Tuesday 13 March 2018

استراتيجيات تداول العقود الآجلة للغاز الطبيعي


كيفية بدء يوم التداول الغاز الطبيعي.


يتذبذب سعر الغاز الطبيعي من لحظة إلى أخرى، حيث يتم تداوله في البورصة. يتم تحديد سعر الغاز الطبيعي عن طريق العرض والطلب العالميين للسلع المادية، فضلا عن التوقعات والعرض والطلب من التجار. لا يقوم تجار اليوم بتقييم & # 34؛ ريال & # 34؛ قيمة الغاز الطبيعي. بدلا من ذلك، يستفيد التجار اليوم من تقلبات الأسعار اليومية في السلعة، في محاولة لكسب المال سواء كان يرتفع، يسقط أو قيمته يبقى تقريبا نفس الشيء.


كيفية التداول اليوم الغاز الطبيعي - أسواق العقود الآجلة.


يتداول الغاز الطبيعي يوم التداول على تحركات أسعاره على المدى القصير. لا يتم التعامل مع الغاز الطبيعي الطبيعي أو الاستحواذ عليه، بل تتم جميع عمليات التداول إلكترونيا، ولا تنعكس الأرباح أو الخسائر إلا في حساب التداول.


هناك عدد من الطرق للتجارة اليوم الغاز الطبيعي. طريقة واحدة هي من خلال العقود الآجلة. العقود الآجلة هي اتفاقية لشراء أو بيع شيء - مثل الغاز الطبيعي أو الذهب أو القمح - في تاريخ لاحق. يقوم تجار اليوم بإغلاق جميع العقود (الصفقات) كل يوم وتحقيق ربح أو خسارة على كل صفقة على أساس الفرق بين السعر الذي اشتروا العقد والسعر الذي باعوه.


تجارة العقود الآجلة للغاز الطبيعي من خلال بورصة شيكاغو التجارية (مجموعة سم). هناك عدة أنواع من الغاز الطبيعي، والعقود، والتي يمكن تداولها. أما العقود الأكثر تداولا، التي يفضلها تجار اليوم، فهي عقود هنري هاب للغاز الطبيعي (نغ).


ويمثل كل عقد 10،000 مليون وحدة حرارية بريطانية (مبتو).


وعلى صعيد العقود الآجلة، يتذبذب سعر الغاز الطبيعي بمقدار 0.001 دولار. هذه الزيادة تسمى & # 34؛ القراد & # 34؛ - انها أصغر حركة يمكن عقد العقود الآجلة. إذا قمت بشراء أو بيع العقود الآجلة، كم عدد القراد يتحرك السعر بعيدا عن سعر الدخول الخاص بك يحدد الربح أو الخسارة.


لحساب الربح أو الخسارة (منصة التداول الخاصة بك تظهر لك، ولكن من الجيد أن نفهم كيف يعمل) سوف تحتاج أولا إلى معرفة قيمة القراد من العقد كنت التداول.


لعقد الغاز الطبيعي (نغ) قيمة القراد هو 10 $. وذلك لأن العقد يمثل 10،000 مليتو وحدة حرارية بريطانية، و 10،000 ملم وحدة حرارية بريطانية مضروبا في $ 0.001 حجم القراد النتائج في 10 $. وهذا يعني لكل عقد، حركة علامة واحدة سوف يؤدي إلى الربح أو الخسارة من 10 $. إذا كان يتحرك 5 القراد، يمكنك الفوز أو تخسر 50 $. إذا كان يتحرك 5 القراد وكنت عقد 3 عقود، الربح أو الخسارة الخاصة بك هو 150 $.


المبلغ الذي تحتاجه في حسابك لتداول يوم عقد الغاز الطبيعي (نغ) الآجلة يعتمد على وسيط الآجلة الخاص بك. نينجاترادر ​​على سبيل المثال، يتطلب لديك 1000 $ في حسابك لفتح موقف التداول اليوم لعقد الغاز الطبيعي (نغ) واحد. تحتاج أيضا ما يكفي في الحساب لاستيعاب الخسائر المحتملة (تحتاج أكثر بكثير من 1000 $). انظر الحد الأدنى من رأس المال المطلوب لبدء تداول العقود الآجلة.


هذه الأرقام تفترض أنك التداول اليوم وإغلاق المراكز قبل إغلاق السوق كل يوم. إذا كنت تحمل المواقف بين عشية وضحاها، فإنك تخضع لمتطلبات الهامش الأولي والهامش الصيانة، الأمر الذي يتطلب أن يكون لديك المزيد من المال في حسابك.


كيفية التداول اليومي للغاز الطبيعي - صناديق الاستثمار المتداولة و / أو سوق الأسهم.


