية تأثير المكان على الصحة في النمو.


القيمة الخارجية والقيمة الجوهرية | خيارات التداول.


21 فبراير 2017.


إذا كان هذا هو النحل الإملائي الوطني سكريب وطلب مني أن تهجئة كلمة جوهرية، وأنا قد تسأل القاضي.


"هل يمكنك استخدام المصطلح في جملة، من فضلك؟"


التي القاضي الرد مع شيء مثل.


"أنت على حد سواء دوافع جوهرية وخارجيا لمعرفة المزيد عن الخيارات، وكنت دوافع جوهرية لأنك مثل التعلم عن الاستثمار وكنت دوافع خارجيا لأن التعلم يمكن أن تساعدك على كسب المزيد من المال".


"جوهري جوهري، I-n-t-r-i-n-s-i-c جوهري." - أنا.


* والحشد يذهب البرية!


حسنا، كل النكات جانبا، ونحن غالبا ما تحصل على استفسر عن الدافع الجوهري والخارجي من حيث علاقته تداول الخيارات لذلك أردنا أن كسره بالنسبة لك.


ما هي القيمة الخارجية والقيمة الجوهرية؟


تعريف القاموس (مملة، وأنا أعلم، ولكن من الضروري أن نفهم ما هي القيمة الجوهرية والخارجية تمثل من حيث الخيارات) من الجوهري هو "ينتمون إلى الطبيعة الأساسية للشيء". الخارجية ليست "جزءا من الطبيعة الأساسية، التي تعمل من الخارج". وبالتالي.


ماذا تعني القيمة الجوهرية والخارجية عندما يتعلق الأمر بالخيارات؟


حسنا، يمكن أن تتكون الخيارات من قيمة جوهرية، قيمة خارجية، أو كليهما! القيمة الجوهرية للخيار هي القيمة الملموسة للخيار عند انتهاء الصلاحية (القيمة هي طبيعة الخيار). وتمثل القيمة الخارجية للخيار العوامل الخارجية التي يمكن أن تؤثر على القيمة الجوهرية مثل الوقت والتذبذب (العوامل الخارجية).


(أ) القيمة الجوهرية + (ب) القيمة الخارجية = (ج) مجموع قيمة الخيار.


أو، صياغتها بشكل مختلف.


(أ) القيمة الحالية + (ب) الوقت & أمب؛ قيمة التذبذب = (ج) قيمة القيمة الإجمالية.


الآن، دعونا كسر هذه المعادلة والنظر أولا في كيفية تعريف قيمة الجوهرية.


القيمة الجوهرية.


القيمة الجوهرية عندما يتعلق الأمر بالعالم التجاري خيارات، هو كم سيكون الخيار يستحق إذا انتهت صلاحيتها الآن. إذا اختفى كل الوقت على أحد الخيارات فجأة وتم ممارسته، كم ستفعل (لا تشمل رسوم إضافية)؟


إذا كنت لا تجعل أي شيء (0 $)، فإن الخيار لن يكون له قيمة جوهرية. إذا كنت كسب المال، فإن المبلغ الذي سوف تجعل سيكون قيمة الجوهرية الخيار.


يجب ألا يكون الخيار مطلوبا أقل من قيمته الجوهرية. إذا تم بيع أي خيار لأقل من قيمته الجوهرية، فإن التجار من ذوي الخبرة شراء الخيار وممارسة ذلك على الفور (للقيمة الجوهرية). والأرباح التي سيحصلون عليها تساوي الفرق بين المبلغ الذي دفعوه للخيار والمبلغ الذي يحصلون عليه لممارسته (ناقصا رسوم العمولة).


تذكر أنه يمكن ممارسة الخيارات (وتحديدا الخيارات الأمريكية) في أي وقت قبل انتهاء صلاحيتها. الخيارات دائما تستحق الحد الأدنى من قيمتها الجوهرية لأنها يمكن أن تمارس لقيمتها الجوهرية في أي وقت.


كيفية حساب القيمة الجوهرية؟


ماذا تعني القيمة الجوهرية لأنواع الخيارات المختلفة؟


خيارات فقط قيمة جوهرية إذا كانت في المال. "في المال" هو وسيلة أخرى لقول خيار له قيمة جوهرية.


