Thursday 22 March 2018

استراتيجيات التداول فينيكس


فينيكس التداول هو برامج الغش !! مراجعة مكشوف !!
وجدنا الكثير من الأدلة على أن التداول فينيكس هو الغش، يجب تجنب هذا البرنامج وهمية. لدينا استعراض نظام PhoenixTrading. co صادق يكشف الحقيقة وراء هذا العرض. نحن فضح أنها عملية احتيال مصممة لجذب الناس الذين يبحثون عن سبل لكسب المال online. William جونستون من مارشال شيرمان المجموعة تبحث عن 50 شخصا للبدء اختبار التطبيق فينيكس التداول لمدة ستة أشهر كجزء من نسخة تجريبية مجانية. هناك شرط صارم للتأهل لهذا الاختبار، وهو أنه يجب أن يكون لديك على الإطلاق أي خبرة تجارية سابقة. في نهاية ستة أشهر سوف تكون هناك حاجة للرد على استطلاع، عن طريق سكايب أو عبر البريد الإلكتروني، لإعطاء ملاحظاتك حول وبرنامج التداول فينيكس، وأن أذكر كم من المال كنت قد اكتسبت من استخدامه.
وفقا للموقع، فينيكس التداول التطبيق هو الأول من نوعه، ولكن عندما فحصنا لهذا الاستعراض لم نتمكن من العثور على أي تفسير حول ما يجعلها بالضبط يجعلها مختلفة عن أي ثنائي آخر تداول الخيارات الروبوت. لديك فقط لإدخال البريد الإلكتروني الخاص بك عنوان وسوف يتم نقلك إلى صفحة حيث سيتم تعيينك إلى وسيط الخيارات الثنائية. عند فتح حساب مع هذا الوسيط وإيداع أموال لا تقل عن 200 دولار، سوف تتلقى 200 $ إضافية للتداول. فينيكس برنامج التداول يعمل أيدي تماما مجانا، لذلك كل ما عليك القيام به هو إعداد البرامج على شبكة الإنترنت وترك الأمر لجعل الصفقات مع أموالك. في ظل هذا النظام، كل ما تبذلونه من الأرباح في وقت مبكر من الخيارات الثنائية يجب أن يعاد استثمارها من أجل بناء عوائد أكبر.
لماذا البرمجيات فينيكس التداول هو الغش؟ الأدلة الحقيقية!
هل التداول فينيكس عملية احتيال؟ الأدلة تثبت بالتأكيد أنه لا يمكن الوثوق بها، وفي هذا الجزء من استعراضنا نوضح لماذا هناك خطر كبير في تناول العرض المجاني. ونحن نوصي بشدة بعدم تمويل مع فينيكس التداول App. William جونستون يقول في الفيديو العرض من PhoenixTrading. co التي قد لا يكون قد سمع من شركته، مارشال شيرمان المجموعة. هناك سبب وجيه جدا لهذا، لأن البحوث لمراجعاتنا فينيكس تجارة كشفت حقيقة أنه لا يوجد مثل هذه الشركة. لم نجد أي شركة أبحاث استهلاكية مع الرئيس التنفيذي باسم وليام جونستون ومن غير المرجح أن يكون الشخص الحقيقي تشارك في تقديم اختبار المنتجات للشركات.
من المفترض أن تستمر فترة التجربة لستة أشهر، ولكن للبدء، يطلب منك إيداع مبلغ 200 دولار على الأقل والسماح بإعادة استثمار الأرباح في صفقات أكبر. وهذا يعني أنك لن تحصل أبدا على أي من أموالك إذا كان تشغيل الصفقات الخاسرة تفريغ حساب التداول الخاص بك. في حين أنه مجاني لاختبار برنامج التداول فينيكس، فمن المال الخاص بك تخاطر من خلال تناول العرض. ونحن نعتقد اعتقادا قويا أنه بعد ستة أشهر لن يكون هناك أي وسيلة للاتصال وهمية مارشال شيرمان المجموعة لإعطاء ملاحظاتك وليس هناك طريقة للشكوى من فقدان الصفقات من هذا النظام احتيال. حسابات التداول هو مبين في العرض فينيكس تجارة الفيديو بشكل واضح غير أصلي. فمن السهل جدا لإنشاء حساب التداول مع انتصارات 100٪، لكنه لا يمكن للبرنامج لتحقيق انتصارات 100٪. الأسواق متقلبة جدا وحتى أفضل الروبوت التداول لن تتوقع النتيجة الصحيحة في كل مرة.