وهناك طريقة أخرى للتداول اليومي للغاز الطبيعي من خلال صندوق يتداول في البورصة، مثل صندوق الولايات المتحدة للغاز الطبيعي (أونغ). أو، إذا سعى خيار أكثر تقلبا (يتحرك ثلاث مرات كما كل يوم)، 3X طويل الطبيعي إتن الغاز. إذا كان لديك حساب تداول الأسهم يمكنك تداول تحركات الأسعار في الغاز الطبيعي.


منتج الغاز الطبيعي شعبية أخرى هو 3X معكوس ناتوال الغاز إتن (دجاز). وهو يتحرك في الاتجاه المعاكس لسعر الغاز الطبيعي، على أساس يومي.


وتعكس تحركات الأسعار اللحظية لهذه المنتجات التغيرات اليومية في أسعار الغاز الطبيعي (وليس على المدى الطويل).


تجارة المنتجات مثل الأسهم. الحد الأدنى لحركة السعر هو 0.01 $، وبالتالي يمكنك إجراء أو تفقد 0.01 $ لكل سهم كنت تملك في كل مرة يتغير السعر بمقدار فلسا واحدا.


وعادة ما يتم تداول الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة في 100 كتلة حصة (تسمى الكثير) حتى إذا كان السعر يتحرك فلسا واحدا وكنت تحتجز 100 سهم، وجعل أو تفقد $ 1. إذا تحرك السعر $ 1، من 5 دولارات إلى 6 دولارات، فأنت تخسر أو تخسر 100 دولار على وضعك 100 سهم. إذا كنت تحتجز 500 سهم، يمكنك إجراء أو فقدان 500 $ على نفس التحرك السعر.


المبلغ الذي تحتاجه في حسابك إلى التداول اليومي ل إتف للغاز الطبيعي يعتمد على سعر إتف، الرافعة المالية وحجم الموقف.


إلى مخزون تداول اليوم أو صناديق الاستثمار المتداولة في الولايات المتحدة، يجب أن يكون لديك رصيد حساب تداول بحد أدنى 25،000 دولار أمريكي. اعتمادا على مقدار الدخل الذي تريد توليده والرافعة المالية الخاصة بك، قد ترغب في الحصول على أكثر من 25،000 $ المتاحة لك. انظر الحد الأدنى لرأس المال الموصى به لتداول الأسهم اليوم للحصول على إرشادات حول مقدار رأس المال الذي يجب أن تبدأ تداول صناديق الاستثمار المتداولة اليوم والأسهم مع.


للاستراتيجيات التداول اليومي لاستخدامها في أسواق الغاز الطبيعي، راجع استراتيجيات التداول اليوم لأي فئات السوق وأنظمة التداول.


25 استراتيجيات ثبت.


البحث عن 25 استراتيجيات ثبت استخدامها في خيارات التداول على العقود الآجلة. ومن الأمثلة على ذلك الفراشات، والستائر، والانتشار الخلفي والتحويلات. وتتضمن كل استراتيجية توضيحا لتأثير تسوس الوقت على علاوة الخيار الكلي.


خيارات على العقود الآجلة رتبة بين لدينا أدوات إدارة المخاطر الأكثر تنوعا، ونحن نقدم لهم على معظم منتجاتنا. سواء كنت تتاجر الخيارات لأغراض التحوط أو المضاربة، يمكنك الحد من المخاطر الخاصة بك إلى المبلغ الذي دفعت مقدما للخيار مع الحفاظ على التعرض لحركات السعر مفيدة.


معلومات مميزة.


حول مجموعة سم.


كما السوق الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات، سم المجموعة حيث يأتي العالم لإدارة المخاطر. تتألف من أربعة مبادلات - سم، كبوت، نيمكس و كوميكس - ونحن نقدم أوسع مجموعة من المنتجات القياسية العالمية في جميع فئات الأصول الرئيسية، مما يساعد الشركات في كل مكان التخفيف من عدد لا يحصى من المخاطر التي يواجهونها في الاقتصاد العالمي غير مؤكد اليوم.


تابعونا للحصول على الأخبار الاقتصادية والمالية العالمية.


مركز الاشتراك.


أرسل لنا ردود الفعل.


من نحن.


مجموعة سم هي الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات السوق. وتتكون الشركة من أربعة أسواق عقود محددة (دسمس). ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كل قواعد الصرف وقوائم المنتجات من خلال النقر على وصلات إلى سم، كبوت، نيمكس و كوميكس.


أساسيات تداول العقود الآجلة للغاز الطبيعي.


العقود الآجلة للغاز الطبيعي هي عقود موحدة يتم تبادلها، حيث يوافق المشتري على تسليم البضائع من البائع، كمية محددة من الغاز الطبيعي (على سبيل المثال 10000 مليون برميل سنويا) بسعر محدد سلفا في تاريخ التسليم في المستقبل.


تبادل الغاز الطبيعي الآجلة.