وبعبارة أخرى، القيمة الجوهرية تخبرك أنه إذا تم ممارسة الخيار في الوقت الراهن، سيكون "في" النطاق الذي سيعود "المال" (وبالتالي مصطلح، في المال). المبلغ الذي هو الخيار في المال من قبل، هو نفس مقدار القيمة الجوهرية الخيار.


قيمة جوهرية لل بوتس.


يضع في المال (لها قيمة جوهرية) إذا كان سعر الإضراب فوق سعر السهم الحالي. A وضع يمنحك الحق في بيع الأسهم في سعر الإضراب وضع.


إذا كان سعر الإضراب أعلى من سعر السهم الحالي، سوف تكون قادرا على بيع الأسهم لأكثر مما هو عليه حاليا. إجمالي الربح عند انتهاء الصلاحية (أي وقت متبقي) هو القيمة الجوهرية، أو الفرق في سعر الإضراب وسعر السهم (سعر الإضراب - سعر السهم = قيمة الخيار عند انتهاء الصلاحية والقيمة الذاتية). إذا كان الخيار لا قيمة جوهرية عند انتهاء الصلاحية (من أصل المال)، وسوف تنتهي لا قيمة له.


العثور على القيمة الجوهرية لوضع - مثال.


دعونا نقول كوستكو (رمز رمز كوست) يتداول في 166،24 $، ونبيع وضع بسعر ضربة 170،00 $. كيف يمكن أن نجد القيمة الجوهرية من تلك البتات من المعلومات؟ حسنا، تذكر ذلك.


القيمة الجوهرية = سعر الإضراب - سعر السهم.


لذلك، في استخدام مثالنا، فإن المعادلة تبدو وكأنها: $ 170.00 - 166.24 $ = 3.76 $ (القيمة الجوهرية)


إذا كنت تملك 170.00 $ وضعت وعند انتهاء الصلاحية، وكان السهم يتداول في 166،24 $، هل جعل $ 3،76 (أو 376 $ عندما ضرب مرات 100 - عدد أسهم الأسهم التي يسيطر عليها عقد الخيار 1).


القيمة الجوهرية للمكالمات.


المكالمات في المال (لها قيمة جوهرية) إذا كان سعر الإضراب أقل من سعر السهم الحالي (تذكر أن المكالمة تمنحك الحق في شراء الأسهم بسعر إضراب المكالمة). في الصورة إلى اليمين، يمكننا أن نرى كيف تضيف القيمة الجوهرية (باللون الأحمر) والقيمة الخارجية (باللون الأزرق) معا لتشكيل القيمة الإجمالية للخيار.


إذا كان سعر الإضراب أقل من سعر السهم الحالي سوف تكون قادرة على شراء الأسهم لأقل مما هو عليه حاليا. إجمالي الربح عند انتهاء الصلاحية (أي وقت متبقي) هو القيمة الجوهرية، والفرق بين سعر السهم وسعر الإضراب (سعر السهم - سعر الإضراب = قيمة الخيار عند انتهاء الصلاحية والقيمة الذاتية). مثل يضع، إذا كان خيار الدعوة ليس له قيمة جوهرية عند انتهاء الصلاحية (من المال)، وسوف تنتهي لا قيمة له.


العثور على القيمة الجوهرية للمكالمة - مثال.


للحصول على البساطة، دعونا ننظر مرة أخرى في كوست. إذا تم تداول كوست عند 166،24 $، ونحن نبيع مكالمة بسعر الإضراب 160،00 $، ثم القيمة الجوهرية ستكون 6.24 $ (أو 624 $).


كيف حصلنا على هذا العدد؟


تذكر. سعر السهم - سعر الإضراب = القيمة الجوهرية.


لذلك، 166،24 $ - 160،00 $ = 6،24 $.


القيمة الخارجية.


إذا القيمة الجوهرية هي ما هو الخيار يستحق إذا انتهت صلاحيتها الآن (إذا أخذنا بعيدا في كل وقت).


ثم ما هي القيمة الخارجية؟


أسهل طريقة للتفكير في القيمة الخارجية هي: القيمة الخارجية هي كل شيء ليس قيمة جوهرية.


إذا كنا نعرف القيمة الإجمالية للخيار (وهو القسط الذي يتم شراؤه / بيعه)، يمكننا حساب القيمة الخارجية بطرح القيمة الجوهرية، من القيمة الإجمالية. كل ما تبقى هو القيمة الخارجية للخيار. كمعادلة، يبدو:


إجمالي الخيار قسط - القيمة الجوهرية = القيمة الخارجية.