وهمية فينيكس طريقة التداول استعراض وشهادات.
رؤية المزيد من دليل على هذا الغش التي يتعرض لها بيناريوبتيونسواتشدوج.
لم نتمكن من العثور على أي موافقات حقيقية من أي بيتا التجار اختبار البرمجيات فينيكس التداول. أول حساب تجاري يظهر في الفيديو هو باسم دافيدا كار. لقد بحثنا الإنترنت لهذا الاستعراض Phoenixixtrading. co لمعرفة ما إذا كان يمكن أن نجد أي ذكر للتاجر بهذا الاسم. ظهرت نتيجة واحدة فقط لاسم دافيدا كار وهي تستخدم هذا الاسم فقط لحساب تويتر لها. عندما فحصنا بها، اكتشفنا أنها ليست متورطة في الخيارات الثنائية. وقد تم تعيين طريقة فينيكس التداول يصل إلى نداء إلى الناس الذين حاولوا في وقت سابق لكسب المال على الانترنت وفقد أمواله في عملية احتيال. وهذا واضح في الفيديو العرض.
وذكر أيضا في الفيديو الاستعراض أن هذا العرض يهدف إلى الناس الذين يرغبون في كسب المال على الانترنت، وعلى وجه الخصوص نوع من الناس الذين كانوا بالفعل ضحايا لنوع من عملية احتيال التي وعدت لهم حياة مليونيرا. هذا التطبيق وهمية هو مصممة للمبتدئين كاملة في الخيارات الثنائية، لذلك لا يوفر أي معلومات فعلية حول إشارات التداول فينيكس، والتي يعتمد عليها النظام لجعل توقعات دقيقة في الخيارات الثنائية. تاجر تريد من شأنه أن يريد بعض التحقق من دقة إشارات التداول، وسوف تريد أن تعرف المزيد عن نوع النظام الذي يتم استخدامه من قبل برنامج التداول فينيكس في تحليلها للأسواق.
إذا كنت تبحث عن نظام موثوق به الاختيار لدينا الخيارات الثنائية إشارات مقدمي الصفحة الموصى بها، انظر أيضا أعلى أداء تجار السيارات استعراض & # 8211؛ انظر لدينا مراجعة البرامج فيرتنكست و داو جونز مجموعة التركيز الاستعراض. تاريخ فيرتنكست من أدناه.
الاستنتاج & # 8211؛ فينيكس التداول هو سكام & # 8211؛ ابق بعيدا .
وقد كشفت الحقيقة عن فينيكس للتجارة. الحقائق الواردة في هذا الاستعراض هي كل دليل على عملية احتيال. ويأتي العرض من شركة اختبار المنتجات التي لا وجود لها، وذلك باستخدام هويات مزورة وتظهر حسابات التداول وهمية. عملية احتيال التداول فينيكس خداع الناس إلى التفكير في أن هناك حاجة إلى اختبار لإثبات أن البرنامج يعمل، ولكن إذا قمت بتطبيق سوف تكون في الواقع المخاطرة بأموالك الخاصة. فحص دائما لدينا احتيال الخيارات الثنائية البرمجيات & # 8217؛ ق الصفحة قبل الاشتراك مع أي أنظمة. شارك ملاحظاتك حول هذا وهمية طريقة التداول فينيكس أدناه.
حول جيمس.
مرحبا، أنا & # 8217؛ م جيمس للتداول الفوركس، وهذا هو بلدي بلوق حول الخيارات الثنائية إشارات الخدمات التعليقات و ثنائي نصائح للتجارة.
تلقيت رسالة بالبريد الالكتروني من الرجل وراء التداول فينيكس، حثني على التورط بسرعة ولأن التطبيق له تحولت إلى أن تكون مكلفة من حيث الصفقات الفاشلة، وأنا لن أثق بأي شيء مرتبط مع جيرالد ريد.
انضممت إليهم قبل بضعة أيام ... حتى الآن أنا لا أعجب أت آل بسبب عدم وجود دعم العملاء. لقد عبر البريد الالكتروني فينيكس فريق التداول 3 مرات على قضية الذي يذهب دون رد.