يمكنك تداول العقود الآجلة للغاز الطبيعي في بورصة نيويورك التجارية (نيمكس).


نيمكس أسعار العقود الآجلة للغاز الطبيعي يتم تداولها بالدولار والسينت لكل مليون وحدة حرارية بريطانية ويتم تداولها في أحجام كبيرة من 10000 مليون برميل في اليوم.


أساسيات تداول العقود الآجلة للغاز الطبيعي.


ويمكن للمستهلكين والمنتجين للغاز الطبيعي إدارة مخاطر أسعار الغاز الطبيعي من خلال شراء وبيع العقود الآجلة للغاز الطبيعي. يمكن لمنتجي الغاز الطبيعي أن يستخدموا تحوطا قصيرا لقفل سعر بيع الغاز الطبيعي الذي ينتجونه بينما يمكن للشركات التي تتطلب الغاز الطبيعي أن تستخدم تحوطا طويلا لتأمين ثمن شراء السلعة التي يحتاجونها.


كما يتم تداول العقود الآجلة للغاز الطبيعي من قبل المضاربين الذين يتحملون مخاطر السعر التي يحاول المحوطون تجنبها مقابل فرصة للاستفادة من حركة أسعار الغاز الطبيعي المواتية. ويقوم المضاربون بشراء العقود الآجلة للغاز الطبيعي عندما يعتقدون أن أسعار الغاز الطبيعي سترتفع. وعلى العكس من ذلك، سيبيعون العقود الآجلة للغاز الطبيعي عندما يعتقدون أن أسعار الغاز الطبيعي ستنخفض.


تعرف على المزيد حول تجارة العقود الآجلة للغاز الطبيعي والخيارات.


ربما يعجبك أيضا.


أكمل القراءة.


شراء سترادلز في الأرباح.


شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]


الكتابة يضع لشراء الأسهم.


إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]


ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟


المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]


الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.


إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]


تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.


إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.


كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية للحصول على إمكانية ربح مماثلة ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]


التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.


بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.


لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]


يوم التداول باستخدام خيارات.


خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام بدء استخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]


ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.


تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]


فهم التكافؤ في المكالمة.


ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن علاوة خيار المكالمة تنطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]


فهم الإغريق.


في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]


تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.


وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف بالتدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]


تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!


خيارات الغاز الطبيعي والعقود المستقبلية.


أساسيات العقود الآجلة.


العقود الآجلة للطاقة.


الباحث عن استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


خيارات تداول الغاز الطبيعي.


تسمح الخيارات للمتداولين بالاستفادة من رهاناتهم على الأصول الأساسية التي يمثلها الخيار. هذه الأدوات المالية في متناول اليد يمكن استخدامها لتجارة الأسهم والسندات والعملات، وحتى العقود الآجلة والسلع. في هذه المقالة، سوف نركز على أساسيات تداول خيارات الغاز الطبيعي.


وخلافا للخيارات المتاحة لبيع أو شراء الأسهم، حيث يمكن تنفيذ الخيار مقابل الأصول الأساسية مباشرة، يتم ممارسة خيارات الغاز الطبيعي في العقود الآجلة التي تمثل الغاز الطبيعي المتعاقد عليه للتسليم. هذا ليس شيئا ينبغي للتاجر أن يفقد النوم أكثر، حيث أن العقود الآجلة هي بقدر من الأمن كشهادة الأسهم.


في الممارسة العملية، خيارات الغاز الطبيعي تعمل مثل كل نوع آخر من الخيارات، مع مكالمة تمثل موقف طويل ووضع يمثل موقف قصير. في حين أن المتداول يمكن أن يذهب الثور الكامل أو الدب عن طريق شراء واحدة أو أخرى، فمن الأكثر شيوعا لاستخدام أسعار الإضراب لخلق انتشار على الخيارات المشتركة التي يمكن أن تسفر عن عائد لائق مع المخاطر التي تسيطر عليها. وبطبيعة الحال، بمجرد البدء في الجمع بين المكالمات ويضع في مجموعة من أسعار الإضراب والعوامل في الوقت المحدد، يمكنك في نهاية المطاف مع استراتيجيات معقدة يبدو وكأنه فشل 80s العصابات الشعر الشعر، مثل "كوندور الحديد".


التأثير على أسعار الغاز الطبيعي.


كل الرهانات اتجاهية مثل ينتشر الدب وانتشار الثيران، وحتى استراتيجيات محايدة مثل انتشار فراشة، تتطلب من المتداول أن يكون فكرة عن الطريقة التي أسعار الغاز الطبيعي تسير، استنادا إلى البيانات المتاحة. وبالنسبة لخيارات الغاز الطبيعي األمريكي، فإن إدارة معلومات الطاقة األمريكية) إيا (، هي المكان المناسب للحصول على كافة المعلومات عن مستويات العرض واإلنتاج والتفاوت عن المعايير التاريخية. ويتتبع تقييم الأثر البيئي أيضا واردات وصادرات الغاز. في حين أن وكالة الطاقة الدولية هي مصدر لتتبع التغيرات الإنتاج في الخارج.