يتم تحديد القيمة الجوهرية والخارجية على حد سواء عن طريق سعر التعبئة ونطاق العطاء / الطلب.


في المثال إلى اليمين، تكون المعادلات:


$ 7.65 (القسط) - 6.24 $ (القيمة الجوهرية) = 1.41 $ (القيمة الخارجية)


ولكن هذا لا يساعدنا حقا على فهم أين تأتي القيمة الخارجية والسبب في أن الخيار يستحق أكثر مما يمكن أن تمارس اليوم.


فلماذا على الأرض أن يدفع أي شخص أكثر من خيار ما يمكن أن يمارس؟ دعنا نستكشف.


طريقة أخرى لفهم القيمة الخارجية هي: يدفع المستثمرون أكثر من قيمة العملية الحالية للخيار لأن هناك قيمة في القدرة على عقد عقد مع مرور الوقت. مقدار الوقت المتبقي حتى انتهاء وتذبذب الأساسية (ونحن سوف ننظر في هذه لفترة وجيزة في القسم التالي)، تؤثر مباشرة على سعر الخيار، مما يؤثر على قيمة خارجية.


المستثمرون شراء الخيارات على أمل أن قيمة الخيار سوف تزيد خلال عمر الخيار (أو بيع الخيارات ونأمل أن القيمة سوف تنخفض). وتكلف خيارات أقل بكثير من المال من شراء الأسهم مباشرة لأن الخيارات لديها تواريخ انتهاء الصلاحية، في حين أن الأسهم لا. ولأن الخيارات لها تواريخ انتهاء الصلاحية، تعرف القيمة الخارجية بأنها الوقت الإضافي & أمب؛ يدفع المتداولون قيمة التذبذب. وكما ذكر من قبل، يأمل المتداولون أن يتغير سعر الخيارات لصالحهم.


في الأساس، فإن السوق تدرك أن السعر قد يتغير حتى يتم إضافة قسط (القيمة الخارجية) للتعويض عن التغيرات في القيمة الزمنية والتقلب.


قيمة الوقت (أيام للانتهاء)


ويشار إلى أحد جوانب القيمة الخارجية بالقيمة الزمنية للخيار (أو الأيام التي تنتهي إلى انتهاء الصلاحية).


وكلما زاد الوقت المتاح للخيار حتى انتهاء الصلاحية، زاد الوقت الذي يجب أن يتغير فيه السعر الأساسي. وهكذا، كلما كان الخيار أكثر حتى انتهاء، وأكثر قيمة يصبح الخيار.


تقلب ضمني.


وبصرف النظر عن القيمة الزمنية، فإن التقلب الضمني يشكل أيضا القيمة الخارجية للخيار. يقيس التقلب الضمني بشكل فعال مقدار سعر السهم الذي قد يتأرجح على إطار زمني محدد. إضافة التقلب إلى قيمة الوقت، ويعطينا القيمة الخارجية للخيار.


ومع انتهاء الوقت، ستنتقل القيمة الخارجية للخيار إلى 0.00 دولار، وتترك القيمة الجوهرية فقط. إذا تقلب في انخفاض الأساسية، فإن القيمة الخارجية للخيار تنخفض أيضا.


إذا كان الخيار له عقد أطول أو تقلب ضمنية أعلى، فستزيد القيمة الخارجية للخيار. يمكنك رؤية ذلك في سلسلة الخيارات (في الصورة أعلاه) مقارنة الخيارات بنفس سعر الإضراب، ولكن مع الأطر الزمنية الأطول أو الأقصر.


مسابقة نفسك!


هل ترغب في اختبار نفسك على المعرفة الخيارات التي التقطت فقط؟ جرب الإجابة عن الأسئلة أدناه.


ما هي القيمة الجوهرية للمكالمات التالية؟


1. $ 80.00 مكالمة ضربة مع الأسهم في 100.00 $.


2. $ 80.00 اضراب يونيو 18 دعوة في $ شيز عندما $ شيز هو في 100،00 $.


3. $ 100.00 اضراب يونيو 18 دعوة في $ أبك عندما $ أبك هو في $ 80.00.


ما هي القيمة الجوهرية لما يلي؟


4. $ 90.00 ضربة وضعت مع الأسهم في $ 70.00.


5. $ 90.00 إضراب 18 يونيو وضعت في شيز $ عندما $ شيز هو في $ 70.00.