من ما رأيت أنه ليس من السهل كما تحول فقط على أداء تجارة السيارات والسماح لها "تفعل شيئا" أنا أيضا لا أرى معدل الفوز يدعون، ومع ذلك، يمكن أن يكون بسبب القضية التي لديهم بعد أن أتحدث معي.
لا يمكنك تسويق منتج ومن ثم إعطاء المستخدمين على الإطلاق أي وثائق أو موارد لكيفية استخدامه. أعني أنك تنضم، وتتصل مع وتلقي معلومات زيرو على أي شيء. باستثناء وسيط يدعو يريد منك أن تفعل كل الاشياء الاشياء المعتادة مزعج لك.
لقد اشتركت في هذا. أنا & # 8217؛ م غليد أنا استخدم باي بال. واستثمرت فقط 350،00 $.
مرحبا يمكنك طلب استرداد من باي بال، حاول ذلك.
لقد استثمرت 300 $ في ذلك مع بطاقة الإيداع بلدي، وطلبت من البنك الخاص بي لطلب استرداد، ولكن طائر الفينيق لا تزال ترسل البريد الالكتروني لي، وأنا تحقق لوحة القيادة المال لا يزال هناك، وأنا قلق حول أموالي لا يمكن استرداد.
تحقق من حساب الوسيط وطلب السحب مع الوسيط الخاص بك.
أنا استثمرت 350،00 $ يمكن أن يكون لدي وسيط الاستثمار في أخرى ثم فينيكس التداول؟

هل نظام التداول فينيكس عملية احتيال؟
برنامج تجارة فينيكس يعد عوائد عالية جدا وسريعة للتجار. ولكن هل هذا العمل ثنائي الروبوت أو هو برنامج التداول فينيكس عملية احتيال؟
لقد أجرينا مراجعة قصيرة لبرنامج فينيكس للتجارة ووجدنا أنهم لا يصنفون بشكل كبير ولا تتوفر معلومات كافية لهم. كبديل اخترنا لدينا أعلى الروبوتات الثنائية جنبا إلى جنب مع استعراض مفصل للتداول الآمن والآمن.
وبما أننا لم نجمع المعلومات الكافية حتى الآن، لا يمكننا تأكيد أن برنامج التداول فينيكس آمن. يمكنك المتابعة إلى السلامة أو اختيار واحد من تطبيقات الغش المعتمدة وآمنة التداول:
البدائل العليا: (تقييم 5 نجوم) * * * * *
الناس أيضا يبحثون عن:
فينيكس تجارة الاستعراض.
برنامج التداول فينيكس هو نظام التداول الآلي 100٪ الذي تم عرضه مؤخرا والتي أنشأتها ويليام جونستون. ويقدم النظام عددا من الأصول للاختيار من بينها ما إذا كان النقد الأجنبي، السلع، المؤشرات أو أكثر. البرنامج هو نتاج مجموعة مارشال شيرمان ويدعون للحد من المخاطر، وسوف تكون قادرة على تعويض تصل المخاطر والمكافآت من البداية ويمكنك أن تجعل قدرا كبيرا من الأرباح.
>> انتقل إلى روبوت موثوق به.
اترك رد.
100٪ الحيل الحرة.
أنظمة تتجه.
مراجعات وسيط مفصل.
أسئلة وأجوبة ثنائي السماسرة.
100٪ احتيال مجانا.
مقالات مميزة.
الإعلان المقترح.
تنويه: جميع المعلومات مثل نسب الفوز، النتائج والشهادات هي أن تعتبر محاكاة أو افتراضية. جميع المعلومات على هذا الموقع ليس المقصود إنتاج أو ضمان النتائج المستقبلية. لا يوجد ضمان لنتائج محددة ويمكن أن تختلف النتائج.
تنويه المخاطر: تداول الخيارات الثنائية هو المضاربة للغاية، يحمل مستوى من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قد تفقد بعض أو كل رأس المال المستثمر. وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. قد تحتاج إلى طلب المشورة المالية طرف ثالث قبل الانخراط في تداول الخيارات الثنائية.

استراتيجيات التداول في فينيكس
مع الأدوات المناسبة والتدريب، يمكنك بسهولة اتخاذ التداول الخاص بك إلى آفاق جديدة. لقد رأيت استراتيجيات التداول فينيكس استخدام البرنامج لايف، فقد حان الوقت لاتخاذ الإجراءات وتعلم كيفية تنفيذ هذه الاستراتيجيات لوحدك!