ليس كل شيء عن العرض والإنتاج، ومع ذلك، كما يمكن أن يكون الطقس البدل الذي يلقي التوقعات المستقبلية. على سبيل المثال، الصيف الحار يمكن أن تدفع أسعار الغاز الطبيعي كما يتم استهلاك المزيد من الطاقة لتكييف الهواء السلطة. كما أن أسعار النفط لها تأثير، حيث يمكن تقاسم المعدات، كما أن الشركات نفسها قد تستكشف وتنتج النفط والغاز. فعلى سبيل المثال، أدى التقدم التكنولوجي المشترك من خلال التكسير الهيدروليكي إلى زيادة إنتاج كل من النفط والغاز في الولايات المتحدة، مما أدى إلى انخفاض أسعار الغاز الطبيعي خلال الأوقات التي كان من المتوقع أن يرتفع فيها.


خيارات الغاز الطبيعي والاستراتيجيات المستخدمة في التجارة بها هي نفسها كما في أي خيار آخر. الفرق، والتحدي الرئيسي للتجار، هو أن العوامل التي تؤثر على أسعار الغاز الطبيعي هي تلك السلع من السلع بدلا من الأسهم. لا توجد أرقام أرباح ربع سنوية لتسبب التقلب على فترات محددة، ولا تعيين واحد أو الرئيس التنفيذي لشركة التي سوف تظهر على الرسم البياني للسعر. وتتطلب خيارات تجارة الغاز الطبيعي التعرف على تقارير تقييم الأثر البيئي، وأرقام تصدير الغاز الطبيعي المسال، وما إلى ذلك. مرة واحدة لديك البيانات، وهناك استراتيجيات متعددة التي يمكن استخدامها للربح من التغيير الاتجاهي المتوقع أو تقلبات الأسعار / الاستقرار.


السلع: الغاز الطبيعي.


تتكون معظمها من غاز الميثان، ويتم العثور على الغاز الطبيعي جنبا إلى جنب مع أسرة الفحم وغيرها من الرواسب الوقود الأحفوري في جميع أنحاء العالم. انها تستخدم على نطاق واسع في جميع أنحاء الولايات المتحدة لتسخين المنازل وتوليد الكهرباء ولها تطبيقات هامة في كل من الأوضاع التجارية والصناعية. وفي الولايات المتحدة، تمثل خمس ولايات هي تكساس وكاليفورنيا ولويزيانا ونيويورك وفلوريدا حوالي 39٪ من الاستهلاك.


مواصفات العقد.


10،000 مليون وحدة حرارية بريطانية (مبتو)


كل الشهور: F، G، H، J، K، M، N، Q، U، V، X، Z.


سم غلوبيكس: الأحد - الجمعة، 6:00 مساء - 5:00 مساء. (هناك استراحة من الساعة 5:00 صباحا وحتى 6:00 مساء كل يوم)


ثلاثة أيام عمل قبل اليوم الأول من شهر التسليم.


دولار أمريكي وسنت لكل مليون وحدة حرارية بريطانية.


0.001 دولار لكل مليون وحدة حرارية بريطانية (10 دولارات لكل عقد)


إنتاج.


ويوجد ما يقرب من 80٪ من إجمالي احتياطيات الغاز الطبيعي المؤكدة في العالم في 10 دول: روسيا هي الأكثر احتياجا، مع حوالي 25٪ من إجمالي الاحتياطيات، تليها إيران وقطر في الشرق الأوسط. ومن بين الدول الاعلى الاخرى تركمانستان والولايات المتحدة والمملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة. تنتج الولايات المتحدة تقريبا كل الغاز الطبيعي الذي تستخدمه، وتمثل خمس ولايات ما يقرب من ثلثي إجمالي إنتاج الولايات المتحدة من الغاز الطبيعي الجاف: تكساس وبنسلفانيا وأوكلاهوما وايومنغ ولويزيانا.


السعر السائقين.


ويمكن أن تؤدي التغيرات الصغيرة في العرض أو الطلب إلى تحركات كبيرة في األسعار تؤدي في نهاية المطاف إلى تحقيق التوازن بين العرض والطلب. وتشمل العوامل التي تؤثر على العرض والطلب، وبالتالي السعر، ما يلي:


الاختلافات في إنتاج الغاز الطبيعي حجم الواردات والصادرات مستويات التخزين التباين في النمو الاقتصادي في الشتاء والصيف أسعار الطقس من الوقود المتنافسة.

No comments:

Post a Comment