6. $ 70.00 إضراب 18 يونيو وضعت في شيز $ عندما $ شيز هو في $ 90.00.


خلاصة القيمة الداخلية والخارجية.


جميع الخيارات تنتهي مع القيمة الجوهرية فقط القيمة الجوهرية = سعر الإضراب - سعر السهم تنخفض القيمة الخارجية (القيمة الزمنية / التقلب) مع تقلص الوقت، أو التقلبات تنخفض القيمة الخارجية = إجمالي القيمة المميزة - القيمة الجوهرية في الخيارات النقدية لها قيمة جوهرية، خيارات المال لا (من الخيارات المال هي كل قيمة إكسترنينيك)


المزيد من الأسئلة حول القيمة الجوهرية والخارجية؟ الوصول إلى فريق الدعم لدينا في دعم @ تاستيتراد.


معظم المستثمرين على دراية بما هي الأرباح، ولكن أقل معرفة عن استراتيجيات واعتبارات مختلفة عند الاستثمار في شركة مع الأرباح القادمة. في هذا المنصب سوف تتعلم حول ما هي الأرباح، والمصطلحات المرتبطة الأرباح، وكيف يمكنك وضع "تجارة الأرباح".


بدلا من الذهاب من خلال مختلف المواقف والاستراتيجيات لمعرفة الطريقة التي تحتاج إلى السوق للذهاب لكسب المال، دلتا سوف تعطيك لقطة من هذه المعلومات لكل موقف، استراتيجية، وحتى مجموعتك العامة. على أبسط مستوى، دلتا (الإيجابية أو السلبية) يخبرنا الطريقة التي نريد الكامنة للذهاب لكسب المال.


سعر الإضراب هو مفهوم تداول الخيارات الهامة لفهم. هذه الوظيفة سوف يعلمك عن أسعار الإضراب وتساعدك على تحديد كيفية اختيار أفضل واحد.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل اتخاذ قرار الاستثمار في الخيارات.


معلومات مفيدة.


يتم توفير محتوى تاستيتراد فقط من قبل تاستيتراد، وشركة ("تاستيتراد") وهو لأغراض إعلامية وتعليمية فقط. وهي ليست، ولا تعتزم أن تكون، المشورة التجارية أو الاستثمارية أو توصية بأن أي الأمن أو العقود الآجلة أو المعاملات أو استراتيجية الاستثمار هي مناسبة لأي شخص. يمكن أن تنطوي الأوراق المالية المتداولة على مخاطر عالية وفقدان أي أموال مستثمرة. تاستيتريد، من خلال محتواه، والبرمجة المالية أو خلاف ذلك، لا توفر المشورة الاستثمارية أو المالية أو تقديم توصيات الاستثمار. قد ال تكون املعلومات االستثمارية املقدمة مناسبة لجميع املستثمرين، وتقدم دون احرتام للتطور املايل للمستثمر الفردي أو الوضع املايل أو أفق الوقت االستثماري أو تحمل املخاطر. تاستيتريد ليست في الأعمال التجارية من التعامل صفقات الأوراق المالية، كما أنها لا توجيه العملاء حسابات السلع أو إعطاء المشورة تجارة السلع مصممة خصيصا لأي وضع عميل معين أو أهداف الاستثمار. تاستيتراد ليس مستشار مالي مرخصة، مستشار الاستثمار المسجل، أو وسيط مسجل تاجر.


الخيارات والعقود الآجلة والخيارات الآجلة ليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل تداول الأوراق المالية المنتجات، يرجى قراءة خصائص ومخاطر خيارات موحدة.


تاستيوركس، وشركة ("تاستيوركس") هو وسيط تاجر تاجر وعضو في فينرا، نفا و سيبك. تقدم تاستيوركس حسابات الوساطة الموجهة ذاتيا لعملائها. تاستيوركس لا تعطي المشورة المالية أو التداول ولا تقدم توصيات الاستثمار. أنت وحدك مسؤول عن اتخاذ القرارات الاستثمارية والتجارية وتقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمة أو منتجات أو منتجات التاستيوركس. تاستيوركس هي شركة تابعة مملوكة بالكامل من تاستيتراد، وشركة ("تاستيتراد"). تاستيتراد هي علامة تجارية / سيرفيسيمارك المملوكة من قبل تاستيتراد.

No comments:

Post a Comment