القضاء على الخوف وشك من التداول الخاص بك الآن!
وقف تكافح - بدء النجاح.
كل ما تحتاجه للبحث عن نجاح التداول:
التدريب المتعمق.
نحن يعلمك كيف تعمل الأسواق وكيفية فك رموز الخطوات التالية من صناع السوق حتى تتمكن من وقف التداول ضد البنوك والبدء في متابعة على خطاهم.
أحدث التقنيات.
لدينا براءة اختراع التكنولوجيا يسمح لنا في الواقع فك شفرة ألغوريثمز عالية التردد المستخدمة من قبل البنوك وصناع السوق حتى تتمكن من القضاء على المخاطر والإجهاد التجارة الحرة.
من السهل متابعة العمليات.
لدينا سهلة لمتابعة 5 خطوة عملية صنع القرار يأخذ كل من تخمين العمل من العثور على حق دخول التجارة والهدف الربح وتسمح لك للتجارة مع الثقة.
الأدوات الصحيحة.
أدواتنا تفعل تقريبا كل من العمل بالنسبة لك! نعرض لكم أوامر صانع السوق ولدينا "نقاط القوة" تساعد على تحديد مستويات التداول الرئيسية التي سوف تحصل على أفضل النتائج لتجارة الخاص بك المقبل.
المؤشرات:
فينيكس فكس الرادار.
هل يمكن أن تكون الخوارزمية عملا فنيا؟ ويمكن أن يظهر إذا كان بيانيا، في لون حية، لحظة عندما صناع السوق اتخاذ عملات محددة من التوازن مقابل عملات مقابلة، قبل أن يجب إعادة التوازن لهم. وهذه الظاهرة هي ما نسميه إعادة توازن محفظة العملة، وهي ما تفعله المؤسسات الرئيسية كل يوم للحفاظ على تعرضها العام للسوق بما يتماشى مع متطلبات العمالء وإدارة المخاطر. هذه المكاتب التجارية باستمرار الحفاظ على "المال في الحركة" كل يوم، كل يوم، وهذا هو إعادة التوازن الذي يمثل جزءا كبيرا من أكثر من 5 تريليون دولار أنها تتحرك على أساس يومي.
فينيكس باور دوتس + أتر ستوب.
سوف نقاط الطاقة فينيكس مع متوسط ​​المدى الحقيقي وقف تساعدك على الكشف عن خطة العمل التي يجب على المتعاملين استخدامها لمتابعة من خلال خلال تداولهم. هل هذا يعني أنه باستخدام هذه الأداة يمكنك الحصول على فهم أكبر للعقلية المؤسسية - من أجل التنبؤ بتداولاتهم مع قدر أكبر من اليقين؟ نعم بالتأكيد!
تكنولوجيا فينيكس والتدريب هو قطع حافة حتى أنك سوف تكون قادرة على تحديد بسرعة المقاومة ومستويات الدعم بكل سهولة. مع أسلوبنا، سوف نفهم كيف صناع السوق خلق ما نعرفه لتكون محورية ومستويات الازدحام، ببساطة عن طريق إضافة أو سحب سيولة - في المقام الأول لأنها ترغب في الخلط بين عملة التجزئة وتاجر الفوركس. تعلم أن العقلية المؤسسية هي ذات أهمية كبيرة للمتداول العادي، وتعلم فينيكس التاجر هذا كل يوم أنهم يستخدمون هذه الأدوات.
مؤشر ثقة فينيكس.
مؤشر المشاعر فينيكس هو الأداة التي توفر تفسير رسومي على كيفية تحديد إما الاتجاه القادم أو واحد إما أن تنتهي، أو "تحول"، كما هو الحال في تجارة سوينغ. العديد من التجار يجعلون خطأ الخروج من التجارة في وقت مبكر أو دخول التجارة في وقت متأخر جدا لأنها لا تملك المعلومات الصحيحة أمامهم. في كثير من الأحيان على أساس التخمين - أن "الشعور" - ولكننا نعتقد أن التغيير الاتجاه يمكن أن يكون كميا مع التفسير الصحيح للبيانات؛ وأن هذا المؤشر هو عنصر أساسي في تأكيد متى يبدأ اتجاه جديد وكذلك اتجاه في مراحله الأخيرة وتباطؤ في سرعة اتجاهه.
بمجرد أن تتعلم كيفية استخدامه بشكل صحيح مع شركائنا في استراتيجية التداول فينيكس سترى مدى قوة هذا المؤشر الممتاز هو. الأهم من ذلك، فإنه لا يعمل فقط مع العملات والفوركس ولكن أيضا مع السلع. انها رسومات بسيطة للاستخدام وجذابة تجعل من جزء لا يتجزأ من أدوات التداول الخاصة بك.
مؤشر تحليل أسعار فولكس فينيكس.
هذا المؤشر بسيط جدا وقوي يغرق آلاف القطع من البيانات، سواء كان ذلك بيانات الفوركس القراد أو العملات الآجلة "الحقيقي" حجم، ممثلة في هذه المجموعة الخاصة جدا كما هو مبين. كما اكتشف العديد من التجار جيدة باستمرار، وحجم والسعر العمل ليد جميع المؤشرات الأخرى، بغض النظر عن تلون البقعة أو بساطة المنتج. في نظامنا، يمثل التلوين كلا من الاتجاه من حجم المبلغ عنها وارتفاع وتيرة التي يتم الإبلاغ عن أوامر داخليا. هذا "يونيكورن" من أدوات الحجم لا يوجد لديه نظير في هذا الصدد. دعونا الكشف عن عدد قليل من التفاصيل.
يشير الشريطان الأساسيان أو "ألفا" على هذا المؤشر إلى جميع بيانات الحجم في إطار زمني معين (تف) يتم وضعها في نظام من المجمع. أنها تعطي محاسبة كاملة من شراء مقابل بيع التنفيذ من صانعي السوق، ويتم تلوينها (الأحمر والرمادي والأرجواني أو الأزرق) لتمثيل الاتجاه، أو شراء / بيع مساهمة جميع المصادر المتاحة لهذا الإطار الزمني. ويمثل طرف أي شريط ألفا كالخط الرمادي الصغير الذي يعبر في مكان ما بالقرب من خط الوسط "المتوسط" أو المحايد المحايد الذي يمر عبر المخطط. هذه النقاط الطرفية - "إغلاق" أي شريط معين - والمعروفة باسم نقطة أوميغا الخاصة بهم. تمثل التسوية فوق المتوسط ​​تحيز إغلاق صاعد، بالمتوسط ​​محايد، ودون المتوسط ​​هبوطي. هذا "إغلاق شريط" مستوى له أهمية كبيرة عندما يختلف عن اللون الاتجاهية الشاملة التي تضم شريط كامل. هذه الحقيقة الأساسية هي في صميم إيجاد نقطة تحول في حركة السعر: سواء الدعم / المقاومة، والتوحيد، أو ببساطة الدول ذروة الشراء / ذروة البيع.
كالتداول الفوركس على مدى السنوات ال 6 الماضية، لاحظت أنني كنت دائما تقريبا في وقت متأخر في إدخالات التجارة بلدي ولكن ليس بعد الآن، لأننا نتعامل مع المخاطر وطريقة التداول فينيكس يقلل من ذلك إلى الحد الأدنى لا يصدق.
الحصول على أفضل نتائج التداول.
نحن نفهم مدى إحباط نادرا ما نرى نتائج من جهود التداول الخاصة بك. مع استراتيجيات التداول فينيكس، ونحن يعلمك لتفسير أهداف التداول للبنوك ووضع خطة واضحة للعمل الذي يحصل على النتائج. لدينا التكنولوجيا المتطورة تلقائيا فك تشفير البنك عالية التردد ألغوريثمز ويضع على طريقنا إلى نجاح التداول!
عملية اتخاذ القرارات المنهجية.
لدينا التكنولوجيا المتطورة يفعل معظم العمل بالنسبة لك، ويوفر الوقت الثمين مع تحليل داخل اليوم الخاص بك. ولكن، لدينا بسيطة وسهلة لمتابعة 5 خطوة عملية صنع القرار يكمل الحزمة من خلال اتخاذ كل من تخمين العمل من التجارة القادمة، ويترك لك للتداول مع الثقة. اتخاذ السيطرة على الصفقات الخاصة بك مع استراتيجية التداول الصحيح.
ريكاردو منجيفار.
وكجزء من أول إن، اكتسب ريكاردو تجربة مباشرة في كيفية "صناع السوق": كانوا يعملون مع تجار التجزئة. ريكاردو يعرف ويفهم، مباشرة، كيف يحاول صناع السوق لإغواء التجار التجزئة الوقوع في الفخاخ بهم. وهو يفهم العقلية المؤسسية اللازمة لتطوير التكنولوجيا المتطورة التي من شأنها أن تجعل التداول أسهل ومثيرة وفعالة بالنسبة لك. معه سوف تتعلم لماذا أصبحت محفظة إعادة التوازن العملة البروتوكول والهدف الرئيسي أن البنوك تستخدم لتداول أسواق الفوركس. وبالتالي، سوف نرى لماذا يأخذ تحليل انتشار حجم إلى مستوى أعلى - تحليل سعر التداول، من خلال الكشف عن التحركات القادمة من قبل كل من صناع السوق وتجار عالية التردد والتي يمكن في كثير من الحالات تعطيك إشعار ساعة قبل تتكشف الصفقات.
هذا هو آخر تداول.
النظام سوف تحتاج من أي وقت مضى!
وخلاصة القول هو، لدينا أساليب العمل! لقد رأيتنا التجارة أساليبنا تعيش في الصف وجعل نقاط إيجابية أسبوع بعد أسبوع. الأدوات والتدريب هي الثانية إلى لا شيء وتوفر لك بالضبط ما تحتاجه لاتخاذ قرار مستنير واثق في التجارة المقبلة.
الحكومة إخلاء المسؤولية المطلوبة:
* العقود الآجلة والأسهم، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على دراية بالمخاطر وأن تكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والأسهم وفوركس. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الأسهم أو الفوركس. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع. إن الأداء السابق للمؤشرات أو المنهجية ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.
استراتيجيات التداول فينيكس لا تصدر المبالغ المستردة. إذا كنت ترغب في رؤية المؤشرات، ثم ندعوك للمشاركة في غرفة التداول الحية مجانا ويمكنك ان ترى المؤشرات على الحافة الحية للسوق.
يرجى ملاحظة أنه عند شراء المؤشرات، يحق لك فقط اثنين من أجهزة الكمبيوتر المرخصة. إذا احتجت إلى مؤشرات لأكثر من جهازي كمبيوتر، فستحتاج إلى شراء ترخيص إضافي.
إذا كنت من أجل أي من الندوات عبر الإنترنت و / أو الندوات، ثم كنت تأخذ مقعد بعيدا عن شخص آخر. وعادة ما تباع هذه الأحداث خارج. في حالة الإلغاء، لن يتم إصدار أية مبالغ مستردة. يمكنك إما اختيار حضور ندوة على الويب / ندوة لاحقة لنفس القيمة أو، إذا كان ذلك ممكنا، الحصول على تسجيلات الفيديو.
هذه هي منطقة شريط التمرير السفلي. يمكنك تعديل هذا النص وإدراج أي عنصر هنا. هذا هو مكان جيد إذا كنت ترغب في وضع شكل التمكين في أو العد التنازلي ندرة.

كسب المال باعتباره تاجر السوق المالية.
هنا في أكاديمية فينيكس للتجارة، سوف التجار لدينا تظهر لك خطوة بخطوة أساليب لكيفية توليد أرباح متسقة من سوق الأوراق المالية وفوركس. سواء كنت تبحث عن تدفق دخل إضافي أو القدرة على اختيار استثمارات كبيرة، ونحن سوف يعلمك و منهجية التداول قوية وقوية التي يمكن تنفيذها سواء كنت مبتدئا كاملة أو تاجر محنك.
انخفاض تكاليف بدء التشغيل وسوق 24 ساعة يعني لديك إمكانات الدخل لا حدود لها.
تعلم من التجار المحترفين مع أكثر من 20 عاما من الخبرة.
كيف تبدأ؟
حضور ورش عمل مجانية حيث كنت & # 8217. سوف تتلقى رؤى عظيمة، نصائح واستراتيجيات حول التداول.
برامجنا & أمب؛ القرابين.
برنامج مستوى الدخول لأولئك الذين هم جديدة تماما لتداول تعليم جميع المهارات المطلوبة ليكون تاجر ناجح.
بدلا من ذلك نحن تداولت بالنسبة لك؟ عرض النتائج التي تم التحقق منها، إذا كنت تحب ما تراه، الاشتراك وسنفعل كل العمل الشاق بالنسبة لك!
من نحن؟ ماذا نفعل؟
نحن شركة التعليم التجاري التي تتخصص في تمكين الأفراد ماليا، وذلك باستخدام التداول كمركبة، ونحن نريد أن نراكم تصبح تاجر أن البنك سوف توظف.
رؤى السوق & أمب؛ الأحداث القادمة.
أكاديمية فينيكس للتجارة.
أكاديمية فينيكس للتجارة.
أكاديمية فينيكس للتجارة.
21 أكتوبر و 22 (في 2 أسابيع). سنقوم بتسليم #Free كل يوم #forx ألغو ورشة عمل التداول في مكاتب #Phoenix.
جميع # الطلاب السابقين / # المستثمرين / حسنا الراغبين هي #welcome. المساحات # محدود حتى حجز مكانك الآن.
لا توجد #experience #trading #robots مطلوبة.
لا تتطلب مهارات الترميز.
ونحن سوف أعطيك واحدة من الروبوتات التداول لدينا يحتمل أن يعود 150٪ #profit a #year ويعلمك كيفية استخدامه.
كل ما نطلبه هو تقديم بعض ردود الفعل البناءة.
الكثير من الناس #fail في التداول حتى بعد دفع ثمن التعليم.
# التداول الآلي الروبوتية قد يكون #answer!
#Thanks كل ل # سوبورت كنت قد أظهرت لنا! . عرض المزيد عرض أقل.

فينيكس تجارة الاستعراض.
فينيكس للتجارة هو نظام الخيارات الثنائية الجديدة من قبل ويليام جونستون، منسق مشروع مجموعة مارشال شيرمان. في أثناء إجراء بعض الأبحاث السريعة، وجدت أنه لا توجد نتائج حول مجموعة مارشال-شيرمان عبر الإنترنت خارج مراجعة واحدة لهذا المنتج. لذلك في حين أن وليام قد يكون منسق المشروع لهذه المجموعة، ليس لديهم سمعة أو تأثير على المشهد المالي.
اليوم أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية مراجعة النظام بحيث ثنائي اليوم القراء لديهم فهم أفضل لكيفية عمله وما يمكن أن نتوقع المضي قدما.
فينيكس تجارة الاستعراض.
موقع فينيكس ترادينغ بسيط. وهو يتألف من فيديو، نموذج اشتراك البريد الإلكتروني وتمرير من وجوه التاجر & # 8217؛ التي يفترض أن & # 8220؛ قدمت للتو & # 8221؛ مئات من الدولارات. ويخبرنا ويليام بأنهم يجمعون جولة خاصة وحصرية من الاختبارات التي ستبدأ على وشك البدء. ووفقا للفيديو هذا البرنامج كان في التنمية لسنوات بالتزامن مع بعض من المحللين الرائدة من أنجح الشركات التجارية. وأتساءل ما هي الشركات. وبالنظر إلى مجموعة مارشال شيرمان ليس لها سمعة أتساءل لماذا أي شركات مالية كبرى سوف تكون مهتمة بالعمل مع كيان غير معروف.
كما يستمر الفيديو ويليام يخبرنا أن برنامج التداول فينيكس لن تجعل التجار غنية بين عشية وضحاها. في الفيديو هناك وعد من النتائج التي يمكن التحقق منها، والمراجعة من قبل المستخدمين الحقيقي. وبالنظر إلى هذا السوق ليس لديه وسيلة لتوفير هذا أجد أن من الصعب جدا للاعتقاد. يقول ويليام أننا ربما لم نسمع عنه أبدا أو شركته ولكنهم لعبوا دورا كبيرا في تسويق بعض من أكبر المنتجات التي نستخدمها اليوم. مرة أخرى، أنا متشكك. لماذا هذه الشركة ليس لديها حتى موقع على شبكة الإنترنت؟ لن تكون هناك علامة تجارية أو منتج كبير مهتمين بالعمل مع شركة لا تتمتع بسمعة على الإنترنت، بل إنها لا تضيف ما يصل.
في هذه المرحلة أنا & # 8217؛ م القيام به مع رأيي من فينيكس التداول. أنا & # 8217؛ متأكد من أنك قد تشعر وكأنني & # 8217؛ قطعه قصيرة ولكن أنا فقط يمكن & # 8217؛ الحصول على حقيقة أن لا & # 8217؛ ر نعتقد أن هذه الشركة موجودة. أنا لا أفهم لماذا يريد ويليام الاستمرار في دفع مجموعة مارشال شيرمان عندما لا يكون لها أي سمعة أو دعم في أي مكان يمكن العثور عليها. الفيديو غامض ويدق حول الأدغال. ولا تقدم لنا المعلومات التي نحتاج إليها، وأن هذا هو الخط السفلي. إذا كان لديك شيء كنت ترغب في إضافة إلى الاستعراض الآن هو وقتك للمساعدة. شكرا للقدوم إلى ثنائي اليوم ولها بداية رائعة لهذا الأسبوع.
عن المؤلف.
أنا متفرغ الخيارات الثنائية التاجر. كنت قادرا على ترك وظيفتي في السنوات الخمس الماضية وتكريس نفسي للتداول بشكل كامل. لم أفكر أبدا هوايتي العاطفة من شأنه أن يكسب العيش بالنسبة لي ولكن أنا ممتن كل يوم أن لديه. هدفي الرئيسي الآن هو التواصل مع مجتمع التداول ثنائي، والمساهمة في مواقع مختلفة والتعلم من التجار الآخرين.
الوظائف ذات الصلة.
الخيارات الثنائية المنافسة التصويت النشط و رار.
أوتو تريد ريفيو & # 8211؛ نسخ ثنائي & رار.
ألغو ترادينغ روبوت & # 8211؛ 88.7٪ نسبة الفوز و رار؛
شيبارد سدب & # 8211؛ 100٪ دقة التجارة و رار؛
ترك الرد إلغاء الرد.
الأنظمة الأعلى تقييما.
انقر على النجوم لإضافة تصويتك، وذلك بفضل!
الوسطاء الأعلى تقييما.
أحدث تعليقات.
جون كين على مراجعة الخبراء: الاستراتيجية الثنائية موبروك على مراجعة الخبراء: الاستراتيجية الثنائية جون كين على مراجعة الخدمة: أوامر ثنائية جون كين على وسيط مراجعة: تودور التجارة موزا على ميشارجيباك مراجعة & # 8211؛ تهمة العودة.
المشاركات الاخيرة.
استعراض الخبراء: الاستراتيجية الثنائية 27 سبتمبر | من قبل جون كين وسيط مراجعة: تودور التجارة 21 ديسمبر | من قبل جون كين المنتدى استعراض: الخيارات الثنائية التي تمتص ديسمبر 19th | جون كين ألتريدو & # 8211؛ 250٪ الربح لكل شهر ديسمبر 15th | جون كين مراجعة الثنائية: إشارات فورتيكسز ديسمبر 13th | جون كين بروكر ريفيو: أوليمب تريد ديسمبر 12th | جون كين.
تقارير الدخل.
من أجل الحفاظ على أقصى قدر من الشفافية أقدم الآن تقريرا شهريا عن أرقام التداول الخاصة بي:
الخيارات الثنائية التعليم.
تعلم الدروس والتجارة بشكل أفضل هنا:
المشاركات الاخيرة.
استعراض الخبراء: الاستراتيجية الثنائية 27 سبتمبر | من قبل جون كين وسيط مراجعة: تودور التجارة 21 ديسمبر | من قبل جون كين المنتدى استعراض: الخيارات الثنائية التي تمتص ديسمبر 19th | جون كين.
تداول الخيارات الثنائية هو هواية طويلة تحولت مهنة بالنسبة لي. الآن التركيز على الحفاظ على المجتمع صادقة. أنا مستخدم متعطشا من الخيارات الثنائية البرمجيات لذلك أنا أفهم كيفية تشخيص وتوفير رؤية ثاقبة. هناك العديد من المطورين منتجين ثنائي الشرف على شبكة الإنترنت، لقد جعلت من واجبي أن أشير لكم في الاتجاه الفوز.
لدينا ثنائي صدر اليوم بودكاست اليوم هو متاح الآن، وتحقق من أحدث الحلقات هنا:

No comments:

Post a Comment